تقنية

أفضل تطبيقات ومواقع حجز أرخص تذاكر الطيران | افضل تطبيق حجز طيران

يعتبر هذا من بين احسن وافضل الاشياء التي ممكن ان يحصل عليها اي شخص يفكر في السفر الى دولة او منطقة ما بواسطة الطائرة، اذ ان العديد من الاشخاص في السابق كانوا يشتكون ويجدون صعوبة في حجز تذاكرهم مما يضطرون لذهاب الى محطة الطيران لحجز تذاكر الرحلة .

لاكن في عصرنا الحالي مع التقدم التكنولوجي عرف هذا المجال تطوراً هاما بفضل بعض الادوات والتقنيات التي اصبحت تسهل على المسافر كل امكانيات الراحة اويمكن القول تسهل كل اجراءات او العمليات المسبوقة التي من الممكن ان يحتاجها او كل شخص يفكر في السفر عبر طائرة .

شاهد أيضا
أفضل 12 تطبيقات ومواقع حجز أرخص تذاكر الطيران

1) تطبيق Hopper

يمكن تسميت هذا التطبيق ب وكالة الاسفار السريعة، اذ ان تطبيق Hopper يوفر امكانية معرفك كل مواعد الاسفار بدقة علية، اذ انه يحلل اكثر من مليار الرحالات يوميا، وكذلك له امكانية ان يعرف ما هي الاسعار المنخفضة حول كل الرحلات الممكنة، اذ ان انخفاظ الاسعار في هذا تطبيق يمكن ان يصل الى 50%، من مميزات هدذا التطبيق ايظا انه يحتوي على واجهة بسيطة ورائعة سهلة الاستخدام .

يمكن لهذا التطبيق من تتبع مختلف الاسعار الجوية المنخفضة لمساعدتك على حجز ارخص بطاقات التذكرة، وكذلك يساعدك في ما اذا كنت تريد شراء تلك التذكرة الان ام ستنتظر بعض الوقت، التطبيق كذلك يدعم خاصية اسمها Watch والتي تمكنك من معرفة ما التذاكر التي تم خفضها لكي تتمكن من عملية الشراء وكذلك

  • مميزات تطبيق Hopper
  • يمكنك هذا التطبيق من الحصول على معلومات حول العديد من المطارات .
  • يوفر لك هذا التطبيق من مقارنة بين مختلف الاسعار للعديد من شركات الطيران للحصول في الااخير على ارخص التكاليف الممكنة .
  • التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي مجاناً .

2) تطبيق The Flight Tracker

يعتبر تطبيق The Flight Tracker مم التطبيقات التي تمكنك من الحصول او العثور على مختلف رحلات الطيران اذ ان هذا تطبيق يمكنه متابعة جميع الرحلات الجوية الممكنة في جميع انحاء انحاء العالم، من مميزات هذا التطبيق انه يمكنه من تتبع جميع الرحالات وكذلك يتيح لك امكانية معرفة المزيد من الاشياء بخصوص موعد الوصول والمغادة، كما ان لهذا التطبيق تزامناً تلقائيا مع حساب Triplt الخاص بك،

كما يمكن لهذا التطبيق من مشاركة جميع معلومات التي تريد الحصول عليها من خلال البريد الإلكتروني او الرسائل SMS, اذ انه يتيح لك تلقي بعض الاشعارات بخصوص اي تغييرات او الغاء بخصوص رحلتك، كما يأتي التطبيق مدعوم بمعرفة احوال طقس المطارات لمدة تصل الى 10 ايام .

شاهد أيضا
فضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

3) تطبيق Skiplagged

يتيح لك هذا التطبيق من معرفة مختلف الاسعار بين المقارنة مختلف رحلات الطيرانوالفنادق اذ انه بامكانك توفير المزيد من المال لعمل شيء اخر به، اذ ان ما يميز هذا التطبيق عن التطبيقات الاخرى ان لديه ميزة تدعى Hidden-city flight و هي خدعة يعرفها الكثير اذ ان ما يميز هذه الخاصية ان نسبية التخفيض تكون 50% لحجز مقعد لك على الطائرة عكس شراء ثمن التذكرة بثمن مباشر .

مميزات تطبيق Skiplagged

  • امكانية روية اسعار مختلف الرحلات وكذلك روية تغيرات التي تطرأ عليها .
  • يسمح لك هذا التطبيق من تلقي اشعارات عند حدوث اي انخفاظات في سعر الرحلة .
  • التطبيق يوجد على اجهزة الاندرويد يمكنك تحميله من متجر بلاي ستور .

4) تطبيق Jetradar

يمكنك هذا التطبيق من امكانية معرفة مختلف اسعار الرحلات المنخفضة التكلفة حيث انه يمكنك مقارنة بين العديد من مختلف شركات الطيران، وما يميز هذا التطبيق عن التطبيقات الاخرى كذلك انه يمكنك من رؤية مختلف الاسعار المنخفضة التكلفة، مع امكانية تحقق ومعرفة احصائيات الطائرات وما وزن الامتعة المسموح بها، والعديد من التفاصيل مثل هذه .

يمكننا القول ان هذا التطبيق رائع وجميل اذ انه يمتلك واجهة تمكنك من معرفة سعر ارخص التذاكر، اذ ان هذا التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه و بكل سهولة من متجر جوجل بلاي و كذلك متجر آيتونز .

5) تطبيق Hitlist

يعتبر تطبيق Hitlist من التطبيقات التي تمكنك من معرفة العديد من مختلف شركات الطيران التي لديها اسعار مختلفة في تذاكرها، اذ ان ما يميز هذا التطبيق اكثر عن التطبيقات الاخرى انه سهل الاستخدام اذ ان الولوج لهذا التطبيق مند اللحظة الاولى يشعرك بالراحة التصفح والبحث على العديد من المميزات التي يضمها من بينها انه يعرض لك تقيم او عرض سنوي موضحاً فيه كل الرحلات التي حدثت في تلك السنة الماضية اعبر عرضها على شريط موضحا فيه كل ذلك يمكنك الحصول على تطبيق مجانا على متجر بلاي ستور و آيتونز.

شاهد أيضا
أفضل برنامج لتوضيح وتحسين وتنقية جودة الصور القديمة والمشوشة

6) موقع SeatGuru

يعتبر هذا الموقع من المواقع التي تسمح لك من امكانية حجز مقعد لك على من الطائرة، اذ انه يمكنك الحصول على افضل مقعد مناسب لك من مميزات هذا التطبيق انه يضهر لك جميع تفاصيل الطائرة من حيث الشكل الداخلي لها لمعرفت التفاصيل اكثر في اي مستوى تريد الركوب على من الطائرة .

لان حجز المقاعد يتم على مستويات عديدة منها المستوى الرفيع والمستوى الجيد و كذلك المستوى العادي، كما قلنا هذا موقع SeatGuru يسمح لك بمعرفت تفاصيل الطائرة اكثر و اكثر، من عيوب هذا الموقع انه لايعمل جيدا في انظمة Android و IOS .

7) موقع KAYAK

موقع KAYAK من المواقع التي تقارن بين مختلف الرحلات طيران من حيث السعر وكذلك يعتبر من احسن او افضل المواقع التي تعمل على مقارنات مثل الفنادق وخدمات تأجير السيارات، من مميزات هذا التطبيق انه يمكنك حجز مكان الذي تود او تريد الاقامة فيه وكذلك من مميزات هذا التطبيق انه يزودك بأحدث صيحات خطوط الطيران في 3 اشهر الماضية وكذلك يساعدك في اختيار افضل مكان من ممكن ان تذهب اليه وذلك حسب ميزيانتك واستطاعتك .

كما لهذا الموقع ايظاً امكانية اضافة المزيد من التفاصيل الاضافية مثلا أوقات تفتيش الحقائب والبضائع، من عيوب هذا الموقع عدم وجود تأكيد للجوزات قبل سحب المبالغ .

8) موقع Google flights

يعتبر هذا الموقع من بين افضل المواقع لمتابعة كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران وكذلك كل أسعار تذاكر الطيران كل الشركات حيث يعطيك هذا الموقع تنبيهات عند الحصول اي ارتفاعات او انخفاظات في الاسعار اذ انه يمكنك المقاونة بين عدة جهات من حيث الاسعار، حيث يعطيك هذا الموقع كل الواجهات التي تنطبق مع هواياتك واهتاماتك على مدى 180 يوم اذ انه في هذه المدة يمكنك ان تعرف كل التفاصيل ومن ثم يمنكك حجز اي وجهة تريد.

من عيوب هذا الموقع انه يقوم بتتبع كل مستخدم له من دون اشعاره بارتفاع او انخفاض في سعر التذكرة مما قد يربك حسابات ذلك الشخص، و كذلك من العيوب الاخرى انه يدفعك هذا الموقع من شراء تذكرة ظناً منك انها ستنفذ فيدفعك الموقع لقتنائها بسرعة .

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

9) تطبيق Skyscanner

اذا كنت تبحث عن تطبيق خدمات السفر الشامل Skyscanner, او حجز رحلات الطيران واختيار الفنادق وتأجير السيارات، كل ذلك في مكان واحد فهذا التطبيق هو الخيار اللنسب لك، حيث يعتبر هذا الموقع من افضل تطبيقات الحجز للتذاكر والاسرع و كذلك من مميزات هذا التطبيق انه يمتاز بسهولة في البحث عن افضل الاسعار الممكنة حسب امكانياتك اذ انه يساعدك في الحصول على افضل الاماكن من حيث الجودة وثمن المنخفض لسعر تلك الرحلة، من المميزات المتاحة كذلك يمكنك معرفة الشركات التي تُجِير السيارات في ازيد مم 30000 الف مطار .

يمكنك كذلك مزامنة استعمال هذا التطبيق كل كل الانظمة المتاحة من حاسوب او هاتف او اللوح الالكتروني وذلك لاستشعار اي تنبيهات جديدة يمكنك رصدها فور وصولها، اذ ان من عيوب هذا البرنامج صعوبة استرداد اموالك عند الغاء الحجز .

10) تطبيق Jetradar

يمكن لهذا التطبيق من تقديم مجموعة كبيرة من العروض، اذ انه يقوم بمقارنة بين اسعار مختلف من الوكالات شركات اسفار طيران، من مميزات هذا التطبيق انه يعطيك مجموعة من الرسائل التي تأتي مباشرة الى هاتفك حيث قبل هذا يمكنك ادخال جميع معلوماتك، حينها سيتم اشعارك باي جديد على جهازك، من المميزات كذلك ان موقع Jetradar يقارن بين مجموعة من الخطوط عبر العالم، اذ انه يعطيك بدقة مجموعة بين مختلف الاسعار .

من عيوب هذا البرنامج انه يمكن لهذا الموقع تغيير في بعض الاسعار بدون سابق انظار وهذا ما قد يزعج الكثير من المستخدمين لهذا وجب الحظر عند استعمال مثل هذه التطبيقات .

11) تطبيق App in the Air

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي تعطيك جميع التفاصيل المتعلقة بالطيران بشكل دقيق جداً، حيث يُمَكنك هذا التطبيق من معرفة كل تفاصيل الرحلات، و كذلك يزودك بالكثير من المعلومات المتعلقة بالمطارات وكذلك يمكنك من معرفة كل المواعيد المرتبطة بالرحلات، من مميزات هذا التطبيق App in the Air انه يمكنك من العمل على التطبيق بدون وجود للانترنت “Offline”، يمكنه ارسال تنبيهات و ثحديتات لك عن طريقSMS .

من عيوب هذا التطبيق انه غير آمن بخصوص الاسعار اي يمكنه ان يكون استغلال من طرف بعض الاشخاص الذين يريدون النصب والاحتيال على اموال المسافرين .

12) تطبيق Skiplagged

اذا كنت تريد حجز مقعد لك على مثن الطائرات بشكل رخيص ومنخفض السعر فهذا التطبيق يتيح لك امكانية كل هذا بفضل تطبيق Skiplagged بيحث يمكنك المقارنة بين مجموعة من الوكالات للحصول على أرخص رحلات على الاطلاق، هذا التطبيق يتبع طريقة خفية تمكنه من حجز مقعدك على مثن الطائرة وكذلك من اظهار مجموعة من الفنادق التي تصلل تكلفت خفظها الاسعار الى 50% .

من عيوب هذا التطبيق ان تلك الطريقة الخفية التي يعمل بها يمكن ان لاتعمل بشكل جيد خاصة مع رحلات خارج الولايات المتحدة الامريكية اذ ان هدا التطبيق يمكنه من بعترث بعض الاوراق او الخلط بين بيانتك و بينات مستخدمين اخرين مما قد يربك حساباتك بعض الشيء.

في الاخير عزيز القارئ قدمنا لك آفضل برنامج حجز طيران رخيص وكذلك كما اشرنا الى آرخص تطبيق لحجز تذاكر الطيران، اذ انه يمكنك كذلك من خلال هذه التطبيقات من معرفة برنامج حجز طيران تركيا او تطبيق حجز طيران السعودية او غيرها من البلدان العربية لذلك قمنا بعرض هذه القائمة لمعرفة كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران .

شاهد أيضا
فضل تطبيقات مجانية للكتابة على الصور
أفضل تطبيقات تغيير الصوت
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة
أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد
أفضل 11 متصفحات مجانية للآيفون بديلة لمتصفح سفاري
أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *