برامجتقنية

تحميل برنامج يجعل الكمبيوتر يتكلم معك بالعربي

تحميل برنامج يجعل الكمبيوتر يتكلم معك بالعربي

نعلم جميعا أن التطور الحاصل الآن في مجال البرمجيات وصل إلى مستويات أسبحت تحاكي العالم الخيالي، موازاة مع التطور الحاصل في مجال الذكاء الإصطناعي وبشكل مبسط جدا بدأنا نعتاد الأمر مع خدمة جوجل اسيستنس التي تعتمد على الدكاء الإصطناعي ومحادثة المستخدم مع روبوت جوجل.

من ناحية أخرى هناك بعض البرامج البسيطة والمتطورة المستوحاة من نفس الفكرة أو من أعمال فنية عالية تحاكي الخيال العملي الممكن في السنوات والعقود القادمة ويتم ترجمتها الآن في العديد من المشاريع والبرمجيات كالميتافيرس وغيرها.

وفي هذا المقال نستحدث عن جانب من هذه الجوانب وهي جعل الكمبيوتر يتحدث معك، لذلك تابع معنا تفاصيل هذه المقال بخصوص تحميل برنامج يجعل الكمبيوتر يتكلم معك بالعربي.

أنظر أيضا:

أهم برامج كمبيوتر ويندوز 10

تحميل برنامج يجعل الكمبيوتر يتحدث معك أو يذكر الله فى الفتح والغلق لويندوز 7

كما أشرنا في الأعلى تمت ترجمة العديد من الأفكار في الكثير من البرامج والتطبيقات والتقنيات التي بات بإمكاننا استخدامها الآن فقط على اجهزتنا الذكية من حواسيب وهواتف ذكية، وسواء بشكل بسيط أو عالي التطور الآن صار بإمكانك جعل الكمبيوتر يتحدث معك من خلال تضمين العديد من الأوامر أو برمجة الأداة على جعل الحاسوب يتكلم وفق الأمر الذي خصصته عليه مثل ذكر الله تعالى عند التشغيل أو الإغلاق أيضا، كما يمكنك تشغيل مختلف البرامج والوسائط على الحاسوب وغيرها فقط بنطق أسمائها.

وهذا يمكنك تحقيقه عن طريق تنزيل برنامج جعل الكمبيوتر يذكر الله فى الفتح والغلق، أو جعل الكمبيوتر يتكلم معك لتنفيد أي أمر تماما كخدمة جوجل المعتمدة على الدكاء الاصطناعي، كل ما عليك هو التعرف على هذه البرامج مميزات التشغيل التي تقدمها، ثم تحميلها وتخصيصها لتطبيق كل ما تريده من أمور وفق استعمالاتك ونشاطاتك على الحاسوب للحصول على افضل خدمة تشغيل على الاطلاق.

أنظر أيضا:

افضل 16 موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا

تحميل برنامج جعل الكمبيوتر يذكر الله فى الفتح والغلق لويندوز 7

pc talk allah open clos برنامج تم تصميمه وتطويره لتمكين كل الأشخاص التي تبحث عن برنامج جعل الكمبيوتر يتحدث أو يتكلم بالعربية سواء لذكر الله تعالى، أو استعراض العديد من الخدمات الصوتية الأخرى وهناك الكثير من البرامج البديلة المستوحات إلى حد ما من فكرة الذكاء الإصطناعي المقدمة من شركة جوجل للتحدث وتقديم مختلف الخدمات التي يطلبها المستخدم لكن بدرجة أقل، إذ أن هذا البرنامج فهو مصمم على خاصية واحدة ونظرا لكونه يعمل بدون نت فإن مجال طلبك للخدمات منه فهو محصور على ما تم تصميمه عيله، وبالتالي يمكنك جعل الكمبيوتر يتحدث بالعربية وفق استخداماتك.

تحميل برنامج جعل الكمبيوتر يذكر الله فى الفتح والغلق كامل مجانا

انه بالفعل لميزة مهمة أن تقوم بجعل حاسوبك أو الكمبيوتر يتكلم بالعربي سواء من خلال ذكره لله سبحانه وتعالى أو بالقيام بخدمات أخرى على مستوى التحدث، ولن تتمكن من اكتشاف هذه الميازا إلا عبر تحميل و تثبيت برنامج جعل الكمبيوتر يذكر الله فى الفتح والغلق، من السمات الرائعة في هذا البرنامج pc talk allah open clos هي قدرته المرنة على العمل في كافة اصدارات الويندوز الحديثة والقديمة بكفاءة عالية وبدون أي مشاكل، يمكنك تحميله وتشغيل على كل من نظام ويندوز 7 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10، وبهذه الطريقة تستطيع الإستفادة من كل خيارات التشغيل المهمة التي يقدمها البرنامج.

أنظر أيضا:

برامج مهمة للكمبيوتر ( أهم 23 برنامج)

مميزات برنامج جعل الكمبيوتر يذكر الله عنذ الإغلاق والتشغيل

هناك العديد من المميزات المهمة المترتبة على برمجة وضبط اعدادات البرنامج لكي يقوم بذكر الله عند كل عملية اغلاق وتشغيل للكمبيوتر بشكل كامل، وتأتي مميزات هذا البرنامج في باقة من خيارات التشغيل وغيرها سنتعرف عليها على النحو التالي:

  • أول وأهم ميزة يحتوي عليها برنامج pc talk allah open clos هي كونه مجاني بالكامل مع كل خيارات التشغيل التي يقدمها.
  • تستطيع عن طريقه سماع ذكر الله وغيرها عند التشغيل والإغلاق بشكل تلقائي.
  • البرنامج جد خفيف للغاية ولن يؤثر أبدا على اداء النظام أو يقلل من سرعته، أو يشغل مساحة كبيرة بذاكرة التخزين.
  • pc talk allah open clos سهل على مستوى التشغيل بنقرات زر يمكنك فتحه وضبطه على الإعدادات التي تريد.
  • يأتي البرنامج بواجهة تشغيل أنيقة وهادئة تمنحك شعور بالسلم مع تذكيرك بشكل مستمر بالبسلمة عند الإغلاق و الفتح بسهولة كبيرة.
  • الأعم من كل هذا أن البرنامج pc talk allah open clos يدعم بشكل كلي اللغة العربية و اللغة الإنجليزية لكي تصبح عملية تشغيله أكثر سهولة، يكفي أن تختار لغة التشغيل التي تريد.
  • كما قلنا يأتي البرنامج بخيارات تشغيل احترافية كبرنامج جعل الكمبيوتر يذكر الله فى الفتح والغلق على أجهزة الكمبيوتر يعمل حتى على اضعف الاجهزة على مستوى الإمكانيات.
  • نيل طبعا الثواب والأجر وذكر الله في أي وقت وكان وعند أي شيء وهي مسألة تعني كل انسان خاصة المسلمين.
  • متاحل لتحميل والتشغيل على كافة اجهزة الكمبيوتر ويندوز باختلاف اصداراته من xp وصولا إلى ويندوز10.

أنظر أيضا:

تحميل أقوى 11 برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب

برنامج jarvis لجعل الكمبيوتر يتكلم معك

إليك الآن برنامج آخر مميز مصمم باحترافية عالية على مستوى جعل الكمبيوتر يتكلم معك كخدمة ذكاء اصطناعي، تجدر الإشارة إلى أن برنامج jarvis فهو مستوحات من فكرة قوة الذكاء الإصطناي التي تابعناها في الكثير من الأعمال الفنية لأفلام عالجت هذا الموضوع، وبالتالي تم تصميم هذا البرنامج لكي يكون بمثابة تجربة حقيقة لكل الأشخاص من أجل التحدث بشكل مباشر مع أجهزتهم الكمبيوتر أو اللابتوب.

برنامج برنامج jarvis هو من احدى الخدمات الهائلة المنتجة من قبل شركة apple الغنية عن التعريف، في الحقيقة هذه الميزة ليست غريبة على الأشخاص التي تملك الآن هواتف الايفون أو الايباد، من ناحية أخرى برنامج jarvis يأتي بمميزات تشغيل مهمة ولعل أبرز سمة يتمتع بها هي كونه مجاني بالكامل.

بالعودة إلى فكرة برنامج jarvis فهي بالتحديث مقتبسة من فيلم ايرون مان، من أهم خصائص التشغيل التي يتمتع بها البرنامج قدرته على تسجيل العديد من الأوامر على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب ثم أثناء قيامك بنطقها عن طريق المايك يعمل البرنامج على تضمينها كتسجيل لأهم الصفات والنشاطات التي تتم عبر الأنترنت، وفور نطق الأوامر أو اسمها يعمل البرنامج على فتحها وهذا يخص مثلا المواقع التي تزروها يوميا أو البرامج والملفات التي تفتحها بشكل مستمر وهذا لتسريع عملية تشغيلك للكمبيوتر ومنحك أفضل استخدام على الاطلاق.

أنظر أيضا:

تحميل برنامج تنقية الصوت للكمبيوتر مجانا – أفضل برامج تنقية وتحرير الصوت من التشويش واضافه مؤثرات

مميزات برنامج jarvis

يقدم برنامج jarvis باقة من مميزات التشغيل الإحترافية العالية، تتيح لك التحدث مع الكمبيوتر وتنفيد كل الأوامر فقط عبر الحديث مع الكمبيوتر، ولك أن تتابع أبرز مزايا البرنامج على النحو التالي:

  • يمكنك برنامج jarvis من فتح الفيديوهات وملفات الصوت والصور فقط بمجرد نطقها.
  • من جهة أخرى البرنامج سهل الإستخدام ولا يتضمن أي تعقيدات تذكر
  • كما يتيح لك تنفيد الأوامر بسرعة ودقة فقط بالنطق.
  • البرنامج سهل وخفيف الحجم لن يؤثر على عمل الحاسوب أو موارده.
  • الأهم كونه مجاني بالكامل ويسهل عليك تشغيل مختلف الخدمات على الحاسوب.
  • يتوافق مع مختلف اجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز.

طريقة تحميل وتثبيت وتشغيل برنامج

بعد التعرف على البرنامج وأهم مميزات التشغيل التي يقدمها الآن بقي عليك فقط تنزيل البرنامج على الكمبيوتر وتثبيته ثم الإنطلاق في عملية التشغيل، العملية سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات وسنشرع في شرحها من خلال الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة رقم 1:

أول شيء عليك القيام به هو تنزيل البرنامج من خلال النقر على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

قم بتثبيت البرنامج بعد الإنتهاء من التحميل كأي برنامج آخر، ستظهر لك نافدة الاولى قم بتحديد فيها لغة التشغيل لذلك يمكنك تحديد اللغة الانجليزية لأنه لايدعم مع الاسف اللغة العربية.

الخطوة رقم 3:

بعد هذا قم بالنقر على زر + الظاهر لك اسفل نافدة البرنامج، على هذه النافدة يمكنك اضافة كل الأوامر التي تريد تطبيقها بمجرد النطق، وكي تكون العملية أكثر دقة قم بوضع الإسم الذي ستنطقه على المايك مثلا جوجل كروم بمجرد نطقها يعمل البرنامج على فتح المتصفح مباشرة.

الخطوة رقم 4:

في الخطوة الموالية تعمل على تحديد مسار الامر، ما أن تنهي تحديد الأوامر التي تريد تقوم بالنقر على حفظ SAVE

الخطوة رقم 5:

الآن قم باغلاق البرنامج ثم شغله مرة أخرى حتى يتم حفظ الأوامر وتفعيلها، وفي الاخير قم بتجربة الأوامر من خلال نطقها وارتقب النتائج، سترى الآن كل البرامج التي ادخلتها ضمن الأوامر تفتح بمجرد نطقها.

تابع الشرح التطبيقي على الفيديو التالي بخصوص كيف تجعل الكمبيوتر يتكلم معك وينفذ كلامك فيديو رائع:

أنظر أيضا:

أقوى 10 برامج هكر للكمبيوتر مجانية

على هذا الكم من المعلومات والتفاصيل نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم حول تحميل برنامج يجعل الكمبيوتر يتكلم معك بالعربي، تابعنا ميزة جعل الكمبيوتر يتحدث سواء من خلال جعله يذكر الله عند الفتح أو الإغلاق أو من خلال تبرمجته على العديد من الأوامر يتم تشغيلها وتنفيدها بمجرد النطق، لديك كل الخيارات التي تريد يكفي تنزيل البرنامج الملائم لك والإستفادة من خدماته.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments