خدع احتراف الانستقرام

انشاء حساب انستقرام وهمي بثواني بخطوات سهلة

 فتح حساب انستقرام خاص

انشاء حساب حساب وهمي انستا جاهز بثواني بخطوات سهلة

هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون بفتح حساب انستقرام جديد بكل سهولة، لكن خطوات القيام بذلك والتي تتطلب كتابة مجموعة من المعلومات تجعل العديد من الأشخاص يتجنبون ذلك ويبحثون عن طريق بسيطة يمكنكم من خلالها فتح انشاء حساب وهمي في وقت قصير وبكل سهولة.

في الأسطر التالية من هذه المقال سنقدم لكم مجموعة من الطرق البسيطة التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها لإنشاء حساب انستقرام وهمي عن طريق خطوات بسيطة وفي وقت قصير جدا.

كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تحدثنا فيه عن موضوع بعنوان [ برنامج كشف كلمة سر انستقرام حقيقة ام مجرد كذب ].

طريقة فتح حساب انستقرام وهمي

هناك العديد من الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها لفتح حساب وهمي جديد على انستقرام بخطوات بسيطة، زمن بين هذه الطرق هو الاعتماد على تطبيقات تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني وفي الأسطر التالية من هذه الفقرة سنتعرف على احد هذه التطبيقات، إلى جانب التعرف على طريقة أخرى يمكنكم من خلالها انشاء حساب وهمي بخطوات بسيطة تابعوا معنا الشرح:

طريقة رقم 1

هذه الطريقة سنعتدم على احد التطبيقات الخاصة بهاتف الأندرويد والتي من خلاله يمكن إنشاء حساب وهمي بكل سهولة وبدون أي مشكل تابعوا معنا الشرح للتعرف على هذا التطبيق.

تطبيق Clone

 حسابات انستقرام 10k مجانا

يعتبر تطبيق Clone تطبيق انشاء حسابات وهمية التي يمكنكم تحميلها من متجر Google Play بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، بعدها وعند تحميل هذا التطبيق، يمكنك انشاء نسخة أخرى من تطبيق انستقرام من خلاله، ليصبح هناك تطبيقات انستقرام على هاتف واحد.

 برنامج يعطيك حسابات انستا

في الأسطر التالية من هذه الفقرة سنتعرف على كيفية استخدام هذا التطبيق في انشاء حساب انستقرام آخر، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك أولا تحميل تطبيق Clone عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2- بعدها يجب عليك فتح التطبيق والبحث عن تطبيق انستقرام وتحديد إنشاء نسختين من هذا التطبيق.
3- بعدها يمكنك انشاء انستقرام جديد.
4- وفور الوصول إلى التسجيل عن طريقة الايميل او رقم الهاتف يمكنك تحديد التسجيل عن طريق الايميل.
5- وفي الايميل يمكنك كتابة ايميل افتراضي على هذا الشكل [email protected] ( من الضروري كتابة tt.tt من وراء علامة @ ويمكنك كتابة أي اسم في مكان اسم Ahmed123 ).
6- بعدها يمكنك الضغط على خيار إنشاء حساب.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنك بكل بساطة إنشاء حساب انستقرام وهمي جديد على هاتفك، عن طريق تطبيق Clone الذي يسمح لك بعمل نسختين من أي تطبيق على الهاتف.

اقرأ أيضا: كيف أخترق حساب انستقرام بالجوال

اقرأ أيضا: أشهر حسابات انستقرام في السعودية مهمة

طريقة رقم 2

انا الطريقة الثانية التي يمكنك الاعتماد عليها في عملية إنشاء حساب وهمي على انستقرام بخطوات بسيطة، وهي من خلال الاعتماد على رقم وهمي غير الرقم الخاص بك، وبعدها يمكنك انشاء حساب وهمي على انستقرام من خلال رقم أمريكي وهمي.

هناك العديد من المواقع على الانترنت التي تقدم ارقام أمريكية وهمية وغيرها من الارقام الأخرى، والجميل في الأمر انه في احد المقالات السابقة لنا تعرفنا على جميع هذه الموقع وكيفية استخدامها، يمكنكم التعرف عليها الآن من خلال زيارة هذه المقال وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

وبعد الحصول على رقم وهمي من خلال الضغط على الرابط السابق، يمكنك البدء في عملية إنشاء حساب انستقرام وهمي، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- عند الحصول على رقم وهمي من احد المواقع يمكنك فتح تطبيق انستقرام.
2- وقم بالضغط على خيار إنشاء حساب جديد.
3- يمكنك كتابة كلمة مرور جديدة.
4- بعدها يمكنك كتابة اسم وهمي.
5- ثم قم بوضع الرقم الوهمي الذي حصلت عليه في الخانة الخاصة به.
6- بعدها يمكنك الضغط على تسجيل الدخول.
7- سيتم ارسال رمز التفعيل إلى الرقم والهمي الذي قمت بإدخال يمكنك الرجوع إلى الموقع الذي استخدامه للحصول على رقم وهمي هناك ستعثر على رمز التفعيل.
8- يمكنك ادخال ذلك الرمز على انستقرام.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات التالية، يمكنك انشاء حساب وهمي على انستقرام بكل سهولة، عن طريق استخدام رقم وهمي بدلا من استخدام الرقم الحقيقي الخاص بك.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر مجاناً

اقرأ أيضا: تحميل انستقرام للكمبيوتر عربي ويندوز 7 و 8 و 10

خطوات إنشاء حساب انستقرام عبر الفيس بوك

في هذه الفقرة من المقال سنتعرف على كيفية إنشاء حساب انستقرام بكل سهولة عن طريق حساب الفيس بوك الخاص بك، هناك طريقتين للقيام بذلك دعونا نتعرف عليهما في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

انشاء حساب انستقرام وهمي 2020

الطريقة رقم 1:

في حالة لم تكن تتوفر على حساب انستقرام مسبقا يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة إنشاء حساب انستقرام خاص بك وبكل سهولة:

1- أولا يجب عليك فتح تطبيق انستقرام.
2- بعدها ستظهر لك خيارات التسجيل يمكنك الضغط على خيار التسجيل عن طريق فيس بوك يمكنك الضغط عليه.

وهكذا ومن خلال هذه الخطوات البسيطة، يمكنك فتح حساب انستقرام بكبسة زر واحدة عن طريق حسابك على فيس بوك.

الطريقة رقم 2:

اما أذا كنت تتوفر على حسابك إنستقرام لكنك قمت بفتح أول مرة عن طريق البريد الإلكتورني أو من خلال الهاتف، فيمكنك اتباع الخطوات التالية إنشاء حساب جديد ثاني عن طريق الفيس بوك، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك في الخطوة الأولى تسجيل الخروج من حسابك الاول على انستقرام وذلك عن طريق القائمة الجانبية والضغط على اعدادات بعدها على تسجيل الخروج.
2- بعدها ستظهر لك صفحة تسجيل الدخول بشكل مباشرة والتي تتوفر على ثلاث خيارات يمكنك من بين الخيارات المعروضة الضغط على خيار “إنشاء حساب جديد” ثم اضغط على خيار “Sign Up” إنشاء حساب جديد.
3- بعدها ستظهر لك صفحة جديدة تتوفر على ثلاث خيارات لتسجيل الدخول إلى انستقرام من بين الخيارات يمكنك الضغط على خيار “تسجيل دخول انستا غير الفيسبوك Login With Facebook”.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، انشاء حساب جديد على انستقرام من خلال حساب فيسبوك الخاص بكم.

اقرأ أيضا: شرح إنشاء حساب انستقرام جديد من الكمبيوتر بالصور خطوة بخطوة

اقرأ أيضا: حل مشكلة حدث خطأ شبكة غير معروف انستقرام

خطوات إنشاء حساب انستقرام عن طريق البريد الإلكتورني

في هذه الفقرة من المقال سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي يمكنكم الاعتماد عليها في عملية إنشاء حساب جديد على انستقرام عن طريق البريد الإلكتورني الخاص بكم، دعونا نتعرف على ذلك من خلال الشرح التالي:

انشاء حساب انستقرام جديد

1- في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى تطبيق انستقرام ومن صفحة تسجيل الدخول ستظهر لك مجموعة من الخيارات يمكنك الضغط على خيار “إنشاء حساب غبر البريد او رقم الجوال Sing Up with Phone Number Or Email”.
2- بعدها ستظهر لك صفحة جديد والتي تتوفر على خياران وهي إنشاء حساب عن طريق الهاتف أو من خلال البريد يمكنك الضغط على خيار البريد.
3- بعدها يمكنك كتابة البريد الإلكتورني الخاص بك ثم الضغط على زر التالي “Next”.
4- بعدها ستظهر لك صفحة جديدة تطلب منك كتابة اسمك وكلمة المرور ثم اضغط على زر التالي “Next”.
5- بعدها ستظهر لك رسالة ترحيب بحسابك الجديد يمكن الضغط على زر التالي “Next”.
6- بعدها ستظهر لك صفحة تطلب منك ربط حساب فيس بوك حتى تتعرف على جميع الأصدقائك هناك على حساب انستقرام الحديد بكل سهولة.
7- بعدها ستنتقل إلى صفحة إضافة عدد الأصدقاء على حسابك ثم تنتقل إلى حسابك الشخصي لإتمام عملية إنشاء حساب جديد على انستقرام.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنك بكل سهولة، إنشاء حساب جديد على انستقرام عن طريق البريد الإلكتورني الخاص بك.

هل يمكن إنشاء اكثر من حساب على انستقرام؟

نعم يمكنك انشاء العديد من الحسابات على انستقرام وذلك عن طريق اتباع الخطوات السابقة، وفي حالة تعرضت لاب عملية سرقة الحساب، فستكون فقط أحد من حسابك الوهمية وليس الحساب الاصلي.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، إنشاء حساب انستقرام وهمي بثواني بخطوات سهلة، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments