ارقام وهمية لجميع الدول مجانا ✅

اسهل طرق الحصول على رقم صيني لتلقي الرسائل وتفعيل الحسابات

دخلت الصين منذ فترة الى قائمة البلدان العملاقة وخاصة بصناعاتها القوية في مجال الالكترونيات، وبذلك أصبحت لها أهمية كبيرة في النظام العالمي، ذلك ساعد الارقام الصينية ان تكون من اقوى الارقام التي يمكن الحصول عليها لتفعيل مختلف انواع الحسابات سواء للتطبيقات او لبعض المواقع او غيرها.

لذا ان كنت تريد رقم صيني لتلقي الرسائل فنحن اليوم سنعمل ان شاء الله على التعرف على أفضل وسائل الحصول على رقم صيني لتلقي الرسائل وتفعيل الحسابات، لذا تابع معنا للتعرف على تلك الطرق بالتفصيل.

ما هو الرقم الوهمي؟

أرقام الهاتف الافتراضية هي ببساطة أرقام هواتف غير مرتبطة بخط هاتف مباشر! بشكل عام، هذه هي الأرقام التي تقوم بإعادة توجيه المكالمات والرسائل النصية والتي يمكنك الرد عليها من هاتفك الخلوي دون الحاجة إلى الحصول على رقم جديد أو دفع أسعار باهظة للمكالمات والرسائل الدولية.

موقع رقم صيني لتلقي الرسائل z-sms

تعتبر المواقع دائما من افضل الوسائل للحصول على ما تريد على الويب، ودعني في هذه الحالة اقدم لك موقع z-sms، والذي يعد أفضل مواقع الارقام الصينية على الاطلاق بحيث يمكنه توفير ارقام وهمية صينية مزيفة مجانا.

بالإضافة إلى ذلك هو موقع يقوم ايضا بتقديم ارقام بعض الدول الكبيرة مثل بريطانيا وامريكا ورورما وغيرها، كما يمكنك استخدام الموقع بسهولة، والمواقع سهل الاستخدام ومجاني للحصول على اي رقم صيني لتلقي الرسائل.

فكل ما يتوجب عليك هو نسخ اي رقم تريده ثم الذهاب الى الخدمة المراد تفعيلها وكذا يمكنك بسهولة إضافة كود رقم الدولة فمثلا قبل لصق رقم الصين تضع كود (+86).

أهم مميزات موقع z-sms

كما سبق الذكر فإن الموقع يأتي بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة والتي لعبت دورا في جذب المزيد من الاشخاص من مختلف مناطق العالم، وفيما يلي أهم الامتيازات التي يأتي بها!

  • تقديم ارقام وهمية مجانا.
  • تقديم اكثر من 25 رقم صيني في كل تحديث.
  • الحصول على رقم صيني لتلقي الرسائل بسهولة.
  • امكانية استخدام موقع z-sms دون الحاجة إلى التسجيل.
  • امكانية من خلاله الحصول على ارقام مخصصة للدولة ميانمار.
  • الاحتواء على ارقام مختلفة من مختلف البلدان خاصة بريطانيا وامريكا.
  • التوفر على فريق خاص به يقوم بتحديثات بشكل دوري كل ثلاثة أسابيع أو أربعة.
تنبيه!
من الأفضل ترجمة الموقع إلى العربية لكي يبدو لك اكثر وضوحا ومن الأفضل استخدام جوجل كروم في فتحه.

ابرز عيوب z-sms

بعد التعرف على الموقع وأهم المزايا التي يأتي بها، دعنا الآن نكون منصفين ولا تغفل أيضا عيوب موقع رقم صيني لتلقي الرسائل، وفي الحقيقة لا يعرف عيوب كثيرة ما عدا ما يلي:

× ليس بتلك السهولة في الاستخدام.
× الموقع باللغة الصينية يتوجب ترجمته لفهم محتواه.
× قد لا يصل المعنى في بعض الأحيان لبعض المستخدمين.

كيفية الحصول على رقم صيني لتلقي الرسائل عبر z-sms

حسنا، دعنا الآن نتعرف على كيفية الحصول على ارقام وهمية عبر موقع z-sms، الحقيقة بالرغم من ان الموقع ذو عيب سهولة الاستخدام إلا أنه ليس بتلك بالصعوبة التي قد تتصورها، واثبت لك ذلك في الخطوات الموالية!

الخطوة رقم 1:

عليك اولا التوجه الى الموقع الرسمي من الرابط التالي:

اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع z-sms

الخطوة رقم 2:

بعدها ستجد الكثير من الارقام الافتراضية من مختلف دول العالم وستلاحظ الارقام الصينية تبدا بكود +86 او +85.

الخطوة رقم 3:

والان يمكنك اختيار احد تلك الأرقام والقيام بنسخها، ولصق الرقم في الموقع الذي تريد ثم الانتقال إلى صفحة الرسائل الخاصة بالرقم الوهمي المجاني.

الخطوة رقم 4:

كل ما عليك الآن هو الانتظار حتى تصلك رسالة على موقع z-sms.

الخطوة رقم 5:

والان قم بتحديث الصفحة التي تأتي فيها الرسائل.

الخطوة رقم 6:

بعدها انسخ رمز التأكيد على الموقع لتأكيد حسابك.

تنبيه هام!!
يفضل عدم استخدام هذه الارقام في الأعمال المصرفية او في استقبال بعض المعلومات الشخصية أو الحساسة لكون الرسائل يمكن الاطلاع عليها من طرف الاعضاء.

موقع رقم صيني sms موقع GetFreeSMSNumber

موقع GetFreeSMSNumber للحصول على ارقام امريكية وارقام صينية مجانا لتفعيل مختلف الحسابات، وهو موقع ارقام امريكية وموقع الأرقام الصينية مجاني تماما ولا يحتاج أية دفوعات.

يمكن من خلال الموقع تفعيل ارقام امريكية ايضا، بحيث حقق هذا الموقع شهرة في وقت وجيز بتقديمه ارقام وهمية لتفعيل الحسابات، كما يعطي للاشخاص كل من رقم امريكي ورقم كندي ورقم صيني وغيرها.

أهم مميزات موقع Get Free SMS Number

موقع Get Free SMS Number يأتي بالكثير من الامتيازات والتي جعلتنا نستحضره اليوم معنا في هاته المقالة، فهو من افضل مواقع رقم صيني لتلقي الرسائل، ومن اهم مميزاته ما يلي:

  • سهولة الاستخدام وذو واجهة بسيطة.
  • الحرص على تنظيم الخدمات التي يقدمها.
  • الحصول على ارقام وهمية للكثير من الدول.
  • القيام بتحديثات دورية لإضافة ارقام دول وهمية.
  • اعطاء ارقام وهمية امريكية، كندية، صينية، بريطانية وغيرها.

طريقة الحصول على رقم صيني sms

موقع Get Free SMS Number كما سبق الذكر هو موقع سهل الاستخدام، ومع ذلك لا بأس بالتعرف على طريقة الحصول على رقم صيني لتلقي الرسائل من خلال الموقع!

الخطوة رقم 1:

اولا ادخل إلى الموقع الرسمي من الرابط بالأسفل

اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع Get Free SMS Number

الخطوة رقم 2:

من واجهة الموقع سترى العديد من الدول التي يقدم ارقامها الصينية، قم باختيار Check Number في الدولة التي تريد رقم وهمي خاص بها.

الخطوة رقم 4:

والان يمكنك الحصول على رقم ويمكنك استخدامه في اي موقع او تطبيق واستلام رسائل التفعيل عبر الموقع او يمكنك تغيير الرقم الى رقم اخر ان لم ترده.

موقع ارقام صيني وهمي Smszk

موقع رقم وهمي Smszk هو موقع رقم وهمي صيني مميز يمكن من خلاله الحصول على ارقام افتراضية مؤقتة، بحيث يمكنك من خلاله الحصول على الارقام الصينية بشكل مجاني تماما وبالتالي الحصول على رقم صيني لتلقي الرسائل بسهولة.

حقق الموقع شهرة في الأوان الأخيرة وبالتالي عمل عمل تحديثات مميزة به، فهو أحد المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على ارقام صينية مجانا، ولكن عيبه الوحيد هو أنه يوفر ارقام صينية فقط ولا يدعم دول اخرى ولكنه يعمل على ذلك لذا يمكن اضافتها في اي وقت.

أهم مميزات موقع SMSZK

بالنسبة لمميزات موقع SMSZK فإن الموقع يتميز عن غيره من المواقع في هذا المجال ببعض الامتيازات الرائعة أهمها التخصص في الارقام الصينية، وهو ما جعله يكون كتاب بدو شك!

  • الحصول على الارقام الصينية مجانا.
  • عمل التحديثات الدورية بشكل مستمر.
  • التوفر على واجهة مميزة ومرنة ومقبولة.
  • التوفر على العديد من الارقام الصينية المختلفة.
  • السهولة في الاستخدام فهو يستخدم مثل المواقع السابقة.

رابط الموقع

موقع رقم وهمي صيني مجاني VisitOrSms

موقع ارقام وهمية VisitOrSms هو موقع ارقام وهمية مجاني اخر يعطيك الكثير من الارقام الوهمية الصينية وكذا لبعض الدول الاخرى، بحيث يمكنك من خلاله الحصول على ارقام اجنبية وهمية واستخدامها لتفعيل التطبيقات مجانا.

الموقع هو موقع ارقام وهمية مجانية وبه العديد من الارقام الصينية، وبالإضافة إلى ذلك هنا بعض الارقام لبعض الدول الاخرى مثل فرنسا، بريطانيا، رومانيا وغيرها.

أهم مميزات VisitOrSms

من مميزات موقع VisitOrSms أنه يحتوي على اغلب المزايا التي تحدثنا عنها في المواقع السابقة، فهو موقع ارقام صينية مع الكود مميز، ومن اهم مميزاته ما يأتي في السطور القادمة!

  • سهولة الاستخدام.
  • اعطاء ارقام متنوعة.
  • لا يحتاج الى التسجيل.
  • موقع يحث على التنظيم.
  • القيام بتخصيص اقسام بداخله.
  • تقديم قسم خاص بالارقام الغير فعالة.
  • امكانية الحصول على ارقام وهمية مجاني.

موقع الحصول على رقم صيني لتفعيل zao موقع China-Phone-Number

ان كنت تريد ارقام وهمية مجانية فاقترح عليك موقع China-Phone-Number للحصول على رقم صيني لتفعيل zao بسهولة، فهو موقع ارقام وهمية مجانية، بحيث لا تقل مزاياه عن مزايا المواقع السابقة.

فهو يحتوي على الكثير من الارقام الوهمية الصينية والمجانية بشكل كامل، كما يقدم مختلف الخدمات الخاصة عند التسجيل مثلا الرقم الخاص بك او إمكانية إرسال الرسائل، ذلك بالإضافة إلى وجود واجهة أنيقة وجذابة سهلة الاستخدام.

موقع رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل Receive SMS Online

في حالة كنت تريد موقع يعطيك رقم كندي او صيني او غيرها، فاقدم لك صاحب هذه المهمة، الموقع العملاق Receive SMS Online، وهو موقع يعطيك رقم كندي بجانب دول اخرى.

كما أنه يأتي بالكثير من الامتيازات والتي لا تقل عن مزايا المواقع السابقة، ويمكنك من خلاله الحصول على ارقام صينية لتفعيل ZAO وارقام وهمية لتفعيل واتساب وتلجرام وغيرها من التطبيقات والمواقع.

رابط الموقع

موقع رقم صيني zao مجاني Free Online Phone

إليك موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب Free Online Phone ويوفر الكثير من الارقام الصينية بجانب مجموعة من الدول الأوروبية الاخرى، فهو موقع ارقام وهمية يوفر ارقام وهمية مجانا.

يمكنك من خلاله الحصول على رقم تايوان وهمي او أرقام كورية وهمية او كندية او حتى ارقام وهمية للواتساب مع الكود فهو موقع ارقام امريكية وهمية للواتس اب وموقع ارقام وهمية للتلجرام وغيرها.

رابط الموقع

موقع الحصول على ارقام صينية +86 Storytrain

موقع Storytrain يمكن المستخدمين من الحصول على رقم صيني zao وهمي بشكل مجاني لتلقي الرسائل، هذا بالإضافة إلى ارقام وهمية أمريكية وارقام وهمية لدول أخرى كثيرة.

يتميز الموقع بامكانية استخدامه بدون الحاجة للدفع من خلال الواجهة البسيطة والسهلة التي لا تتطلب اي خبرة، ويمكن من خلاله الحصول على رقم صيني وهمي بسهولة.

رابط الموقع

موقع الحصول على رقم صيني لتلقي الرسائل XnSms

موقع XnSms هو موقع اخر يمكن من خلاله الحصول على رقم صيني لتلقي الرسائل بسهولة وبشكل مجاني تماما، فهو يقوم بتوفير الارقام الصينية الوهمية، وهو يحتوي على الكثير من الخدمات المجانية.

ولكن مع الأسف تتعدد العيوب في هذا الموقع فمثلا يقوم بتوجيهك لصفحة اخرى عند السكون ويقدم ارقام صينية فقط بعدد قليل جدا لذا تاخر معنا في القائمة.

رابط الموقع

توفر Grizzly SMS خدمة تتيح لك استئجار أرقام من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الصين، لمدة 20 دقيقة لتلقي رسالة نصية قصيرة واحدة من خدمة مختارة (مثل برنامج مراسلة أو شبكة أو متجر عبر الإنترنت).

بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر خدمة تفعيل الرسائل القصيرة التي تتيح لك شراء أرقام هواتف افتراضية جماعية لتسجيل الحسابات على المنصات الشائعة، السعر لكل رمز تفعيل هو 0.28 دولار أمريكي.

يدعم الموقع أيضا تلقي الرسائل النصية القصيرة عبر واجهة برمجة التطبيقات (API)، مما يتيح لك إكمال تسجيل الحساب المجمع على الخدمات الضرورية في دقائق معدودة فقط، كما أنها توفر تفعيل الرسائل النصية القصيرة لمرة واحدة لعملاء التجزئة.

بعض المنصات الصينية الشهيرة التي يمكنك استخدامها للتسجيل في Grizzly SMS تشمل DiDi وAlipay وWeChat وAlibaba وTaobao وغيرها.

رابط الموقع

موقع SMS-Man عبارة عن منصة متميزة لتلقي رموز التنشيط لخدمات وتطبيقات متعددة، يقدم موقع SMS-man هواتف افتراضية من أكثر من 350 دولة بما في ذلك الصين، يوفر أيضا إمكانية استئجار أرقام هواتف افتراضية من بلدان معينة.

بعض التطبيقات والخدمات الصينية الشائعة التي يمكنك تسجيلها في SMS-Man هي Wechat وBaidu وBilibili وDouyin وTencent QQ وWeibo وAlibaba و小红书 وMeituan وغيرها.

تتراوح الأسعار من 0.21 إلى 0.51 دولار أمريكي لكل رمز تفعيل حسب التطبيق.

العملية بسيطة، سجل في منصتهم قم بتعبئة حسابك اختر البلد والخدمة احصل على رقم هاتف افتراضي سجل باستخدام رقم الهاتف هذا احصل على رمز التفعيل الخاص بك

رابط الموقع

مع شركة China Mobile Phones يمكنك استقبال الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية في الصين! في هذه الحالة، يتم إسناد الرسائل النصية إلى حساب “eSender” رسمي على WeChat، والذي ستتلقى من خلاله رسائل نصية مباشرة على WeChat بعد تسجيل قصير.

فيما يلي أسعار الرسائل النصية:

  • صالحة لمدة 30 يوم: حوالي 3.60 دولار أمريكي – 3 يورو
  • صالحة لمدة 180 يوم: حوالي 11 دولار أمريكي – 9 يورو
  • صالحة لمدة 360 يوم: حوالي 16 دولار أمريكي – 13.50 يورو

رابط الموقع

خدمة HotTelecom متاحة مقابل مبلغ رمزي قدره 1 دولار أمريكي، يمكنك الحصول على رقم هاتف صيني افتراضي مؤقت لتلقي الرسائل النصية.

ومع ذلك، فهذه خدمة يمكن التخلص منها، بمعنى أنه بمجرد حصولك على رقمك الصيني لتلقي الرسالة النصية المطلوبة، سيتعين عليك الحصول على رقم مؤقت آخر يمكن التخلص منه للرسالة النصية الثانية وهكذا.

علاوة على ذلك، يجب أن تعلم أنه باستخدام هذا الرقم يمكنك فقط الحصول على رسائل نصية من مواقع أو بوابات أو خدمات معينة.

وفي صفحة الويب المخصصة، توجد قائمة متنوعة من الأشياء التي يجب التحقق منها قبل شراء الرقم، وذلك للتأكد من أن الخدمة التي تتوقع منها رسالة نصية موجودة عليه قبل الشراء، الشيء الجيد هو أن هذه الشركة تقدم خدمات افتراضية منذ سنوات عديدة وهي واحدة من أفضل الخدمات المتداولة.

الحصول على الرقم أمر بسيط للغاية: ادخل الرابط واختر “رقم SMS للاستخدام مرة واحدة” (لا تختر خيار “SMS” لأن الصين في هذه الحالة ليست مدرجة في القائمة، وكما أخبرتك من قبل، فإن وضع الرسائل النصية في الصين أكثر تعقيدا من البلدان الأخرى، اختر البلد (في هذه الحالة “الصين”)، اختر من قائمة الخدمات تلك التي تريدها لتلقي الرسائل النصية بسعر 1 دولار أمريكي، ثم التسجيل والدفع.

رابط الموقع

يعد موقع Receive-Sms-Free مفيد جد إذا كنت بحاجة إلى رقم هاتف صيني مؤقت لتلقي رسالة نصية للتسجيل أو الطلب عبر الإنترنت، هذه خدمة مؤقتة يمكن أن تستمر لبضعة أيام وبحد أقصى شهر.

في الواقع، تتغير الأرقام في هذا الموقع بشكل منتظم بحيث تقدم دائما رقم متاح لمستخدميها، بالإضافة إلى إضافة أرقام جديدة بين الحين والآخر.

في هذه الحالة، كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت ومتصفح شبكة لتلقي رسائلك النصية، لا تحتاج حتى إلى هاتف خلوي لأن الرسائل ستظهر لفترة وجيزة جدا على واجهة الموقع.

والأجمل من ذلك أن هذه خدمة مجانية، هذا هو الخيار الأفضل لأي شخص يحتاج فقط إلى تلقي رسائل نصية لتسجيل الدخول إلى البوابات أو المواقع أو التطبيقات عبر الإنترنت.

رابط الموقع

هل تريد الاعتماد على أفضل برنامج ارقام وهمية مجاني للتحقق عبر الرسائل النصية القصيرة؟

يؤدي استخدام رقمك الأساسي لعمليات التحقق إلى مخاطر الخصوصية ومشكلات البريد العشوائي، تتطلب مواقع الويب التحقق من الهاتف لردع البريد العشوائي.، توفر أرقام الهواتف الافتراضية، التي تحظى بشعبية متزايدة، الحماية من المحتالين.

ومع ذلك، فإن اختيار مزود موثوق به أمر بالغ الأهمية لتجنب المخاطر الأمنية والنفقات المهدرة، نوصي بسبعة من أفضل موفري الأرقام الوهمية بعد إجراء بحث شامل وغير متحيز.

1- تطبيق TextNow

أحدثت شركة TextNow، التي أنشأها طلاب جامعيون في عام 2009، ثورة في الاتصالات من خلال تقديم أرقام افتراضية لتلبية الاحتياجات المتنوعة، بدءا من التسجيل وحتى التحقق عبر الإنترنت.

تضمن هذه المنصة تجربة مستخدم استثنائية، وتمكين المكالمات والرسائل وغيرها، في حين أن خدمتها المجانية توفر ميزات أساسية، فإن الخطة المميزة ذات الأسعار المعقولة تفتح وظائف واسعة النطاق، ومن الملائم أن هذه الأرقام يمكن التخلص منها بعد التحقق.

تحميل

اليك شرح تطبيق TextNow

2- تطبيق Numero eSIM

يوفر Numero eSIM حل فريد للاتصال العالمي، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على رقم هاتف إلكترونيًا عبر تطبيقه، مما يلغي الحاجة إلى بطاقة SIM فعلية، تتضمن هذه الخدمة المبتكرة إمكانات الاتصال بالإنترنت وغير متصل بالإنترنت مع خدمة التجوال المجانية، مما يعزز جاذبيتها.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسهل الاتصال الفوري بالبيانات في جميع أنحاء العالم من خلال خطط بيانات eSIM المختلفة، مما يضمن التواصل السلس للمسافرين والبدو الرقميين على حد سواء.

تحميل

اليك شرح تطبيق Numero eSIM

3- تطبيق Textfree

تقدم Textfree، وهي خدمة أرقام وهمية شاملة، رسائل نصية قصيرة ورسائل وسائط متعددة مجانية غير محدودة من كل من الهواتف وواجهات الويب، يمكن للمستخدمين تعزيز اتصالاتهم من خلال إمكانات المراسلة الجماعية والقدرة على إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسومات الجذابة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز Textfree بميزات مثل تحيات البريد الصوتي المخصصة ويدعم خدمات رمز التحقق عالميا، مما يجعله خيار مثالي لاحتياجات الرسائل النصية المتنوعة.

تحميل

4- تطبيق Hushed

برنامج Hushed هو تطبيق متعدد الاستخدامات يقدم أرقام هواتف افتراضية مجانية للتحقق، ويخدم احتياجات مختلفة بما في ذلك الوصول إلى شبكة Wi-Fi والرسائل النصية ومكالمات البيانات.

كما أنه يدعم الرسائل المصورة، مما يجسد حل شامل للتحقق من الرقم، مع أكثر من ثمانية ملايين مستخدم على مستوى العالم، يضمن Hushed الخصوصية وعدم الكشف عن هويته، مما يجعله خيارًا موثوقًا للحفاظ على السرية.

تحميل

5- تطبيق TextPlus

تقدم شركة TextPlus، ومقرها في لوس أنجلوس والمدعومة من مستثمرين بارزين، أرقام هواتف افتراضية في الولايات المتحدة وكندا للتحقق منها.

فهو يتيح إرسال رسائل نصية مجانية ورسائل الوسائط المتعددة إلى هذه المناطق، ويدعم الرموز التعبيرية والرسومات والرسائل الصوتية، مما يجعله مثالي للمحادثات الجماعية، على الرغم من دعم الإعلانات في نسختها المجانية، توفر الخطط المميزة مكالمات بدون إعلانات.

تحميل

6- تطبيق RingCentral

تطبيق RingCentral هو حل اتصالات شامل قائم على السحابة، ثورة في التفاعلات التجارية من خلال منصته الشاملة، بما في ذلك مؤتمرات الفيديو وأنظمة الهاتف السحابية ومراسلة الفريق، تم تصميمه لتحقيق التعاون السلس، وهو مزود رائد لأرقام الأعمال الافتراضية.

ويسهل نهجها المتكامل اجتماعات الفيديو والمكالمات والرسائل، وكلها موحدة في منصة واحدة، ومن اللافت للنظر أن RingCentral يعمل دون الحاجة إلى أجهزة إضافية، وذلك بفضل خدمة VoIP المتقدمة، وهو يوفر أرقام تجارية وأرقام مجانية، مع نسخة تجريبية مجانية سخية مدتها 15 يوم.

تحميل

7- تطبيق MySudo

برنامج MySudo طورته Anonyme Labs، وهي خدمة أرقام وهمية متعددة الاستخدامات، تسهل إنشاء ملف تعريف خاص بالمهمة، بما في ذلك التسوق والتصفح والتحقق.

توفر هذه الأداة المبتكرة مكالمات مخصصة مع مجموعة من الميزات، بما في ذلك ملفات تعريف متعددة عبر أرقام افتراضية فريدة، وتوفر وظيفة دردشة فيديو مجانية، مما يعزز تجربة المستخدم في الاتصالات الرقمية والتنظيم.

تحميل

يعمل أيضا Temporary Phone Number و MyTempSMS بنفس الطريقة التي يعمل بها تطبيق Cancel-Sms-Free.

باعتبارها خدمة مؤقتة بأرقام سيتم إعادة استخدامها من قبل مستخدمين آخرين، يوصى بشدة بعدم استخدامها لتلقي الرسائل النصية الشخصية أو تلك التي تحتوي على محتوى حساس أو معلومات مهمة.

الأدوات الأخرى التي يمكن أن تساعدك بسرعة وسهولة توفرها المواقع الصينية التي توفر أرقام مؤقتة لتلقي الرسائل النصية: Z-SMS، و Jiemahao (接码号)، و Yunjiema (云接吗).

كلهم يعملون بنفس الطريقة، تختار رقم هاتف صيني افتراضي من بين المعروضين، وتقوم بنسخ الرقم وإدخاله على الموقع أو البوابة أو التطبيق الذي تريد تلقي رسالة منه، وأخيرا، تعود إلى واجهة الموقع وتضغط على أيقونة المغلف حيث ستظهر الرسالة المستلمة.

إذا لم ينجح الأمر من المحاولة الأولى فلا تستسلم، أعد تحميل الصفحة واختر رقم آخر واتبع نفس العملية.

في الوقت الحالي، يتطلب أي تسجيل أو تطبيق عبر الإنترنت ربط رقم هاتف بالحساب لتلقي الرموز والتحقق من كلمة المرور، وكذلك لإكمال عملية التسجيل والوظائف الأخرى.

إذا كنت في الصين كسائح أو لفترة قصيرة من الوقت، فلا يستحق الأمر التسجيل في عقد مع مشغل اتصالات صيني، ولكن الحصول على خيار تلقي المكالمات أو الرسائل النصية سيظل مفيد.

قد تحتاج إلى أن تكون قادر على ذلك لتلقي رسالة نصية لتتمكن من الوصول إلى خدمات متنوعة مثل التسجيل في بعض تطبيقات السفر أو توصيل الطعام أو فتح حساب مصرفي مؤقت، أو قد ترغب ببساطة في الحصول على شكل أكثر مباشرة من الاتصال مع الأصدقاء أو العملاء في الصين.

وينطبق الشيء نفسه إذا وجدت نفسك في أي بلد آخر، وليس الصين فقط.

يمكن أن يكون رقم الهاتف الصيني الافتراضي مفيد للوصول إلى العديد من الخدمات الصينية، مثل التسجيل في البوابات الشهيرة مثل Baidu أو Taobao أو QQ، أو الوصول إلى مواقع أكاديمية مفيدة مختلفة لأطروحتك ذات الطابع الصيني.

بهذا تكون حصلت على رقم صيني لتلقي الرسائل، ما الموقع الذي افادك في الحصول على رقم صيني لتلقي الرسائل بسهولة ومجانا

مفتاح الدولةأرقام وهمية ( روابط )
امريكا +1 🇺🇲( ارقام وهمية امريكية )
سعودية +966 🇸🇦( ارقام وهمية سعودية )
الصين +86 🇨🇳( ارقام وهمية صينية )
تركيا +90 🇹🇷( ارقام وهمية تركية )
مصر +20 🇪🇬( ارقام وهمية مصرية )
العراق +964 🇮🇶( ارقام وهمية عراقية )
المغرب +212 🇲🇦( ارقام وهمية مغربية )
الجزائر +213 🇩🇿( ارقام وهمية جزائرية )
تونس +216 🇹🇳( ارقام وهمية تونسية )
ألمانيا +49 🇩🇪( ارقام وهمية ألمانية )
روسيا +7 🇷🇺( ارقام وهمية روسية )
كندا +1 🇨🇦( ارقام وهمية كندية )
فلسطين +970 🇵🇸( ارقام وهمية فلسطينية )
الكويت +965( ارقام وهمية كويتية )
ايطاليا +39( أرقام ايطالية وهمية )
فرنسا +33( أرقام فرنسية وهمية )
الإمارات +971( ارقام اماراتية وهمية )
الهند +91( رقم هندي وهمي )
بريطانيا +44( أرقام بريطانية وهمية )

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments