تقنية

طريقة تحويل رابط مباشر الى تورنت بسهولة

بالرغم من محاربة نظام التورنت إلا أنه من أفضل التقنيات التي تم تطويرها على الإطلاق بحيث يمتاز بالكثير عن النظام العادي، والتورنت يلعب دورا كبيرا في سرعة تحميل الملفات وهي أبرز المزايا التي تجلب الكثير من المستخدمين في مختلف بقاع العالم.

وهو عبارة نظام أو تقنية للتحميل الإلكتروني المباشر، عن طريق تقسيم الملفات على عدد كبير من المستخدمين بغرض التحميل، عبر خاصية بالنظير للنظير Peer To Peer، بحيث يصبح تبادل الملفات بين المستخدمين دون وجود وسيط بينهم.

من أجل ذلك عزيزي القارئ انت وانا والكثير من الاشخاص يريدون التحميل بالتورنت، وبالنظر الى ذلك ايضا تم تصميم بعض المواقع المميزة التي يمكن من خلالها تحويل الروابط المباشرة الى تورنت، وهو ما سيكون مزكز حديثنا في هذا المقال.

شاهد ايضا
ما هو التورنت ومميزاته وعيوبه؟ وكيفية تحميل ملف تورنت

تحويل رابط مباشر الى تورنت

ان كنت عزيزي القارئ تبحث عن أفضل موقع تحويل رابط مباشر الى تورنت، وأفضل موقع الذي لن تجد له مثيل في هذا المجال هو موقع Burnbit وصدقني لن تجد بديل موقع burnbit نظرا لما يأتي به من مميزات وخواص وقدرات.

يمكنك من خلال موقع burnbit تحويل الملفات الى تورنت بسهولة دون الحاجة إلى الكثير من التعقيدات، فهو موقع تحويل روابط التحميل الى تورنت ولا سيما أفضل مواقع تحويل الروابط المباشرة الى تورنت.

طريقة تحويل رابط مباشر الى تورنت

بعدما اعطينا نبذة قصيرة عن الموقع نود أن نتعرف الآن عن طريقة تحويل رابط مباشر الى تورنت عبر موقع burnbit العملاق، والطريقة سهلة وسلسة سنعمل على شرحها بالتفصيل فيما يأتي:

1- في البداية عليك الدخول الى الموقع!

2- بعد الدخول الى الموقع قم بالتسجيل عليه بالضغط على كلمة Register اعلى يمين الموقع (التسجيل ليس ضروري ولكن ستستفيد من مزايا اخرى عبر التسجيل).

3- بعد الانتقال الى صفحة التسجيل قم بوضع المعلومات التي يتطلبها منك الموقع.

4- فور تكملة المعلومات قم بالضغط على زر Register.
5- بعد ذلك قم بالذهاب الى البريد الالكتروني الخاص بك لإيجاد رابط التفعيل في الرسالة التي توصلت بها من الموقع.

6- والآن قم بالضغط على رابط التفعيل لاستكمال عملية التسجيل.

7- لابد أن تظهر لك رسالة مفادها أن عملية التسجيل اكتملت بنجاح بعد الضغط على رابط التفعيل.

8- يمكنك الآن تسجيل الدخول للموقع عبر اسم المستخدم والباسورد الذي تسجلت به سابقا.
9- بعد ذلك قم بالضغط على زر Log in.
10- يمكنك الآن تحويل رابط جديد بالضغط على زر Burn File.

11- قم بوضع الرابط المباشر الذي تريد تحويلها إلى تورنت.

12- بعد ذلك يمكنك بدء عملية التحويل بالضغط على كلمة Continue.

13- يجب عليك الانتظار قليلا حتى يتم إنشاء ملف تورنت الرابط المباشر.
14- يعمل الآن الموقع على البحث في ملفاتهم المخزنة على الرابط لكي لا يستغرق وقت في انشاء رابط جديد.
15- سوف يظهر لك رابط تحميل الملف بعد ذلك بسهولة.

16- يمكنك الضغط على زر Download Torrent من أجل تحميل الملف.
17- يمكنك مشاركة الملف أيضا مع اصدقائك عبر نسخ اليوريل الخاص به.

شاهد ايضا
أفضل برامج تورنت – برامج تورنت مجانية

موقع Zbigz

أحد المواقع المميزة التي نجدها تفرض حضورها في هذا المجال هو موقع Zbigz، فهو يساعد على تحويل التورنت الى رابط مباشر اكثر من جيجا بشكل سهل وسريع، كما يمتلك واجهة سهلة وبسيط، فهو موقع سهل الإستعمال وسريع.

الموقع ايضا يضاعف التخزين السحابي وكذلك نظام التحميل المباشر، من أهم المزايا التي يأتي بها هو انه يدعم ملفات التورنت قبل كل شي ويستخدم HTTPS لأجل اتصال آمن تماما كما أنه يمتلك سرعة تحميل عالية للغاية.

موقع Zbigz يدعم ايضا العمل كخاصية التخزين السحابي ويقدم القدرة على ضغط الملفات بالإضافة إلى إمكانية الإنتقال في مجلد التورنت الذي تم تنزيله، هذا ينضاف بالطبع الى الكثير من المزايا والخواص الرائعة التي لم تتطرق اليها.

شاهد ايضا
أفضل 12 مواقع تورنت مجانية للتحميل الصاروخي 2021

موقع Bytebx

يعتبر موقع Bytebx هو موقع مميز آخر يأتي معنا في هذه القائمة، وهو عبارة عن خدمة تخزين سحابية توفر لك القدرة على تخزين ملفاتك من أجهزتك بشكل مميز مع توفير حماية وأمان جد عاليين مع القدرة على تحميل ملفات التورنت وتحويلها إلى روابط مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك يوفر موقع Bytebx العديد من الخدمات المميزة التي تساعد مستخدميه في العديد من المجالات وتوفيره للإستفادة من كل خدماته بشكل مجاني تماما بجانب الكثير من المميزات والخصائص الأخرى.

أهم تلك المزايا بالطبع انه يسمح للمستخدم بالتنقل من سيل Cached ويوفر القدرة على بث الملفات المخزنة بشكل مؤقت بجانب توفير واجهة أنيقة وسلسة وخدمة تخزين سحابية مجانية، كما أنه يتوفر على مشغل وسائط صوتية ويوفر ما يقارب 2.5 جيجا بايت مجانية كل يوم.

شاهد ايضا
أفضل برامج التورنت للتحميل الصاروخي

موقع Filestream

يعتبر موقع Filestream من أفضل مواقع تحويل رابط مباشر الى تورنت، ويأتي بواجهة سلسة وسهلة الإستخدام مع تقديم كل الخدمات بشكل مجاني، مع امكانبة تحميل الملفات التي لا تتجاوز سعتها 1 جيجا بايت.

يوفر الموقع ايضا العديد من الخصائص المميزة منها تقديم خدمة تخزين سحابية مع الحفاظ على أمان المستخدم وإبقائها مخفية تماما، بالإضافة إلى توفير الحماية والأمان وغيرها من المزايا والخواص.

يمتلك موقع Filestream العديد من الخصائص والمميزات التي تجعل منه من أفضل المواقع في هذا المجال، فهو يوفر خدمة سوستة المجلدات قبل التنزيل وكذا يوفر للمستخدم خيار التحميل من خلال طبقة المقابس الآمنة بجانب الخدمة الموثوقة والمجانبة.

شاهد ايضا
افضل موقع تحميل العاب تورنت برابط مباشر 2021 – 15 موقع

موقع Furk

موقع Furk واحد من أفضل مواقع تحويل الرابط المباشر الى تورنت ولا سيما من المواقع الرائعة للغاية والتي تساعدك على تحميل ملفات التورنت وتحويلها إلى روتبط مباشرة بشكل سريع مع توفير مل خدماته بشكل مجاني.

سوف تتمكن من خلال مواقع تحويل روابط التورنت إلى روابط تحميل مباشرة جلب كل أنواع الملفات من خلال الروتبط والتحكم بها بالشكل الذي تريد مع توفير العديد من الخصائص المميزة التي سوف تكتشفها على هذا الموقع.

يمكنك بسهولة من خلال الموقع تحويل الرابط المباشر إلى تورنت وتحويل ملف تورنت إلى رابط مباشر غير محدود، فهو موقع جيد كفاية للعمل بافضل حال على تحميل التورنت برابط مباشر وتحويل رابط الى تورنت بسهولة.

شاهد ايضا
افضل 17 مواقع افلام تورنت جديدة وموقع تورنت الأصلي 2021

موقع Bitport

موقع Bitport موقع مجاني لتحويل التورنت إلى روابط مباشرة والتحميل مباشرة اكتر من جيجا بايت بشكل سهل وسريع، كما أنه موقع تحويل الرابط المباشر الى تورنت وتحويل رابط تحميل مباشر الى تورنت بسهولة.

يمكنك من خلال هذا الموقع تحويل روابط تورنت إلى روابط مباشرة بشكل سهل وسريع، وهو يمتلك العديد من الخصائص والمميزات مثل دعمه ميزة المعاينة والفيديو والتنزيل بتنسيق ZIP وكذا التنقل داخل الدليل Cached Torrent.

يمكنك من خلال الموقع أيضا الحصول على خدمة جيدة بحيث يمكنك تحويل ملفات التورنت الى داونلود مانجر دون الحاجة إلى URLHash، ولا تحتاج إلى شرح تحويل رابط مباشر الى تورنت اكثر من هذا على هذا الموقع المميز.

شاهد ايضا
كيف تتمكن مواقع التورنت من العمل بدون توقف

موقع موقع BTcloud

موقع BTcloud هو واحد من المواقع الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها في تحويل التورنت الى روابط مباشرة، بحيث يأتي هذا الموقع معنا في هاته القاپمة بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي ساعدت على جعله أفضل المواقع في المجال.

يوفر لك الموقع إمكانية تحول التورنت الى روابط مباشرة كما أنه يوفر لك ما يقارب 1 جيجابايت كماساحة مجانية تماما، بالإضافة إلى يوم كامل من اجل بقاء الملف في سيرفرات الموقع وغيرها من المزايا والخواص.

شاهد ايضا
أشهر مواقع التورنت موقع KickAss

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *