آيفونأندرويدالزواج والحبدردشة وتعارف

أفضل 12 برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني للايفون والاندرويد

أفضل 12 برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني للايفون والاندرويد

قد لا تمنحك مختلف تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي الكلاسيكة الفعالية التي تريد، وبالتالي تريد تجربة خيارات بديلة أخرى رائعة تفتح لك فرص الدردشة والشات بشكل مباشر وبطريقة رائعة مع مختلف الاصدقاء والغرباء وخلق علاقات مع العرب والأجانب، وهذا ممكن من خلال عدد من التطبيقات التي تتيح هذه الخدمة بشكل مجاني، لذلك سنتابع في هذا المقال قائمة لـ أفضل 12 برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني للايفون والاندرويد إذا تعرف على هذه التطبيقات وحمل من مبينها الانسب لك.

دردشه عشوائيه مجانيه مع آلاف الناس

في الحقيق التطبيقات التي اعتدنا عليها تغيرت معالمها بشكل كبير فصارت منصات لترويج وتسويق مختلف المنتوجات المنزلية والالكتورنية وغيرها من الخدمات أكثر منها منصات تواصل وتبادل الصداقات، لذلك بدأ الجميع يبجث عن خيارات أخرى بديلة تتيح لهم الخوض في الدردشات بشكل مباشر، دردشات فيديو ومحادثات نصية بشكل احترافي ومجاني مع الالاف من الفتيات والشباب وغيرهم.

لن نطيل عليكم أكثر تابع معنا قائمة لأقوى وأفضل تطبيقات دردشة فيديو عشوائية للاندرويد والايفون، تعرف عليها وعلى أهم مميزات التشغيل التي تقدمها ثم حمل من بينها الأفضل بالنسبة لك، واستمتع بخلق علاقات مع الجميع.

العددتطبيقات دردشة فيديوالوصف
1 BIGO LIVEبرنامج دردشة فيديو مجاني
2 Camsurfتطبيق مكالمات فيديو عشوائية
3Azarمميزات برنامج شات فيديو مع الغرباء
4Qeepبرنامج دردشة عشوائية حول العالم 
5LivU لعمل دردشة اونلاين
6Twooبرنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني
7Just Talkتطبيق دردشة فيديو بدون عملات
8Sweet Datingافضل برنامج مواعدة 
9 Chatousبرنامج دردشة فيديو عشوائي للاندرويد والايفون
10MeetMeشات عشوائي مجاني
11AHAبرنامج دردشة فيديو عشوائي

إقرأ أيضا:أفضل نصائح المحادثة الموعد الأول التي لن تجعلك تبدو غريبا

برنامج دردشة فيديو مجاني BIGO LIVE

في البداية سوف نتعرف على تطبيق رائع في القائمة الأولى من ضمن قائمة أفضل تطبيقات دردشة فيديو عشوائي، وهو BIGO LIVE الذي يقذم خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي، كما أنه يتمتع بكم هائل من الخصائص والمميزات حيث يتيح لك واجهة جد واضحة وجميلة يمكنك إستخدامها بدون حاجة إلى أي تعليمات أو خبرة، أما بالنسبة لتحميل فيمكنك تحميله بشكل مجاني تماما، وغيرها من الأمور التي جعلته يستطيع تحقيق شهرة واسعة خاصة في العالم العربي في السنوات الأخيرة.

مميزات برنامج شات فيديو مع الغرباء BIGO

يقدم لنا هذا التطبيق العديد من المميزات الرائعةوالتي تجعل منه من بين أكثر تطبيقات شهرة وإستخداما تعرفنا فيما سابق على بعض منها والأن سوف نذكر أهم المميزات والإمكانيات الهائلة التي يتوفر عليها.

  • يقدم خدمة مفتوحة المصدر بدون حاجة إلى شراء أي خطوط إشتراك.
  • يستخدمه كم هائل من الأشخاص من مختلف الدول حول العالم.
  • يتمتع بواجهة بسيطة لن تتلقى أي عناء أو صعوبة.
  • خالي تماما من المشاكل وهو تطبيق أمن جدا.
  • يمكنك من خلاله التحدث في المكالمات الفيديو والصوتية وأيضا المراسلة.
  • يمكنك أيضا من خلاله إنشاء علاقة جديدا وتعرف على أصدقاء جدد.
  • متاح على مجموعة من أنظمة التشغيل منها الأيفون والأندرويد.

إقرأ أيضا:طريقة معرفة رقم المتصل بدون برامج او تطبيقات

تطبيق مكالمات فيديو عشوائية Camsurf

في التالي سوف نتعرف على تطبيق Camsurf المميز والذي يعتبر من ضمن قائمة أفضل تطبيقات دردشة على الإطلاق ومن بين أكثرهم إستخداما الأنه يتيح للمستخدم دردشة الفيديو بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في تكوين أصدقاء جدد، حيث يمكنك أيضا من خلاله إنشاء علاقات غرامية تنتهي بزواج وغيرها.

يقدم هذا التطبيق العديد من المميزات والإمكانيات الهائلة حيث يمكنك إستخدامه بشكل مجاني تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي، ومتاح على مجموعة من الأنظمة التشغيل منها الأيفون والأندرويد وغيرها، كما انه يقدم لك أفضل خدمة لدردشة حيث يمكنك التحدث مع مجموعة من الأشخاص من مختلف الدول حول العالم، ويتيح لك إمكانية البقاء مجهولاً أثناء الدردشة المرئية في بيئة آمنة.

يتيح لنا هذا التطبيق واجهة التشغيل جد واضحة وبسيطة التي تمكنك من إستخدامه بدون حاجة إلى شرح أو خبرة، كما أنه يتميز بالأمن الكامل وغيرها من الأمور الإجابية.

برنامج دردشة عشوائية حول العالم Clubhouse

سوف نتعرف الأن عن تطبيق أخر من ضمن قائمة أفضل تطبيقات لدردشة بشكل مجاني تماما، وهو Clubhouse الذي يستحق أتجربة الأنه يتمتع بكم هائل من المميزات والإمكانيات الهائلة التي تجعل منه تطبيق يقوم بالإعتماد عليه الملايين من الأشخاص من مختلف الدول حول العالم بشكل مستمر,

يمكنك من خلاله إجراء مكالمات دردشة صوتية مع أشخاص لا تعرفها وإنشاء علاقة صداقة جديدا مع أشخاص جدد، وبشكل مجاني تماما بدون حاجة لدفع أي مبلغ مالي، والحصول على أفضل شات عشوائي، كما يمكنك إنشاء مجموعات أو الإنضمام إلى غرف بها أدمينات ويمكنك أن تكون أنت أيضا أدمن وتسيير بعض الغرف أو عمل غرفة حاصة بك، وميميزه أكثر أنه يمكنك سماع صوة الأخر بوضوح وكا أنه في جانبك أون لاين.

إقرأ أيضا: أفضل 10 مواقع دردشة عشوائية من الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل برنامج شات بث مباشر Azar

Azar هو تطبيق رائع ومن أكثر التطبيقات إستخداما في هذه الفترة الأنه يجعل المستخدمين يستمتعون بشكل كبير في التحدث مع مختلف الجنسية حول العالم مما يجعله من ضمن قائمة أفضل تطبيقات دردشة على الإطلاق ويستحق أن يذكر في هذه القائمة الأنه يتمتع بكم هائل من الممميزات والإمكانيات التي تجعله مشهور للغاية، يستخدمه الملايين من الأشخاص من دول متنوعة حول العالم.

وهو يتيح للمستخدمين إمكانيات التحدث عبر مكالمات فيديو للكاميرا وفي نفس الوقت كتابة الرسائل على متن تلك المكالمة، وإذ لم ترغب في التكلم مع الشخص الذي ظهر لك بشكل عشوائي يمكن تغير ذلك بنقرة زر واحدة سوف يظهر لك شخص أخر،وهناك أمور عديدا التي تجعل من هذا التطبيق إدمان للعديد من الأشخاص، كما أنه يقدم خدمة مجانية تماما بدون دفع أي مبلغ مالي،ومتاح على انظمة التشغيل الأندرويد والأيفون.

إقرأ أيضا: طرق الحصول على انترنت مجاني عن طريق VPN او تطبيقات انترنت مجاني

أفضل برنامج دردشة فيديو مع بنات Qeep

Qeep يمكن القول عليه أنه من ضمن قائمة أفضل التطبيقات لدردشة وأنه بشكل كبير يستحق أتجربة لأنه ممتع للغاية ويتوفر على العديد من الخصائص والمميزة، ولا يحتاج إلى شهرة لأنه مشهور للغاية ويقوم بإستخدامه أكثر من 25 مليون شخص حول العالم من مختلف الدول، الأنه يتيح لك التعرف على أصدقاء جدد وأيضا التحدث مع الأقرب.

هذا التطبيق يعمل بشكل عشوائي حيث يمكنك البدء في الإستخدام وأنت لا تعلم مع من سوف تتحدث يظهر لك أشخاص من مختلف الجنسية، بذلك فهو تطبيق دردشه فيديو مباشر وتطبيق دردشة عشوائية حول العالم مجاني، حيث يقدم خدمة مفتوحة المصدر بدون حاجة إلى شراء أي خطوط إشتراك، ومتاح على مختلف الأنظمة التشغيل منها الأندرويد والأيفون.

إقرأ أيضا:متى تزيد نقاط في السناب شات وماذا عن نقاط السناب اذ زادت

برنامج LivU لعمل دردشة اونلاين

والأن مع تطبيق liVU المخصص لدردشة اون لاين وهو من ضمن قائمة افضل تطبيقات الدردشة بمكالمات فيديو و صوتية وأيضا كتابية، وهو من اشهر التطبيقات واكثرها إستخداما بحيث يأتي بكم هائل من المميزات والإمكانيات الهائلة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، كما انه يقدم هدمة مفتوحة المصدر بدون شراء اي خطوط إشتراك، اما بالنسبه لطريقة الإستخدام فهي سهلا فيمكنك التسجيل فيه عن طريق الفيسبوك من اجل إنشاء علاقات جديدا والتعرف على أصدقاء جدد، كما انه متاح على نظام الأندرويد و الأيفون.

إقرأ أيضا:افضل مواقع دردشة فيديو عشوائية مجانية لهذا العام

برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني Twoo

Twoo تطبيق رائع يستحق التجربة مخصص لدردشة فيديو ورسائل يقدم خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى شراء اي خطوط إشتراك، يقوم بإستخدامه العديد من المستخدمين من مختلف الدول حول العالم يمكنك إنشاء مكالمة فيديو مع مختلف للأشخاص بشكل عشوائي وأيضا الدردشة كتابية لتوفير ميزة التبادل الرسائل وأيضا الدردسة بالمكالمات الصوتية وغيرها، وهو متاح على مجموعة من الأنظمة التشغيل منها الأيفون والأندرويد.

إقرأ أيضا:كيف اعرف مع من يتحدث صديقك في الماسنجر بطرق مختلفة

تطبيق دردشة فيديو بدون عملات مجانا Just Talk

سوف نتعرف الأن عن تطبيق رائع من ضمن قائمة افضل تطبيقات الدردشة فيديو بشكل عشوائي، وهو Just Talk تطبيق من اجل إجراء مكلمات فيديو عشوائي، كما انه يقدم خدمة مجانية تماما بدون اي مبلغ مالي ويمكنك الإستعان به من اجل التعرف على اصدقاء جدد والتسلية معهم في وقت الفرغ وغيرها من الأمور في الدردشه حيث يتوفر على غرفة دردشة تجمع حول 50 شخص في دردشة واحدة ويمكن الإندماج مع مختلف الأشخاص وتبدل الحديث معه، ويمكنك ايصا الدردسة بسكل خاص مع الغرباء وتبادل معهم الرسائل وغيرها من الأمور الأخرى الإجابية التي سوف تتعرف عليها بعد إستخدامه.

إقرأ أيضا:أفضل برامج دردشة فيديو عشوائية مع آلاف الناس للاندرويد والآيفون

افضل برنامج مواعدة Sweet Dating

الأن مع تطبيق Sweet Dating لدردشة وهو عبارة عن تطبيق المواعدة حيث اكثر المستخدمين الذين يقمون بالإستعانة به يرغبنا في الزواج او إنشاء علاقة غرامية حيث يمكنك من خلاله التعرف على فتاة احلامك والتعرف عليها وتنتهي قصتك معها بزواج، ويمكنك أيضا عزيزتي لقاء فارس احلامك في هذا التطبيق الخاص بالدردشه والتعرف عليه، ويمكنك أيضا التعرف على اصدقاء جدد لكن الغاية من هذا التطبيق هو إنشاء علاقة حب، ولنتعرف اكثر على هذا الموقع في بعص المميزات التي سوف اذكرها فيما يلي.

ميزات تطبيق Sweet Dating

  • يقدم خدمة مفتوحة المصدر بدون شراء اي خطوط إشتراك.
  • متاح على مجموعة من انظمة التشغيل منها الأندرويد والأيفون.
  • يستخدمه حوالي الألف والمئات من الأشخاص من مختلف دول حول العالم.
  • يتيح لك هذا التطبيق الدردشة من خلال عمل شات فيديو كول.
  • يمكنك من هلاله عمل دردشة عشوائية حول العالم.

إقرأ أيضا:تحميل برامج تعارف للكمبيوتر لمكالمات الفيديو بجودة عالية

برنامج دردشة فيديو عشوائي للاندرويد والايفون Chatous

Chatous هو تطبيق مجاني خصيصا لدردشة يمكنك الإستعان به من أجل التعرف على اصدقاء جدد والتسلية معهم في الحديث او الإستفادة منهم بثقافتهم او لغتهم وغيرها من الأمور لأن هذا التطبيق يستخدم من ضرف كم هائل من الأشخاص متنوعة من ضمن العديد من الدول حول العالم، كما انه يدعم مجموعة من اللغات يمكنك إستخدامه على اللغة التي تريد، ورائع انه يقدم لك خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى دفع اي خطوط إشتراك.

شات عشوائي مجاني عبر برنامج MeetMe

والأن سوف نقدم لك تطبيق MeetMe الذي يعتبر من ضمن قائمة افضل تطبيقات الدردشة فيديو بشكل عشوائي، الذي يقدم خدمة مفتوحة المصدر بدون دفع اي مبلغ مالي، كما انه يمكن إستخدامه بكل سهولة الأنه يتمتع بواجهة واضحة جدا، فيمكنك الأن الإستمتاع بالدردشه بشكل رائع والتعرف على أصدقاء جدد وملأ وقت الفرغ بتسلية والحوار مع مستخدمي هذا التطبيق، كما انه متاح على مجموعة من الأنظمة التشغيل منها الأيفون والأندرويد التي يمكن تحميله عليها وتثبيته بشكل جد بسيط.

إقرأ أيضا:افضل مواقع دردشة فيديو عشوائية مجانية لهذا العام

برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني AHA

وفي الأخير سوف نتعرف على تطبيق مميز للغاية ويستحق اتجربة وهو AHA المخصص للدردشة بسكل مجاني تماما بدون حاجة إلى دفع اي مبلغ مالي لإستخدتمه، يتمتع بالعديد من الخصائص حيث يعتبر تطبيق عشوائي يمكنك التحدث مع العديد من الأشخاص من مختلف الدول حول العالم منها الأفريقيا والأجنبية و أستراليا والعربية وغيرها الكثير.

أفضل مواقع دردشة

بعد تعرفنا على مجموعة كبيرة من التطبيقات الرائعة الخاصة بالدردشة التي يمكنك من خلالها التعرف على أصدقاء جدد أو أشخاص يتشاركون اهتمامات مشتركة، بشكل سريع كما أنه يمكنك التحدث أون لاين بشكل عشوئي وغيرها من الأمور التي تعرفنا عليها فيما سابق، والأن سوف نتعرف على بعض المواقع الرائعة المخصصة لدردشة خصيصا لأشخاص التي لا ترغب في تنزيل التطبيقات على جهاز الهاتف من أجل الحفاظ على مساحة التخزين أو من أجل الخصوصية فهذه التطبيقات من أفضل الحلول لذلك سوف نتعرف عليها فيما يلي.

موقع دردشة 321Chat

في البداية سوف نتعرف على موقع 321Chat لدردشة وهو في القائمة الأولى من ضمن قائمة أفضل مواقع لدردشة بشكل مجاني تماما، حقا يمكنك الإستعانة بهذا الموقع الأنه يقدم خدمة جد مميزة وتستحق أتجربة حيث لن تكون بحاجة لدفع أي مبلغ مالي من أجل الإستخدام ويمكنك إستخدامه بشكل أمن جدا ويتمتع بمجموعة كبيرة من الموضوعات التي تتوفر عل غرف من أجل الدردشة، وهناك كم هائل من المستخدمين يعتمدون على 321Chat من مختلف الفئات العمرية حول العالم صغار وكبار ومراهقين وغيرها.

مميزات موقع 321Chat

  • يمكنك هذا الموقع من الدردشة مع مختلف الأشخاص على حساب الإختيار الذي يناسبك يمكن بشكل مجهولة وأيضا بشكل واضح.
  • يتيح لك إمكانية تسجيل جد واضحة لن تكون بحاجة إلى أي تعليمات.
  • يمكنك الدردشة مع أكثر من 100 دولة حول العالم.
  • يقدم هذا الموقع إمكانية الدردشة على الإنترنت للعديد من المستخدمين من مختلف الأعراق والأعمار والديانات.
  • متاح على مجموعة من أنظمة التشغيل منها الأندرويد والأيفون والويندوز وغيرها.

موقع Chat-Avenue

في التالي سوف نتعرف على موقع Chat-Avenue مميز ويستحق ان يذكر في هذه القائمة لأنه حقا من ضمن قائمة أفضل مواقع لدردشة بشكل مجاني وبدون أي عناء أومشاكل، ويمكنك التحدث مع مختلف الأشخاص حول العالم الأنه من بين أكثر الموقع إسشتخدما حول العالم، بما في ذلك الدردشة الفردية ، والدردشة للبالغين ،والدردشة الموسيقية ، ودردشة ألعاب الفيديو، والدردشة المواعدة ، والدردشة في سن المراهقة ، والدردشة المثليين ، والدردشة الجامعية ،وغيرها، وهذا يجعلك تتعرف على أصدقاء جدد وتعرف على تقليد جديدا ومعلومات مختلف وإلى ماذلك من الأمور.

مميزات موقع Chat-Avenue

  • يتمتع بمجموعة هائلة من الغرف الخاصة بالدردشة.
  • يتيح لك إمكانية إنشاء قائمة الأصدقاء.
  • متاح على مختلف أنظمة التشغيل منها الويندوز والأندرويد والأيفون وغيرها.
  • يقدم خدمة مفتوحة المصدر بدون أي مقابل مالي.
  • يتيح للمستخدم خدمة 321 التي تمكنك من الدردشة بشكل مجهول.

موقع ChatForFree

ChatForFree هو عبارة عن موقع رائعة مخصص لدردشة مع مختلف الأشخاص حول العالم بشكل مجاني تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي، وهو أيضا يستحق أن يذكر غفي هذه القائمة الأنه ضمن قائمة أفضل مواقع لدردشة التي يمكن الإعتماد عليه بشكل كبير في التواصل والتسلية وإملأ وقت الفرغ، ليس هذا فقط فيمكن التحدث مع اشخاص ذات علم كبير التي يمكن الإستفادة منها كثيرا لذلك يمكنك إستغلال هذا الموقع بشكل الذي تريد، ويقدم لك ايضا إمكانية التحدث والإستمتاع بالتواصل أون لاين عبر الفيديو الكاميرا مع أشخاص مختلفة حول العالم.

مميزات موقع ChatForFree

  • يقدم خدمة مجانية أي مفتوحة المصدر لن تكون بحاجة إلى دفع أي مبلغ مالي.
  • يتمتع بمجموعة من الغرف الخاصة بالدردشة.
  • يقوم بإستخدامه العديد من المستخدمين من مختلف الدول حول العالم منها الأجنيب وأفريقيا والعرب وأستراليا وأيضا إندونيسيا وغيرها الكثير وبأعمار مختلفة حيث يضمن الكبار وصغار والبالغين وغيرها كمن الأشخاص.متاح على مختلف أنظمة التشغيل.
  • متاح على مختلف الأنظمة التشغيل.
  • يتمتع بواجهة التشغيل جد سهلة وا واضحة يمكنك إستخدامه بدون خبرة أو الإعتماد على أي تعليمات.

موقع دردشة ChatRoulette

في الأخير سوف نتعرف على موقع ChatRoulette لدردشة من ضمن قائمة أفضل مواقع لتعرف على أصدقاء جدد، وهو أحد المواقع الشهيرة والأكثر إستخداما حيث يعتمد عليهيما يقرب من. 1.5 مليون عضو من مختلف الدول حول العالم بأعمار مختلفة في التسلية والتعرف على أشخاص جدد وغيرها من الأمور، حيث يقدم هذا الموقع خدمة مميزة جدا ويتمتع بكم هائل من الخصائص التي تجعله يستحق التجربة.

مميزات موقع ChatRoulette

  • يتيح للميتخدمين نشر صورهم برتياح.
  • متاح على مختلف أنظمة التشغيل.
  • يقدم خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي.
  • يحتوي على قاعدة مستخدمين لائقة.
  • يمكنك إستخدامه بدون تسجيل معلوماتك الشخصية، وأيض بدون تحميله على جهازك.
  • يتيح لك النظام الأساسي رائع لبدء الدردشة المرئية والدردشة عبر الإنترنت والدردشة الصوتية مع مستخدمين آخرين.
  • يمكنك التحدث بشكل أون لاين من خلال كاميرا فيديو.

إقرأ أيضا:تحميل برامج تعارف للكمبيوتر لمكالمات الفيديو بجودة عالية

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments