تقنية

طريقة تحويل الفيديو الى gif صورة متحركة بدون برامج

 تحويل الفيديو إلى GIF بجودة عالية للاندرويد

طريقة تحويل الفيديو الى gif صورة متحركة بدون برامج

اصبحت الصور المتحركة اكثر استخداما في التعليقات وفي الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي، لهذا يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة ل تحويل الفيديو الى gif.

هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة اونلاين، إلى جانب مجموعة من البرامج، سنتعرف عليها كلها في الأسطر التالية:

إقرأ أيضا:  كيف يمكنك تحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى GIF على آيفون؟

أفضل 8 مواقع تحويل الفيديو الى gif

 تحويل الفيديو إلى GIF بجودة عالية للايفون
العدد المواقعالوصف
1موقع imag2goيعتبر احد افضل المواقع، التي يمكنكم الاعتماد عليها لتحويل اي فيديو أي صور متحركة جف.
2موقع Convertioاحد الموقع المميزة، التي من خلالها يمكنكم تحويل اي فيديو الى صور متحركة، من صيغة MP4 إلى صيغة gif بكل سهولة.
3موقع Video2editتحويل اي فيديو بكل سهولة الى صور متحركة بصيغة جف.
4موقع ezgifحويل اي فيديو الى صور متحركة GIF.
5موقع AmoyShareيمكنكم الان بشكل مجاني تحويل اي فيديو الى صور المتحركة.
6موقع imgurتحويل اي فيديو بمختلف الصيغ، إلى صيغة GIF أي إلى الصور متحركة.
7موقع Zamzarمكنكم تحويل العديد من الفيديوهات على صور متحركة بسرعة وبكل سهولة وبشكل مجاني.
8موقع MakeAGIFتحويل اي فيديو على منصة يوتيوب او على جهاز الكمبيوتر او الهاتفؤ على صور متحركة بكل سهولة وبكبسة زر واحدة.

موقع imag2go

 تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى GIF

أول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع imag2go، الذي يعتبر احد افضل المواقع، التي يمكنكم الاعتماد عليها لتحويل اي فيديو أي صور متحركة GIF بكل سهولة، يدعم العديد من الصيغ MP4 و AVI و WEBM وغيرها، جميعها يمكنكم تحويلها على صور متحركة بكل سهولة.

وذلك من خلال سحب الفيديو وافلاته على الموقع أو الضغط على خيار “اختار ملف”، او يمكنكم ادخال رابط الفيديو في حالة كان في الانترنت، او يمكنكم تحميله من احد خدمات التخزين السحابي. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني من خلال الدخول إلى موقع imag2go من خلال الضغط على الرابط التالي:

موقع Convertio

 تحويل الفيديو إلى GIF اون لاين

الموقع الثاني الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع Convertio، الذي يعتبر هو الآخر احد الموقع المميزة، التي من خلالها يمكنكم تحويل اي فيديو الى صور متحركة، من صيغة MP4 إلى صيغة gif بكل سهولة. وليس ذلك فقط بل يدعم الموقع العديد من الصيغ الأخرى التي يمكنكم تحويلها أيضا.

واجهة موقع Convertio بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنكم افلات الفيديو عليها او اختياره من الملفات او من خدمات التخزين السحابي، ليتم تحويلها مباشرة الى صور متحركة. يمكنكم الان الحصول على كل ذلك بشكل مجاني، كم خلال الدخول إلى موقع Convertio عبر الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضا: 16 برنامج تشغيل الصور المتحركة gif في نظام ويندوز

إقرأ أيضا: أفضل برنامج الصور المتحركة بتنسيق GIF

إقرأ أيضا: طرق تحميل الصور بصيغة GIF مجانا وبسهولة على اي جهاز

موقع Video2edit

 تحويل الفيديو إلى GIF للاندرويد

موقع Video2edit لا يختلف عن المواقع التي تحدثنا عنها او التي سنتحدث عنها في الاسفل، حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع ايضا، تحويل اي فيديو بكل سهولة الى صور متحركة بصيغة GIF، وذلك من خلال واجهة المستخدم البسيطة التي يتوفر عليها الموقع، والتي لا تتطلب اي خبرة.

يمكنكم سحب الفيديو وافلاته الى الموقع او لصق الرابط الخاص به او اختياره من خدمة Google Drive الخاصة بالتخزين السحابي، بعدها يتم تحويل الفيديو بكل سهولة وبكبسة زر واحدة على صور متحركة gif. يمكنكم الحصول على كل ذلك من خلال الدخول إلى موقع Video2edit من الرابط التالي:

موقع ezgif

 تحويل الفيديو إلى GIF ايفون

من خلال الدخول إلى موقع ezgif عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم تحويل اي فيديو الى صور متحركة GIF، كما يمكنكم تحويل اي صورة متحركة الى الفيديو بكل سهولة.

كل ما يجب عليكم فعله هو الدخول إلى موقع ezgif من الرابط الذي يوجد في الاسفل، بعدها يمكنكم الضغط على خيار Choose File لاختيار الفيديو من الجهاز، او وضع الرابط الخاص به او تحميله من خدمة التخزين السحابي، بعدها سيتم تحويل الفيديو بكل سهولة الى صور متحركة GIF.

إقرأ أيضا: أفضل 8 مواقع لتحميل الصور المتحركة GIF مجانا بجودة عالية

إقرأ أيضا: 11 مواقع لتصميم صور متحركة GIFS بسهولة وبدون برامج

موقع AmoyShare

تحويل الفيديو إلى GIF بجودة عالية

يمكنكم الان بشكل مجاني تحويل اي فيديو الى صور المتحركة بكل سهولة من خلال الدخول إلى موقع AmoyShare غير الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، والجميل في الأمر انه يمكنكم تحويل مجموعة من الفيديو دفعة واحدة على صور GIF.

يدعم موقع AmoyShare أكثر من 1,000 تنسيق مع دعم الصوت، كما يمكنكم التعديل والتحرير على الفيديو من خلال هذا الموقع، وذلك من خلال قص ودمج وتجرمة الفيديو. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال الدخول إلى موقع AmoyShare عبر الضغط على الرابط التالي:

موقع imgur

بوت تحويل الفيديو إلى GIF

يعتبر موقع imgur من الموقع المميزة التي تقدم لجميع المستخدمين، خدمة تحويل اي فيديو بمختلف الصيغ، إلى صيغة GIF أي إلى الصور متحركة بكل سهولة، وذلك من خلال وضع رابط الفيديو المارد تحويله، بعدها وبشكل مباشر ستبدأ عملية تحويل الفيديو.

يمكنكم الان الحصول على هذا الخدمة بشكل مجاني، من خلال زيارة موقع imgur عبر الضغط على الرابط التالي:

موقع Zamzar

من خلال الدخول على موقع Zamzar عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم تحويل العديد من الفيديوهات على صور متحركة بسرعة وبكل سهولة وبشكل مجاني.

الخطوة الأولى يجب عليك تحديد الفيديو بعدها تحديد صيغة gif بعدها يمكنك ادخال عنوان البريد الالكتروني الخاص بك بعدها يمكنك الضغط على زر تحويل Convert، وبهذه السهولة يمكنكم تحويل اي فيديو عن طريق الدخول إلى موقع Zamzar من الرابط التالي:

إقرأ أيضا: أفضل برنامج تعديل الصور على الموبايل أندرويد وآيفون

إقرأ أيضا: تعديل وقص الفيديو اون لاين

موقع MakeAGIF

آخر موقع ستحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع MakeAGIF، الذي يمكنكم ايضا من خلاله، تحويل اي فيديو على منصة يوتيوب او على جهاز الكمبيوتر او الهاتفؤ على صور متحركة بكل سهولة وبكبسة زر واحدة.

يمكنكم انشاء حساب على هذا الموقع الحصول على العديد من المميزات الأخرى. يمكنكم الضغط على الرابط التالي للدخول إلى موقع MakeAGIF والبدء في عملية تحويل الفيديوهات الى صور متحركة:

أفضل 8 برامج لتحويل مقاطع الفيديو على GIF [ جودة عالية ]

العدد برامجالوصف
1برنامج Wondershare Filmoraيعتبر احد البرامج المميزة التي تقدم خدمة التحرير وتعديل على الفيديوهات، من خلال قص وتدوير واضافة نص والعديد من المؤثرات على الفيديو.
2برنامج Free Video To GIF Converterتحويل الفيديوهات الى صور متحركة بكل سهولة.
3برنامج Any GIF Animatorتحويل اي فيديو الى صور متحركة، إلى جانب ذلك فإن هذا البرنامج يدعم عدد كبير من الصيغ الأخرى.
4برنامج KickMyGraphicsتحويل اي فيديو الى صور متحركة gif بكل سهولة وبكبسة زر واحدة.
5برنامج Cute Video to GIF Converterتحويل الفيديو الى صور متحركة واضافة مجموعة من التأثيرات عليها.
6برنامج Movie to GIFتحويل مقاطع الفيديو على صور متحركة GIF.
7برنامج Instagrifferيمكنكم تقسيم الفيديو الى مجموعة من اللقطات وتحويلها إلى صور متحركة بكل سهولة.
8برنامج Giphyاكبر منصة على الانترنت تدعم الصور المتحركة.

برنامج Wondershare Filmora

أول برنامج سنتحدث عنه في هذه الفقرة هو برنامج Wondershare Filmora، الذي يعتبر احد البرامج المميزة التي تقدم خدمة التحرير وتعديل على الفيديوهات، من خلال قص وتدوير واضافة نص والعديد من المؤثرات على الفيديو.

يمكنكم ايضا من خلال برنامج Wondershare Filmora تحويل الى فيديو الى مجموعة من الصيغ، من بينها صيغة GIF اي الى صور متحركة بكل سهولة وبدون أي قيود، وذلك من خلال مجموعةة من الأدوات التي يتوفر عليها هذا البرنامج والتي تسهل عملية التحويل والتعديل على الفيديوهات.

دعونا نتعرف أكثر على هذا البرنامج من خلال التعرف على أبرز المميزات التي يتوفر عليها، وذلك في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

مميزات برنامج Wondershare Filmora

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحويل اي فيديو الى صور متحركة gif.
  • يدعم البرنامج العديد من الصيغ الأخرى.
  • يمكنكم استخراج الصور من الفيديو بشكل واضح.
  • يمكنكم انشاء صور متحركة بدون علامة مائية.

برنامج Free Video To GIF Converter

ثاني برنامج سنتحدث عن اليوم في هذه القائمة هو برنامج Free Video To GIF Converter، الذي يعتبر هو الآخر احد برامج التعديل على الفيديوهات واضافة العديد من المؤثرات عليها. يمكنكم الاعتماد عليه أيضا في تحويل الفيديوهات الى صور متحركة بكل سهولة، وذلك من خلال واجهة المستخدم البسيطة وسهلة الاستخدام التي يتوفر عليها هذا البرنامج.

يمكنكم تحديد وقت البدء والانتهاء من الفيديو لإنشاء صورة متحركة، كما يمكنكم التحكم بسهولة في معدل الإطار والحجم وغيرها من الإعدادات الاخرى، بعدها يمكنكم الضغط على زر تحويل. دعونا نتعرف أكثر على هذا البرنامج من خلال الاطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها:

مميزات برنامج Free Video To GIF Converter

  • يمكنكم تحويل اي فيديو الى صور متحركة.
  • واجهة البرنامج بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يدعم العديد من الصيغ الأخرى مثل MP4 GIF AVI WAV MPEG.
  • يمكنكم التحكم في سرعة التشغيل.
  • يمكنكم تغيير العرض والارتفاع الخاص بالاطار.

برنامج Any GIF Animator

يعتبر برنامج Any GIF Animator من البرامج البسيطة التي تتوفر على تصميم لا يتطلب أي خبرة، يمكنكم من خلاله بكل سهولة، تحويل اي فيديو الى صور متحركة، إلى جانب ذلك فإن هذا البرنامج يدعم عدد كبير من الصيغ الأخرى الخاصة بالفيديوهات

يمكنكم ايضا التحكم في معك الاطارات وغيرها من الاعدادات الأخرى بكل سهولة من خلال هذا البرنامج دعونا نتعرف أكثر عليه من خلال الاطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها، وذلك في الأسطر التالية:

مميزات برنامج Any GIF Animator

  • يتوفر البرنامج على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنكم تحويل العديد من الفيديوهات إلى صور متحركة gif.
  • يمكنكم اضافة مجموعة من التأثيرات على صور المتحركة.
  • يمكنكم تحكم في معد الإطارات بكل سهولة.
  • يدعم البرنامج العديد من التنسيقات الخاصة بالفيديوهات التي يمكنكم تحويلها.

برنامج KickMyGraphics

برنامج KickMyGraphics من البرامج البسيطة والخفيفة التي يمكنكم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر الخاص بكم، البدء في تحويل اي فيديو الى صور متحركة gif بكل سهولة وبكبسة زر واحدة، مع الحفاظ على جودة الصور المتحركة.

يدعم برنامج KickMyGraphics تحويل الى العديد من التنسيقات الاخرى مثل PNG و GIF و JPG و BMP وغيرها من التنسيقات، دعونا نترف أكثر على هذا البرنامج، من خلال الإطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

مميزات برنامج KickMyGraphics

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • يدعم البرنامج العديد من الصيغ.
  • يمكنكم تحويل أي فيديو الى صور متحركة gif
  • واجهة البرنامج بسيطة ولا تتطلب أي خبرة
  • هناك العديد من الادوات التي من خلالها يمكنك التعديل على الفيديو والصور والمتحركة.

برنامج Cute Video to GIF Converter

من خلال تحميل هذه الأداة من الرابط الذي يوجد في الاسفل بشكل مجاني، يمكنكم بكل سهولة تحويل الفيديو الى صور متحركة واضافة مجموعة من التأثيرات عليها، دعونا نتعرف أكثر على برنامج Cute Video to GIF Converter، من خلال الإطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها، وذلك غي الأسطر التالية:

مميزات برنامج Cute Video to GIF Converter

  • يدعم البرنامج مختلف صيغ مثل MP4 و AVI و MPEG و RMVB و WMV و VOB و SWF و M2TS.
  • يتوفر على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل أي فيديو الى صور متحركة gif.

برنامج Movie to GIF

برنامج Movie to GIF شبيه إلى حد ما بباقي البرامج التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلال تحميله، تحويل مقاطع الفيديو على صور متحركة GIF بكل سهولة، من خلال واجهة المستخدم التي لا تتطلب اي خبرة.

يمكنكم التحكم في الألوان ومعدل الإطارات والسرعة والحكم وغيرها من الإعدادات الاخرى. دعونا نتعرف أكثر على برنامج Movie to GIF، من خلال الإطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها، وذلك في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات برنامج Movie to GIF

  • واجهة البرنامج بسطية.
  • يمكنكم تحميل البرنامج مجانا.
  • يمكنكم تحميل أي فيديو الى صور متحركة.
  • يمكنكم التحكم في معدل الإطارات.
  • يمكنكم التحكم في عرض وارتفاع الصور المتحركة.

برنامج Instagriffer

من خلال تحميل برنامج Instagriffer من الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم تقسيم الفيديو الى مجموعة من اللقطات وتحويلها إلى صور متحركة بكل سهولة، ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي سواء في الرسائل أو على التعليقات.

يمكنكم أيض قص واضافة نصوص ومجموعة من الفلاتر على الصور المتحركة من خلال هذا البرنامج. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني. دعونا نتعرف أكثر على برنامج Instagriffer من خلال الاطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها:

مميزات برنامج Instagriffer

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني.
  • يمكنكم تحميل أي فيديو الى صور متحركة gif.
  • يمكنكم اضافة نصوص على الصور المتحركة.
  • يمكنكم اضافة فلاتر على الصور المتحركة.
  • لا يتم وضع علامة مائية على الصور المتحركة من قبل هذا البرنامج.

برنامج Giphy

آخر برنامج سنتعرف عليه اليوم في هذه المقال هو Giphy، الذي يعتبر اكبر منصة على الانترنت تدعم الصور المتحركة، والتي يتم استخدماها من طرف الملايين من الأشخاص من مختلف دول العالم بشكل يومي ومستمر. يمكنكم من خلال هذه المنصة تحويل اي فيديو الى صور متحركة في وقت قصير وبكل سهولة.

يمكنكم وضع رابط الفيديو على منصة Giphy في المربع او سحب وافلات الفيديو على المنصة او تحديد الفيديو من الجهاز، بعدها يمكنكم تحميل الفيديو بكل سهولة على صور متحركة، دعونا نتعرف أكثر على منصة Giphy من خلال الاطلاع على أبرز المميزات التي تتوفر عليها:

مميزات برنامج Giphy

  • يمكنكم تحويل اي فيديو الى صور متحركة gif بكل سهولة.
  • واجهة المنصة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم انشاء صور متحركة من فيديوهات يوتيوب.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات بخصوص موضوع طريقة تحويل الفيديو الى gif صورة متحركة بدون برامج شاركونا بتعليقاتكم اسفل المقال حول هذا المقال، وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments