بنوك إلكترونية

كيفية إنشاء حساب بيرفكت موني Perfect Money وتفعيله

يعتبر بنك بيرفكت موني Perfect Money من بين أفضل البنوك الإلكترونية العالمية والذي يمكن استخدامه في العالم العربي بشكل سهل وسلس للغاية، الأمر الذي سوف يوفر لك كمستخدم عربي التعامل دون قيود.

حديثنا اليوم حول بنك بيرفكت موني الأمر الذي من خلاله سوف نعمل على توفير شرح مفصل حول هذا البنك من طريقة إنشاء حساب بيرفكت موني وكيفية تفعيله مع شرح طرق الشحن والسحب على بيرفكت موني وحتى الربح من هذا البنك، كل هذا وغيرها سوف نتعرف عليه في سطور هذه المقالة.

تحدثنا فيما سبق حول فتح حساب في سكرير بمقال طريقة سحب الأموال من سكريل إلى الفيزا أو الحساب البنكي وكذا مقال شرح بنك TransferWise لتحويل الأمرا بسهولة وهو المقال الذي أنصحك بمراجعته.

اقرأ أيضا
شرح بنك بايونير Payoneer وكيفية التسجيل وطلب بطاقة الفيزا مجانا

بيرفكت موني Perfect Money

بالحديث عن بنك بيرفكت موني Perfect Moneyنجد من خلال إسمه أنه يسعى بكل تأكيد إلى العمل على تحقيق الكماليات فيما يخص كل المعاملات المادية التي نعمل بها على الإنترنت، حيث يتم هذا الأمر عبر العديد من الخدمات التي يوفرها بنك Perfect Money لعملائه وهو الأمر الذي يجعله أحد أفضل وأرقى البنوك الإلكترونية التي من الممكن التعامل من خلالها دون الحاجة إلى أي تفكير.

يسعى العديد من الأشخاص إلى التعرف على طريقة تفعيل بيرفكت موني وكذا التساؤل حول كيفية سحب المال من Perfect Money وغيرها من الأمور التب جاءت على العديد من التعليقات على مدونتنا مثل بيرفكت موني مصر أو بيرفكت موني السعودية وكذا بيرفكت موني المغرب وغيرها من اختلاف متابعينا الكرام، وهذا ما سوف يجعلنا نوفر لكم مقال شامل ومفصل حول هذا البنك المميز.

يجدر بالذكر على أن بنك بيرفكت موني يمتلك عدد كبير من المميزات والتي من ضمنها سهولة فتح حساب بيرفكت موني في مختلف الدول في العالم العربي، والأكثر من هذا فهو يوفر الكثير من الوسائل التي يمكن أن تعتمد عليها في السحب وكذا الشحن مع دعمه العديد من المنصات المختلفة في الويب وغيرها العديد من المميزات التي سوف نتعرف عليها في الفقرة القادمة.

فما هي مميزات هذا البنك المميز؟؟

اقرأ أيضا
طريقة سحب الأموال من سكريل إلى الفيزا أو الحساب البنكي

مميزات بنك بيرفكت موني

يمتلك بنك بيرفكت موني العديد من المميزات والخصائص التي تجعله الأفضل بين مختلف البنوك الإلكترونية.

  • يدعم بيرفكت موني عدد كبير من مواقع التسوق.
  • الأهم أن هذا البنك يدعم العمل تقريبا في كل دول العالم.
  • بنك بيرفكت موني هو بنك سلس وسهل الإستخدام بشكل كبير والذي سوف يجعلك تعتاد عليه بشكل كبير جدا.
  • يوفر درجة أمان كبيرة لعملائه.
  • يساعد في الحفاظ على معلومات كل مستخدميه.
  • يدعم العمل بأكثر من عشرين لغة.
  • يدعم اللغة العربية.
  • يوفر بنك بيرفكت موني دعم مميز جدا الذي سوف تتمكن من خلاله التواصل معهم في أي وقت من أجل حل كل المشاكل وطرح تساؤلاتك.
  • من الجدير بالذكر على أن معاملات هذا البنك منخفضة جدا مقارنة بكل البنوك الإلكترونية الأخرى.
  • يوفر هذا البنك قدرة التعامل بعملة البتكوين من خلال الإداع والسحب كذلك.

اقرأ أيضا
شرح بنك TransferWise لتحويل الأمرا بسهولة

رسوم بنك بيرفكت موني

بعدما تعرفنا على مميزات وخصائص بنك بيرفكت موني سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى معرفة رسوم بنك Perfect Money وهي كالتالي:

  • تصل رسوم التحويل من أي حساب إلى حساب مفعل على البنك إلى نسبة 0.5٪؜.
  • تصل رسوم السحب من خلال عملة البتكوين إلى نسبة 0.5%.
  • ليس هناك أي رسوم على الإيداع البنكي.
  • ليس هناك أي رسوم على الإيداع من خلال عملة البتكوين.
  • تصل رسوم التحويل ببنك بيرفكت موني من حساب آخر إلى حساب غير مفعل بالبنك إلى نسبة 1.99٪؜ تقريبا.
  • تصل رسوم السحب التي من خلال التحويلات البنكية واير ترونسفير إلى نسبة 1.5 ٪؜ زائد رسوم بنك بيرفكت.

اقرأ أيضا
شرح بنك AdvCash وكيفية التسجيل فيه واستخدامه

إنشاء حساب بيرفكت موني

بعدما تعرفنا على رسوم بنك بيرفكت موني سوف نتعرف في هذه الفقرة إلى طريقة إنشاء حساب بيرفكت موني عبر شرح كيفية عمل حساب بيرفكت موني وتفعيله من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية.

من الجدير بالذكر أنه بإمكانكم متابعة الفيديو الذي يظهر أعلى الفقرة للتعرف على طريقة التسجيل في Perfect Money وكذا كيفية تفعيل بيرفكت موني والتعرف علىطرق السحب والشحن من بيرفكت موني، أو يمكنكم اتباع الخطوات التي سوف نعمل على شرحها خطوة بخطوة.

1- إضغط هنا للتوجه إلى صفحة التسجيل ببنك بيرفكت موني وسوف يظهر لكم رابط الصفحة www.perfectmoney.com login.
2- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Sign Up.
3- عدها كل ما عليك القيام به هو كتابة بياناتك مثل ما هو موضح على الصورة من الإسم والمدينة والعنوان وكود البريد وغيرها مثل ما هو موضح على الصورة.

4- بعد ذلك قم بكتابة الباسوورد الخاص بك وبعد ذلك قم بالموافقة على الشروط من أجل إتمام عملية التسجيل.

5- بعدها مباشرة سوف تصلك رسالة على بريدك الإلكتروني الذي قدمته والتي تحتوي على Member ID Perfect Money وهو رقم حسابك والذي سوف يوفر لك القدرة على دخول حسابك على البنك.
ملحوضة: من الضروري الحفاظ على Member ID Perfect Money من الضياع.

6- بعد ذلك قم بعمل تسجيل الدخول على بنك بيرفكت موني مثل ما هو موضح على الصورة.

7- بعد تسجيل الدخول سوف يطالبك الموقع بكتابة الكود الذي سوف يصلك على بريدك الإلكتروني للتأكد من أنك أنت من تريد الدخول لحسابك وهذا أمر جيد يضيف أمان أكبر لحسابك على البنك.

8- وبهذا نكون قد قدمنا لكم شرح مفصل حول كيفية إنشاء حساب في بنك بيرفكت موني والأن سوف نعمل على شرح طريقة تفعيل حساب بيرفكت موني.

فكيف ذلك؟!

كيفية تفعيل حساب بيرفكت موني

بعدما تطرقنا لعمل شرح مفصل حول كيفية إنشاء حساب Perfect Money سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة تفعيل حساب بيرفكت موني خطوة بخطوة.

1- قم بالدخول إلى حسابك بيرفكت موني.
2- بعد ذلك قم بالتوجه إلى الإعدادات Sittings.
3- بعزها قم بالنزول إلى أسفل الصفحة وسوف يظهر لك خيار Account Verification ثم الأن قم بالضغط على خيار Verification Management كما هو موضح على الصورة.

4- والأن سوف يتم تفعيل حساب بيرفكت موني من خلال ثلاتة خطوات متتالية وهي كالتالي:

الخطوة الأولى: إثبات الهوية

في هذه الخطوة سوف تعمل على رفع صورة هويتك الشخصية إما لبطاقتك الشخصية أو جواز السفر مثل ما يظهر على الصورة.

الخطوة الثانية: إثبات العنوان

هنا سوف تكون بحاجة إلى رفع صورة خاصة بفاتورة تحمل إسمك والخاصة بالغاز أو المياه أو الكهرباء من خلال الضغط على خيار اختيار ملف مثل ما هو موضح على الصورة.

الخطوة الثالثة: تفعيل هاتفك

بعدما قمت بإثبات الهوية والعنوان سوف تحتاج لتفعيل الهاتف وذلك عبر ربط هاتفك بحسابك على البنك وسوف يصبح حسابك مفعلا.

وبهذا تكون تمكنت من تفعيل حسابك على بنك بيرفكت موني وكل ما سوف تحتاج لمعرفته الأن هو التعرف على طريقة شحن حساب بيرفكت موني.

اقرأ أيضا
كارت ميزة من البنك الأهلي وبنك مصر

كيفية شحن حساب بيرفكت موني

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة شحن حساب بيرفكت موني لذا إن كنت بحاجة إلى إيداع الأموال بحسابك فبإمكانك الإعتماد على العديد من الطرق التي يوفرها البنك وهذا هو ما سوف نتعرف عليه في الفقرات الموالية.

1- شراء رصيد بيرفكت موني

من بين طرق الإيداع البنكي التي يوفرها بنك بيرفكت موني هو شراء رصيد Perfect Money وهو الأمر الموفر على العديدمن المواقع التي تقدم أرصدة البنوك الإلكترونية للبيع على الويب.

حيث بإمكانك شحن بيرفكت موني من خلال هذه الطريقة وهذا عبر الترجه إلى خيار Certified Parteners على حسابك إلا أنه بكل صراحة أنا لا أنصحكم بهذه الطريقة إلا في حالة واحدة إن كنت تستخدم حساب باي بال وهذا لكي تحمي نفسك من التعرض للنصب.

2- شراء بطاقات بيرفكت موني

من بين طرق شحن حساب بيرفكت موني هي شراء بطاقات بيرفكت موني e-Voucher والتي تعد من الطرق المميزة كذلك إلا أنني لا أنصحك بها إن كنت لا تستخدم حساب باي بال لأجل عدم التعرض للنصب عند الإعتماد على هذه الطريقة.

3- الإيداع البنكي Bank Wire

من بين طرق شحن حساب بيرفكت موني وهي طريقة الإيداع البنكي Bank Wire الغير معروفة لذا الكثيرين وهي طريقة سهلة للغابة والتي يتم تحويل بنكي بشكل عادي إلى حساب بيرفكت موني.

يجدر بالذكر على أن هناك عيب وحيد في هذه الطريقة وهي أن الحد الأدنى للتحويل هو 300 دولار وهو أمر يجعل فئة كبيرة لا ترغب في الإعتماد عليها.

4- الإيداع عبر البتكوين

من بين أفضل طرق الإيداع ببنك بيرفكت موني وهي الإيداع عبر البيتكوين والتي تعد من الطرق الأقل رسوم على الإطلاق من كل طرق الإيداع بهذا البنك.

من المهم أنه عبر هذه الطريقة أن يمكنك شحن حساب بسرفكت بالفيزا كارد أو الماستر كارد عبر شراء البتكوين من خلال بطاقتك الخاصة من خلال أي موقع وبالتالي العمل على سحب الرصيد إلى محفظتك ببنك بيرفكت موني.

كيفية سحب المال من Perfect Money

بعدما تعرفنا على طرق شحن بيرفكت موني سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة سحب المال من Perfect Money من خلال العديد من الطرق التي يوفرها هذا البنك.

1- السحب عبر التحويل البنكي

تستطيع تحويل الرصيد من بنك بيرفكت إلى حسابك البنكي حيث هو أنصحك هنا بالإعتماد على بنك عالمي مثل بنك Transfire Wise الذي يمكنك مراجعته، وكذا بنك بايسيرا كذلك.

الأمر الذي يدعوا إلى استخدام بنوك عالمية مثل ما ذكرت لكم بالأعلى من أجل تفادي أي مشاكل يمكن مواجهتها مع البنوك المحلية.

2- السحب عبر البتكوين

من بين أفضل طرق السحب ببنك بيرفكت موني هو بالإعتماد على استخدام البتكوين والذي يوفر أقل عمولة للسحب وهذا هو الإمر المميز في كل هذا حيث كل ما عليك هو فتح حساب بيتكوين للحصول على محفضتك لتحويل رصيدك من بنك بيرفكت موني إليها.

كما يمكنكم مشاهدة الفيديو بالأعلى لمعرفة كيفية السحب عبر البتكوين ببنك بيرفكت موني خطوة بخطوة.

3- السحب عبر شركاء البنك

الطريقة الأخيرة التي يوفرها هدا البنك هي السحب عبر شركاء البنك وهب سحب رصيدك وتبديلع برصيد مع أحد شركاء هذا البنك وذلك من خلال خيار Certified Parteners ومقابل هذا تحصل على رصيد على بنك مختلف وهذا حسب اختيارك.

شرح الربح على بنك بيرفكت موني Perfect Money

يرغب العديد من المستخدمين في معرفة أسرار الربح على بيرفكت موني وهو الأمر الغير مقدم على أي منصة على اليوب لهذا قررت في مقالنا اليوم توفير شرح مفصل لهذا الأمر والذي يعد من الأمور الهامة التي يتوجب معرفتها.

فكيف ذلك؟.

  • يوفر البنك القدرة على الربح من خلال دعوة الأصدقاء وهذا عبر برنامج الشركاء الذي تستطيع أنت كذلك الإنضمام إليه.

1- قم بالتوجه إلى هذا الرابط https://perfectmoney.is/?=ref .
2- بعد ذلك قم بوضع رقم حسابك الذي تمتلكه.
3- سوف تظهر لك العديد من البنرات الإعلانبة أمامك والتي من خلالها سوف تتمكن من عمل ترويج لرابطك.

  • من الجدير بالذكر على أن البنك يوفر ميزة أخرى مميزة شبيهة بنظام الفوركس وهي تجارة العملات والتي إن كنت تتقنها هنا يمكنك الإعتماد على هذه الطريقة المميزة.
  • كما يوفر بنك بيرفكت ميزة أخرى وهي ميزة القروض وهذا بهدف إقراض مالك للمشتركين بالبنك والذي سوف يدر عليك فائدة دون عمل أي شيء ولكن كنصيحة لا أنصحك بهذه الطريقة لأن تلك الفائدة هي فائدة ربوية ولا بد لنا نحن كمسلمين الإبتعاد عن هذا الأمر.

توضيحات حول بنك بيرفكت موني Perfect Money

سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى تقديم بعض الملاحضات حول بنك بيرفكت موني PerfectMoney وهي كالتالي:

1- عند تسجيل الدخول إلى بنك بيرفكت موني لا بد من إدخال PIN الذي يصلك إلى بريدك الإلكتروني.
2- تستطيع توفير القدرة على ربط رقم هاتفك بحسابك من أجل أن يصلك PIN الخاص بتسجيل الدخول على البنك إلا أنها خدمة مدفوعة تصل قيمتها إلى 0.1 دولار للرسالة الواحدة فقط.
3- يتوجب على المستخدم تغيير كلمة المرور الخاصة به على البنك فإن لم يقم بذلك بشكل دوري سوف يخبرك البنك بالقيام بذلك في أحد المرات.
4- من الجدير بالذكر أن هذا البنك يضيف إلى رصيدك نسبة 4٪؜ وهي فائدة ربوية لذا يجب عليك التواصل مع البنك من أجل إيقاف هذه الخاصية وكذا العمل على التأكد من ذلك.
5- تستطيع أن تستخدم حسابك ببنك بيرفكت موني دون الحاجة إلى تفعيله ولكن يجدر بالذكر أنك سوف تدفع رسوم أعلى.
6- من الجدير بالذكر معرفة أن بنك بيرفكت موني لا يدعم تحويلات ويسترن يونيون بتاتا.

خدمات فريدة لكل من حسابات الأفراد والأعمالPerfect Money


يوفر بنك بيرفكت موني العديد من الخصائص على نظامه وهذا هو ما سوف نتطرق لتقديمه في الفقرات التالية:

  • القدرة على إجراء عمليات تحويل الأموال بين الأعضاء على البنك.
  • إمكانية استلام الأموال المدفوعة على مشاريعك على الويب.
  • توفير القدرة على القيام بمختلف عمليا الدفع على الويب
  • القدرة على حفظ أموال المستخدمين بشكل آمن جدا على حسابهم بالبنك مع إضافة فوائد شهرية “”فوائد ربوية أنصحك بإيقاف هذه الخاصية من خلال التواصل مع البنك”” .
  • القدرة على الدفع بمختلف المتاجر الإلكترونية وغيرها على النت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *