تقنية

كيفية تحويل صورة الى وورد اون لاين بدون برامج 2021

هناك الكثير من المستخدمين الذين يهتمون بشكل عام بتحويل الملفات الى وورد ولكن غالبا ما يجد المستخدم البرامج تتناثر في هذا المجال إلا أنه بالرغم من ذلك فلسنا كلنا نريد العمل بالبرامج، فكثرة البرامج على اجهزتها تستهلك موارد الجهاز وتجعله ضعيفا لذلك ظهرت وسائل اخرى مميزة اون لاين يمكنها تحويل الملفات الى وورد.

في الحقيقة قد قام مطوري المواقع بتصميم وتطوير بعض المواقع المميزة التي تعمل على تحويل الصور الى ملفات وورد، ويمكنك من خلال هاته المواقع الاستفادة من خدمة تحويل الملفات اون لاين بسهولة وبكل مجانية دون الحاجة إلى تثبيت اي برنامج.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع طرق مجانية لاستخراج النصوص من الصور بسهولة وكذا موضوع تعديل الصور اون لاين للكمبيوتر وللهاتف بدون برامج مجانا.

تحويل صورة الى وورد اون لاين

كما سبق الذكر عزيزي القارئ فستتعرف على مجموعة مواقع مميزة يمكن من خلالها تحويل صورة الى وورد اون لاين، ويمكن مو خلال هذه المواقع تحويل jpg الى word اون لاين وبسهولة وسرعة دون ضياع الوقت والجهد والمال.

تتميز المواقع التي سأقوم باستعراضها لكم اليوم بالمجانية الكاملة ودعم معظمها للغة العربية بالإضافة إلى كونها لا تتطلب الى الخبرة او الجهد، ويمكنك الاختيار فيما بين المواقع التي ينشرها بعد التعرف عليها وعلى ما هو مناسب لك.

تحويل jpg الى word اون لاين عبر موقع OnlineConvertFree

موقع OnlineConvertFree هو واحد من أقوى مواقع تحويل الصور الى ملفات وورد بحيث يأتي هذا الموقع بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما لعبت دورا كبيرا في استقطاب الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم.

يعتبر الموقع من المواقع الاحترافية والسريعة في تحويل الصور الى وورد وهو موقع يقوم بدعم اللغة العربية، بالإضافة إلى أنه موقع سهل الاستخدام لا يحتاج إلى خبرة في المجال ويمكنك التأكد من ذلك عبر متابعة طريقة استخدام ها الموقع بالأسفل.

طريقة تحويل الصور إلى نصوص في وورد

بعدما تعرفنا على موقع OnlineConvertFree المميز سنتعرف الآن على كيفية تحويل الصور الى وورد بسهولة من خلال عدة خطوات يمكن القيام بها، وكي لا تطيل عليك اكثر ندعك مع الخطوات:

1- أولا اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع OnlineConvertFree
2- قم بالضغط على زر “حدد ملف” داخل الموقع لرفع صورة للموقع.
3- بعد ذلك يمكنك تحديد الصورة من داخل الجهاز الخاص بك.
4- وبعدها قم بالضغط على زر Open لرفع الصورة فورا.
5- يمكنك الضغط على زر “إضافة المزيد من الملفات” لإضافة صور اخرى من اختيارك.
6- وبعدها يمكنك القيام بتحديد صيغة التحويل من بين مجموعة الصيغ التي يوفرها الموقع.
7- يمكنك الضغط على زر Doc لتحويل الصورة لملف وورد عادي عبر خيار التحويل كل.
8- والآن يمكنك الضغط على “تحويل” من أجل تحويل الصورة فورا.
9- بعد الانتهاء من الخطوات يمكنك اختيار صور اخرى.
10- يمكنك تحويل اي صورة تريد باعتماد نفس الطريقة عبر هذا الموقع.

تحويل JPEG ال Word عبر موقع Convertio

موقع Convertio هو أحد المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في تحويل الصور الى وورد بسهولة، وهو واحد من اهم مواقع تحويل الملفات بمختلف أنواعها وبشكل مجاني تماما، كما أنه موقع سريع يمكن من خلاله تحويل الصور الى وورد بسرعة.

يأتي هذا الموقع بالكثير من المزايا والخواص الرائعة التي توجد لدى الموقع الأخرى وبذلك قد استطاع اكتساب شهرة واسعة بين المستخدمين، فهو موقع يمكن من خلاله تحويل الصور إلى سكانر أون لاين وتحويل PDF الصورة إلى Word.

كيفية تحويل الصور الى وورد عبر موقع Convertio

بعدما تعرفنا على هذا الموقع المميز ربما تود الآن التعرف على طريقة تحويل الصور الى وورد عبر موقع Convertio، ويسعدني ان اخبرك ان الطريقة بسيطة لا تحتاج الى الكثير من التعديلات ويمكنك استكشافها عبر الأسطر التالية!

1- أولا اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع Convertio
2- يمكنك من خلال الدخول للموقع تحويل JPEG ال Word او اي صيغة اخرى.
3- يجب عليك اختيار صيغة الصورة للبدأ في تحويل الصور.
4- وهنا يمكنك القيام بالضغك على زر “اختر الملفات” لتحديد صيغة التحويل.
5- يمكنك الآن تحديد الصورة من خلال الجهاز الخاص بك.
6- وبعد ذلك قم بالضغط على زر Open لرفع الصورة.
7- يمكنك القيام بتغيير صيغة التحويل بجوار خيار “الي” بعد الانتهاء من رفع الصورة.
8- يمكنك القيام باختيار المزيد من الصور لتحويلها في نفس الوقت باختيار “إضافة المزيد من الملفات”.
9- بعد كل ذلك قم بالضغط على زر “تحويل” للبدأ في تحويل الصورة الى وورد.
10- يمكنك الاعتماد على نفس الطريقة لتحويل اي صورة تريدها.

تحويل JPG إلى PDF عبر موقع Img2Go

موقع Img2Go هو موقع آخر من المواقع التي استطاعت الحضور معنا اليوم في هذه التدوينة، وذلك لكونه موقع مميز في هذا المجال يمكن من خلاله القيام بتحويل صورة الى وورد بسهولة، والذي يميزه بشكل اكبر هو امكانية تحويل JPG إلى PDF.

الموقع مجاني لا يحتاج إلى أي دفوعات او متطلبات وهو سهل الاستخدام، كما أنه يقوم بتوفير مجموعة ضخمة من الصيغ التي يمكنك من خلالها التحويل فيما بينها، بالإضافة إلى أن الموقع سريع ومرن ويمكنك استخدامه بالاستعانة بالخطوات القادمة.

كيفية تحويل الصورة الى وورد اون لاين

بعدما تعرفنا على هذا الموقع المميز نريد ان نتعرف الآن على طريقة استخدام موقع Img2Go، وطريقة استخدامه كما أسلفنا الذكر هي طريقة سهلة لا تحتاج منك أية متطلبات تقريبا، والطريقة لك في السطور التالية!

1- أولا اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع Img2Go
2- بعد الدخول للموقع ستجد كافة الصيغ التي يمكن التحويل فيما بينها بحيث يمكنك تحويل إلى صيغة DOC او PDF او كذا HTML أو غيرها.
3- قم بالضغط على زر “اختار الملفات” من أجل البدء في تحويل اي صورة الى وورد.
4- من أجل رفع صورة الى الموقع قم بتحديد الصورة من جهازك.
5- بعد رفع الصورة الى الموقع يجب عليك القيام بتحديد الصيغة التي تريد تحويل الصورة اليها.
6- يمكنك القيام بتحديد جودة الملف عن طريق تبويب الجودة.
7- يمكنك القيام بتحميل الصورة على الجهاز الخاص بك من خلاله خيار “تحميل”.
8- يمكنك الاعتماد على نفس الخطوات لتحويل اي صورة أخرى بأي صيغة.

أداة التحويل JPG من DOCX موقع Online-Convert

موقع Online-Convert هو محول صيغ الصور الى وورد رائع يمكنك الاعتماد عليك كما يعمل العديد من الأشخاص الذين يهتمون بتحويل صيغ الصور الى ملفات وورد، وهو موقع مجاني تماما ذو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

المميز في هذا الموقع أنه يوفر الصيغ اكثر من غيره في ترتيب مميز ويدعم اللغة العربية بذلك يمكنك استخدامه بسهولة دون الحاجة إلى أية متطلبات، وهو يوفر لك اكثر من لغة واحدة أهمها العربية كما قلنا والإنجليزية والاسبانية والإيطالية وغيرها من اللغات العالمية.

طريقة تحويل الصورة الى وورد اون لاين

بعدما تعرفنا على هذا الموقع المميز نريد ان نتعرف الآن على طريقة استخدام موقع Online-Convert، وطريقة استخدامه كما أسلفنا الذكر هي طريقة سهلة لا تحتاج منك أية متطلبات تقريبا، والطريقة لك في السطور التالية!

1- أولا اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع Online-Convert
2- بعد الدخول للموقع ستجد كافة الصيغ التي يمكن التحويل فيما بينها بحيث يمكنك تحويل إلى صيغة DOC اوDOCX او PDF او كذا HTML أو غيرها.
3- قم بالضغط على زر “اختار الملفات” من أجل البدء في تحويل اي صورة الى وورد.
4- من أجل رفع صورة الى الموقع قم بتحديد الصورة من جهازك.
5- بعد رفع الصورة الى الموقع يجب عليك القيام بتحديد الصيغة التي تريد تحويل الصورة اليها.
6- يمكنك القيام بإدخال رابط الملف الذي تريد استخدامه بالضغط على زر “ادخل الرابط”.
7- يمكنك أيضا اختيار ملفات من خدمات دروبوكس او اكثر من ملف واحد.
8- يمكنك من خلال أيقونة “جوجل درايف” اختيار ملف واحد او اكثر من حساباته.
9- بعد كل الاعدادات قم بالضغط على زر “بدء التحويل” والحصول على نتيجة فورا.
10- يمكنك الاعتماد على نفس الخطوات لتحويل اي صورة أخرى بأي صيغة.

تحويل JPG إلى Word اون لاين عبر موقع EasePDF

موقع EasePDF هو موقع آخر يمكنك الاعتماد عليه في تحويل الصور الى وورد بسهولة وهو موقع بسيط يقوم بدعم اللغة العربية، بالإضافة إلى أنه موقع مجاني وسهل الاستخدام فهو لا يحتاج منك الى أية متطلبات ويوفر لك واجهة بسيطة يمكنك الدخول اليها بشكل مباشر ونجد أيقونة أضف ملف.

يمكنك الضغط على أيقونة أضف ملف لإضافة صورة من اختيارك ثم اتباع الخطوات البسيطة وهو بسيط مثل المواقع السابقة، كما أن الموقع آمن تماما ويستخدمه الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم وذلك لدعم لعدة لغات عالمية.

محول الصور الى وورد JPG إلى DOC موقع ZAMZAR

موقع ZAMZAR هو واحد من المواقع الشهيرة التي استطاعت أن تصل الى الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، وذلك لكونه موقع يعمل بجدارة في المجال بالإضافة إلى مجانيه وببساطة الواجهة التي يقوم الموقع بتوفيرها.

يمكنك الدخول إلى الموقع من الرابط بالأسفل واستكشافه ثم تحويل اي صورة الى ويرد بأي صيغة وبكل سهولة، ولكن مع الأسف هذا الموقع لا يقوم بدعم اللغة العربية لهذا او كان لديك مشكل كبير في اللغة الانجليزية فقد لا يكون مناسبا لك.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المواقع التي قمنا بشرحها، وتتمكن من تحويل الصور إلى وورد قابل للتعديل بدون برنامج تحويل الصور إلى وورد، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *