أفضل مواقعأندرويد

افضل برنامج تجميع الصور كولاج ودمجها مع بعض للأندرويد

 برنامج دمج الصور مع بعض

افضل برنامج تجميع الصور كولاج ودمجها مع بعض للأندرويد

العديد من الأشخاص يرغبون بدمج مجموعة من الصور التي تخلد مجموعة من الذكريات مع افضل الاحباب والاصدقاء، ومشاركتها على تطبيقات التواصل الاجتماعي او الاحتفاظ بها.

هناك مجموعة من التطبيقات التي تعمل على كل من هواتف الايفون والاندرويد، والتي من خلالها يمكنكم دمج وتجميع الصور مع بعضها البعض، دعونا نتعرف على هذه التطبيقات في الأسطر التالية:

إقرأ أيضاً: برنامج تحويل الصور الى رابط للاندرويد

إقرأ أيضاً: افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بخطوط جميلة جدا

أفضل 23 تطبيقات دمج الصور Android و iOS

دعونا في هذه الفقرة نتعرف على مجموعة من التطبيقات التي تعمل على كل من هواتف الاندرويد والايفون، والتي يمكنكم من خلالها دمج الصور بكل سهولة، حتى وإن لم تكن لديكم خبرة في هذا المجال، تابعوا معنا القراءة الى النهاية:

تطبيق Ultimate Photo Blender / Mixer

برنامج دمج الصور مجانا

اول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال حول تطبيق Ultimate Photo Blender / Mixer، والذي يعمل على كل من هواتف الأندرويد والايفون، يمكنكم من خلاله دمج مجموعة مع الصور معا بكل سهولة.

هناك مجموعة من المميزات التي يتوفر عليها هذا التطبيق، من بينها مجموعة من الأدوات والتركيبات الخاصة بجمع الصور، حيث يمكنكم فقط تحديد الصور عندها سيتكلف التطبيق يجمع ودمح الصور مع بعضها البعض.

وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلال Ultimate Photo Blender / Mixer، التحسين من جودة الصور أيضا، واضافة مجموعة من الاطارات الى الصور، كما يمكنكم مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق piZap Photo Editor

برنامج وضع الصور على الصور للاندرويد

يعمل تطبيق piZap Photo Editor كمحرر للصور، حيث يمكنكم من خلاله دمج الصور بكل سهولة، على مجموعة من الخلفيات التي يمكنكم الحصول عليها من خلال هذا التطبيق.

بشكل تلقائي يمكنكم بكل سهولة دمج اي صورتين معا، من خلال هذا التطبيق بدون الحاجة لأي خبرة في هذا المجال، كما يمكنكم أيضا من خلال تطبيق piZap Photo Editor، إضافة مجموعة من المؤثرات والملصقات. يمكنكم الأن تحميل هذا التطبيق على كل من الاندرويد والايفون بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي.

إقرأ أيضاً: أفضل 10 موقع تغيير خلفية الصورة اون لاين بدون برامج مجانا

إقرأ أيضاً: أفضل 20 مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

إقرأ أيضاً:برنامج توضيح الصور المشوشة بعد التكبير

تطبيق Photoblend

 تنزيل برنامج دمج الصور والكتابه عليها للاندرويد

تطبيق Photoblend هو الآخر من بين التطبيقات التي تعمل على هواتف الايفون وهواتف الأندرويد، حيث يمكنكم من خلاله تجميع الصور بكبسة زر واحدة بدون أي خبرة في مجال تعديل الصور، حيث يعمل هذا التطبيق على دمج الصور بشكل تلقائي، يمكنكم فقط تحديد الصور التي ترغبون بدمجها معا.

يتوفر تطبيق Photoblend على مجموعة من الاطارات داخل التطبيق، التي يمكنكم اضافتها على الصور بعد دمجها، حتى تحصلو على صور مميزة، يمكنكم الآن تحميل هذا التطبيق على كل من هواتف الأندرويد والايفون وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي.

تطبيق PicCollage

 برنامج دمج الصور بدون نت

يمكنكم الان تحميل تطبيق PicCollage من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل، من اجل دمج الصور معا بكل سهولة، هناك مجموعة من الخلفيات التي يقدمها التطبيق والتي يمكنكم من خلالها قص جزء من الصور الخاصة بكم واضافتها على هذه الخلفيات للحصول على صورة مدمجة بشكل مميز.

إلى جانب ذلك هناك مجموعة من الملصقات والقوالب التي يمكنكم الحصول عليها من خلال تحميل تطبيق PicCollage، ومجموعة من الأشياء الأخرى التي أدعوكم للتعرف عليها من خلال تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Photo Overlays – Blender

 برنامج دمج الصور للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن تطبيق يعمل على الاندرويد يمكنك من خلاله تجميع الصور كولاج ودمجها مع بعض بكل سهولة، فيجب عليك تحميل تطبيق Photo Overlays – Blender من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق دمج الصور بشكل تلقائي، كما يمكنكم التعديل على هذه الصور، وذلك من خلال تدوير وقص، واضافة مجموعة من التأثيرات عليها والملصقات، واضافة الاطارات والنص وغيرتها من الأشياء الأخرى، يمكنكم الان تخيما هذا التطبيق والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق Orange & Teal لعمل تأثير البرتقالي على الصور

إقرأ أيضاً: كيفية ربح المال من الانترنت بعد تحويل الصور القديمة أونلاين

تطبيق Image Blender

برنامج دمج الصور APK

إذا كنت من مستخدمين هاتف الايفون، فيمكنك الآن تحميل تطبيق Image Blender من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، عندها يمكنك جمع بين صوتين بكل سهولة وبشكل تلقائي من خلال هذا البرنامج.

يمكنكم ايضا إضافة مجموعة من الشعارات او علامة مائية والمرشحات وغيرها من الأشياء الأخرى على الصورة، وذلك من خلال هذا التطبيق، الذي يمكنكم تحميله الان عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Photo blender

برنامج دمج الصور بدون فواصل

هناك أكثر من 300 صورة مجمعة يمكنكم استخدمها لمدح الصور الخاصة بكم على تطبيق Photo blender، حيث يمكنكم تجميع الصور الخاصة بكم بكل سهولة من خلال هذا التطبيق المميز، الذي يمكنكم تحميله بشكل مجاني على هواتف الاندرويد، من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل.

يمكنكم ايضا من خلال تطبيق Photo blender، التعديل على الصور من خلال تدوير وقص وتغيير الحجم، واضافة مجموعة من المرشحات على الصور وغيرها من الملصقات والرموز التعبيرية، كما يمكنكم تحويل الصور الى 3D والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكنكم القيام بها، من خلال تطبيق Photo blender، وفي النهاية يمكنكم مشاركة هذه الصور على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي من داخل التطبيق بكل سهولة، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تطبيق محرر الصور صانع الفن التصوري كولاج

هذا التطبيق هو الآخر من بين تطبيقات الاندرويد، التي يمكنكم الاعتماد عليها في عملية تجميع الصور وإنشاء كولاج بكل سهولة وبشكل حد احترافي، بدون الحاجة لأي خبرة في مجال التعديل على الصور.

هناك أكثر من 20 صورة على هذا التطبيق، إضافة إلى 200 قالب يمكنكم استخدامه في تجميع الصور الخاصة بكم، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني، من خلال تحميل تطبيق هذا، عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

تطبيق Grid Post – Photo Grid Maker

هذا التطبيق المميز يمكنكم الاعتماد عليها، لتجميع الصور وجعلها على شكل كولاج بكل سهولة، حيث يمكنكم الآن تحميل تطبيق Grid Post – Photo Grid Maker بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي على هواتف الأندرويد، وذلك من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

يمكنكم تحميل 18 صورة معا من خلال هذا التطبيق المميز بشكل احترافي وبدون أي خبرة في مجال تعديل الصور، الى جانب ذلك هناك مجموعة من الخلفيات والخطوط التي يمكنكم اضافتها على الصور مع مجموعة من التأثيرات التي يحتوي عليها التطبيق، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق Grid Post – Photo Grid Maker، عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تطبيق Photo Collage Maker

تطبيق Photo Collage Maker من بين أفضل التطبيق التي يمكنكم من خلالها، دمج الصور معا بكل سهولة على هاتف الاندرويد، حيث يمكنكم فقط تحديد الصور التي ترغبون بدمجها وستكلف التطبيق بالباقي.

هناك العديد من الخلفيات والتصميمات التي يمكنكم الحصول عليها، من خلال تحميل هذا التطبيق، الى جانب ذلك يمكنك التحكم في الصر من خلال قص وتدوير، واضافة مجموعة من المؤثرات عليها، وغيرها ما الملصقات التي يمكنكم الحصول عليها، من خلال تحميل تطبيق Photo Collage Maker، غبر الضغط على الرابط التالي.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين مجانية احترافية

إقرأ أيضاً: موقع لترجمة الصور إلى العربية اون لاين مجانا

تطبيق Blend College Free

تطبيق Blend College Free لا يختلف عن باقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق، دمج الصور معا بكل سهولة وبكبسة زر واحدة على هاتف الاندرويد الخاص بكم بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

كما يمكنكم من خلال هذا التطبيق إضافة نصوص عليها والتحكم في الوانها، مع التحكم في حجم الصورة، كما هناك مجموعة من الملصقات التي يمكنكم الحصول عليها من خلال هذا التطبيق، إلى جانب خاصية الكاميرا التي من خلالها يمكنكم التقاط الصور ودمجها من خلال التطبيق بكل سهولة، يمكنكم تحميل تطبيق Blend College Free عبر الضغط على الرابط التالي.

تطبيق Photo Collage

تطبيق Photo Collage يعتبر من بين التطبيقات المميزة، التي يعتمد عليها جميع مستخمين هاتف الاندرويد، لدمج الصور معا بكل سهولة، في أزيد من 120 قالب متوفر على هذا التطبيق، يمكنكم اضافة مجموعة من الملصقات هذه الصور، وكتابة مجموعة من النصوص عليها.

هناك مجموعة من الفلاتر التي يمكنكم اضافتها على الصور لتجعلها أكثر احترافية، كما يمكنكم تدوير وقص الصور والتحكم في حجمها من خلال هذا التطبيق، الذي يمكنكم تحميله الان عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تطبيق Collage Maker

هذا التطبيق هو الآخر من بين التطبيقات المشهورة، الذي يمكنكم تحميله من متجر جوجل بلاي على هواتف الاندرويد، والذي يمكنكم استخدامه في عملية دمج الصور بكل سهولة، من خلال اكثر من 100 قالب يحتوي عليه التطبيق.

كما يتوفر تطبيق Collage Maker على مجموعة من الفلاتر التي يمكنكم اضافتها على الصور، مع توفر ملصقات تعبيرية أيضا يمكنكم اضافتها على الملصقات، وهناك العديد من المميزات الأخرى التي أدعوكم للتعرف عليها، من خلال تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق PicsArt Photo Editor

تطبيق PicsArt Photo Editor من التطبيقات الغنية عن التعريف، والتي لديها عدد كبير من المراجعات على اليوتيوب، وعدد كبير من المستخدمين من مختلف دول العالم، حيث يعتبر تطبيق من بين أفضل تطبيقات التعديل على الصور لكل من هواتف الايفون والاندرويد، ويمكنكم أيضا من خلاله تجميع الصور بكل سهولة وبشكل احترافي.

هناك مجموعة كبيرة من الفلاتر والملصقات التي يمكنكم اضافتها على الصور، إلى جانب توفر التطبيق على العديد من الدورات لتحرير الصور والتعديل عليها، وهناك الٱلاف من الاطارات التي يمكنكم استخدمها لدمج الصور معا، كما يقدم تطبيق PicsArt Photo Editor مجموعة من الفيديوهات التعليمية، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لدمج الصور معا.

يمكنكم ايضا إضافة مجموعة من النصوص على الصور بمختلف الخطوط التي يتوفر عليها هذا التطبيق المميز، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني من خلال تحميل تطبيق PicsArt Photo Editor عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تطبيق InShot

هذا التطبيق هو الآخر من بين تطبيقات الاندرويد الذي يمكنكم الاعتماد عليه، لدمج الصور معا وبشكل احترافي على هاتف الاندرويد بدون أي خبرة في مجال تعديل الصور، يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة لما يقدمها من مميزات.

يمكنكم دمج اكثر من 18 صورة معا من خلال هذا التطبيق المميز، واضافة مجموعة من الفلاتر عليها وغيرها الملصقات التي يمكنكم العثور عليها في داخل التطبيق. كما يمكنكم اضافة نصوص على الصور، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تطبيق KD Collage Free

يمكنكم الان تجميع الصور معا بكل سهولة، من خلال تطبيق KD Collage Free، الذي يمكنكم تحميله بشكل مجاني على هواتف الاندرويد، من متجر جوجل بلاي عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

إلى جانب تجميع الصور، يمكنكم من خلال تطبيق KD Collage Free اضافة مجموعة من الملصقات المعبرة على الصور، والتحسين من جودة الصورة، واضافة مجموعة من الأشياء الأخرى التي أدعوكم للتعرف عليها عن طريق تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تطبيق Pixler

تطبيق Pixler من بين التطبيقات المشهورة على متجر جوجل بلاي، والذي يستخدمه العديد من الأشخاص لتعديل الصور واضافة مجموعة من المؤثرات عليها، يمكنكم أيضا استخدام هذا التطبيق في دمج الصور معا بكل سهولة وبشكل احترافي.

يمكنكم ايضا التحكم في حجم الصور من خلال هذا التطبيق، واضافة ملصقات عليها، وغيرها من الأشياء الأخرى، التي يمكنكم الحصول عليها من خلال تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تطبيق MOLDIV – Photo Editor, Collage

تطبيق MOLDIV شبيه بباقي التطبيق التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يعمل هذا التطبيق على تحرير الصور وتعديلها، ويمكنكم أيضا دمج الصور معا بكل سهولة من خلال هذا التطبيق على هواتف الأندرويد.

هناك العديد من المرشحات التي يمكنكم اضافتها على الصور، والتاثيرات والملصقات أيضا، كما يمكنكم اضافة النص على صور وغيرها من الأشياء الأخرى، وكل ذلك من خلال تطبيق MOLDIV الذي يمكنكم تحميله بشكل مجاني، من خلال الضغط على الرابط التالي.

تطبيق Fotor

تطبيق Fotor هو الآخر من بين التطبيقات الخاصة لتحرير وتعديل الصور على الاندرويد، يمكنكم أيضا استخدمه في عملية دمج الصور معا بكل سهولة، وبدون أي خبرة في هذا المجال.

هناك عدد كبير حدا من التأثيرات التي قدمها هذا التطبيق لجميل المستخدمين بشكل مجاني، وغيرها من الأدوات التي ستساعدكم في تحرير الصور بكل سهولة، يمكنكم الآن تحميل هذا التطبيق على الأندرويد، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي.

تطبيق Line Camera

يمكنكم الان تحميل تطبيق Line Camera بشكل مجاني، من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، عندها يمكنك البدء في دمج الصور الخاصة بك بكل سهولة من خلال هذا التطبيق على الأندرويد، واضافة مجموعة من الفلاتر عليها، إلى جانب إضافة النص عليها أيضا.

هناك العديد من الاطارات التي يتوفر عليها تطبيق Line Camera، وغيرها من الأشياء الأخرى التي أدعوكم للتعرف عليها، من خلال تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تطبيق Retrica

هو الآخر من بين تطبيقات الاندرويد، الذي من خلاله يمكنكم اضافة مجموعة من التأثيرات على الصور والتعديل عليها بكل سهولة، كما يمكنكم أيضا من خلال هذا التطبيق دمج الصور الخاصة بكم، واضافة مجموعة من الفلاتر عليها التي يصل عددها إلى ازيد من 190 فلتر.

هناك العديد من الرموز التعبيرية التي يمكنكم اضافتها على الصور الخاصة بكم عند دمجها من خلال تطبيق Retrica، إلى جانب يمكنكم التحكم في الصور من ناحية الحجم، حتى تتناسب مع الصورة الشخصية الخاصة بكم على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنكم الان تحميل تطبيق Retrica بشكل مجاني عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تطبيق Layout

تطبيق Layout هو الآخر من بين تطبيقات الاندرويد المميزة، الخاصة بالتعديل على الصور، ويمكنكم الاعتماد على هذا التطبيق أيضا في دمج الصور مع بعضها البعص بكل سهولة وبدون أي خبرة في مجال التعديل على الصور.

حيث يمكنكم دمج 9 صور مع بعضها من خلال تطبيق Layout، واضافة مجموعة من الفلاتر عليها، ومشاركتها بعدها من داخل التطبيق مباشر على تطبيقات التواصل الاجتماعي، يمكنكم الان تحميل تطبيق Layout بشكل مجاني عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Adobe Photoshop

تطبيقات Photoshop من البرامج الرائدة في مجال التعديل على الصور، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق التعديل على اي صورة، واضافة مجموعة من المؤثرات عليها، والنصوصو والتحكم فيها من خلال تحديد الحجم الخاص بها وقصها وتدويرها، إزالة أي شيء منها.

إلى جانب ذلك يمكنكم أيضا دمج العديد من الصور في صورة واحدة بكل سهولة من خلال تطبيق Photoshop، وضبط الالوان الخاصة بها والتحسين من جدوتها والإضاءة الخاص بها وغيرها من الأشياء الأخرى التي يمكنكم القيام بها، من خلال تحميل تطبيق Photoshop على هاتف الاندرويد، من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات، حول موضوع افضل برنامج تجميع الصور كولاج ودمجها مع بعض للأندرويد شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments