فايسبوك

تأكيد هويتك على فيسبوك 2023 خلال ساعات فقط وهو مفتوح تحديث جديد

في بعض الأحيان يتم تعطيل حسابات الفيس بك بشكل مفاجئ ولا تعلم ما هو السبب، ثم بعد لحظات ستصلك رسالة، تطلب منك تأكيد هويتك، لكن قبل أن تقوم بذلك عليك أن تعلم أنه تتواجد بعد العوامل التي قد تتسبب في رفض هويتك على facebook، ولدذا تابعوا معنا الفقرات الموالية التي سنجيب فيها على العديد من الإشكالات، ما هو الحل لمشكلة تأكيد الهوية؟ وما هي النقاط التي يجب تفاديها لكي لا تقع في مشكلة تأكيد الهوية؟

جدير بالذكر أننا تعرفنا في مقالنا الاسبق عن طريقة تأكيد الهوية في فيس بوك للحسابات المفتوحة والمعطلة، خطوة بخطوة مع الموضح بالصور، مما سيجعلك تتخلص من هذا المشكل بشكل نهائي .

مشكلة تأكيد الهوية في الفيس بوك 2022

في الأعوام الأخيرة أصبحت شركة facebook، تركز عن تجربة المستخدم بشكل كبير، أضحت تشجع المستخدمين، إنشاء حسابات بأسمائهم الحقيقية، وسار الفيسبوك لا يتراحم مع منتحلي هوية شخص أخر لإنشاء حساب، ويقوم بحظر كل الأشخاص الذين يستعملون أسماء وهمية، أسماء بعض المشاهر، ولهذا يطلب منك في بعض الأحيان معلومات عديدة، وقد يطلب منك صورة لبطاقة الهوية الشخصية لتأكد من أن هذا هو إسمك الحقيقي.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تخطي مسآلة تأكيد الهوية في تطبيق facebook، ما عليكم سوى قراءة المقال حتى النهاية لتعرف عن الطرق التي ستمكنك من لتفادي هاته المسآلة.

حل المشكلة من خلال تأكيد الفيسبوك بدون هوية بصفتك مطور

يمكنك حل مشكلة تأكيد الهوية في الفيس بوك استخدام هذه الطريقة دون الحاجة إلى تأكيد الهوية.

الطريقة تأكيد حساب فيسبوك صعبة بعض الشيء، لكن إذا تابعت معي بتزكيز سوف تفهم طريقة استخدامها. إدارة فيسبوك بنفسها تعطيك ترخيص لاستعمال هذه الطريقة في تأكيد. كيف تعمل طريقة تأكيد الحساب بدون هوية؟

حل مشكلة تأكيد الهوية في الفيس بوك

تمنحك إدارة فيسبوك ترخيص على أنك مطور برامج حتى تتمكن من تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك، لذلك يجب أن تقوم بإنشاء API خاص بك، وذلك من خلال موقع Facebook For Developers يبقى هذا API مرتبط بحسابات مطورين آخرين.

في هذه الحالة لا يمكن غلق حسابك مهما كلف الأمر، وبالتالي لن تسقط في مشكل تأكيد الهوية لأن الحساب يظل مفتوح دائما على أنك مطور معترف بك، لأن المطورين لا يغلقون حساباتهم، بسبب البيانات المهمة  والأعمال الموجودة في الحسابات، لأن كل المطورين تقريبا سواء مطوري التطبيقات أو المواقع، يكون لديهم مشاريع مرتبطة بالحسابات، لذلك تبق مفتوحة دائما.

وبالتالي في حالة ما إذا قام أحد المطورين بإغلاق حسابه، فإنه يتوجب عليه نقل جميع البيانات الموجودة داخل حسابه إلى حساب آخر وهذا أمر سيكلفه الكثير.

تأكيد هوية حساب فيسبوك من خلال الإعدادات

مجموعة من الأشخاص الذين يستخدمون فيسبوك لا يعرفون خيار تأكيد الهوية، لأن هذا الخيار تم إضافته مؤخرا إلى فيسبوك، ويوجد خيار تأكيد  الهوية في حسابك.

تستطيع حل مشكلة تأكيد الهوية في الفيس بوك فقط من خلالإعدادات هاتفك من خلال الخطوات التالية:

1- يمكن تاكيد الهوية من خلال الضغط على الإعدادات ثم “إعدادات الخصوصية”.

2- قم بالدخول على خيار “المعلومات الشخصية”.

المشكل هو أن أغلب الأشخاص لا يعرفون سبب وجود هذه الخاصية ولا يعرفون كيفية استخدامها، أو لماذا تصلح.

3- تجد خيار “تأكيد الهوية”. تقوم بالضغط على تأكيد الهوية، من ثم قم بإكمال العملية من خلال الضغط مرة أخرى على تأكيد الهوية التي ستجدها باللون الأزرق.

4- سوف يطلب منك كتابة اسم البلد، هذه الخطوة ضرورية، يجب أن تكتب اسم البلد الحقيقي الذي أنت متواجد به لا ينبغي الغش في هذه الخطوة.

6- بعد إنجاز هذه الخطوة قم بالرجوع خطوة واحدة إلى الوراء، ثم قم بالضغط على أيقونة الإعدادات الموجودة في الاعلى، سوف تظهر لك بعد ذلك تفاصيل تأكيد الهوية.

سوف يقول لك، أنه (يمكنك الشماح باستخدام نسخة مشفرة من بطاقة هويتك للمساعدة على تحسين أنظمتها التلقائية لاكتشاف بطاقات الهوية الزائفة وإساءة الاستخدام ذات الصلة)

 يجب القيام بتفعيل هذا الخيار بوضع علامة عليه. لماذا؟ لأن في حالة ما إذا أغلق حسابك وطلب منك تأكيد الهوية، سوف يكون الفيسبوك قد احتفظ بهذه الهوية التي قمت بحفظها من خلال هذه الطريقة.

في هذه الحالة كلما أغلق حسابك سوف يقوم فيسبوك بمراجعة هذه المعلومات التي قام بحفظها والتي أكدتها هنا، ولن يطلب منك أبدا تأكيد الهوية مرة أخرى.

الدخول فيسبوك بدون تأكيد الهوية موقع Facebook For Developers

يمكن استخدام موقع Facebook For Developers في الدخول إلى فيسبوك وتجاوز مشكل تأكيد الهوية، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع دائما لأنه مضمون، وأغلب الأشخاص الذي يستخدمونه هو المبرمجين ومستخدمي الأنترنت. يمكنك العمل بهذا الموقع باتباع الإجراءات التالية.

1- سوف تقوم أولا بالدخول إل ى الموقع من الرابك التالي Facebook For Developers.

2- توجه إلى أيقونة my app ثم اضغط على Add a new app

تاكيد هوية الفيسبوك

3- بعد ذلك تظهر لنا مجموعة من الخيارات مثل اندرويد أيزو، فيسبوك. نقوم بالضغط على خيارfacebook canvas.

فتح فيسبوك بدون تاكيد هوية

4- سيتم توجيهك إلى نافذة جديدة، توجه إلى خيار skip and creat app ID

5- سوف تظهر لك خانة على نفس النافذة، سيطلب منك ملء بعض الخانات، ستجد خانتين الأولى مهمة جدا يجب أن تكتب اسمك فيها، والخانة الثاية يمكن أن تكنت فيها أي شيء ليس ضروري ما ستكتبه.

بعد ذلك قم بالضغط على creat app ID، سيظهر معك رمز يجب كتابته في الخانة لمناسبة من ثم الضغط على تقديم.

تاكيد هوية الفيس

6- هكذا ستكون قد قمت بالتسجيل في موقع المطورين بنجاح، ولن تصادف بعد الآن مشكل المطالبة بتأكيد الهوية، لأنك أصبح تعتبر من المطورين لدى فيسبوك، وبالتالي أصبحت هويتك معروفة عندهم، لذا لن يتم المطالبة بهويتك مرة أخرى.

حل تأكيد الهوية

 أنظر أيضاً:
 كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية
 طريقة فتح رسائل الفيس بوك بدون تحميل ماسنجر

أسباب طلب تأكيد الهوية في فيس بوك

في أواخر 2021 وبداية هذا العام 2022 ، قامت الشركة بإجراء العديد من تحديثات المتعلقة بالخصوصية والأمن ، وبالتالي هناك الكثير من العوامل التي تؤدي إلى إلغاء تنشيط حسابك وطلب تأكيد هويتك كشرط لاسترداد الحساب.

1- استخدام أسماء مستعارة وإفتراضية وعدم ذكر الاسم الحقيقي مثل (أميرة الزمن، وحش القصر).

2- نشر محتوى عنيف أو إباحي أو مسيء أو قرصنة أو مخدرات أو أي محتوى آخر (يمكنك مشاهدة المنشورات المخالفة) من هنا.

3- إقتناء المتابعين وتبادل الإعجابات والكومونتيرات بسريع كبيرة، تتير العديد من الشكوك.

4- بعث الكثير من طلبات الصداقة، خاصة إذا كان حسابك جديدا، فإن إبعاث طلبات صداقة بعدد كبيرة في وقت قصير يعد علامة سيئة، خاصة إذا رفض الطلب عدد من الأفراد الذين ثم إبعاث الطلبات إليهم.

5 ـ يتم تسجيل الإعجابات والتعليقات بكميات كبيرة وعشوائية خاصة عندما يكون الحساب جديدًا.

6- استعمال خاصية  VPN أو إلغاء حظر التطبيقات، ستجعلك معرض للحظر في أي لحظة، لأن هذا يبين على أنك تفتح مجموعة من الحسابات في العديد من الدول.

7- عدم ربط حساب فيس بوك مع البريد الإلكتروني ورقم الجوال مما يجعل facebook  لا يضع تقته فيك أن هذا الحساب مزيف.

8- نشر فيديوهات تدل عن أمور مخالفة لنظام العام أو مخلة بأفكار الآخرين أو تمس بمعتقداتهم السياسية والدينية ، وهذه الأمور تجعل الفيسبوك يعتبر ّأن هذا الشخص يرغب في نشر الكراهية و العنف، بين الشعوب، وهذا شيء منبود.

9- استعمال بطاقة Visa أو Master Card أو PayPal المسروقة من الغرباء، والتي للأسف يتم الترويج لها من قبل بعض الأفراد باسم حسابات مديونية، أو بيع بعض الحسابات بالمبالغ المالية المتواجدة فيها.

10- التعاليق المسيئة على منشورات الأشخاص الأخرين.

كيفية تأكيد هويتك باستخدام فيسبوك معطل

1 ـ تيقن من أن اسمك وتاريخ الولادة المتواجد في بطاقة الهوية يتطابق مع إسمك وتاريخ الإزدياد المتواجد على Facebook.

2- التقط صورة واضحة لبطاقة التعريف الشخصية أو جواز السفر، أنسخة من عقد الإزدياد أو رخصة السياقة وغيرها من الوتائق التي تتضمن المعلومات الشخصية.

3- في حالة عدم توفر بطاقة التعريف لك في الوقت الحالي، يمكنك استخدام بطاقة بديلة، ومعرفة أنواع بطاقات التعريف التي يقبلها Facebook. من خلال النقر على هذا الرابط.

4- قم بتحميل الصورة وإرسالها بواسطة نموذج تأكيد الهوية  من هنا ثم أكتب الرقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني الذي تستعمله في هذا الحساب.

5- إذا ثبت أن جميع البيانات صحيحة، فسيثم تأكيد الهوية واستعادة حسابك بعد الإقاف.

تاكيد هوية فيس بوك في حال كان الاسم مختلف

في حالة فتح حسابك ولم يتم إلغاء تنشيطه، ورغم أن الاسم مختلف عن الاسم الموجود في بطاقة التعريف الشخصية، فيتوجب عليك تغييره بالإسم والنسب الحقيقيين والتعامل معه على Facebook، وبعد ذلك يمكن لك تأكيد الهوية، ومن أجل تعديل الإسم المتواجد على الفيسبوك توجه إلى الرابط التالي: تغيير اسم فيسبوك الخاص بك.

تأكيد الهوية على Facebook في حالة عدم صحة تاريخ الازدياد.

إذا كان تاريخ الازدياد مختلفًا أيضًا، فيجب عليك أولاً تعديله على Facebook، ومن أجل ذلك، انتقل إلى الرابط التالي: تعديل تاريخ الميلاد على الفيس بوك.

عندما توافق على تغيير اسمك أو تاريخ الازدياد أو هما معا، ستتصلك رسالة تأكيد على الرابط التالي: علبة البريد الوارد للدعم.

ثم بعدها، يمكنك تأكيد هويتك عبر الرابط التالي: : تاكيد هوية فيس بوك.

أسباب رفض بطاقة الهوية في فيس بوك

  1. اسمك لا يتطابق مع الاسم الموجود في بطاقة التعريف الشخصية.
  2. ضعف جودة الصورة وتشويشها أو تناقضها مع صورة المتواجد في حسابك في حالة كنت تستخدم صورة لشخص أو تواجد ضوء قوي ينعكس من فلاش في الصورة.
  3. تاريخ الازدياد المتواجد في بطاقة التعريف لا يتماتل مع تاريخ الولادة الذي يتواجد في حساب Facebook.
  4.  استخدام هوية مشفرة أو إستعمال هوية المشاهير.
  5. استعمال بيانات الهوية للتيقن من حساب آخر على Facebook.

ما هي أسباب طلب تأكيد الهوية في الفيس بوك

قد يتفاجأ البعض، عند فتح حساب خاص بهم على فيسبوك أنهم مطالبون بتأكيد هويتهم، ويعتقدون أن ذلك حدث دون سبب مقنع من الشركة، في الواقع، أصبح هذا الإجراء إجراءً معروفا هاته الأيام ، حيث يقوم Facebook بفحص الحسابات المتواجدة على المنصة للتيقن من أنها ليست حسابات مزيفة.

وتتعدد الأسباب التي تجعل الفيس بوك يطلب منك تأكيد ملكيتك للحساب، ومن أبرز هذه الأسباب:

  1. أنت تسافر إلى بلد آخر وتحاول فتح حسابك في هاته الدولة، الشيء الذي يجعل Facebook يعتقد أن الحساب مزيف، وإفتراضي.
  2. انشر محتوى ينتهك سياسات ومعايير النظام العام ، مثل نشر  فيديوهات تحرض على العنف ضد الأطفال.
  3.  بالنسبة للأشخاص الذين يملكون حسابات متخصصة في الإشهار، ترويج لأشياء تنتهك السياسات الإشهارية التي تحددها الشركة، مثل المحتوى السياسي الذي يحرض على العنف ضد النساء، أو الاطفال، أو ضد أصحاب البشرة السوداء، أو البيضاء، أو أي شيء من هذا القبيل.
  4. 4. استخدام تأشيرة أو بطاقة ائتمان ليست ملكك، أي باستخدام تأشيرة مسروقة.
  5. 5. استخدام أسماء غير حقيقية ولا تمثل أي شخص، مثل استخدام بعض المستخدمين لاسم سفينة صحراوية وأسماء أخرى مشابهة.
  6. التعليق على مشاركات الآخرين بعبارات مسيئة.
  7. 6.التعليق عن منشورات الأخرين بكلام مخل بالأدب أو بأمور مسيئة.
  8. 7. استخدام البرامج لزيادة الإعجابات والمتابعين، وهو أحد الأسباب الرئيسية لتعليق حسابات Facebook ، مما يجعل المستخدمين يبحثون عن حل لمشكلة تأكيد الهوية على Facebook وراء ذلك.
  9. 8- وصرح عدد كبير من  المستخدمين أنه في بعض اللحظات تنبتق  رسالة”ساعدنا في تأكيد هويتك”، على الرغم من أنهم لم يفعلوا أي مخل بالقانون الذي تسير على نهجه شركة فيس بوك، و  Facebook يمكنه طلب تأكيد الهوية بشكل عشوائي.

الوثائق المقبولة لدى فيسبوك في عملية تاكيد الهوية :

البطاقة الوطنية

رخصة السياقة

جواز السفر

البطاقة الرمادية

بطاقة الطالب في حالة كنت طالب

البطاقة المهنية

نسخة عقد الإزدياد

عقد الزواج

بطاقة الناخب

شهادة الإقامة

وغيرها من لأمور التي تتضمن معلوماتك الشخصية.

طريقة تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك

من أجل تجاوز الهوية على Facebook، تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات السهلة أولاً حتى تتمكن من تأكيد حسابك واسترجاعه مرة أخرى، وتابعو معنا النقط المهمة التي ستمكنك من ذلك:

الخطوة 1 : عليك الانتقال إلى الرابط لتأكيد هويتك على Facebook من هنا :  رابط تأكيد الهوية الخاصة بك على الفيس بوك.

الخطوة 2 : سينبثق أمامك نموذج ويتوجب عليك ملأ لك الفرغات بما يناسب حتى يتيقن Facebook أنك أنت هو المالك الأصلي لهذا الحساب.

الخطوة 3 : البيانات المطلوبة هي إدخال الاسم الكامل الحقيقي وتاريخ الازدياد والدولة التي تقطن بها.

الخطوة 4 : بعد أن تقوم بإدخال كل هاته المعلومات، ستجد أيقونة المقطع منبثقة أمامك، وهي خانة لتحميل المستندات.

الخطوة 5 : انقر عليها ثم حدد صورة جواز السفر لتحميلها في النموذج.

الخطوة 6 : يمكنك إرفاق صورة من رخصة السياقة أو البطاقة الرمادية الشخصية الخاصة بك أو يمكنك إرفاق بطاقة التعريف الشخصية، أو أي بطاقة أو وثيقة تتضمن معلوماتك الشخصية، كبطاقة الطالب أو نسخة من عقد الزواج أو جواز السفر الخاصة بك .

الخطوة 7 : من الأفضل حينما تقوم برفق وثيقة، أو بطاقة يتوجب عليك تصوير كل الواجهات التي تتضمن معلومات خاصة بك.

الخطوة 8 : بعد إرفاق الطلب بصورة بطاقة تتضمن معلومات الشخصية، أدخل رقم هاتفك مع البريد الإلكتروني الذي تتلقى الرد عليه من شركة Facebook.

الخطوة 9 : في معظم الحالات، سوف تنتظر 48 ساعة، وبعدها سيصلك رد في البريد الإلكتروني.

حيل بسيطة لتخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك

تتواجد هناك العديد من الخدع التي يمكنك القيام بها للتغلب على رفض Facebook لهويتك، بما في ذلك:

  • استعمال جواز السفر، بالأخص أنه تتواجد بعض الدول الأجنبية كأمريكا لا تتعرف على صورة بطاقة التعريف الشخصية.
  • في حالة استخدام اسم ومزيف أو تاريخ ازدياد مزيف غير التاريخ المتواجد في بطاقة تعريف الشخصية، يفضل ذكره في الاستمارة التي ملأتها لتأكيد هويتك.
  • يمكن لك إستبدال الاسم في ملف التعريف الخاص بك من هنا، ثم طلب تأكيد الهوية مرة أخرى.
  •  وكما ذكرنا من قبل، فمن الأفضل أن تكون صورة ملونة، في حالة لم تكن واضحة قم بالتقاط صورة جديدة واضحة.

طرق أخرى لتخطي تأكيد الهوية

سنقدم لكم أروع الطرق العبقرية لفتح حسابك دون حاجتك لتفعيل الهوية، والتي حققت نجاح مميز لدى الكثير من المستخدمين لمنصة الفايسبوك العالمية، تجذر الإشارة بأن هذه الطرق تفشل في بعض الأحيان ولا تحقق أي نتيجة لكن لا داعي للقلق من هذا الأمر، يحق لك إستخدام مختلف الطرق المجربة و  القوية التي سنشرحها خلال المراحل الموالية.

تجربة الدخول من نفس المتصفح:

في معظم الأحيان قد تنبثق لك واجهة إثبات هوية حسابك الفايسبوك، الأنك قمت بالدخول إليه على جهاز جديد لم يسبق لك أن إستخدمته من قبل، مثل قمت بفتح حسابك عبر جهاز أحد جيرانك وللمرة الأولى على الإطلاق،

لا تتفاجئ من ظهور واجهة تأكيد هوية الحساب، ماعليك سوى إغلاق حسابك بشكل فوري، وفتحه من جهازك المعتاد سواء تعلق الأمر بالهاتفك أو حساب الخاص بك.

الدخول من متصفح الهاتف:

من المهم أن تقوم بمحاولة الدخول لحسابك الفايسبوك من هاتفك المحمول، بواسطة الروابط الأصلية المتعلقة بالفايسبوك، من الشيق بالذكر أن هذه الروابط تفتح لك المجال للإستمتاع بعالمك الخاص عبر الفايسبوك دون إثبات الهوية على الإطلاق.

هذا الأمر يخص المستخدمين الذين لا يتوفرون على الأنترنت، ولا تدعم خاصية رفع الصور.

أطلب أصدقائك النقر على زر النكز poke لحسابك:

تعتبر هذه الطريقة من أبرز الحلول العبقرية  الإزالة قيود الحظر على حسابك الفايسبوك الموقوف، إذا ماعليك سوى طلب أصدقائك من خلال تطبيق الواتساب، لقيامهم بالنقر على زر النكز  أي pkoe ليصبح حيابك محررا من حواحز الحظر المزعجة.

التواصل مع فريق الدعم فايسبوك :

من أروع الحلول الهائلة لتتخلص من عائق طلب إثبات هوية حسابك الفايسبوك، أن تقوم بربط الإتصال مع فريق الدعم للفايسبوك، وتطلبهم لمعالجة الإشكال الذي تواجهه بخصوص فتح الحساب.

إنتباه يجب أن تتحدث بطريقة عقلانية كأنك لا تعرف شئ عن الأمر، وتخبرهم بأنك تريد الدخول لحسابك للقيام بأمر شخصي ولكن لا يعمل، هنا سيعمل فريق الدعم بإزالة قيود الحظر على حسابك بشكل بكل بساطة.

استعمال VPN

واحدة من أروع الخدع التي يمكنك استعمالها لتجاوز التحقق من هوية في Facebook هي الاعتماد على برامج vpn واستعمال  برامج vpn، بعد تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر على وكيل اليابان للاتصال بالإنترنت من خلاله ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى موقع Facebook.

ستجد أن هناك الكثير من التقنيات الأخرى لاسترداد حسابك بدلاً من التحقق من الحساب باستخدام معرف، من أهم هذه التقنيات تأكيد الحساب من خلال معرفة صور الأصدقاء، لأن Facebook يقدم لك العديد من الصور ويطلب منك تحديد اسم صاحب الصورة.

تكرار إرسال الهوية أو إرسال مستند بديل

في حالة  ثم رفض  هويتك، فقم بإعادة  إرسال الطلب أكثر من مرة وسيتم قبولها في معظم الحالات، في حالة الرفض بعد كل هاته المحاولات، يمكنك إرسال أي مستند  جديد يحتوي على معلوماتك الشخصية، كبطاقة التعريف ورخصة السياقة وعقد الزواج … تحتوي على اسمك الحقيقي يتماثل مع الاسم المتواجد على Facebook، طالما أنه مستند رسمي مثل جواز السفر أو بطاقة الطالب أو شهادة السياقة أو البطاقة الرمادية أو شهادة الازدياد .

تغيير اسم المستخدم

إذا كان اسم المستخدم يتماثل مع الإسم المواجد على بطاقة التعريف الشخصية، فيمكنك استبدال اسمك بالتوجه إلى الإعدادات> عام> الاسم ثم ادخال الاسم الحقيقي الذي يتماثل مع الاسم المتواجد في بطاقة التعريف الخاصة بك.

إذا كنت تستعمل اسم حساب مزيف، أو مستعار، أو لا يتلائم مع السياسات، أو يحتوي على علامات وأشكال، وما إلى ذلك، على Facebook، أبلغ عنه إلى Facebook عبر النموذج التالي: من هنا.

إذا لم يتم التعرف على المعلومات التي قت بتقديمها ثم رفضها، فأرسل نسخة، كما يمكنك ملاحظة البيانات التي تم قبولها عن طريق Facebook عبر الرابط التالي: من هنا

في حالة  لم تتمكن من استبدال الاسم لأنك قمت بتغييره عدة مرات ستضطر إلى الانتظار 60 يومًا ، يمكنك التقدم بطلب واستكمال النموذج من هذا الرابط عن طريق كتابة اسمك واسم والدك (اختياري) والاسم العائلي ، وادخال الدافع الذي جعلك تقوم بتغبير  الاسم  وإرفاق صورة من بطاقة تعريف أو رخص السياقة.

5- في غضون 24-72 ساعة  ستتلقى رسالة على البريد الإلكتروني تفيد بأن الاسم قد تم تأكيده بنجاح، وفي حالة لم يثم قبول هويتك، فستتلقى رسالة تتضمن نموذج الذي أرسلته مع مساحة إضافية  لإدخال معلومات إضافية، أو لإضافة صور بعض الوثائق  التي تتضمن المعلومات الشخصية حقيقية حول هويتك.

6- فسر الدافع  باللغة العربية  أو بالإنجليزية واشرح أنك ترغب  بتغيير الاسم ليتشابه مع الاسم المتواجد على  بطاقة تعريف الصادرة عن الحكومة الوطنية.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments