أفضل سيرفر CCCAM مجاني لمشاهدة القنوات (سنة كاملة)

هناك مجموعة من القنوات التلفزية المشفرة التي تكون مهمة وتقدم برامج وأفلام رائعة، لكن المشكل أنها تكون مغلقة أو مشفرة ولا يمكن فتحها.

هل تريد فتح جميع القنوات المشفرة والاستمتاع بها بالمجان دون الحاجة لدفع أي سنت؟ هل تريد الحصول على باقات تلفزية أجنبية بالمجان. فقط تابع معي.

في هذا المقال سأقدم لك أفضل سيرفر وأفضل خادم لمشاهدة جميع الباقات والقنوات لتلفزية المشفرة بالمجان، أتحدث بطبيعة الحال عن خادم CCCAM. أشرح لك طرية استخدامه بالتفصيل.

قبا أن نشرع في موضوعنا، هناك بعض المواضيع المهمة التي تحدثنا عنها سابقا والتي أنصحك بالاطلاع عليها لأنها ستفيدك بلا شك.

اقرأ أيضا:
أفضل برامج IPTV للاندرويد مجانا 2021
أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية

ما هو خادم CCCAM

Premiumcccam24 - Free Cccam Server - Buy Cccam |

هو أحد الوسائل الخاصة بفك تشفير القنوات الفضائية. بالرغم من أن وسيلة CCcam قديمة وتم ضهور وسائل جديدة لهذا الغرض، إلا أن CCcam لا زال هو أفضل وسيلة لفك تشفير القنوات.

يعمل خادم CCcam ببساطة كبروتوكول مشاركة البطاقة حيث يتم مشاركة بطاقة اشتراك واحدة عبر شبكة المشاهدين، وهو نوع من بروتوكول مشاركة البطاقات ، حيث تعني “المشاركة” ببساطة الحق في الوصول إلى الحزم الرقمية عن طريق الاتصال بخادم CCcam cardharing عبر الإنترنت. تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا الخادم في نقل رموز القنوات المشفرة عبر شبكة إلى أجهزة الكمبيوتر المتصلة بهذا الخادم.

اقرأ أيضا:
تردد قنوات نايل سات مشفرة
مشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع لجميع الأجهزة

مميزات سيرفر CCcam

خادم CCcam هو أحد الخوادم القديمة الذي يتوفر على مزايا لا نجدها في الخوادم الجديدة. ومن أهم مميزات سيرفر CCcam نجد:

  • يعد أقوى سيرفر في فتح القنوات المشفرة.
  • مدة الاشتراك فيه طويلة بالمقارنة من الخوادم الأخرى.
  • يعمل على فك تشفير أغلب القنوات في باقات قنوات تلفزية للعديد من الأقمار.
  • ثمنه رخيص.

عيوب خادم CCcam

هناك بعض العيوب التي يمكن أن نجدها في خادم CCcam مثل:

  • يحتاج إلى أنترنت قوي من أجل عدم التقطيع، خصوصا أثناء استخدام بعض السيرفرات المجانية.
  • غير ثابت أثناء مشاهدة بعض القنوات، وهذا مرتبط بشبكة الانترنت.

كيف يفيدك خادم تقاسم البطاقات؟

IPTV+CCCAM FREE: Free cccam server 14-11-2018

أثناء التنقل بين القنوات ، من الواضح أن بعضها مقفل ، ويعرف أيضًا باسمها أنها “مشفرة” لأنك لم تدفع لمزود الأقمار الصناعية لجعلها متاحة للاستمتاع بالمشاهدة. الآن ، سيعرض جهاز استقبال الأقمار الصناعية القياسي الخاص بك القنوات التي دفعت مقابلها فقط ، ولا توجد طريقة لفك تشفير (فتح) القنوات دون أي تكلفة نظرًا لأنه لم يتم تصميمه لدعم مشاركة البطاقات أو تشغيل برنامج بروتوكول CCcam.

لكن، هناك طرازات أخرى من أجهزة استقبال الأقمار الصناعية التي يمكنها المشاركة في البطاقة ويتم بيعها في الكثير من المتاجر عبر الإنترنت.

اقرأ أيضا:
أفضل تطبيق IPTV للاندرويد مجانا لمشاهدة القنوات المشفرة
تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للاندرويد والأيفون

طريقة الاتصال بخادم CCCAM

أحد أكثر الخيارات شيوعًا هو جهاز استقبال الأقمار الصناعية المستند إلى Linux والمسمى Dreambox. بمجرد أن تضع يديك على أحد هؤلاء الأدوات، قم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر، ثم اتبع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى: أدخل بطاقة الأقمار الصناعية الذكية فيه.

الخطوة الثانية: قم بتنزيل برنامج الكمبيوتر CCcam وتثبيته .

الخطوة الثالثة: قم بتكوينه وتشغيله.

 بعد كل ذلك (إذا تم القيام به بشكل صحيح) ستكون قادرًا على إنشاء اتصال بخادم CCcam لتقاسم البطاقات من اختيارك.

سيتصل جهاز الاستقبال الخاص بك بالخادم الذي سيرسل لك بدوره رموز القنوات التي تم فك تشفيرها ، مما يعني أنك ستحصل على وصول كامل إلى القنوات التلفزيونية الفضائية التي لم تكن متوفرة من قبل.

يشارك خادم المشاركة في البطاقات المعلومات التي تم فك تشفيرها والتي تم الحصول عليها من خلال بطاقة اشتراك القمر الصناعي الخاصة بك أو لأي شخص آخر مع مستخدمين آخرين متصلين به.

اقرأ أيضا:
أفضل 5 تطبيقات للتحكم في التلفاز من الهاتف

هل نظام CCCAM مجانى ؟

يعتمد مقدار القنوات التي يمكن الحصول عليها على المنطقة التي تعيش فيها ، والاتجاه الذي يشير إليه طبق القمر الصناعي وحجمه.

هذا السؤال مهم جدا، لأن أغلب الناس الذين يبحثون عن CCcam يسألون، هل CCcam هو مجاني أو مدفوع؟

في الحقيقة يوجد خادم CCcam مدفوع، ويوجد كذلك CCcam بالمجان.

خادم CCcam عالي الجودة، ويعمل بشكل اخترافي، حيث أنه لا يحتاج إلى مشاركة جهازك مع جهاز آخر حتى يعمل على فك تشفير القنوات، وذلك بفضل منفذ port الذي يعمل به. هذا الأمر سيمكنك من مشاهدة مجموعة من الباقات التلفزية التي لن يوفرها لك الإصدار المجاني، كنا أن نظام التشغيل يعمل لمدة طويلة.

هذا لا يعني أن خادم CCcam المجاني ليس جيد، على العكس من ذلك. خادم CCcam مجانا، هو الآخر يتوفر على مجموة من المميزات المشتركة مع الخادم المدفوع، فقط مدة اشتغال النظام بالنسبة لـ CCcam المجاني هي مدة قليلة، لذا سيتطلب منك الأمر وضع بيانات جديدة كلما انتهت مدة صلاحيته.

تحميل CCcam بالمجان.

بما أن خادم CCcam يمكن الاستفادة منه بالمجان، بالرغم من مميزات CCcam المجاني القليلة، إلا أنك قد تحتاج إلى تجربته قبل أت تقوم بشراء CCcam المدفوع، لذا سأقدم لك ابط للقيام بتحميله بالمجان وبشكل مباشر. يمكنك تحميله من الروابط التالية:

تحميل CCcam بالمجان.

تحميل CCcam بالمجان.

كيفية البحث عن أفضل خادم لمشاركة البطاقات

بعد أن تبحث في google عن الكلمات “cardharing server، ستجد الكثير من خوادم CCcam متاحة لمشاركة البطاقات. للعثور على أفضل خادم CCcam ، سيتعين عليك قضاء وقت طويل في البحث لاختيار الخادم الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

 ولكن لتضييق نطاق ذلك ، كل ما عليك فعله هو البحث عن تلك الخوادم التي تقدم أفضل خيار لحزم القنوات الفضائية والمعروفة باتصالها الثابت والموثوق حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة برامجك المفضلة دون أي انقطاع.

يمكنك الإستافدة منه بشكل مجاني وذلك من خلال إنشاء خادم CCcam الخاص بك. وتخلص من تلك الفواتير الشهرية والقنوات منخفضة الجودة.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج تورنت μTorrent للهاتف والكومبيوتر آخر اصدار

أنواع CCcam

2018-04-19 | CCcam & Newcam line t - AlAdly cccam iptv

اسمحوا لي أن أشرح لكم الآن أنواع CCcam

خط F:

إنه يرمز إلى خط الأصدقاء. في F-line ، يمنحك حامل الخادم الوصول إلى الخادم الخاص به بحيث يمكنك أيضًا إنشاء CCcams ومنحها لأشخاص آخرين.

خط C:

إنه يرمز إلى خط الاتصال. في هذا النوع من الخوادم ، يحق لك فقط الاتصال بالخادم واستخدام الخدمة. لا يمكنك إعادة التوليد أو إعادة البيع للآخرين.

لإنشاء خادم CCcam ، يجب أن تكون قد أدرجت الأشياء أدناه.

اقرأ أيضا:
محاكي اندرويد لتشغيل تطبيقات وألعاب الهاتف على الكمبيوتر

المتطلبات استخدام خط F

  1. مستقبل الأقمار الصناعية على أساس لينكس.
  2. تصال إيثرنت.
  3. طبق استقبال أقمار صناعية.
  4. كمبيوتر أو كمبيوتر محمول.

طريقة الاستخدام

أولا:

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى إنشاء عنوان DNS وتنزيل برنامج التحديث. DynDNS هو الأفضل في هذا المجال.

ثانيا:

سينشئ عنوان DNS الذي تختاره لخادمك الجزء الأولي من جميع الخطوط التي ترسلها إلى المستخدم الخاص بك مثل : youraddress.dyndns.org

منفذ استماع الخادم هو الجزء الثاني من Cline ، والذي له القيمة الافتراضية 12000. يمكن تغيير القيمة الافتراضية بمجرد الانتقال إلى ملف cccam.cfg الخاص بك وتحرير السطر التالي: منفذ الاستماع إلى الخادم: 12000

ثالثا:

الآن بعد تعيين عنوان DNS ومنفذ استماع الخادم ، يبدو CCcam cline الخاص بنا كما يلي: C: youraddress.dyndns.org 12000

رابعا:

الآن الخطوة التالية والأكثر أهمية هي إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور في cccam.cfg بحيث يمكن للمستخدم الاتصال بخادمك. يأتي خط F في هذا المكان.

خامسا:

لجعل خط F باستخدام عميل FTP (على سبيل المثال ، Filezilla) اتصل بجهاز الاستقبال. يجب أن ترى ملفًا باسم cccam.cfg ، انقر بزر الماوس الأيمن فوقه واضغط على تعديل. هذه هي الخطوط الوحيدة التي يجب أن تكون موجودة حتى تعمل. إذا وجدت أنه من الأسهل حذفها كلها ، فانسخها والصقها في مكانها.

كود ملف CCcam.cfg:

سادسا:

يمكنك تعطيل أو تمكين أي من سطور الأوامر هذه عن طريق إضافة أو إزالة #.

هذا كل ما تحتاجه لتوصيل المستخدم بك.

سابعا:

 الآن الخطوة الأخيرة المطلوبة لإكمال Cline هي إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور من الخط F. الآن يجب أن تبدو cline كما يلي:

C: youraddress.dyndns.org 12000 كلمة مرور اسم المستخدم.

اقرأ أيضا:
تنظيف الجهاز من الفيروسات وجعله سريع
فتح المواقع المحجوبة مجانا وبعدة طرق 2020 جميع الأجهزة

استنتاج:

يعد CCcam أمرًا سهلاً وإذا تم استخدامه بطريقة جيدة يمكن أن يفيد كثيرًا ويمكن أن يوفر الكثير من المال. قبل استخدام CCcam أو أي برنامج محاكاة Softcam آخر ، تأكد من قوانين بلدك أنه قانوني من أجل تجنب أي ضجة لاحقًا. لم يكن إنشاء خادم بهذه السهولة مطلقًا ، ولكن بعد قراءة هذا المنشور ، ستكون محترفًا في ذلك.

في الأخير أتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم واستفدتم من المعلومات الواردة فيه حول CCcam. كما أقول دائما إذا كان لديكم أي سؤال أو استفسارات ما عليكم سوى تركها لنا في التعليقات.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *