الغاز

سبب القتل موجود في الصورة

تعرف بعض الفترات الزمنية انتشار ألغاز خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي و تكون صعبة لا يتمكن من حلها سوى من يمتازون بقدرات فائقة من التركيز و الذكاء و الدهاء و التدقيق الجيد، و من ضمن هذه الألغاز لغز سبب القتل موجود في الصورة الذي وجد أغلب من اطلعوا و شاهدوا اللغز صعوبة في حل سبب قتل الزوج لزوجته بسبب الصورة . مما جعل الكثير من هؤلاء يستعينوا بمحركات البحث لمعرفة جواب لغز سبب القتل موجود في الصورة. إليك الأن بدون إطالة نقدم لكم ماذا يقول اللغز كاملا و جواب اللغز بشكل دقيق .

لغز سبب القتل موجود في الصورة كاملا

الصورة التي تشاهدوها في الأعلى هي سبب قتل زوج لزوجته بعدما التقطها في أحد البيوت، و بعد قرائتكم للغز بشكل كامل يجب أن تدققوا في الصورة و تتعرفوا على سبب قتل الزوج لزوجته ، إليكم اللغز كاملا :

عندما رجع الرجل إلى بيته وجد الزوجة تقوم بإعداد الخبز فالتقط لها صورة على سبيل الذكرى، لأنه سيخرج لاقتناء و شراء بعض المستلزمات و الاحتياجات الضرورية للبيت،و عند وصوله محل البقالة ، قال له البقال أن نساء هذا العصر لا يقمن بتجهيز و طهي الخبز في المنازل بدل ذلك يقمن بشراء الخبز الجاهز عند محلات البقالة ، بعد ذلك أراد الرجل أن ينفي كلام البقال و أن يتفاخر بزوجته أنها ليست مثل نساء هذا العصر و ذلك بعرض صورة زوجته على البقال عندما كانت تقوم بإعداد الخبز . و عندما دقق و أمعن جيدا البقال في الصورة قال للرجل أن الخبز الذي كانت تعده قديم لأنه لا يوجد في الصورة سوى خبزة واحدة و كذلك توجد فقط جمرة واحدة في موقد النار، فأخذ الرجل من يد البقال الجوال و دقق و أمعن في الصورة جيدا ليكتشف أن الزوجة لا تلبس سروال كما وجد سروال رجل في الصور إلى جانبها . فرجع للبيت بسرعة و قام بقتل زوجته . فما سبب قتله للزوجة الذي يوجد في الصورة .

الإجابة عن لغز سبب القتل موجود في الصورة .

قصة اللغز هي أن الزوجة كان معها رجل في البيت ، و لما رجع زوجها للبيت تظاهرت أنها مشغولة بإعداد و تجهيز الحبز فالتقط لها الزوج الصورة و انصرف لكي يجلب احتياجات الفطور و عندما وصل عند محل البقالة و أراد أن يتفاخر بزوجته على أنها تقوم بإعداد الخبز في البيت و أنها تقوم بطهي خبز طري بعدما قال له البقال أن نساء هذا العصر أصبحن يقدمن خبز الأمس لأجل الإفطار، فأخرج له الرجل صورة زوجته و قال لحسن الحظ زوجتي لا تقوم بذلك، فقال البقال أن هذا الخبز ليس خبز اليوم بل إنها خبز البارحة لأنه لا توجد سوى خبزة واحدة و لا يوجد جمر في موقد النار، فدقق الرجل و أمعن في الصورة فوجد كلام البقال على أنه صحيح ووجد زوجته لا تلبس سروال داخلي عند التقاطه الصورة ، كما وجد سروال جنب الموقد، فعاد للبيت بسرعة فوجد رجل يخرج من بيته، فدخل إليه فوجد فجأة أنها الزوجة أصبحت ترتدي سروال داخلي . و بعد أن قام بالضغط عليها لكي تعترف أعترفت أنها قامت بخيانته فقتلها . و بالتالي تكون الصورة هي سبب القتل من خلال العناصر التالية :

ـ وجود خبزة واحدة للطهي

ـ لا يوجد جمر في موقد النار

ـ الزوجة لا ترتدي سروال داخلي

ـ وجود سروال رجل أخر بجانب موقد النار

كلها علامات و أدلة تدل على أن الزوجة عندما كانت تقوم بإعداد الخبز كانت تخادع الزوج و كانت تخونه . مما جعله يقتلها بعدما كشف الأمر عن طريق التدقيق في الصورة

أنظر أيضا
حل لغز هذه الصوره التقطت في احد البيوت

و بالتالي نكون قد وصلنا لنهاية هذا اللغز الذي تناولنا فيه لغز حير العديد و لم يجد له الكثير منا إجابة و هو سبب القتل موجود في الصورة . نتمنى أن تكونوا تعرفتم على إجابة دقيقة و شاملة على جواب اللغز ، موعدنا قادم و متجدد في مقالات أخرى في شتى المجالات . إذا ترغبون بالإجابة عن ألغاز أخرى ضعوها لنا في قسم التعليقات أسفل هذا المقال . أطيب التحيات و المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments