فايسبوك

دخول الفيس بوك بدون كلمة السر

تعتبر عملية دخول الفيس بوك بدون كلمة السر مرور من الأشياء التي يريدها الجميع ، خاصة وأن تصفح فيس بوك أصبح ضرورة يومية ، قد ينزعج البعض منا من إدخال كلمة المرور في كل مرة يسجل فيه الدخول إلى فيس بوك ، وقد ينسى البعض منا كلمة المرور التي أنشأها.

من أجل حل هذه المشكلة قام فيس بوك بإضافة مجموعة من الميزات للسماح لمستخدميه بالوصول إلى فيس بوك والدخول اليه دون إدخال كلمة سر.

لهذا الغرض في هذا المقال سنشارك معك الطرق الصحيحة التي يمكن من خلالها دخول الفيس بوك بدون كلمة السر مرور ، تشمل هذه  الطرق بعض مباشرة التي يوفرها فيس بوك نفسه ، وكذلك بعض الحيل والأساليب التي اكتشفناها وشاركناها معك حصريًا في هذا المقال فقط تابع للأخير لمعرفة كل هذا.

اقرأ أيضا:
كيفية تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول
تصفح فيس بوك من جوجل

هذه الطريقة التي نشاركها معك في هذه الفقرة هي طريقة حصرية ومن خلالها ستتمكن من دخول الفيس بوك بدون كلمة السر بكل تأكيد ، فقط ستحتاج إلى البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على فيس بوك لإضافته إلى هاتفك.

كيفية دخول الفيس بوك بدون كلمة السر

توجد بعض الطرق الموثوقة والفعالة التي يمكنك من خلالها أن تتمكن من دخول الفيس بوك بدون كلمة السر ، الطريقة الأولى تمثل من خلال الاعدادات الخاص بحسابك في سبوك.

كما توجد طريقة الدخول من خلال ميزة الأصدقاء الموثوق بهم على فيس بوك ، والتي يمكنك من خلالها أيضًا استعادة كلمة المرور في حالة تعرضه للاختراق أو نسيت كلمة السر ،  وفي الفقرات القادمة ستتعرف على هذه الخطوات بالتفصيل فقط تابع المقال للأخير.

طريقة دخول الفيس بوك بدون كلمة السر من خلال اعداداتك

تعتبر هذه الطريقة من بين أبرز الطرق وأفضلها إذ ستتمكن من خلالها من دخول الفيس بوك بدون كلمة السر ، لتعرف على كيفية القيام بذلك تابع الخطوات التالية البسيطة:

الخطوة 1:

أولاً ، قم بالتوجه الى إعدادات هتفك المحمول ومن ثم مرر للأسفل واختر خيار “الحسابات: accounts”.

الخطوة 2:

في خيار حسابات ستظهر واجهة مع مجموعة من التطبيقات بما فيها مثل فيس بوك و ويتس اب و جوجل وما إلى ذلك. انقر فوق علامة الزائد Add account.

الخطوة 3:

ستختار بعد ذلك نوع البريد الإلكتروني الذي تريد إضافته ، في حالة إذا كان Gmail ، فحدد “Google” ،  إذا كان Hotmail أو أي شيء آخر ، فاختر “شخصي (IMAP)”

الخطوة 4:

الآن قم بملء المعلومات: البريد الإلكتروني ، وكلمة المرور ، وما إلى ذلك.

الخطوة 5:

وأنت تنتظر إضافة الحساب إلى هاتفك ومزامنته ، انتقل الآن إلى تطبيق فيس بوك ، وقم بوضع اكتب البريد الإلكتروني في المكان المناسب ، وفي حقل كلمة المرور ، اكتب أي شيء

ثم اضغط على “se connect”

الخطوة 6:

هنا ستظهر لك الآن نافذة تخبرك “لقد أخطأت في كلمة المرور الخاصة بك ، ولكن يمكنك تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني المسجل على الهاتف”.

كل ما عليك فعله هنا هو الضغط على “se connecter” وسيتم تسجيل دخولك إلى حسابك فيس بوك بدون كلمة مرور.

اقرأ أيضا:
معرفة كلمة سر الفيسبوك عن طريق الايميل

كيفية تسجيل الدخول إلى الفيسبوك بدون وضع كلمة مرور

قامت فيس بوك بإضافة ميزة تسمح لمستخدميها بالتخلص من إعادة إدخال كلمة مرور فيس بوك عند كل عملية تسجيل دخول ، وهذه الميزة متوفرة في جميع متصفحات فيس بوك ، سواء كانت تطبيقات الهاتف المحمول ، أو موقع فيس بوك على متصفح جوجل أو أي متصفح، أو على الكمبيوتر.

لتتمكن من تشغيل هذه الميزة وتتمكن من تسجيل الدخول إلى الفيسبوك بدون كلمة مرور ،  ما عليك سوى الانتقال إلى التطبيق (أو موقع الويب) الذي تريد استخدام فيس بوك فيه في المستقبل بدون كلمة مرور ، وتابع الخطوات البسيطة التالية.

الخطوة 1:

أولاً عليك القيام بتسجيل الدخول هذه المرة بالطريقة العادية عن طريق إدخال كلمة المرور الخاصة بحساب فيس بوك الخاص بك.

الخطوة 2:

بعد ذلك مباشرة ، ستظهر نافذة تسألك عما إذا كنت تريد حفظ كلمة المرور في هذا التطبيق (أو موقع الويب)

بما أننا نرغب في تسجيل الدخول دون وضع كلمة المرور في المرة المقبلة ، فبالطبع سنحفظ كلمة المرور ،  فقط قم بالنقر على “save“.لحفظها.

الخطوة 3:

وبالتالي ، بهذه الطريقة ، ستكون قد تمكنت من حفظ كلمة السر الخاصة بالفيس بوك ، ولن تحتاج إلى إدخال كلمة المرور في المستقبل ، حتى لو كنت غير متصل بالإنترنت ، ما عليك سوى النقر فوق صورة حسابك وستتمكن مباشرةً من دخول الفيس بوك بدون كلمة السر.

اقرأ أيضا:
تحميل حالات ستوري الفيسبوك Facebook stories بدون الحاجة إلى برامج

طريقة تشغيل خاصية الأصدقاء الموثوق بهم لدخول الفيس بوك بدون كلمة السر

تعتبر طريقة تشغيل ميزة الأصدقاء الموثوق بهم لدخول الفيس بوك بدون كلمة السر من بين الطرق المضمونة التي ستتمكن من خلالها استرجاع وفتح حسابك على فيس بوك في حالة ضياع كلمة المرور الخاصة بك ، وتعتبر طريقة تشغيل هذه الخاصية سهلة وما عليك سوى اتباع الخطوات التالية لتشغيلها.

الخطوة 1:

أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك ، ثم قم بالتوجه الى الرابط التالي بعد الدخول Fb.com/settings.

الخطوة 2:

في النافذة المنبثقة قم باختيار الخيار رSecurity and Login Settings ، ومن ثم مرر للأسفل واختر خيار ” اختر من 3 إلى 5 أصدقاء للتواصل معهم إذا تم حظر دخولك : Choose 3 to 5 friends to contact if you get locked out “.

facebook.com/settings?tab=security

الخطوة 3:

بعد النقر على هدا الخيار ستجد أيقونة بها “أختر اصدقاء :Choose friends” بها يتم فيها تحديد الأصدقاء الموثوق بهم ، يتم ذلك عن طريق كتابة الحرف الأول من اسم الصديق.

سيعرض فيس بوك جميع الأصدقاء الذين يبدأ أسماؤهم بهذا الحرف ، ثم انقر فوق الاسم المطلوب ، ثم انقر فوق خيار موافق.

وهكذا ستكون قد تمكنت من تشغيل خاصية الأصدقاء الموثوق بهم لدخول الفيس بوك بدون كلمة السر بكل سهولة.

دخول الفيس بوك بدون كلمة السر الأصدقاء الموثوق بهم

بعد أن قمت بإضافة قائمة بالأصدقاء الموثوقين في فيس بوك الخاص بك ، الآن جاءت مرحلة التعرف على كيفية دخول الفيس بوك بدون كلمة السر من خلال الأصدقاء الموثوق بهم ، تابع الخطوات التالية للتعرف على الطريقة الصحيحة.

1___ انتقل إلى موقع فيس بوك ، ثم انقر فوق الخيار نسيت كلمة المرور.

2___ ستظهر صفحة تحتوي على مربع ستطالبك بإدخال البريد الإلكتروني لحسابك أو رقم الهاتف أو الاسم الكامل. بعد الانتهاء من كتابة المعلومات المطلوبة ، ما عليك فقط هو النقر فوق زر البحث.

3___ سترى حسابك وأكثر من طريقة للوصول إليه دون إدخال كلمة المرور ، ومن ثم النقر فوق الخيار هل لم يعد لديك حق الوصول إلى هذا الحساب ؟ ، لعرض خيار إدخال عنوان بريد إلكتروني جديد ، وفي النهاية ، ستتم إضافة البريد الإلكتروني الذي تم إنشاؤه وثم قم بالضغط على زر متابعة.

4___ هنا الآن ستظهر نافذة (اطلب من جهات الاتصال الموثوقة مساعدتك) ، ثم انقر فوق الخيار للكشف عن جهات الاتصال الموثوقة الخاصة بك، ثم ستظهر نافذة منبثقة يتم فيها إدخال اسم إحدى جهات الاتصال الموثوقة على أنها موثوق بها أي الأصدقاء المحددين سابقًا ، ثم سيتم عرض جميع الأسماء الموثوقة الأخرى.

5___ هنا يجب عليك الاتصال بثلاثة من اصدقائك لمعرفة الكود الذي سيتوصلون به وقم بإدخاله عن طريق الرابط التالي:

ثم قم بالنقر على خيار متابعة بعد ادخال الاكواد وهكذا ستتمكن من دخول فيس بوك الخاص بك من خلال قائمة الأصدقاء الموثوقين بنجاح.

عملية دخول الفيس بوك بدون كلمة السر أمر ممكن وليس مستحيلاً ، في كثير من الحالات ، يسمح فيس بوك لمستخدميه بالوصول إلى حساباتهم بعد عدم إدخال كلمة المرور الصحيحة ، هذا لأن روبوتات فيس بوك قد أكدت بالفعل أن هذا الشخص هو صاحب الحساب الحقيقي.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك أبرز الطرق الموثوقة والمضمونة التي يمكن من خلالها دخول الفيس بوك بدون كلمة السر ، فقط قم بتطبيق الخطوات التي قمنا بشرحها بشكل صحيح وبكل تأكيد ستتمكن من دخول الفيس بوك بدون كلمة السر.

مواضيع ذات صلة:

الابلاغ عن مشكلة في تسجيل الدخول الفيس بوك
استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم
حل مشكلة لقد تمت إزالة المحتوى الذي نشرته على فيس بوك لأنه تم الإبلاغ عنه باعتباره يمثل انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية
تسجيل دخول ماسنجر من جوجل

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments