تقنية

تحويل الفيديو الى رابط مباشر اونلاين 2023 بخطوات سهلة مجانا

 تحويل برنامج الى رابط

تحويل الفيديو الى رابط مباشر اونلاين بخطوات سهلة مجانا

مؤخرا أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة لتحويل الفيديوهات إلى رابط مباشر، بحيث يسهل عليهم مشاركته مع اصدقائهم على مواقع وتطبيقات والتواصل الاجتماعي، حيث هناك من يتوفر على فيديو في هاتفه قام بتصويره ويرغب بمشاركته مع عائلته او أصدقائه بكل سهولة، وذلك من خلال تحويل الفيديو إلى الرابط فهل هذا ممكن؟

الجواب هو نعم هناك مجموعة من الطرق التي يمكنم الاعتماد عليها لتحويل اي فيديو إلى الرابط، بدون الحاحة لرفع الفيديو على منصة يوتيوب ومشاركة الرابط الخاص به، حيث من خلال هذه الطريقة يمكن لأي شخص الدخول إلى الفيديو ومشاهده على يوتيوب وهذا الأمر قد لا يرغب به العديد من الأشخاص، لأن أغلب الفيديوهات تكون شخصية.

لهذا أعددنا لكم مجموعة من الطرق الأخرى التي يمكنكم الاعتماد عليها حقا، في عملية تحويل اي فيديو إلى رابط مباشر اونلاين ومشاركته مع العديد من الأشخاص عبر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي.

دعونا نتعرف على هذه الطرق في الأسطر التالية من هذه المقال، كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع مفيد الذي كان بعنوان 👇👇

إقرأ أيضا: تحويل الفيديو إلى رابط مباشر اونلاين بخطوات سهلة

طريقة تحميل فيديو إلى رابط مباشر اونلاين عبر Google Drive

 طريقة تحويل الفيديو الى رابط في الواتس اب

هناك العديد من المميزات التي يتوفر عليها تطبيق Google Drive، الذي يعتبر احد تطبيقات شركة Google الممتازة، إلى جانب مجموعة من الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق، يمكنكم ايضا استخدامه في عملية التحويل الفيديو الى رابط مباشر اونلاين بشكل مجاني وبكل سهولة، هذا الأمر لا يعلم به العديد من الأشخاص رغم انه يستخدمون هذا التطبيق في العديد من الأشياء.

هناك العديد من المميزات والخصائص التي يتوفر عليها تطبيق Google Drive والتي تجعل منه أحد التطبيقات المهمة والتي يجب ان يتوفر عليها اي شخص بالهاتف الخاص به، دعونا نتعرف على هذه المميزات في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

مميزات تطبيق Google Drive

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنك تحويل اي فيديو إلى رابط بشكل مباشر.
  • يمكنكم تشغيل هذا التطبيق على جميع الاجهزة سواء هواتف الايفون وهواتف الأندرويد.
  • يمكنكم رفع جميع الملفات على هذا التطبيق وحفظها والرجوع إليها في حالة تم حذفها من الجهاز.
  • يتوفر التطبيق على مساحة لحفظ العديد من الملفات مهما كانت كبيرة الحجم.
  • يمكنكم مشاركة كل من الصور والفيديوهات من خلاله على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

طريقة تحويل الفيديو الى رابط مباشرة باستخدام Google Drive من هاتف

الخطوة رقم 1:

في حالة كنت لا تتوفر على تطبيق Google Drive فيجب عليك تحميل على الهاتف الخاص بك وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعد تثبيت التطبيق وإنشاء حسابك عليك يمكنك فتح التطبيق ثم اضغط على زر الاضافة + الذي من خلاله يمكنك اضافة الفيديو المراد تحويلها إلى رابط كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 3:

بعدها يمكنك الضغط على خيار التحميل كما في الصورة بالأسفل وعندها يمكنك تحديد الفيديو الذي يوجد في الهاتف الخاص بك والذي ترغب بتحويل إلى رابط مباشر اون لاين.
بعدها يجب عليك انتظار انتهاء عملية تحميل الفيديو.

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك اضغط على خيار “My Drive” لفتح القائمة، ومن هناك يمكنك العثور على الفيديو الذي قمت برفع على التطبيق يمكنك عندها الضغط على ثلاث نقاط التي توجد بجانبها لتظهر لك مجموعة من الخيارات اضغط على خيار “Link sharing on” كما في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 5:

بعد ذلك اضغط على خيار نسخ الرابط “Copy link” كما في الصورة بالأسفل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم تحويل اي فيديو بكل سهولة إلى رابط مباشر ومشاركته مع اصدقائك من خلال واتساب أو عن طريق فيس بوك وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعية الأخرى.

اقرأ أيضا: طريقة رفع فيديو على رابط مباشر

اقرأ أيضا: أفضل 10 مواقع تقليل حجم الفيديو اون لاين

طريقة تحويل الفيديو الى رابط مباشرة باستخدام Google Drive من الكمبيوتر

سنتعرف على نفس الخطوات التي يمكنكم من خلالها توكيل أي فيديو إلى رابط مباشر عن طريق Google Drive لكن هذه المرة من خلال اجهزة الكمبيوتر، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى موقع Google Drive من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل ثم اضغط على خيار “Go Drive” كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

 تحويل الفيديو إلى رابط top4top

الخطوة رقم 2:

بعدها سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول عبر حسابك على جوجل في حالة لم تكن تتوفر على حساب جوجل فيمكن إنشاء حسابك عن طريق الضغط على خيار “Greate Account” الذي يوجد في الاسفل.

 تحويل الفيديو الى رابط قوقل درايف

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لك واجهة الموقع على هذا الشكل يمكنك الآن الضغط بشكل مطول على الفيديو الذي يوجد على جهاز الكمبيوتر وسحبه وافلاته على الموقع.

 تحويل الفيديو الى رابط للايفون

الخطوة رقم 4:

بعد ان يتم تحميل الفيديو يمكنك الضغط على خيار “Get Link”.

 تحويل الفيديو الى رابط كمبيوتر

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنك بكل سهولة تحويل أي فيديو إلى رابط مباشر اون لاين عن طريق جهاز الكمبيوتر من خلال الدخول إلى موقع Google Drive.

تحويل الفيديو الى رابط مباشر عن طريق موقع Dropbox

برنامج تحويل الفيديو الى رابط

موقع Dropbox هو الآخر من بين الموقع التي يتم استخدمها من طرف العديد من الأشخاص، في عملية تخزين الملفات، لكن هناك فئة قليلة جدا من تعلم انه يمكن تحويل أي فيديو إلى رابط مباشر عن طريق موقع Dropbox، وذلك من خلال القيام باتباع الخطوات التالية:

طريقة استخدام موقع Dropbox لتحويل الفيديو الى رابط مباشر

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى موقع Dropbox وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك انشاء حساب جديد على هذا الموقع وذلك من خلال كتابة اسمك وكلمة المرور وعنوان البريد الإلكتورني الذي يجب ان يكون نشط.

الخطوة رقم 3:

بعد إنشاء حساب على هذا الموقع يمكنك الضغط على تحميل الملف “Upload File” لتظهر لك قاىمة تتوفر على جميع الفيديوهات التي تتوفر عليها في الجهاز الخاص بك. يمكنك تحديد الفيديو الذي ترغب بتحويل إلى رابط مباشر اون لاين.

تحويل الفيديو الى رابط اندرويد

الخطوة رقم 4:

بعدها ستظهر لك هذه النافذة كما في الصورة بالأسفل يمكنك نسخ الرابط الخاص بالفيديو او الضغط على خيار المشاركة الذي يوجد في اليسار.

اقرأ أيضا: أفضل موقع لرفع الفيديوهات مجاناً

اقرأ أيضا: أفضل 12 مواقع لتحرير وصناعة الفيديوهات مجانا اون لاين

تحويل الفيديو إلى رابط مباشر من خلال موقع Vimeo

موقع Vimeo شبيه إلى حد ما بالمواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع تحميل أي فيديو إلى رابط مباشر بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية تابعوا معنا الشرح:

1- يجب عليك أولا الدخول إلى موقع عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2- بعدها يجب عليك تسجيل الدخول من خلال حسابك على جوجل.
3- بعد ذلك يمكنك الضغط على زر رفع الملفات “Upload Video” الذي يوجد في الشريط العلوي.

4- يمكنك تحديد الفيديو الذي ترغب بتحويله إلى رابط مباشر.
5- انتظر انتهاء عملية رفع الفيديو ثم قم بنسخ رابط في الأعلى.

تحويل مقطع إلى رابط عبر Streamable

يعتبر موقع Streamable من بين افضل النوبة التي يمكنكم الدخول إليها عبر الانترنت، لتحويل الفيديوهات إلى رابط مباشرة اون لاين، بكل سهولة بشكل مجاني، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نقدم لكم مجموعة من الخطوات التي يمكنكم الاعتماد عليها لاستخدام موقع Streamable في تحويل اي فيديو إلى رابط مباشر تابعوا معنا الشرح:

1- أولا يجب عليك الدخول إلى موقع Streamable وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2- بعدها يجب عليك تسجيل الدخول من خلال حسابك على جوجل او على فيس بوك ثم اضغط على خيار “Upload Video” الذي يوجد في الأعلى كما هو موضح في الصورة بالأسفل وانتظر انتهاء عملية رفع الفيديو على الموقع.

3- بعد رفع الفيديو على الموقع يمكنك الضغط على زر “Copy Link” الذي يوجد في الاسفل لنسخ رابط الفيديو.
4- يمكنك مشاركة الرابط مع اصدقائك على العديد من مواقع تواصل الاجتماعي وتطبيقات المحادثات مثل واتساب.

تحويل الفيديو إلى رابط مباشر من خلال موقع Box Cloud

موقع Box Cloud من بين الموقع التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها، إذا كنتم ترغبون بتحويل اي فيديو إلى رابط مباشر اون لاين بكل سهولة وبشكل مجاني، حيث يقدم هذا الموقع هذه الخدمة لجميع المستخدمين من خلال واجهة الموقع البسيطة والتي يمكن استخدمها بكل سهولة.

دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على كيفية استخدام موقع Box Cloud لتحميل اي فيديو إلى رابط مباشر تابعوا معنا الشرح:

1- أولا يجب عليكم الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي:

2- بعدها يجب عليكم إنشاء حساب على الموقع من خلال كتابة اسمك وكلمة المرور والبريد الإلكتروني الخاص بك الذي من خلاله يمكنك تفعيل الحساب.
3- بعدها يمكنك رفع الفيديو الذي ترغب بتحويله إلى رابط مباشر من خلال الضغط على خيار “Upload” وبعدها قم بالضغط على الفيديو من ثم اضغط امام Greate shared link ليتم التغعيل كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

4- بعد ذلك يمكنك الضغط على خيار Copy الذي يوجد في الجانب لنسخ رابط الفيديو ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

تحويل الفيديو إلى رابط مباشر من خلال اليوتيوب

يمكنكم ايضا من خلال يوتيوب تحويل أي فيديو إلى رابط مباشر ومشاركته مع الاصدقاء بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- يجب ان يكون لديك حساب على جوجل.
2- يجب عليك انشاء قناة على اليوتيوب.
3- بعدها قم برفع الفيديو على القناة.
4- بعدها يمكنك نسخ رابط الفيديو ومشاركته مع الاخرين.

تنبيه: تأكد من تفعيل خيار قفل الفيديو حتى لا يشاهد الجميع الفيديو الذي قمت برفع على قناتك على يوتيوب.

تحويل الفيديو الى رابط عبر Telegram

كلنا نعرف او نستخدم تطبيق Telegram الخاص بالمحادثات والشبيه الى حد ما بتطبيق واتساب، يمكنكم استخدام هذا التطبيق في عملية تحميل الفيديو الى رابط مباشر، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- يحب عليك انشاء حساب على التيلجرام.
2- بعدها يجب عليك انشاء قناة على Telegram.
3- يمكنك مشاركة الفيديوهات عليها ونسخ الرابط الخاص بالفيديوهات.

تحويل الفيديو إلى رابط باستخدام الفيس بوك

يمكنكم ايضا من خلال الفيس بوك تحويل أي فيديو إلى رابط ومشاكته مع العديد من الأشخاص، وذلك من خلال رفع الفيديو على حسابك ( صفحتك الشخصية على الفيسبوك )، ثم قم بالضغط على خيار ثلاث نقاط التي توجد في الأعلى، وقم بنسخ رابط الفيديو ومشاركة مع من تريد.

مميزات تحميل الفيديو الى رابط

يمكنك تحويل الفيديو الى رابط بكل سهولة من خلال ابتلع الطرق التي قدمناها لكم في الأعلى، ومن خلال القيام بذلك، يمكنكم الحصول على العديد من المميزات المذهلة، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

  • تحميل الفيديو بكل سهولة وبدون أي مشاكل.
  • إمكانية استرجاع الفيديوهات من الموقع الذي تم استخدامه في عملية تحويل الفيديو الى رابط وذلك في حالة تم حذف الفيديوهات او ضياع الهاتف.
  • سهولة ارسال رابط الفيديو إلى أي شخص بدلا من ارسال الفيديو الذي يمكن أن يكون بحجم كبير.
  • الحصول على خصوصية من خلال تحويل الفيديو الى رابط ولم يتمكن أي شخص من مشاهدتها إلى عند الضغط على ذلك الرابط.
  • توفير مساحة على الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر من خلال تحميل الفيديو على هذا الموقع التي تعتبر مواقع التخزين السحابي والتي تقدم مساحة كبيرة للتخزين والتي يمكن استخدمها بدات من مساحة الهاتف.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحويل الفيديو الى رابط مباشر اونلاين بخطوات سهلة مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموقع وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments