انستقراممواقع

شرح craxfans زيادة متابعين انستقرام

عند امتلاكك لصفحة أو حساب على انستقرام فإن الشاغل الذي يشغل بالك هو كيفية تطوير و زيادة عدد المتابعين الحقيقيين على حسابك، لأن زيادة عدد المتابعين سيترتب عنه تكبير الحساب و رفع التفاعل، و في الواقع هناك العديد من الطرق لرفع عدد المتابعين مثل شحن و شراء المتابعين من المواقع أو عمل إعلان بشكل مدفوع في الصفحات الشهيرة و غيرها من طرق الترويج .

إلا أنني متأكد أنك تريد طريقة لزيادة المتابعين فس حسابك انستقرام بالمجان، لذلك الطريقة الأنسب لك هي الاعتماد على موقع لرفع عدد المتابعين مثل موقع craxfans، حيث يعتبر أفضل الطرق المجانية لرشق المتابعين على الإطلاق. لهذا سنقوم بشرح هذا الموقع و مميزاته و طريقة التسجيل فيه .

مميزات موقع craxfans

يعد craxfans من أفضل المواقع لرفع المتابعين في انستقرام، بشهادة العديد ممن جربوا استخدام الموقع الذين حصلوا على عدد من المتابعين عن طريقه . إليك مميزات craxfans :

1 ـ بإمكانك زيادة متابعين وهميين في انستقرام دون الحاجة للباسورد مجانا و بكل سهولة

2 ـ موقع craxfans لن يطلب منك إدخال معلوماتك السرية مثل البريد الإلكتروني و الباسورد

3 ـ موقع craxfans امن من حيث الاستخدام

4 ـ الموقع بسيط و سهل لأي مبتدئن لأنه لا يطلب من المستخدم جمع جواهر لرفع المتابعين .

5 ـ من أجل الحصول على عدد إضافي من المتابعين يمكنك إكمال المهام مثل مشاهدة إعلانات …

أنظر أيضا :
25 طريقة زيادة متابعين انستقرام

طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب مجانا من خلال موقع craxfans

كيف أرفع من عدد المتابعين الحقيقيين في انستقرام ؟ سؤال يتردد لدى معظم مستخدمي الانستقرام . الإجابة ستكون من خلال الاعتماد على موقع craxfans

عند استخدامك للموقع لن تحتاج لاستعمال برامج أو استخدام هاشتاق أو سيرفرات لرفع عدد المتابعين ، أيضا لن تكون في حاجة لتسجيل الدخول بحساب وهمي أو أن تكتب كلمة مرور حسابك . كل ما ستحتاجه هو حساب إلكتروني Gmail مفتوح على الجهاز الخاص بك، حتى في حالة لو كان حساب وهمي، ثم ستحتاج ل يوز حسابك ” اسم المستخدم ” لكي ترفع عدد المتابعين لهذا الحساب الذي يحمل ذلك اليوزر . خطوات استخدام الموقع هي :

  • قم بزيارة موقع craxfans من الرابط في الأسفل
  • بعد ذلك ستضع يوزر حسابك في أيقونة ” زيادة المتابعين ” ، أنظر للصورة
  • بعد ذلك سيظهر لك عدد المتابعين الذي ترغب بزيادته ، قم أنت باختيار العدد الذي تريده، و ستنتظر لبعض الوقت لكي يصل إليك المتابعين .

كان هذا شرح حول موقع craxfans الذي يعد من أفضل المواقع لرفع و زيادة عدد المتابعين الحقيقيين على الانستقرام مجانا بدون أن تدفع أي شيء .

أنظر أيضا :
طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين 2021 بشكل لا نهائي

مواقع أخرى لزيادة متابعين انستقرام

هناك مواقع أخرى لرفع و زيادة عدد المتابعين على حسابك في تطبيق انستقرام، حيث أن هذه المواقع متنوعة و كثيرة، لذلك اخترنا لكم أهم المواقع المميزة لزيادة المتابعين

1. موقع AddMeFast لزيادة متابعين انسقرام عرب مجاني

موقع زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين

أول موقع سنتحدث عنه اليوم، في هذه المقال، هو موقع AddMeFast، الذي يمكنكم الاعتماد عليه، لزيادة عدد المتابعين العرب، بدون استخدام أي برامج ولا تطبيقات. هذا ما جعل اكثر من ستة مليون شخص، من مختلف دول العالم، يعتمدون على هذا الموقع، لزيادة عدد المتابعين، منذ السنوات الماضية، إلى جانب ذلك، فإن موقع AddMeFast، يوفر أيضا، الدعم لمجموعة من مواقع التواصل الإجتماعي، مثل فيس بوك، وتليجرام، و VK و Twitch وغيرها من المواقع الأخرى.

عند التسجيل في الموقع لاول مرة، ستحصل على 200 نقطة كهدية، التي يمكنك استخدامها، لزيادة عدد المتابعين على حسابك إنستقرام، ولكي تزيد من عدد النقاط، يجب عليك الدخول إلى الموقع، وعمل متابعة لمجموعة من الحسابات عليه، بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على متابعين جدد، بشكل مجاني، وبدون حاحة للدفع.

والجميل في الأمر ان هذا الموقع، يدعم مختلف الدول، لهذا يمكنك من خلاله، الحصول على متابعين عرب. ولنتعرف اكثر عليه، دعونا نقدم لكم أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال.

مميزات موقع AddMeFast

  • يمكن لك من خلال هذا الموقع الحصول على متابعين جدد.
  • يقدم هذا الموقع خدماته بشكل مجاني.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع التواصل مع خبراء الذين سيقدمون لك استراتيجية عمل زيادة المتابعين على انستقرام.
  • هناك النسخة المدفوعة على هذا الموقع والتي تتوفر على مجمومة من المميزات الأخرى.

2. موقع Traffup لزيادة متابعين عرب انستقرام مجاني

موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا 2020

هذا الموقع أيضا، من بين المواقع، التي تقدم خدمة، زيادة عدد متابعين، على حسابات إنستقرام، ويمكنكم أيضا من خلاله، زيادة عدد الايكات والتعليقات، على صوركم، ومقاطع الفيديو الخاصة بكم بالإنستقرام.

وليس ذلك فقط، بل يدعم موقع Traffup، مجموعة من مواقع التواصل الإجتماعي الاخرى، مثل الفيس بوك، وتويتر ويوتيوب، وغيرها من المواقع، التي يمكنكم أيضا، زيادة عدد المتابعين عليها، من خلال هذا الموقع، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع.

كل ما يجب عليكم فعله، هو الدخول إلى الموقع، من خلال الرابط الموجود في الأسفل، وتسجيل حساب عليه، وتفعيله عن طريق الدخول إلى البريد الإلكتورني، والضغط على الرابط الذي وصل هناك، بعدها يمكنكم الدخول إلى موقع، وكسب نقاط، من خلال متابعة الحسابات الأخرى، ووضع تعليق لها ولايك، عندها يمكنكم تحويل هذه النقاط، لمتابعة عرب على حسابك إنستقرام.

3. موقع Like4Like موقع زيادة متابعين انستقرام

موقع famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا

يعتبر موقع Like4Like، احد المواقع المعروفة، لتبادل التعليقات والايكات والإشتركات، على مجموعة من مواقع التواصل الإجتماعي، مثل فيس بوك، وتويتر، وانستقرام، وغيرها من المواقع الأخرى.

أما بنسبة لكيفية استخدام هذا الموقع، فهي شبيهة، بطرق استخدام، المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يجب عليك، الدخول إلى موقع، من خلال الضغط على الرابط، الموجود في الأسفل، بعدها قم بزيارة الأقسام، التي يتوفر عليها الموقع، مثل قسم وعمل إعجاب لمنشورات الفيس بوك، ومن هناك يمكنكم الحصول على العديد من النقاط.

فور الحصول على عدد كبير من النقاط، قم بالدخول إلى قسم “Add And Manage Pages” وقوموا بإضافة حساب انستقرام الخاص بكم، قم بتحديد عدد المتابعين، الذين ترغبون بالحصول عليه، مع تحديد جنسيتهم هل عرب ام اجانب، وستحصولن عليهم على الفور. دعونا نتعرف على ابرز مميزات هذا الموقع، من خلال الفقرة التالية، تابعوا معنا القراءة

مميزات موقع Like4Like

  • يمكنك من خلال هذا الموقع زيادة عدد المتابعين على حسابك.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع زيادة عدد الاعجابات على منشوراتك.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع زيادة عدد زيادة عدد التعليقات على منشوراتك.

4. موقع LinkCollider موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقين بدون برامج

رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين

هذا الموقع هو الٱخر، من بين مواقع زيادة عدد متابعين انستقرام، عرب حقيقين، بشكل مجاني، بدون الحاجة للدفع، هذا ما جعل اكثر، من نصف مليون شخص، من مختلف دول العالم، يعتمدون عليه، للحصول على متابعين جدد، وتبادل التفاعلات، على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وليس انستقرام فقط.

يمكنكم الضغط، على الرابط الموجود في الاسفل، وتسجيل من خلاله في هذا الموقع، ويجب عليكم تفعيل حسابكم عليه، من خلال الدخول إلى البريد الإلكتورني، بعدها يجب عليكم الدخول إلى قسم “Collect Tokens”، لعمل متابعة واشتراك لمجموعة من الحسابات، التي ستظهر أمامكم، وذلك للحصول على مجموعة من النقاط.

بعدها يجب عليكم الدخول، إلى قسم “Submit A WebSite” وقوموا بتحديد صفحة انستقرام Instagram Page. وقوموا بإضافة حسابكم، من خلال كتابة اسم المستخدم، ووصف الصفحة والعنوان، بدون الحاجة لكتابة الباس ورد الخاص بكم. ثم قوموا بتحديد عدد النقاط، التي سيحصل عليها، كل من سيتابعكم، على إنستقرام. دعونا نتعرف على أبرز مميزات، هذا الموقع، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا القراءة:

للمزيد من المواقع التي تقوم برفع و زيادة متابعين انستقرام أقترح عليكم التوجه إلى مقال سابق شامل يحتوي على أفضل 21 موقع لزيادة المتابعين، رابط المقال هو :

21 موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني

و بهذا نصل لختام هذا المقال الذي تطرقنا فيه لشرح craxfans زيادة متابعين انستقرام، كما قدمنا لكم متابعينا الكرام مواقع أخرى رائعة و مميزة لرفع و زيادة عدد المتابعين في حساباتكم على انستقرام، نتمنى أن يكون الشرح الذي تقدمنا به قد أفادكم في التعرف على موقع craxfans باقي المواقع الشبيهة به، أية استفسارات أو أسئلة أو اقتراحات اتركوها في قسم التعليقات و الرد سيكون في أقرب وقت ممكن، أطيب التحيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *