تقنية

برنامج رفع الصوت الكمبيوتر

برنامج رفع الصوت الكمبيوتر

هل تستخدم جهاز اللابتوب او الحاسوب لكنك تعاني من انخفاض الصوت وتبحث عن برنامج مجاني يمكنك من خلاله رفع الصوت؟

إذن هذه المقال تخصك، وتخص كل من لديه صوت منخفض، في جهاز اللابتوب الخاص به، أو جهاز الحاسوب المكتبي، حيث سنتقدم لكم في هذه المقال، مجموعة من البرامج، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لحل هذا المشكل، والحصول على صوت مرتفع. وإلى جانب ذلك، سنقدم لكم أيضا، طريقة رفع الصوت على الكمبيوتر، بدون الحاجة، لاستخدام أي برنامج.

فإذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، فأنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع [ رفع صوت الفيديو في اليوتيوب بدون برنامج ].

أفضل برامج رفع الصوت للكمبيوتر واللابتوب

في هذه الفقرة، سنتعرف على قائمة، أفضل البرامج، التي يمكنكم الاعتماد عليها، رفع الصوت على الحاسوب واللابتوب، وسنتعرف أيضا، على أبرز مميزاتها، لهذا إبقو معنا، حتى النهاية:

برنامج DFX Audio Enhancer

برنامج رفع الصوت DFX

إذا كنت تبحث، عن برنامج لزيادة صوت الكمبيوتر مجانا، فأنصحك باستخدام برنامج DFX Audio Enhancer، الذي يعمل على تحسين، جودة الصوت، والرفع من مستواه، على مختلف إصدارات الويندواز، حيث يعمل على كل من ويندوز 7 و 8.1 و 10.

فإذا كنت تعاني من انخفاض الصوت، في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو الحاسوب المكتبي، فيمكنك الٱن، ومن خلال هذا البرنامج المجاني، والذي لا يتطلب الدفع لاستخدامه، ان تحصل على صوت مرتفع، ومناسب مع جهازك.

إلى جانب ذلك، يقدم هذا البرنامج، جودة أيضا، على السماعات الخاصة بالكمبيوتر، ويمنحك صوت أفضل، مما كان عليه في السابق، هكذا ستتجنب شراء، سماعات أخرى. يمكنكم الٱن، تحميله، من الرابط الموجود في الأسفل، وتثبيته على الجهاز، بكل سهولة، وعندها يمكنك الاستمتاع بسماع الموسيقى، والأفلام، والألعاب، وغيرها من الأشياء الأخرى.

مميزات برنامج DFX Audio Enhancer

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني.
  • يعمل هذا البرنامج على الرفع من صوت الكمبيوتر والحاسوب.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يتوافق هذا البرنامج مع مختلف وسائط التشغيل مثل GOM player.
  • يمكنكم تثبيت هذا البرنامج بكل سهولة.

إقرأ أيضاً: حذف الصوت من الفيديو اون لاين

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني مجانا للكمبيوتر وللهاتف

برنامج DPS ENHANCED AUDIO

برنامج رفع الصوت mp3

هذا البرنامج، هو الٱخر، احد البرامج الرائعة، التي تقدم خدمة، رفع الصوت، على كل من السماعات، واللابتوب والحاسوب، ليصبح صوته مرتفع، وبجودة عالية. عندها يمكنك الاستمتاع بسماع صوت واضح، ومرتفع، بدون الحاجة لشراء، سماعات جديدة، او مكبر الصوت، يمكنك البدء في الاستماع للموسيقى التي تحب، او صوت الحرب والقذائف في الألعاب او صوت الأفلام.

الجميل في الأمر، ان هذا البرنامج يعمل، على كل من نظام تشغيل الوينداوز، وأجهزة الماك أيضا، كما سيشتغل بشكل تلقائي، دون الحاجة لتشغليه، يمكنكم فقط تثبيته على الجهاز، من خلال الرابط الموجود في الأسفل، والإستمتاع بجودة الصوت المرتفعة.

مميزات برنامج DPS ENHANCED AUDIO

  • يعمل البرنامج على الوينداوز والماك.
  • يمكنكم رفع الصوت الحاسوب أو الكمبيوتر من خلال هذا البرنامج.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يعمل البرنامج بشكل تلقائي فور تثبيته.

برنامج Sound Booster

برنامج رفع الصوت الى 1000

من البرامج الرائعة، التي أنصحكم باستخدامها، إذا كان الصوت منخفض كثيرا، في أجهزتكم، وهو برنامج Sound Booster، الذي يمكنكم من خلاله، رفع صوت الكمبيوتر أو الحاسوب، لمستوى عالي، مع المحافظة على جودة الصوت، بل يمكنكم أيضا، من خلال هذا البرنامج، التحكم في الصوت، وضبط الإعدادات الخاصة به، للحصول على أفضل جودة تناسب، السماعات التي تستخدمونها، وتناسب أجهزتكم أيضا.

وكما هو موضح من صورة البرنامج، انه بسيط الإستخدام، ولا يحتاج لأي خبرة، حتى تتمكن من رفع مستوى الصوت، والتحكم فيه. والشيء الجميل في هذا البرنامج، أنه يقدم لمستخدميه، تجربة مجانية، لمدة 14 يوم، يمكنكم من خلالها، تجربة خدمة هذا البرنامح، بعدها يمكنكم الاقتناع به، والدفع من أجل استخدامه.

فور تحميل برنامج Sound Booster ، على اللابتوب، أو على الحاسوب، سيعمل بشكل تلقائي، وبعدها يمكنكم ضبط إدعداداته إذا اردتم، كما انه يشتغل على مختلف إصدارات الوينداوز. حيث يعمل على كل من وينداوز 7 و 8.1 و 10، كما أن حجمه صغير جدا، ولن يستنزف، من مساحة الجهاز الخاص بكم، ولنتعرف أكثر، على هذا البرنامج، دعوما نقدم لكم أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعو معنا القراءة.

مميزاته برنامج Sound Booster

  • يمكنكم الحصول على 14 يوم مجاني لتجربة هذا البرنامج.
  • يمكنكم رفع وضبط مستوى الصوت من خلال هذا البرنامج.
  • يعمل البرنامج على مختلف إصدارات الوينداوز.
  • حجم هذا البرنامح لا يتجاوز 6 ميجا.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام.

إقرأ أيضاً: طريقة تحسين جودة الصوت وتنقيته على هاتفك

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج تحميل من الأنترنت مجانا للكمبيوتر

برنامج SRS Audio Sandbox

رفع الصوت 500

يمكنكم من خلال استخدام، هذه الأداة، على كل من الحاسوب المكتبي، أو جهاز اللابتوب، ان تحصلوا على مستوى مرتفع من الصوت، وتجنب شراء، مكبر الصوت، او سماعات جديدة.

الشيء الجيد في برنامج SRS Audio Sandbox، انه يقدم، هذه الخدمة، بشكل مجاني، لفترة محددة، وبعد ان تقتنع باستخدامه، يمكنك الدفع عندها.

كما يتوفر برنامج SRS Audio Sandbox، على مجموعة من الأدوات، التي يمكنك من خلالها، التحكم في الصوت وضبطه، أو تركه على الإعدادات المسبقة. هيا بنا لنتعرف، على أبرز مميزات هذا البرنامج، في الفقرة التالية، من هذه المقال.

مميزات برنامج SRS Audio Sandbox

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بكل سهولة.
  • يقدم هذا البرنامج فترة تجريبة مجانية.
  • يمكنكم من خلال هذا البرنامج رفع مستوى الصوت على أجهزتكم.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام.

برنامج SRS HD Audio Lab

تفعيل برنامج رفع الصوت

هذا البرنامج هو الٱخر، احد البرامج التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحسين مستوى الصوت، على أجهزتكم، فإذا كان صوت الحاسوب، او اللابتوب الخاص بكم، منخفض جدا، فيمكنكم الاعتماد على هذا البرنامج، كما يعمل على تحسين الصوت على السماعات أيضا.

وهكذا ستحصلون على صوت مرتفع، وبجودة عالية، بدون الحاجة لشراء، مكبرات الصوت، وذلك من خلال برنامج SRS HD Audio Lab. دعونا الٱن، نتعرف على أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه مقال.

مميزات برنامج SRS HD Audio Lab

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني.
  • يمكنكم الرفع من مستوى الصوت على أجهزتكم من خلال هذا البرنامج.
  • واجهة البرنامج بسيطة ولا تتطلب اي خبرة.
  • يعمل على مختلف إصدارات الوينداوز.

إقرأ أيضاً: طريقة رفع صوت اللاب توب بدون برامج بكل سهولة من خلال بعض الخطوات السهلة

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر نهائياً عربي

برنامج Digital Power Station

برنامج رفع الصوت الى 1000 للكمبيوتر

يعتبر برنامج Digital Power Station، أحد البرامج التي يعتمد عليها، العديد من الأشخاص، للرفع من مستوى الصوت، في كل من اللابتوب والحاسوب المكتبي، بنسبة تصل إلى 75٪، مع المحافظة على جودة الصوت.

حيث يمكنكم، من خلال هذا برامج، سماع صوت مرتفع، وبدون تشويش، او ضوضاء. كل ما عليكم فعله، هو تحميله، من الرابط الموجود في الأسفل، واستخدامه بكل سهولة، من خلال واجهته السهلة الإستخدام، وهكذا ستحصلون على صوت مرتفع، دعونا نقدم لكم، أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعة معنا القراءة:

مميزات برنامج Digital Power Station

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني.
  • يعمل هذا برنامج على الرفع من مستوى الصوت.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.

برنامج Breakaway Audio Enhancer

تحميل برنامج رفع الصوت للكمبيوتر من ميديا فاير

يعتبر برنامج Breakaway Audio Enhancer، احد البرامج القديمة، التي تقدم خدمة، رفع الصوت على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب، والذي يمكنكم الاعتماد عليه، للحصول على جودة عالية، وهكذا ستتمكنون من الإستماع، إلى الموسيقى المفضلة لكم، ومشاهدة الأفلام، ولعب الألعاب، مع الحصول على افضل تجربة صوتية.

وهكذا بدون الحاجة، لشراء مكبر صوت، او سماعات جديدة. والشيء الجميل في الامر، هو ان هذا البرنامج، لا يحتاج، إلى خبرة كبيرة، حيث انه يتوفر، على واجهة بسطية الاستخدام، والتي يمكنكم من خلالها، التحكم في الصوت، كيفما ترغبون. دعونا نتعرف، على أبرز مميزات، هذا البرنامج، في الفقرة التالية، من هذه المقال:

مميزات برنامج Breakaway Audio Enhancer

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني.
  • يعمل هذا البرنامج على مختلف اصدارات الوينداوز.
  • يمكنكم من خلال هذا البرنامج الرفع من مستوى الصوت في كل من اللابتوب والحاسوب المكتبي.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام.

برنامج Volume Master

برنامج رفع صوت اللاب توب ويندوز 10 مجانا

في الحقيقة برنامج Volume Master، ليس ببرنامج يجب تثبيته، على اللابتوب او الكمبيوتر، بل هو مجرد إضافة، يمكنك تحميلها وإضافتها على متصفح Google Chrome، للحصول على صوت مرتفع، وبجودة عالية، على متصفح جوجل، وعلى الكمبيوتر أيضا.

يمكنكم من خلال إضافة Volume Master، زيادة مستوى الصوت، على أجهزتكم، بنسبة 600٪، مع الحفاظ على جودة الصوت، يمكنكم الٱن اضافة Volume Master، على متصفح جوجل كروم، الخاص بكم، من خلال الرابط الذي يتواجد في الأسفل، والحصول على أفضل تجربة صوتية، من خلاله، وفي الفقرة التالية، من هذه المقال، سنتعرف أكثر، على هذا البرنامج، من خلال تقديم ابرز مميزاته، تابعو معنا القراءة، في الفقرة التالية، من هذه المقال.

مميزات برنامج Volume Master

  • يمكنكم تحميل هذه الإضافة من متجر Google Chrome.
  • يمكنكم إضافتها بكل سهولة على متصفح جوجل كروم.
  • يمكنكم الرفع من مستوى الصوت من خلال هذه الإضافة.
  • واجهة هذه الإضافة بسيطة ولا تتطلب خبرة لاستخدامها.

برنامج Boom 3D

إذا كنتم تبحثون، عن أفضل محسن صوتي للكمبيوتر، فأنصحكم بتحميل برنامج Boom 3D، الذي يتوفر على مجموعة من الاعدادات، التي يمكنكم من خلالها، تحكم في الصوت، او ترك الاعدادات المسبقة، وهكذا ستحصلون، على صوت مرتفع، وبجودة عالية، بدون أي تشويش، وبدون إتلاف الكمبيوتر، او سماعات الرأس.

الشيء الجميل في هذا البرنامج، هو انه يتوفر، على تقنية 3D، والتي تمنحكم صوت ، من مختلف الجهات، وإذا جربت هذه التقنية، في أحد الألعاب، ستشعر حينها، انك داخل اللعبة. كما يمكنك التحكم في الصوت البرامح، التي تستخدمها، على الكمبيوتر الخاص بك، من خلال هذا البرنامج، فيمكنك رفع الصوت، لمتصفح جوجل كروم مثلا، وكتم صوت الفيس بوك.

الشيء الغير جيد في هذا البرنامج، هو انه غير مجاني، ويجب عليكم دفع، 29$ دولار، حتى تتمكنو من استخدامه، ورغم ذلك، فإنه يتوفر على تجربة مجانية، يمكنك استخدامها، لمدة 30 يوم. دعونا نتعرف على أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعو معنا القراءة.

مميزات برنامج Boom 3D

  • يتوفر على نسخة مجانية لمدة 30 يوم.
  • يعمل على كل من الوينداوز والماك.
  • يمكنكم من خلاله رفع من مستوى الصوت.
  • يتوفر على تقنية ثلاثية الأبعاد.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام.

برنامج VLC Media Player

من منا لا يعرف، هذا المشغل الغني عن التعرف، والذي من خلاله، نقوم بتشغيل، الأفلام والمسلسلات عليه، التي قمنا بتحميلها، على الكمبيوتر او على الحاسوب. الشيء الذي لا يعلم به الجميع، هو أنه يمكنكم، من خلال مشغل الوسائط هذا، رفع مستوى الصوت، إلى 300٪ بكل سهولة.

وهكذا ستتمكنون، من الاستماع للموسيقى، ومشاهدة الأفلام، بصوت عالي، وبجودة جيدة، وفي الفقرة التالية سنتعرف على أبرز مميزاته:

مميزات برنامج VLC Media Player

  • برنامج مجاني ولا يحتاج للدفع.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يعمل البرنامج على الرفع من مستوى الصوت.

طريقة استخدام برنامج VLC Media Player

1) يجب عليك أولا تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الرابط التالي:

2) وبعدها قم بفتح لتجد شريط في الأعلى يتوفر على العديد من الخيارات. اضغط على خيار Tool. ثم اضغط على خيار Preference او يمكنك الضغط على زر Ctrl + P من لوحة المفاتيح.

3) وبعدها اضغط على خيار Show Settings. وسيظهر لك خياران هما Simple والخيار الثاني All. قم بالضغط على خيار All.

4) سيظهر لك في هذه الخطوة شريط البحث. اكتب فيه “maximum volume”.

5) وبعدها اضغط على Qt لفتح اعدادات أخرى.

6) اكتب رقم 300 فر مربع نص Maximum Volume.

7) ثم اضغط على خيار الحفظ Save.

8) وفي النهاية أغلق البرنامح ثم قم بفتحه مجددا وستجد نسبة الصوت ارتفعت إلى 300٪.

زيادة الصوت بدون برامج

وبعد أن قدمنا لكم، مجموعة من البرامج، التي يمكنكم من خلالها، زيادة مستوى الصوت، على الكمبيوتر واللابتوب، جاء للدور الٱن، لنتحدث في هذه الفقرة، عن طريقة لزيادة الصوت، بدون الحاجة لاستخدام أي برنامج، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، هيا بنا لنتعرف، على كيفية القيام بذلك.

تأكد من رفع الصوت من الفيديوهات

في الكثير من الأحيان، تقوم برفع الصوت، من جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، ورغم ذلك، نجد أن الصوت، لازال منخفض، وننسى أن هناك، شريط لرفع الصوت، على فيديوهات على اليوتيوب مثلا، أو على مشغل الوسائط مثل VLC.

لهذا يجب التأكد من رفع الصوت اولا، من شريط الصوت، على الكمبيوتر، وبعدها قم برفع الصوت من الفيديو، حتى تحصل على صوت مرتفع. وعندها إذا كان الصوت منخفض، فيمكنك اتباع باقي الخطوات التالية.

تفعيل ميزة إلغاء التشويش

إذا كان هناك ضجيج وتشويش، في صوت الكمبيوتر الخاص بك، وترغب بالاستماع، إلى موسيقى هادئة، ومشاهدة فيلم في الليل، فيمكنك تفعيل تقنية توضيح الصوت، المتاحة على أجهزة الكمبيوتر، وفي هذه الفقرة، سنتعرف، على كيفية القيام بذلك، من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) قم بالضغط على زر الويندواز من الشاشة والذي يسمى بزر ابدأ Start. ثم قم بكتابة كلمة Sound في شريط البحث

2) ستظهر لك مجموعة من الخيارات. اضغط على خيار Manage audio devices.

3) ثم ثم بتحديد أيقونة Speakers. واضغط على Properties وذلك لفتح إعدادات الصوت.

4) عندها ستجد شريط يتوفر على العديد من الاعدادات في الاعلى. اضغط على خيار Enhancement.

5) ستظهر لك قائمة تحسينات الصوت. قم بتفعيل خيار Loudness Equalizer من خلال وضع علامة صح ✓ داخل المربع الفارغ بجانب هذا الخيار.

6) وبعدها اضغط على زر Apply الذي يتواجد في الأسفل. ثم اضغط غلى OK وهكذا ستتمكن من رفع الصوت على الجهاز نسبة أكثر من 100٪.

تنبيه: إذا كان جهاز لا يدعم هذه الميزة فلن تعمل معك هذه الخطوات. كما ان هذه الخطوات تختلف على الوينداوز 10.

رفع الصوت من خلال اضافة كروم

في مكان تحميل برامج، التي تحدثنا عنها في الأعلى، يمكنك ببساطة ان تقوم بتثبيت إضافة على جوجل كروم، وستتمكن من رفع مستوى الصوت، على المتصفح.

وهذه الإضافة التي سنتحدث عنها، في هذه الفقرة، هي إضافة Volume Booster، التي تحدثنا عنها، وعن أبرز مميزاتها في الأعلى، هيا بنا لنتعرف، على خطوات استخدام هذه الإضافة، للتحسين والرفع من مستوى الصوت، داخل متصفح Google Chrome.

1) يجب عليك أولا تحميل هذه الإضافة من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعد الدخول إلى الرابط اضغط على “Add to chrome”. يجب عليك تسجيل الدخول لحسابك على جوجل في حالة كان مقفل.

3) قم بغلق متصفح كروم وأعد فتحه مجددا. وستظهر لك الإضافة في الأعلى.

4) قم بالضغط عليها وعندها يمكنك البدء في رفع الصوت كما تحب. كما يمكنك ايقاف تشغيل هذه الإضافة من خلال الضغط على زر Turn Off.

وهكذا ومن خلال اتباع هذه الخطوات، ستتمكن من رفع الصوت، على متصفح Google Chrome، والإستمتاع بمشاهدة الفيديوهات، بصوت عالي.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، برنامج رفع الصوت الكمبيوتر، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments