شركات الإتصالشركات الإتصالات مويايل

معرفة رصيدي في Orange DSL والاستعلام عن الفاتورة

في هذا المقال اليوم ستتعرف على كل ما يخص معرفة رصيدي في Orange DSL والاستعلام عن الفاتورة، فقط تابع المقال للأخير لكي لا تواجه أي مشكلة في المستقبل مع اشتراكك في Orange DSL.

اقرأ أيضا:
الحصول على انترنت مجاني في orange

كيفية معرفة رصيدي في Orange DSL والاستعلام عن الفاتورة

قد يدعي البعض أنه يوجد كود أو رمز سري يمكن من خلاله معرفة الرصيد في Orange DSL ، لكن في الحقيقة ، لا يوجد كود أو رمز لمعرفة رصيدك في باقات إنترنت في Orange DSL.

لكن من جهة أخرى توجد يعض من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة رصيدك في Orange DSL  بسهولة وبكل يسر بالإضافة الى بعض الخدمات الأخرى وهذا في ثوانٍ قليلة.

طريقة معرفة رصيدك في Orange DSL من خلال هاتفك المحمول

هذه الطريقة مخصصة بالضبط لمستعملي الهاتف المحمول ليتمكنوا من معرفة الرصيد في Orange DSL والاستعلام عن الفاتورةز

ستتمكن من خلال هذه الطريقة من الحصول على الكثير من خدمات الخاصة بشبكة Orange من خلال استخدام تطبيق My Orange، والذي يمكنك تنزيله على هاتفك ، سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو أيفون مجانًا ، بعد ربطه بحسابك على موقع الشركة.

ستتمكن من الاطلاع على معلومات حسابك واستهلاكه ، وكذلك الحصول على العديد من الخدمات الإضافية الأخرى ، ولمعرفة رصيدك في Orange DSL فقط اتبع الخطوات التالية البسيطة.

1__ لتنزيل تطبيق My Orange على هاتفك سواء هاتف أندرويد أو أيفون انقر على الرابط التالي:

2__ بعد تنزيل التطبيق وتفعيل الحساب، انقر فوق العلامة المكونة من ثلاثة أسطر أعلى نافذة التطبيق .

3__ في القائمة التالية ، انقر على الخدمات ، ثم اختر التحكم في الرصيد في القائمة التالية.

4__ في النافذة التالية ، انقر فوق الاستعلام عن الرصيد.

5__ ستتمكن الآن من الوصول إلى جميع المعلومات المتوفرة حول رصيدك والرصيد المتبقي في باقة Orange DSL الخاصة بك.

وهكذا ستكون قد تمكنت من معرفة رصيدك في Orange DSL والاستعلام عن الفاتورة بشكل مباشر من الهاتف المحمول دون الحاجة الى التوجه الى اقرب وكالة.

اقرأ أيضا:
كيف اعرف رقم هاتفي اورنج Orange

طريقة معرقة رصيدك في Orange DSL من خلال حاسوبك

هذه الطريقة ستكون مخصصة للأشخاص الذين يرغبون في معرفة رصيدي في Orange DSL والاستعلام عن الفاتورة ، الطريقة سهلة وبسيطة فقط اتبع الخطوات التالية للتمكن من معرقة رصيدك في Orange DSL.

1__ أولاً في البداية ، يجب عليك استخدام جهاز كمبيوتر متصل بنفس الشبكة التي تستفسر عليها.

2__ بعد ذلك ، انقر على هذا الرابط التالي:

للذهاب إلى صفحة الاستعلام عن استهلاك حزمة Orange DSL الخاصة بك.

3__ الآن في الصفحة التالية ، ستتمكن من القيام بالعديد من الأشياء ، ولكن قبل أن تتمكن من رؤية رصيدك الحالي وقيمة استهلاكك حتى تلك اللحظة من خلال النقر فوق علامة التبويب رصيدي ، سيتم عرض جميع المعلومات المتعلقة بحسابك ، لهذا من الضروري كما أشرنا في الخطوة الأولى أن تكون متصل بنفس الشبكة.

كما سيمكنك أيضًا عرض الفاتورة الحالية للقيمة وتاريخ الاستحقاق ، بالإضافة الى أنه يمكنك أيضًا دفع فاتورتك عبر الإنترنت بعدة طرق.

4__ الآن يمكنك معرقة رصيدك في Orange DSL أيضًا ستتمكن من إعادة شحن باقتك قبل تاريخ التجديد من خلال علامة التبويب إعادة الشحن ، وإذا كنت ترغب في دفع الفاتورة لرقم آخر ، يمكنك تحديد خيار دفع فاتورة أخرى ، واكتب رقم الخط الأرضي الآخر ، ثم النقر فوق الفواتير.

وأخيراً هكذا بعد هذه الخطوات البسيطة ستكون قد تمكنت من معرقة رصيدك في Orange DSL من خلال حاسوبك بالإضافة الى الاستعلام على الفاتورة.

اقرأ أيضا:
معرفة رصيد اورنج مجانا

طريقة دفع فاتورة Orange DSL

إذا كنت ترغب في معرفة طريقة مناسبة لدفع فاتورة Orange DSL ، فتوجد مجموعة من الطرق مختلفة لدفع فاتورة Orange DSL ، فقد وفرت شركة Orange العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها دفع الفاتورة إما عبر الإنترنت أو عن طريق الدفع في عدد كبير من المنافذ والوكلاء ، وهذه الطرق هي كالتالي:

1__ من خلال نقاط بيع Bee ، إذ يمكن الدفع عن طريق ماكينات Bee.

2__ من خلال نقاط بيع فوري ، إذ يكون الدفع بواسطة  ماكينات فوري.

3__ حول منافذ مصاري، إذ يمكن الدفع عن طريق ماكينات مصاري.

4__ نقاط دفع Orange ، وتكون عبر جميع نقاط بيع Orange المنتشرة في جميع أنحاء مدينتك.

5__ من خلال موقع Orange الإلكتروني ، يمكنك دفع فاتورتك إلكترونياً من خلال موقع Orange الرسمي بالضغط  على الرابط التالي:

dsl.orange.eg/ar/myaccount/pay-bill

6__ من خلال Orange Cash ، في حالة كان لديك حساب Orange Cash ولديك رصيد كافٍ ، يمكنك دفع الفاتورة باستخدام الرمز # 115 # من الهاتف أو من خلال برنامج Orange Cash.

7__ من خلال استخدام البطاقات الائتمانية ، يمكنك تفويض الشركة وربط حسابك ببطاقتك الائتمانية بحيث يتم دفع الفاتورة من حسابك آلياً ، ولتفعيل هذه الوظيفة اذهب إلى أي فرع من فروع Orange لتفعيل هذه الطريقة.

كانت هذه كل طرق دفع فاتورة Orange DSL ويمكن الاستعلام عليها مباشرةً بعد الدفع.

ما هي شركة Orange؟

تعد شركة Orange أول شركة جوال بدأت عملها في مصر عام 1998 ، تلتها شركات أخرى بعد ذلك ، مما يجعلها أقدم شركة تعمل في مصر وتكتسب عددًا كبيرًا من المستخدمين المصريين.

منذ البداية من عملها في مصر ، سعت الشركة جاهدة لتقديم أفضل الخدمات للمستخدم من خلال قائمة كبيرة من العروض والباقات ، وفي موضوع اليوم سنتعرف على كيفية معرفة رصيدي في Orange DSL والاستعلام عن الفاتورة.

إذا كنت من مشتركي Orange DSL ، فأنت بالطبع تبحث عن طريقة لمعرفة ما تم استهلاكه من باقتك الشهرية حتى تتمكن من متابعة عملية الاستهلاك وحفظ الباقي حتى نهاية الشهر حتى لا يكون لديك مصاريف إضافية  على حزمة.

معرفة رصيدي في Orange DSL

كما ذكرنا في البداية تقدم شركة Orange مجموعة واسعة من الخدمات الرائعة التي تسهل بشكل كبير عملية الاستخدام وتوفر على المستخدم من خلال الحصول على عدد كبير من الخدمات دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء في كل مرة.

على سبيل المثال ، يمكنك معرفة استهلاك باقة Orange DSL وكذلك الاطلاع على فواتيرك ودفعها عبر الإنترنت والاستعلام عن الفاتورة بشكل سهل دون الحاجة الى الخروج من البيت فقط من خلال هاتفك أو الكمبيوتر ، وفي ما يلي ستتعرف على كيفية القيام بهذه العملية.

معرفة رصيدي في Orange DSL والاستعلام عن الفاتورة ، غالبية مستعملي شبكات الانترنت يرغبون في معرفة استهلاك باقة الإنترنت المنزلي، وهذا ما تخصصه معظم شركات الإنترنت  التي تشترك فيها لكن الغالبية لا يعرفون كيفية معرفة رصيد هذه الحزمة خاصةً مستعملي Orange DSLز

يجب أن تعلم أن هذه الشركة توفر خدمة الإنترنت الثابت في المنزل بسرعات عالية ، وهي من أفضل الشركات في هذا المجال ولديها عدد كبير من العملاء ، لذلك فهي تنافس الشركات الرئيسية التي تقدم خدمة الإنترنت الثابت فى المنزل.

من ناحية أخرى تقدم الشركة سرعات إنترنت مختلفة ، من 30 ميغا إلى 100 ميغا ، وهذه السرعات متوفرة من خلال باقات الإنترنت الشهرية بسعات مختلفة ، من بين الباقات الأكثر شعبية التي تقدمها Orange ، سوف تجد باقة Home DSL  بسرعة 30 ميغا ، وهذه الباقة بسعر 120 جنيهاً شهرياً فقط ، وتمنحك 140 غيغابايت من السعة للتحميل ، والمشاهدة ، والتصفح ، وجميع خدمات الإنترنت.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك شرح من خلاله ستتعرف على كيفية معرفة رصيدي في Orange DSL والاستعلام عن الفاتورة من خلال كل من الهاتف والحاسوب ، هذا بالإضافة الى أنه شاركنا معك كل الطرق التي يمكنك من خلالها أن تقوم بدفع الفاتورة الخاصة بـ Orange DSL.

مواضيع ذات صلة:

تغيير كلمة السر 192.168.1.1 we, tp-link, Tedata, Vodafon, d-link, Orange
كود سلفني فودافون | طريقة استلاف رصيد خدمة سلفني شكرا
كود سلفني اتصالات | تعرف على أكواد خدمة سلفني شكرا من اتصالات
كيف اعرف رقم هاتفي اتصالات المغرب MAROC TELECOM

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments