برامجتقنية

أفضل برنامج دمج الفيديوهات في فيديو واحد للكمبيوتر عربي مجانا كامل

 

أفضل برنامج دمج الفيديوهات في فيديو واحد للكمبيوتر عربي مجانا كامل

تدعونا الحاجة أحيانًا لدمج عدة فيديوهات بفيديو واحد والتعديل عليها ككتابة بعض الكلمات عليها أو ترجمتها أو عرض شرح لشيء ما، وذلك لغرض مشاركتها مع أهلك أو أصدقائك أو متابعيك على مواقع التواصل، لكن لكي تتمكن من عمل مونتاج بسيط كهذا ستحتاج إلى برنامج جيد يقوم على دمج أكثر من فيديو مع بعضهم البعض والتعديل عليهم، وذلك ما سنعرضه لكم اليوم، تعرفوا على أفضل برامج دمج الفيديوهات في فيديو واحد للكمبيوتر، يمكنك تحميل البرنامج الأفضل بينها لذا تابع.

برنامج دمج الفيديوهات والكتابة عليها للكمبيوتر

يعد برنامج gihosoft free video joiner إحدى أفضل البرامج التي تقوم بدمجأكثر من فيديو وتحويله لفيديو واحد فقط مع إمكانية الدعم لكثير من الصيغ المتعددة لجميع الوسائل المرئية، وأيضًا دمج فيديوهين ذوامتدادات مختلفة.

يميز البرنامج أيضًا بمدى سهولته على المستخدم العادي أو المبتدئ، وحتى الأشخاص التي ليس لها علاقة بعالم المونتاج وما إلى ذلك، إذ يمكن للمستخدم من خلال الضغط على الزر الوحيد به تحديد الفيديوهات التي يريدها، فيديوهات كانوا أو أكثر والقيام بدمجهم لكي ينتج فيديو آخر جديد ذو جودة عالية وحجم أصغر دون أن يؤثر ذلك على جودة الفيديوهات الأساسية مع إمكانية الكتابة على هذا الفيديو الجديد.

مميزات برنامج gihosoft free video joiner

ليس هذا وحسب هناك مزايا تشغيل أخرى رائعة بالبرنامج يمكنك الإستفادة منها عن طريق الإطلاع عليها، تقنيات التشغيل هذه التي يحتوي عليهاgihosoft free video joiner تجعله أفضل  برنامج دمج الفيديوهات بجودة عالية للكمبيوتر، لذا تابع:

  • هو برنامج آمن ونظيف بشكل مثالي للغاية.
  • مجاني مع كل خيارات التشغي التي يتيحها للمستخدم.
  • يتسم البرنامج باحتوائه على واجهة أنيقة وبسيطة نظرًا لقيامه بعمل واحد فقط ألا وهو دمج الفيديوهات.
  • يتسم البرنامج ذلك بسمة المجانية التامة التي لا تتطلب دفع أية رسوم على الإطلاق.
  • يدعم البرنامج صيغ كثيرة منها AVI, MPEG, MKV, MP4, RM, WMV, MOV, FLV
  • يمتاز أيضًا بعدم وجود الإعلانات به وكذلك عدم احتوائه على مكونات إضافية أو رموز ضارة.
  • يحتوي البرنامج على ميزة السحب والتفويت للفيديوهات داخل مربع لنافذة الشاشة الخاصة بالبرنامج، وكذلك طريقة الاختيار اليدوي القديمة من خلال الزر Addأو من قائمة fileاختر Add videosأيضًا.
  • يعطيك البرنامج صور توضيحية للفيديوهات التي تضعها حتى تستطيع التعديل عليها من خلال حذف جزئيات منها من خلال تحديدك للمدة الزمنية التي تكون بها تلك الجزئية حتى لا يتم ظهورها في الفيديو.
  • يظهر البرنامج لك نافذة بها سريان الدمج من خلال النسبة المئوية المعروضة لديك لتتعرف من خلالها على وقت انتهاء الدمج حيث لا يستغرق ذلك وقت كبير على الإطلاق.
  • يمتاز البرنامج أيضًا بقدرته على وضع عدد غير محدود من الفيديو نظرًا لبساطة تصميمه وسهولة استعماله.
  • فور الانتهاء من إعداد أي مقطع فيديو مدمج يمكنك الضغط على الخيار Saveحيث يظهر لك بعدها نافذة لاختيار الشكل الذي تريد حفظ الفيديو به، حيث يعاني الأشخاص قليلي الخبرة من ذلك الأمر فنسهله عليهم باختيار الجودة الأولى MP4التي تعد الصيغة العاملة على معظم الأجهزة باختلاف أنواعها موبايل كانت أو سيارة أو شاشة التليفزيون، كذلك تستطيع المشاركة لتلك الصيغة على وسائل التواصل بكل سهولة فهي صيغة عالمية ذات جودة عالية بحجم قليل للغاية.

متطلبات تشغيل برنامج نجار الفيديو gihosoft free video joiner

من أجل تشغيل برنامج دمج ومونتاج الفيديو هذا على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك لابد وأن تطلع على كل متطلبات التشغيل الخاصة ببرنامج ” نجار الفيديو” على الكمبيوتر أو برنامج gihosoft free video joiner لتعلم ما إذا كان من الممكن استخدامه على جهازك أم لا تابع:

  • يتطلب تشغيل البرنامج على أنظمة التشغيل التالية: ويندوز7، ويندوز8، ويندوز 10.
  • يتطلب وجود معالج إنتل وكذلك معالج AMD.
  • يجب أن تكون الرامات 512.
  • حجم البرنامج يكون 15 ميجا بايت.
  • القرص الصلب يكون 25.
  • لا يتطلب برنامج نجار الفيديو كما يطلق عليه متطلبات عالية لتشغيله على حاسبك الخاص.
  • تستطيع الأجهزة الضعيفة التعامل معه من خلال تنزيله عليها نظرًا لشدة الأمان به والراحة في العمل عليه.

كيفية دمج الفيديوهات في فيديو واحد للكمبيوتر

تابع خطوات البدء في دمج الفيديوهات على برنامج gihosoft Free videojoiner، الأمر سهل ولا يتضمن أي تعقيدات أو خبر يكفي أن تتبع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى/

أولًا نقوم بالضغط على زر استيراد مقاطع الفيديو، حيث تتوفر ميزة السحب وكذلك الإسقاط لما تريد تشغيله من فيديوهات حيث يتم تشغيل مقطع الفيديو الذي بإسقاطه على الفور.

الخطوة الثانية/

من خلال زر الإسقاط تتمكن من تحميل مقاطع كثيرة للفيديو في الوقت ذاته ، حيث يظهر في أسفل واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج الصورة المصغرة التي تخص هذا المقطع الذي تحمله، وتلك الميزة توفر لك التحكم في المقطع من حيث إزالة ما لا تريده بالفيديو المدمج الجديد.

الخطوة الثالثة/

يحتوي البرنامج على ميزة ترتيب مقاطع الفيديو الذي يقوم بالعمل عليها، وعندما تنتهي من كل ذلك عليك بالضغط على زر ” حفظ”.

تحميل برنامج دمج الفيديوهات للكمبيوتر من ميديا فاير

تعرف الآن على أفضل البرامج الأخرى التي يمكنك التعديل بها على فيديوهاتك بكل سهولة والكتابة عليها، برنامج دمج فيديو فوق فيديو هذه هي بمثابة خيارات بديلة في حال لم يعمل معك البرنامج المقترح في الأعلى، مع العلم أن هذه البرامج تأتي بمزايا تشغيل لا تقل أهمية عما تابعناه.

تعرف على برامج دمج الفيديوهات هذه وحمل الأفضل بينها.

تعرف على: دمج الصور اون لاين بدون برامج على كل الأجهزة مجانا

برنامج Toolkit Mp3لدمج الفيديوهات

ينتمي هذا البرنامج Toolkit Mp3إلى التطبيقات القوية المستخدمة لأنظمة الويندوز، حيث يحتوي على محول MP3 ومحرر العلامات وكذلك نسخ للاسطوانات الصوتية.

إذ يمتلك البرنامج أدوات تعمل على تجزئة وكذلك تسجيل وأيضًا دمج MP3 لكل مستخدم يريد التعامل مع تلك النوع من الملفات، هناك مزايا جد رائعة بالبرنامج تمك يمكنك أن تتابعها في الفقرة الموالية.

مميزات برنامج Toolkit Mp3

  • يدعم هذا البرنامج تنسيقات خاصة بالفيديو وكذلك الصوت مثل WMA و WMV و MP4 و WAV و OGG و FLV و MOV و M4P و M4A
  • يتسم هذا البرنامج بدعمه للجودة العالية للصوت من خلال استخدامه APE&FLAC, حيث يتم القيام بتغييرات عديدة مثل تسجيل وتحويل ونسخ وخفض المقاطع MP3
  • يمتلك برنامج MP3 Toolkit ثلاثة مزايا كالتالي:
  • أولاً : محرر علامة MP3الذي من خلاله يتم تحرير المعلومات التي تخص العلامة تلك  في وضع الدفعات، كما أنه يقوم بدعم كافة الإصدارات lD3v1&ID3v2حيث يمكنه ذلك من تعديل الكلمات الخاصة بالأغاني وكذلك صور الألبومات.
  • ثانيًا: دمج MP3الذي يمكن المستخدم لعملية الدمج لكثير من الملفات الصوتية MP3 & FLACفي ملف واحد صوتي في الصيغة OGG&WAV
  • ثالثًا:MP3 Cutterالذي يتم الإستعانة به في إنتاج نغمات الرنين الذي يمكن المستخدم من اقتصاص مقطع خاص بوقت معين من الأغنية مثلًا أو اقتصاص جزء من موسيقى فيديو ما أو فيلم كذلك.
  • البرنامج ذو مساحة خفيفة حوالي 20 ميجا بايت تقريباً، أي لا يشغل حيز كبير على مساحة جهازك.

برنامج Imtoo video editor2 لمزج مقاطع الفيديو تخص الكمبيوتر

يعد برنامج جيد لدمج ومزج مقاطع الفيديو وكذلك الكتابة عليها وذلك لحفظ حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالفيديو حتى لا تتم سرقتها، حيث يتوافق هذا البرنامج مع أنظمة الويندوز 7،8،10 وكذلك ويندوز xpحيث.

إذا كنت تبحث عن برنامج تجميع الفيديوهات في فيديو واحد فبرنامج Imtoo video editor2 من الخيارات الأنسب لك تماما، تستطيع دمج مختلف الفيديوها مهما كانت صيغها، وفي الأخير الحصول على فيديو واحد بالصيغة التي تختارها، يمتلك هذا البرنامج كافة المميزات تابعها على النحو الآتي.

تابع أيضا: أفضل طريقة دمج الترجمة مع الفيلم بشكل دائم

مميزات برنامج Imtoo video editor2

  • يمكنك تنزيل البرنامج بشكل بسيط ومباشر من خلال زيارة تقوم بها لموقع الرسمي لكي تقوم بتحميله أو الضغط على رابط التنزيل في الأسفل.
  • البرنامج مجاني بالكامل لن تجد أي خيارات مدفوعة.
  • سهل الإستخدام مع واجهة تشغيل بسيطة وخيارات تحكم واضحة.
  • يدعم البرنامج كافة المقاطع ذات الصيغ التالية:AVI, MPEG, WMV, MP4

برنامج Wonder Share Video Editor لتعديل الفيديوهات ودمجها والكتابة عليها

يعدهذا البرنامج قوي للغاية  ويتسم بالمنافسة الشرسة جدًا لغيره من برامج الدمج للفيديوهات المتصلة بهذا المجال، لم يمر كثير على تصميم هذا البرنامج وإصداره حتى حضي بسمعة طيبة وتجربة مستخدم تشهد له بالكفاءة، يعد من أكثر البرامج البديلة والمستخدمة عوض برامج المونتاج المعروفة.

والسبب هو بساطة البرنامج وخفته، يمكنك لأي مستخدم عادي التعامل معه في عمليات دمج الفيديوهات والكتابة عليها، هناك أكثر من  ميزة يتمتع بها بالبرنامج تابعها في الفقرة الموالية.

مميزات برنامج Wonder Share Video Editor

  • يشغل البرنامج مساحة صغيرة جدًا على القرص الصلب على عكس غيره من البرامج الخاصة بالدمج الأخرى التي تحتاج إلى مساحة كبيرة نوعًا ما.
  • يأتي البرنامج بشكل سهل ومناسب للغاية مع معظم المستخدمين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين.
  • يمتلك البرنامج خاصية الكتابة على الفيديو بالإضافة للتحكم في شكل الخط الذي تتم به الكتابة من حيث نوعه وحجمه.
  • يحتوي هذا البرنامج على ميزة دمج مجموعة من الصور لتكوين مقطع فيديو قصير تحدده أنت من خلال عدد الصور المستخدمة في الفيديو.
  • يتم تحقيق جودة فعالة وعالية للمقطع من خلال ضبطك الإضاءة والسطوع وتشبع الألوان وكذلك التباين وميزة التدوير للمقطع في كافة الاتجاهات.
  • يمكنك البرنامج من أن تستعيد الفيديوهات خاصتك من المصادر المختلفة كالهواتف وأيضاً الأقراص المضغوطة.
  • هناك ميزة التحكم بسرعة المقطع من خلال العمل على بطء المقطع أو سرعته.

تعرف على: برنامج دمج الصور للايفون

ختاما

بنهاية عرض كل التفاصيل المتعلقة ببرنامج دمج الفيديوهات والكتابة عليها للكمبيوتر، أكيد الآن تعلم بخصوص البرنامج الذي يلائمك والذي بواسطته يمكنك مباشرة التعديل على فيديوهاتك كما تشاء وتجميعها في فيديو واحد بعمل مونتاج سهل لا يتضمن أي تعقيدات.

فقط حمل البرنامج الأفضل من بين الإقتراحات في الاعلى، وشاركها مع متتبعيك على مواقع التواصل الإجتماعي، وشاركنا رأيك بالتعليقات أيضا.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *