التعديل على الصورتقنية

تحويل الصورة الى كرتون اون لاين بدون برامج

تحويل الصور الى كرتون APK

تحويل الصورة الى كرتون اون لاين بدون برامج

لم تعد مسألة تحرير الصور والتعديل عليها تقتصر فقط على الأشخاص المتخصصة والمحترفة في المجال، كما أن هذه العملية لم تعد حكرا على بنامج الفوتوشوب أو البرامج المشابهة له، الآن باتت كل هذه الأمور مند مدة متاحة بشكل سهل للغاية وبسيط ومجاني دون الخوض في عمليات تحميل لبرامج اضافية أو تثبيتها على الكمبيوتر أو غيرها.

الآن تستطيع تحرير صورك كما تريج حتى لو كنت مبتدءا وستقوم بهذا أول مرة، هناك أكثر من موقع متخصص في تحرير الصور وتحويلها إلى كرتون، تقدم هذه المواقع باقة من المميزات والادوات يمكنك عبرها تحويل الصورة الى كرتون، تابع هذه المواقع على هذا المقال واستخدم منها الأنسب لك.

تحويل الصور الى كرتون

هناك الآن العديد من الخيارات البديلة لأقوى البرامج المتخصصة في تحرير الصور والتعديل عليها، والجميل في الأمر أن هذه الخيارات لاتتطلب منك أي خبرة أو مهارة كما لا تحتاج منك أي عمليات تنصيب أو تحميل لبرامج أو اضافات، لذلك إذا كنت تبحث عن  موقع تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج مجانا فستجد ضمن هذا المقال كل المواقع الأقوى على مستوى تقديم هذه الخدمة.

تستطيع تحويل صورك إلى صورة على شكل رسوم متحركة فقط بنقرات زر معدودة وبشكل سريع واحترافي، يمكنك الرفع من جودة الصور من خلال ضبط التبيان وانتقاء الفلاتر وضبط السطوع وغيرها من الأدوات المتاحة أمامك، في الأخير تستطيع مشاركة النتائج على حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي من أجل جمع أكبر عدد من اللايكات والتعاليق.

وفيما يلي سنتابع كيفية تحويل الصورة الي كرتون بدون برنامج مجانا عن طريق قائمة المواقع المميزة والإحترافية تعرف عليها وعلى أقوى مميزات التشغيل التي تقدمها للمستخدمين على مستوى تحرير الصور بشكل سهل، استخدم أكثر منصة الكترونية تلائمك.

أنظر أيضا:

ما هو تحرير الصور؟ – تعريف من techopedia

موقع Cartoonize

تنزيل برنامج تحويل الصور الى كرتون

يعتبر Cartoonize online من المواقع المجانية الأخرى المهمة والتي تعتبر ضمن أفضل موقع تحويل الصور الى كرتون يمكنك الاعتماد عليها من أجل جعل صورك وصور اصدقائك أو أي شيء إلى صورة كرتونية مميزة، الموقع سريع وعملي وآمن يمكنك رفع صورك الشخصية وغيرها دون أن يصل إليها أي شخص، يمكنك عبر الموقع تحويل الصور الى كرتون 3D بشكل عالي الإحتراف.

على مستوى الخدمات والمميزات فهو لا يختلف عن باقي المواقع التي تابعناها إلى الآن خاصة من حيث الإستخدام إذ تبدأ عملية تحويل صورك لكرتون من خلال رفعها وتحويلها ومشاركتها أنذاك مع من تريد على مواقع الشات والأنترنت، ولك أن تتابع كيف يتم الأمر على هذا الموقع من خلال التالي:

1- كالعادة أول شيء تقوم به هو الذهاب لزيارة الموقع كرتونزي من خلال الرابط بالأسفل.

2- عند الدخول إلى الواجهة الرئيسية قم بالنقر على خيار رفع الصورة (Upload photo).

3- مباشرة بعد هذا سيتم نقلك أوتحويلك إلى صفحة اضغط فيها على الخيار Upload.

4- يقدم لك بشكل مسبق الموقع العديد من الخيارات الخاصة بتحرير الصور يمكنك التعديل على الصورة حسب ما تراه ملائم لك من قص ولصق أو تغيير.

5- نظرا للخيارات والادوات التي يقدمها الموقع ستقوم بتحويل الصورة الى كرتون بالفوتوشوب أي كأنك تستخدم برنامج الفوتوشوب تماما.

موقع Thecartoonist

برنامج تحويل الصور الى كرتون بدون نت

أول موقع سنتعرف عليه ضمن قائمتنا اليوم لأوقوى المنصات الإلكترونية التي تتيح لك تحويل الصور الى كرتون مجانا اون لاين، هذا الموقع مميز وقد استطاع أن يحضى بشعبية كبيرة خاصة بين مواقع التواصل الإجتماعي بإعتبارها القنوات الألوى التي يتم مشاركة فيها النتائج، لذلك صار الجميع يبحث عن هذا الموقع من أجل تحويل الصور الى كرتون 3d اون لاين.

موقع Thecartoonist موقع مميز ويأتي بواجهة تشغيل انيقة ورائعة أيضا تسهل على المستخدم العمل به، لن تجد أي مشاكل أو صعوبات على مستوى التشغيل لأن الموقع سهل للغاية وفقط بنقرات زر معدودة يمكنك تحويل الصور التي تريد إلى كرتون، العملية لا تتعدى منك:

الخطوة رقم 1:

فتح المتصفح والدخول إلى هذا الموقع من خلال الرابط اسفل الفقرة.

الخطوة رقم 2:

عند الدخول إلى الواجهة الرئيسية للموقع قم بالنقر على خيار (Start Here)

الخطوة رقم 3:

ومن ثم البدء في رفع الصورة الشخصية الخاصة بك على الموقع من أجل الإنطلاق في عملية التحويل

الخطوة رقم 4:

آخر مرحلة هي الإنتظار لثواني قليلة ثم معاينة النتائج وستكتشف على أن الموقع هو أحد أفضل طرق تحويل الصور الى كرتون للكمبيوتر.

أنظر أيضا:

تفريغ الصور بالفوتوشوب

موقع Socialbook

موقع Socialbook

الموقع التالي الذي يمكنك الإعتماد عليه في مهمة تحويل الصور إلى كرتون اون لاين بدون برامج نقدم لكم Socialbook، احد الخيارات المثالية لكل شخص يبحث عن هذه الخدمة، إذ يمكنك تحرير صورك باحترافية عالية والتعديل عليها لكي تصير على شكل كرتون، يقدم لك الموقع العديد من الأدوات الخاصة بالقص وضبط الحجم إضافة إلى فلاتر متنوعة مع القدرة على التحكم في الألوان والسطوع والتبيان وغيرها لتصير الصورة كما تريد.

من حيث الإستخدام الوقع في غاية السهولة ويمكنك عبره تحويل الصور إلى كارتونية في ثواني قليلة وببضع نقرات زر معدودة حتى لو كنت أول مرة تقوم بهذا، ولك أن تتابع كيف يتم الأمر من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  • اولا عليك بالذهاب إلى الموقع من خلال النقر على الرابط الموالي لموقع (سوشيال بوك) Cartoonizer انقر هنا.
  • عند الدخول إلى الواجهة الرئيسية للموقع قم بالضغط على العبارة (Drop or click here to upload image).
  • مباشرة بعد هذا ستنقل في الحال إلى نافذة جديدة اختر الصورة المراد تحويلها لكرتون وتجدها على قرص من الأقراص الصلبة.
  • أو تستطيع نسخ ولصق الرابط الخاص بها (Enter an URL).
  • تحدر الإشارة إلى أن الصورة لايجب أن توفق 5 ميجابايت.
  • املء أحرف الكابتشا captcha.
  • على هذه الخطوة الآن عليك بالضغط على Upload للبدء في رفع الصورة والعمل على معالجتها.
  • اضغط على زر (تحميل) وذلك لتنزيل الصورة على جهازك وبدأ تحويلها لكرتون.

اقرأ المزيد: 

موقع ﻹزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة

موقع تحويل الصور الى كرتون picsart

منصة إلكترونية أخرى متخصصة في تقديم خدمة تحويل الصور إلى كرتون، نتحدث هنا عن موقع picsart المميز أيضا والذي يعمل بسرعة كبيرة نظرا لبساطة واجهة التشغيل التي يأتي بها، وخيارات التحكم والضبط الذي يضعها رهن إشارة المستخدم لتحقيق النتائج التي يريد.

picsart مجاني بالكامل وتستطيع بواسطته تحويل صورتك إلى صورة كرتونية ظريفة يمكنك مشاركتها على صورة غلافك بمواقع التواصل الاجتماعي، لن يتعدى الأمر معك سوى الدخول للموقع من خلال الرابط المشار إليه أسفل الفقرة تحميل الصورة وترك الموقع يعمل على تحويلها بشكل تلقائي.

على مستوى الأمان الموقع آمن بشكل كبير يمكنك رفع صورك الشخصية بشكل مطمئن دون القلقل فالصور يتم حذفها مباشرة بعدة فترة قصيرة من سيرفرات الموقع، وبالتالي لن يتمكن أي شخص من الوصول إليها بأي من الطرق الاحتيال المعروفة، من ناحية أخرى تستطيع العمل بالأدوات الخاصة بضبط السطوع والألوان والحجم والفلاتر حتى تحصل على الصورة الكرتونية التي تريد.

أنظر أيضا:

طريقة تحويل الصور إلى رابط PDF مجانا وبسرعة

موقع Befunky

Befunky هو الخيار الأخير المقترح ضمن قائمتنا لأقوى الطرق لتحويل الصور الى كرتون اون لاين مجانا، ويأتي هذا الموقع ضمن الخيارات المهمة التي يمكنك أيضا العمل بها، موقع Befunky لا يقل أهمية على مستوى المزايا وخيارات التشغيل عن باقي المواقع التي تابعناها إلى الآن، حتى بالنسبة لعميلة التشغيل فهي مشابهة لما تابعنا في الأعلى.

يقدم Befunky باقة واسعة من الأدوات التي تتيح لك كل ما تحتاجه من أجل التعديل على الصور وتحريرها، وبالتالي يمكنك تفضيله عن العديد من البرامج المتخصصة في مجال التحويل للصور عبر الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

من أهم السمات التي أشرنا إليها والتي تميز الموقع هو احتوائه على عدد مهم من أدوات التعديل ومونتاج الصور والفيديوهات مثل:

الجرافيك ديزاين Graphic Design وغيرها، إذا هو من أفضل خيارات تحويل الصورة أونلاين بدون برامج إلى جانب موقع photocartoon قم الآن بالنقر على الرابط الموالي واكتشف عن كثب أهم مميزات المواقع.

تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون اونلاين مجانا

برنامج تحويل الصورة الى كرتون للكمبيوتر

إلى جانب المواقع هناك بعض البرامج التي تتسم بالبساطة والسهولة على مستوى التشغيل، من ناحية أخرى فهي تضمن لك الكفاءة التي تريد، هذه البرامج قد تعتبر خيار مثالي للأشخاص التي لا تحب العمل بالمواقع على اي حال، لذلك نقترح عليكم هنا أفضل أداة وهي تطبيق (Cartoon Photo‏) كارتون فوتو الذي يصنف ضمن أفضل برامج تحويل الصورة الي كرتون أونلاين عبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل آندرويد.

يقدم Cartoon Photo أيضا العديد من المميزات على مستوى التشغيل الأهم منها كونه سهل مجاني بالكامل مع كل خيارات التي يقدمها يقدم لك العديد من الأدوات المساعدة على مستوى تحرير الصورة والتعديل عليها من حيث الحجم والقص اضافة الى فلاتر تحويل الصورة إلى كرتون، يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط الموالي والتعرف عليه عن كثب من خلال تجريبه.

اقرأ المزيد: 

أفضل 7 أدوات تحويل الصور الى نص

تحويل الصور الى كرتون 3D بدون نت

بالنسبة للأشخاص التي تبحث عن تحويل الصور الى كرتون 3D بدون نت نود أن نشير إلى أن كل المواقع التي اقتراحناها إلى الآن فهي تدعم ميزة تحويل الصور إلى كارتون ثري دي 3D، يكفي كما قلنا انتقاء الصور التي تريد بعناية وتقوم بتحويلها، من ناحية أخرى يفضل أن تكون الصور الذي ترغب بتحويلها ذات وضوح وجودة حتى تعطيك النتائج التي تريد.

من جهة أخرى هناك خيار بديل إذا أردت استعمال برنامج مصمم لهذه المهمة وهو برنامج Voilà AI Artist الرائع ايضا والذي يتيح لك بكيفية جد سهلة ومختصرة للوقت لتحويل الصور لكارتونية 3D، المميز في البرنامج أنه مصمم باحترافية عالية تعتمد على خاصية الذكاء الإصطناعي خاصة في عملية لتحويل صور الأشخاص لتحف فنية رائعة وجذابة، من أهم المييزات التي يأتي بها تطبيق Voilà AI Artist:

  • التطبيق مجاني بالكامل مع كل خيارات التشغيل التي يقدمها.
  • يتوفر Voilà AI Artist على باقة من الأنماط من بينها نمط (بيبي كرتون) Baby Cartoon وغيرها.
  • المميز أيضا في التطبيق أنك قادر على استخدامه بدون نت.
  • حمل التطبيق من خلال متجر الهاتف جوجل بلاي من خلال الرابط التالي.

تابع على الفيديو التالي خيارات اكثر بخصوص تحويل الصور الى كرتون بدون برامج:

أنظر أيضا:

طريقة تصغير حجم الصور بالجوال بسرعة

إلى هنا نبلغ نهاية مقالنا اليوم بخصوص تحويل الصورة الى كرتون اون لاين بدون برامج، تابعنا أكثر من موقع مميز تستطيع عبره تحويل كل الصور التي تريد إلى كرتون صورك أو صور العائلة الأصدقاء أو غيرهم، ويمكنك مشاركة النتائج على منصات التواصل الاجتماعي من اجل بهار المتتبعين وحصد اكبر قدر من الاعجاب، يكفي انتقاء الموقع الذي تريد العمل به.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments