تقنية

افضل اضافة تغيير الاي بي لجوجل كروم للحماية على الانترنت

لقد تعرفنا سابقا على ماهية الفي بي إن ومتى يجب استخدامه وكذا على البروكسي وكيف يعمل كما تعرفنا أيضا على الفرق بين البروكسي وVPN وحاولنا تخصيص سلسلة كاملة حول أفضل برامج VPN مجانية والتعرف على أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا وكذا على خدمة NordVPN التي تعد أقوى برامج VPN مدفوع ولكننا خصصنا لها كوبون للحصول عليها مجانا.

يعمل الكثير من الأشخاص بالفي بي إن من أجل تصفح الإنترنت بشكل مجهول أو كذا من أجل فتح المواقع المحجوبة مجانا، كما يمكنك استخدامه من أجل أن تحمي جهازك من الاختراق والقرصنة وكذا حماية حاسوبك من الاختراق وغيرها، وقد لاحظنا في الأوان الأخيرة بعض المتصفحات التي تأتي في بي إن مدمج مثل متصفح تور ومتصفح Opera VPN.

واليوم استكمالا اهانه المواضيع المميزة واستجابة للكثير من الأسئلة التي تم طرحها علينا بشكل مكرر في الموقع، قررنا أن نخصص موضوع شامل عن أفضل إضافات VPN على متصفح جوجل كروم تقوم بحمايتك على الانترنت، لذلك تابع معنا الموضوع الى النهاية للاستفادة منه حق استفادة.

اضافة تغيير الاي بي لجوجل كروم

عند الحديث عن إضافات تغيير الاي بي لجوجل كروم فإننا نجد نفسنا محاطين ببعض الاضافات المميزة، وبالرغم من كونها قليلة الا أن الشركة العملاقة جوجل قامت كما العادة بتخصيص الافضل في المجال بالإضافة إلى إضافات شركات اخرى، ولذلك سنقدم لكم أفضل إضافات تغيير الاي بي لجوجل كروم.

يمكنك تغيير اي بي المتصفح ببعض الاضافات على جوجل كروم والتي سنتعرف عليها دون الحاجة إلى متصفح يغير الاي بي كل ثانية، بل يمكنك تغيير الاي بي جوجل كروم بدون برامج وبسهولة تامة، فتابع معنا الفقرات القادمة.

شاهد ايضا
أفضل 10 إضافات لتحميل الفيديو والصور بضغطة واحدة

أفضل إضافة تغيير الآي بي Gom VPN

تعتبر اضافة Gom VPN من أفضل إضافات تغيير الاي بي لجوجل كروم التي يمكنك تحميلها بسهولة على المتصفح والاشتغال بها من أجل الاختفاء على الانترنت، فهي إضافة تأتي بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي تحميك بكل تأكيد.

يمكنك تحميل هذه الإضافة بسهولة من الرابط بالأسفل ثم تثبيتها دون الحاجة إلى أي متطلبات، كل ما عليك هو الضغط على تحميل الإضافة التي بها 7 ميجابايت تقريبا ثم الانتظار حتى التثبيت، ثم ستلاحظ بعدها “اضيف الى كروم”.

بعد ذلك تنتقل الى العمل بشكل مباشر ولا يتطلب منك ذلك أي خبرة، فكل ما عليك هو النقر على بالجانب الأيسر بالأعلى على أيقونة الإضافة الثانية ثم ستلاحظ بالأسفل ان الاضافة قيد التشغيل، ويمكنك ايضا التحقق من الآي بي الجديد عبر موقع What’sMyIP.

تحميل إضافة تغيير الآي بي لجوجل كروم AnonymoX 1.2

اضافة AnonymoX تعد واحد من افضل واقوى الاضافات التي استطاعت أن تثبت جدارتها بالعمل، بحيث تسهل عليك تصفح الانترنت بحرية تامة ودرجة عالية من الخصوصية التي لا يحظى بها المستخدمين في الأوان الأخيرة.

يمكنك من خلال الإضافة العمل على تصفح بعض المواقع المجهولة بسهولة والوصول إلى العديد من المواقع المحظورة في مختلف الدول الغربية، فهي إضافة فتح المواقع المحجوبة وتغيير التي بي وإخفائه، كما أنها تستند على البروكسي الذي يخفي هويتك على النت.

تأتي إضافة AnonymoX بنسختين مجانية ومدفوعة، ويمكنك الاستفادة من النسخة المجانية بتبديل الآية بي لبعض الدول مثل بريطانيا وهولندا بأكثر من هوية تصفح، ويمكنك الاستفادة من حوالي 14 دولة بأكثر من 170 عنوان آي بي على النسخة المدفوعة.

اضافة رائعة جدا لمتصفح جوجل كروم ZenMate

إضافة جديدة اخرى ومميزة هي إضافة ZenMate والتي أثارت إعجاب الكثير من الأشخاص في الأوان الأخيرة، بحيث استطاعت بالمميزات التي اتت بها أن تثبت جدارتها في العمل وتكون من أفضل الاضافات الحاضرة معنا اليوم في هذه القائمة.

اضافة ZenMate أيضا مجانية يمكن اضافتها الى جوجل كروم بسهولة دون الحاجة إلى أية متطلبات، كما أنا تحتوي على سيرفرات VPN متعددة خاصة في بي إن امريكي، في بي إن الماني، في بي إن سويسري، في بي إن هونغ كونج، وفي بي إن بريطاني.

اضافة جوجل كروم لتغيير الاي بي Stealthy

اضافة اخرى يمكن الاعتماد عليها هي اضافة Stealthy والتي تعد من الاضافات الرائعة التي حققت نجاحا في الدخول الى المواقع المحجوبة وتصفحها واخفاء التي بي الخاص بك بسهولة، كما أنها تأتي بالكثير من المميزات والخصائص.

تعرف هذه الإضافة بالسهولة في الاستخدام كما يمكن تثبيتها بسهولة على المتصفح واستخداها على المتصفح، كما تظهر أيقونة خاصة بها تؤكد لك عملها ويمكنك الضغط عليها بسهولة من أجل تغيير الاي بي الى آي بي آخر.

تغيير عنوان التي بي بشكل جذري على متصفح جوجل كروم

يمكنك تغيير عنوان التي بي بشكل جذري على متصفح جوجل كروم عبر اضافة Thunder VPN لمتصفح جوجل كروم، والتي تعد من اكثر الاضافات الرائعة التي تقوم بتغيير اللي بي بالاندماج مع متصفح كروم بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخصائص الأخرى.

اضافة Thunder VPN اضافة مجانية تماما لا تتطلب اي شيء من أجل تحميلها وتشغيلها، ويمكنها العمل كنظام بروكسي ثم تغيير الاي بي الخاص بك بسهولة، فهي تعمل على اخفاء الموقع الجغرافي الاصلي واستبداله من أجل التمكن من فتح المواقع المحجوبة.

في بي ان كروم مجاني مدى الحياة Lifetime Free VPN

هذه الإضافة تأتي حقا ببعض المزايا الرائعة التي من خلالها استطاعت استقطاب الكثير من الأشخاص الذين يعملون على اخفاء هويتهم على الانترنت، وأبرز ميزة لها استخدام غير محدود Unlimited بل وبشكل مجاني تماما لسيرفرات عالمية.

بالإضافة إلى ذلك نجد ان إضافة Lifetime Free VPN لا يوجد لها اي تقييد استخدام ناهيك عن استطاعتها في تشفير اتصالك بشكل كامل، وقد قامت الشركة المطورة SetupVPN بتصميمها وتقديمها بشكل مجاني تماما وبحجم صغير أيضا.

اضافة Browsec لتغيير الاي بي لجوجل كروم

من الاضافات المميزة الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها هي اضافة Browsec لتغيير الاي بي لجوجل كروم، بحيث لا تقل مزايا هذه الإضافة عن مميزات الاضافات الستبقة، ويمكنك تحميل مجانا والاستفادة منها دون الحاجة إلى المتطلبات التي تتطلبها برامج الفي بي إن.

اضافة تغيير آي بي جوجل كروم Hola VPN

اضافة Hola VPN هي اضافة اخرى رائعة يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال من أجل تغيير الاي بي الخاص بك على الجهاز، واحدة ببعض الخصوصية ويمكنك من خلالها تصفح بعض المواقع المحجوبة في بلدك كما يمكنك تحميلها مجانا.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *