أفضل مواقع

أفضل مواقع تخزين سحابي مجانا تعطي 100 جيجا

تخزين سحابي

اصبح الكثير في امس الحاجة إلى مساحة تخزينية بالنظر إلى سرعة نفاذ الهارد ديسك وعدم القدرة على التمكن من حفظ الملفات، وبالرغم من امكانية تحرير مساحة في القرص الصلب إلا أنه يبقى أغلب مستخدمي الإنترنت بحاجة إلى وسائل لحفظ بياناتهم عليها.

هذه الوسائل متعددة ولكن لن تجد أفضل مما تقدمه لك المواقع التي ساتضمنها في هذا المقال!

إقرأ أيضا
أفضل تطبيقات التخزين السحابي للآيفون

1- اقوى موقع تخزين سحابي 100 جيجا

موقع Degoo العملاق الذي يوفر لنا 100 جيجابايت ليكون أفضل موقع تخزين سحابي، حيث يقدم اكبر مساحة تخزين سحابي مجاني عن باقي المواقع الاخرى، بالإضافة إلى القدرة على رفع الملفات بسهولة وبسرعة.

من امثلة التخزين السحابي هي؟

يوفر الموقع برنامج للهواتف الذكية يمكن من خلاله التعامل مع ملفاتك بدون مشاكل او تعقيدات، ستظهر لك كافة المعلومات الخاصة بك اثناء التحميل مثل سرعة التحميل وحجم الملف وغيرها.

مميزات موقع Degoo

يأتي موقع Degoo بالكثير من الامتيازات عن غيره من المواقع بالإضافة توفيره اكبر مساحة، ومن أهم المزايا التي يقدمها الموقع تأتي على ذكر منها ما يلي 👇

  • تقديم أفضل تخزين سحابي.
  • إظهار معلومات الملف الذي تقوم برفعه.
  • توفير مساحة ضخمة لحفظ البيانات مجانا.
  • امكانية ترتيب الملفات حسب أولوية الرفع.
  • توفير برنامج خاص به لجميع أنظمة الهواتف.
  • القدرة على تحميل اكثر من ملف في آن واحد.
  • القدرة على الوصول لملفاتك من أي مكان وفي اي وقت.
  • تقديم اكبر مساحة تخزين سحابي مجاني تصل 100GB.
  • امكانية استخدام الخدمة في رفع الملفات على الانترنت.
  • توفير تخزين سحابي غير محدود عبر الخدمة المدفوعة التي يقدمها.
  • التوفر على اقوى انواع التشفير والمستخدم في أغلب تطبيقات المراسلة وهو END TO END.

إقرأ أيضا
ترتيب وحدات قياس سعة تخزين البيانات تنازليًا

2- تخزين سحابي Google Drive

من الخدمات الممتازة التي يمكنك ايجادها هي خدمة Google Drive التي توفرها الشركة العملاقة جوجل، بحيث توفر جوجل أفضل تخزين سحابي ممكن مع الحيطان المجانية التي تعطيها.

ما هو مفهوم تخزين سحابي؟

فيما سبق كانت تعطي جيجات كثيرة الا أنها الآن مع الأسف اصبحت تعطي 15 جيجا فقط من التخزين السحابي، وبالتالي ستتمكن من استخدام هذه المساحة لحفظ ملفاتك الهامة في أمان وبسهولة.

مميزات موقع Google Drive

يأتي الموقع بالعديد من الامتيازات عن غيره من المواقع في التخزين السحابي قوقل، بحيث يعرف بالموثوقية والأمان ليكون الاكثر استخداما بجانب عدة مميزات أهمها:

  • تخزين سحابي بسهولة.
  • الامان وعدم ضياع الملفات.
  • تقديم 15 جيجابايت مجانا.
  • القدرة على حفظ كل ما تريده.
  • القدرة على تأمين البيانات وحمايتها.
  • القدرة على الوصول لملفاتك عبر اي حاسوب.
  • امكانية جعل الملفات مرئية للجميع ان اردت ان يصل لها الاخرين.
  • القدرة على رفع الملفات مباشرة من الحاسوب في Google Drive.
  • توفير برنامج للحواسيب و برنامج تخزين سحابي للآيفون والاندرويد.

إقرأ أيضا
أفضل لغات برمجة في مجال الحوسبة السحابية

3- موقع ميجا للتخزين السحابي

يعتبر موقع ميجا Mega أفضل موقع تخزين سحابي يمكن الاعتماد عليه في تخزين ملفاتك سحابيا، وقد كانت ميجا فيما مضى توفر مساحة تخزينة تصل حتى 500 جيجابايت إلا أنه في الوقت الحالي اصبحت تعطي 50 جيجا بعدما أصبحت مدفوعة.

ماذا تحتاج لاستخدام التخزين السحابي؟

يمكنك الاستفادة من 50 جيجابايت وبالتالي ستتمكن من حفظ ملفاتك وحفظها على الموقع بسهولة، كما أن هذا الموقع مفتوح المصدر ويدعم جميع انواع الملفات وبالتالي مشاركة الملفات على الانترنت مجانا.

مميزات موقع ميجا Mega

يتميز موقع ميجا Mega بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي قد لا تجدها في بعض المواقع الاخرى، ومن ابرز تلك المميزات ما يلي 👇

  • موقع سهل الاستخدام.
  • خدمة مفتوحة المصدر.
  • موقع تخزين سحابي مميز.
  • خدمة تدعم جميع انواع الملفات.
  • القدرة على تخزين ملفات المشاركة.
  • القدرة على التحكم في سرعة رفع الملفات.
  • موقع تخزين سحابي يعطي 50 جيجا مجانا.
  • توفير برنامج للكمبيوتر وتطبيق للهواتف الذكية.
  • القدرة على تخزين الملفات وحفظها على الانترنت.
  • امكانية رفع الملفات والوصول إليها في اي وقت تريده.
  • القدرة على استخدام تشفير End To End لحماية الملفات.
  • موقع آمن يستحو على ما يزيد عن 100 مليون شخص في العالم.

إقرأ أيضا
كيف تحمي بياناتك المخزنة سحابيا؟

4- موقع تخزين سحابي Yandex

موقع تخزين سحابي يانديكس Yandex الروسي يعتبر احد افضل وسائل التخزين المتوفرة في الوقت الحالي، بحيث تعتبر شركة يانديكس الروسية احد اقوى الشركات المنتجة لوسائل الويب أهمها تعديل أحد أفضل محركات البحث.

وليس ذلك فحسب بل ان الشركة من الشركات التي تركز على الحماية وتقدم خدمات اخرى من بينها أفضل مواقع الترجمة الاحترافية، والاهم بالطبع تقديم خدمة التخزين السحابي.

توفر لك الشركة مساحة 50 جيجا بايت مجانا وبالتالي يمكن تخزين الملفات عليه وكذا رفع الملفات، كما يمكنك أيضا تخصيص ملفاتك لتظهر للعموم او تجعلها لنفسك او تخزين ملفاتك على وسائل التواصل الاجتماعي أيضا.

ما هي مزايا وعيوب التخزين السحابي؟

إقرأ أيضا
افضل برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيًا مجاني لجميع الاجهزة

5- خدمة تخزين الملفات

خدمة Hubic تعد واحدة من أشهر مواقع تخزين الملفات، بحيث تعد خدمة تخزين سحابي مشفر وآمن، يوفر لك الموقع ما يصل حتى 25 جيجابايت لتخزين ملفاتك عليها وحفظها في أمان وبدون مشاكل.

المميز بشكل كبير في الموقع انه يقدم الحماية اللازمة الملفات وذلك عبر نسخ الملفات في ثلاث مواقع مختلفة لتفاذي مشاكل الفقدان والضياع، كما أنه يمكن مزامنة الحساب الخاص بك بين عدة أجهزة.

كما أن حفظ الملفات الخاصة بك يبقى بحسب اختيارك سواء حفظها بشكل شخصي او اتاحتها للعموم، ويجدر الإشارة انه يمكنك الحصول على 10 تيرابايت ولكن على الخدمة المدفوعة التي يوفرها لك.

أرخص تخزين سحابي

إقرأ أيضا
أفضل هارد خارجي واقوى انواع الهارد الخارجي واسعارها

6- تخزين سحابي مميز

واحد من المواقع الاخرى المميزة أيضا في هذا المجال هو موقع pCloud، الموقع يوفر لك 10 جيجابايت كمساحة تخزين سحابي مجاني، كما أنه افضل مواقع تخزين سحابي التي يمكن الاعتماد عليها.

يمكنك رفع ملفاتك بسهولة وبدون مشاكل، وذلك من خلال الموقع على الحاسوب او برنامج تخزين سحابي على الهواتف الذكية لكل من الاندرويد والايفون، ويجدر الإشارة حماية كبيرة عبر بروتوكول TLS/SSL.

100 جيجا تخزين سحابي

إقرأ أيضا
أفضل 24 مواقع مجانية لرفع الملفات برابط مباشر

7- أفضل تخزين سحابي

موقع FlipDrive هو موقع تخزين سحابي اخر يمكنك من خلاله الحصول على 10 جيجابايت من اجل تخزين ملفاتك على الانترنت، وهو من افضل المواقع في هذا المجال الذي ستستفيد معه بلا شك.

يمكنك رفع ملفاتك على الموقع من خلال الموقع على المتصفح، ويمكنك السماح للاخرين للتعديل على ملفاتك ان اردت ذلك، وبذلك تعطي الصلاحية الكاملة، وهو عموما يفيدك في حالات مشاركة الملفات.

تخزين سحابي غير محدود

إقرأ أيضا
12 طرق لتفريغ مساحة الآيفون وتحسين أداءه

8- تخزين سحابي امازون

شركة امازون Amazon العملاقة أيضا توفر خدمة تخزين سحابي مميزة يمكنك من خلالها الاستفادة ب 5 جيجابايت مجانا من خدمة موقع Amazon Cloud Drive الذي يأتي بالكثير من المميزات.

يمكنك جعل ملفاتك عامة ومرئية لأي شخص، بحيث يمكنك رفع الملفات عبر برنامج الخدمة، فهو يوفر برنامج تخزين سحابي تعمل به كافة المميزات والخصائص الرائعة.

100 جيجا تخزين سحابي

إقرأ أيضا
كيفية اختيار أفضل هارد ssd واسعارها لهذا العام

9- موقع تخزين سحابي مشفر

موقع Sync هو موقع تخزين سحابي مشفر باستخدام تشفير End To End التي نجدها على الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية مثل واتساب، وهذا ما يساعد على زيادة الأمان لملفاتك.

يعد الموقع من افضل مواقع التخزين السحابي،بحيث يوفر مساحة تخزين تصل حتى 5 جيجابايت، كما أنه يوفر برنامج خاص به لرفع الملفات ومشاركتها او حفظها بسهولة وبدون مشاكل.

100 جيجا تخزين سحابي

إقرأ أيضا
أفضل هارد خارجي واقوى انواع الهارد الخارجي واسعارها

10- تخزين سحابي OneDrive

موقع OneDrive هو موقع تخزين من مايكروسوفت والتي تتميز في الحوسبة السحابية، وتخزين سحابي OneDrive ياتيك ب 5 جيجابايت يمكنك استخدامها في رفع الملفات وحفظها على الانترنت بسهوله.

المميز أيضا في OneDrive أنه يوفر لك برنامج تخزين سحابي OneDrive للحواسيب والهواتف الذكية، كما يجدر الإشارة إلى أنه يمكنك فتح حسابك من أي جهاز وفي اي وقت تريده.

تخزين سحابي غير محدود

إقرأ أيضا
ما هو SSD وما مميزاته وما الفرق بين SSD و HDD؟

11- خدمة حوسبة سحابية مجانية

موقع AWS هذه المرة مختلف عن باقي المواقع في الاعلى، بحيث طبقة AWS المجانية، وهي توفر لك طبقات من 5 جيجابايت حتى 100 جيجابايت، كما أنها توفر تخزين سحابي مؤقت قد يصل حتى 2200 ساعة.

تنزيل برنامج 100 جيجا

12- موقع تخزين سحابي DropBox

موقع DropBox هو موقع تخزين سحابي شهير استطاع ان يكون من بين أفضل مواقع التخزين، وهي توفر لك 2 جيجابايت فقط، ولكن يمكنك الاستفادة منها ومن المميزات والخصائص التي يأتي بها.

أفضل برنامج تخزين سحابي للاندرويد

إقرأ أيضا
صيانة الرامات ddr3 وحل مشاكل الرامات بالأجهزة بسهولة

13- خدمة تخزين مجانية

موقع uShare.Cloud يعتبر من اشهر خدمات التخزين السحابي الموجودة في الوقت الحالي بتوفيره 20 جيجابايت، فهو يأتي بالكثير من الامتيازات، خاصة وكونه مفتوح المصدر وبالتالي استقطاب المطورين.

زيادة مساحة التخزين

14- موقع تخزين مجاني

موقع My CloudApp هو موقع آخر مميز يعتبر من افضل مواقع تخزين سحابي التي ظهرت على الانترنت في الأوان الأخيرة، فهو من المواقع التي يمكنك الاستفادة منها أيضا في هذا المجال.

Degoo مهكر

إقرأ أيضا
تحميل برنامج اصلاح الهارد ديسك والقضاء على الباد سيكتور

15- شركة تخزين سحابي

من المعروف ان شركة أبل من افضل الشركات المميزة التي تقوم بتوفير خدمة التخزين السحابي، وهنا توفر لنا آبل iCloud وبرنامج تخزين سحابي يمكنك الاستفادة منه في ما يخص الملفات والبيانات.

برنامج مساحة إضافية

مواقع التخزين السحابي

هناك عدة مواقع تخزين سحابي اخرى قد توفر لك أفضل تخزين سحابي وتخزين سحابي مدى الحياة، وستجد بينها بالتأكيد أرخص تخزين سحابي مع توفير برنامج تخزين سحابي وغير ذلك، من بين أهم تلك المواقع ما يلي 👇

16- موقع IDrive
17- موقع NextCloud
18- موقع Backblaze
19- موقع Box
20- موقع SpiderOak

بهذا يكون مقالنا اليوم حول وسائل تخزين سحابي قد انتهى، ان كان لا يزال لديك اي تساؤل في ما يخص التخزين السحابي او غيرها فيمكنك مراسلتنا في التعاليق.

إقرأ أيضا
كيفية زيادة مساحة القرص C ويندوز 10 بدون برامج وبدون عمل فورمات

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments