تقنية

كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على الأندرويد

يقوم العديد من المستخدمين بتوفير الحماية القصوى لبشكات الواي فاي الخاصة بهم من خلال إخفائها وعدم إظهارها، ولن يتمكن أي شخص التعرف عليها أو الوصول إليها من خلال البحث عنها سواء عبر هواتف الأندرويد او اجهزة الكمبيوتر،  لعدم تعرضها للإختراق والقرصنة من طرف المتطفلين والهاكرز، لكن الإشكال الذي يطرح نفسه هو أن معظم المستخدمين ليست لدبهم ادنى فكرة عن كيفية إظهار شبكات الواي فاي الاسلاكية المخفية على هواتف الأندرويد،  فلا داعي للقلق من هذه الناحية،  الأننا استحضرنا لحكم اليوم أفضل وأروع الطرق المجربة الإضافة شبكة الواي فاي المخفية للأندرويد بسهولة تامة وبدون اي تعقيدات.

من الشيق بالذكر أننا تعرفنا في مقال سابق عن أبرز الحلول لكيفية معرفة ssid للشبكة المخفية، بصرف النظر عن الشرح المفصل حول إظهار شبكات الواي فاي المخفية على الكمبيوتر والهاتف بخطوات واضحة و بالصور، حقا ستتكمن من الوصول إلى الشبكة اللاسلاكية خلال فترة وجيزة، إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على مختلف الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك، فلا داعي للقلق ماعليك سوى الإطلاع على الشرح السابق حول كيفية معرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر وطريقة حظرها ببساطة.

سنتعرف خلال مقالنا اليوم، عن أفضل الطرق للإتصال بشبكة واي فاي مخفية على الأندرويد، بصرف النظر عن أهم الخطوات الفعالة والبسيطة التي ستجعلك تقوم بإضافة شبكة الواي فاي مخفية على الكمبيوتر والاب توب، بمختلف أنظمة التشغيل التي تعمل بها، سواء تعلق الأمر بنظام الويندوز 10/7/8.

أنضر ايضا:اقوى 6 برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر

كيفية إخفاء شبكة الواي فاي

كيفية إظهار شبكة الراوتر المخفية


من التساؤلات التي أشغلت بال عدد لا يحصى من المستخدمين،  نجد ماهي الطريقة الإخفاء شبكة واي فاي من نوع الوايرلس،؟  فلا داعي للقلق الأمر في منتهى السهولة،  في البداية تقوم بفتح إعدادات جهاز الروتور،  ستنبثق لك واجهة مليئة بالخيارات،  انقر مباشرة على عنوان 192.168.1.1، مباشرة سننبثق لك نافة تطلب منك إدخال المعلومات السرية لفتح الجهاز،  من اسم المستخدم وكلمة السر.

لما تتفوق بالدخول لواجهة إعدادات الراوتر الوايرلس،  قم لالتقر على Network بعد ذلك إصغط مرة اخرى على زر Wlan ثم أنقر على ايقونة SSid settings ولن يتبقى أمامك سوى النقر على خيار hide ssid وبعد ذلم تقوم بالنقر على زر szve لحفظ التغييرات،  إنطلاقا من الخطوات المذحورة ستجد شبكة الولي فاي الخاصة بك اصبحت مخفية،  ولن يتمكن أي شخص من الوصول إليها إذا لم يدخل إسم الشبكة SSID على هاتفه المحمول او حاسوبه الشخصي،  وهذه الميزة تساهم بقوة كبيرة في حماية خصويباتك وبياناتك من الإختراق والتجسس والسرقة.

أنضر ايضا:أخطر برنامج إظهار الشبكات المخفية للأندرويد بدون روت

تجذر الإشارة بأن الطريقة المذكورة لكيفية إخفاء شبكة الواي فاي تنطبق على جهاز الراتور من نوع الوايرلس، وتختلف الطريقة حسب نوع كل جهاز. 

طريقة الاتصال بشبكة الواي فاي مخفية على الأندرويد

حل مشكلة عدم ظهور الشبكة المخفية

لما تطرقنا للحديث عن أهم الخطوات البسيطة الإخفاء شبكة الواي فاي، الأن سنسلط الضوء عن أروع طريقة  مجربة وفعالة 100٪، من طرف عدد مهم من المستخدمين للهواتف الذنية التي تعمل بنظام الأندرويد، الإضافة شبحة الواي فاي بدون تعقيدان او عراقيل، إذا تابع معي الأسطر الموالية بدقة ومعن

الخطوة الأولى: قم بالنقر المستمر على علامة الواي فاي من القائمة الإشعارات المتواجد أعلى الشاشة.

كيفية الإتصال بشبكة واي فاي مخفية ويندوز 7

الخطوة الثانية: ستظهر لك مباشرة نافة إعدادات شبكة الواي فاي على هاتفك الأندرويد، الأن قم بتفعيل خاصية wifi، ولكي تنبثق لك جميع الشبكات المحيطة بك، وستنذهش من عدم ظهور الشبكة الخاصة بك فلا داعي للقلق إنها مخفية فحسب.

كيفية إضافة شبكة واي فاي مخفية للأب توب hp

الخطوة الثالثة: هنا يجب عليك النقر على زر إضاقة الشبكة.

إظافة شبكة واي فاي مخفية

الخطوة الرابعة: سيطلب منك الهاتف إدخال، إسم الشبكة المخفية بشكل مدقق، كما موضح في الصورى الموالية.

الإتصال بالشبكة المخفية

الخطوة الخامسة: من المهم أن تقوم بتحديد مستوى التشفير، وللقيام بذلك قم بالدخول إلى قائمة إعدادات جهاز الراوتر الخاص بك، وأنقر على زر Network وبعد ذلك أنقر ايصا على خيار wifi ثم حدد Security، وبالتالي سيظهر لك مستوى الحماية المتعلق بشبكتك، أنصحك بالإعتماد على الوضع الإفتراضي الأنه ممتاز وقوي أنضر الصورة الموالية.

إظهار شبكة الوي فاي المخفية we

الخطوة السادسة: يجب عليك إدخال كلمة المرور لشبكة الوي فاي الخاصة بك.

إظافة شبكة واي فاي مخفية لرسيفر

الخطوة السابعة:  قم بالنقر على زر حفظ التغييرات save.

الخطوة الثامنة:  وفي نهاية المطاف سيتمكن هاتفك الأندرويد. من الإتصال بشبكة الواي فاي المخفية بشكل جيد وممتعة. 

بعد أن تعرفنا بشكل مفصل ومبسط عن أفضل طريقة للإتصال بشبكة الواي فاي المخفية على هاتفك الذكي للأندرويد،  سننتقل مباشرة للتعرف على كيفية إضافة شبكة واي فاي wifi مخفية للكمبيوتر والاب توب بخطوات غاية في البساطة.

أنضر ايضا:12 خطوة فعالة لتسريع الواي فاي وتقوية إشارة الشبكة

يتسائل ملايين من المستخدمين الأجهزة الكمبيوتر بمختلف أنواعها وأشكالها،  عن طريقة بسيطة الإمكانية إظهار شبكة الواي فاي المخفية والإتصال بها والإستمتاع بعالم الأنترنت بكل اريحية،  حقا أنت محضوض للغاية، الأننا سنقوم بشرح خطوات ممتازة وموضحة بالصور،  ومن خلال اتباعها وتنفيدها على حاسوبك،  ستتمكن من إضافة شبكة wifi غير المرئية بسهولة. 

كيفية إضافة شبكة واي فاي مخفية الاب توب ويندوز 10

إذا كنت تتوفر على جهاز الكمبيوتر المحمول ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، ناعليك سوى الدخول لقائمة الإعدادات لشبكة الواي فاي،  عبر شريط المهام أسفل الشاشة،  أنضر الصورة الموالية. 

الخطوة الأولى:  هنا يجب عليك النقر على خيار Hidden Network. 

الخطوة الثانية: ستنبثق لك واجهة تطلب منك إدخال إسم شبكة الواي فاي غير المرئية،  من المهم أن تكون مضبوطة وصحيحة 100٪.  وبعد ذلك إضغط على زر التالي next لمتابعة الخطوات. 

الخطوة الثالثة:  هنا قم بكتابة كلمة السر المتعلقة بشبكة الواي فاي المخفية،  وأنقر مباشرة على زر التالي Next.

الخطوة الرابعة:  سيطلب منك الحاسوب الموافقة على الإتصال بالشبكة واي فاي غير الظاهرة،  إضغط على yes. 

الخطوة الخامسة:  والأن أصبح جهازك الكمبيوتر على إتصال مباشر بالشبكة الف مبروك. 

كيفية إضافة شبكة واي فاي مخفية للاب توب ويندوز 7/8

الخطوة الأولى:  قم بالنقر على زر الويندوز من لوحة المفاتيح،  ثم انقر مباشرة على خيار Control panel

الخطوة الثانية:  هنا ستنبثق لك قائمة من الخيارات،  أنقر على زر Network and internit.

الخطوة الثالثة:  من خلال النافدة المنسدلة امامك،  إضغط على خيار Network and sharing Center.

الخطوة الرابعة: يجب عليك تحديد خيار Set up new connection or network كما موضح في الصورة الموالية. 

الخطوة الخامسة: من خلال الواجهة الماثلة أمامك قم بالضغط على زر manually connect to a wirless network انضر الصورة الموالية.

الخطوة السادسة: أنقر على خيار التالي next.

الخطوة السابعة: والأن ماعليك سوى تسجيل إسم اشبكة الواي فاي المخفية بدقة وعناية.

الخطوة الثامنة: يجب عليك تحديد درجة التشفير والحماية التي تنطوي عنها شبكة الواي فاي الخاصة بك، حدد الخيار الموصح في الصورة الآتية.

الخطوة التاسعة: والأن يجب عليك إدخال كلمة السر لشبكة الواي فاي المخفية، بالطريقة الصحيح دون الوقوع في الخطأ.

الخطوة العاشرة: أنقر مباشرة على خيار المتابعة، “Next”.

الخطوة الحادية عشر: وان يتبقى أمامك سوى الخيار النهائي المتعلق ب use the exidting إضغط عليه.

وبالتالي ألف مبروك، أصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك على إتصال تام بشبكة الواي المخفية، عش عالمك الهاص كما تشاء ولا تتردد لاحظة بالتقديم تعليق للشكر على المجهودات الجبارة التي قدمناها لكم خلال مقالنا هذا، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم والسلام.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments