أفضل مواقعأفلاممسلسلات

أفضل 22 مواقع كرتون

 موقع تحميل كرتون

مواقع كرتون

ان الأهالي الذين يملكون أطفالا دائما ما يكون شغلهم الشاغل هو البحث عن مواقع كرتون يمكنهم من خلالها توفير التسلية لأطفالهم، وفي الكثير من الأحيان ما نكتشف ان الكبار أيضا يبحثون عن هاته المواقع لتذكر ذكريات طفولتهم وأيضا لمشاهدة أفلام الكرتون رفقة عائلاتهم.

ومن المعروف ان افلام الكرتون ومسلسلات الإنمي دائما ما تحقق ايرادات كثيرة ويتم معاملتها مثل الأفلام تماما لهذا تم تخصيص مواقع لها يمكن للأباء والأطفال زيارتها ومشاهدة ما يرغبون به من كرتون دون التعرض لأي مشاكل أو صعوبات.

واذا كنتم أعزائي القراء من بين هؤلاء الذين يشغل بالهم موضوع البحث عن مواقع الكرتون دعنا نخبرك أنك فتحت المقالة الصحيحة التي من شأنها ان توفر لك كل ما تبحث عنه.

إقرأ أيضاً: أفضل المواقع لمشاهدة الأنمي المترجمة

إقرأ أيضاً: تردد قناة كرتون نتورك بالانجلزية CN english

أفضل مواقع مشاهدة أفلام كرتون اون لاين للأطفال والكبار

 برنامج كرتون عربي

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من المواقع التي يمكنكم من خلالها، مشاهدة العديد من افلام و مسلسلات الكرتون بشكل مجاني وبجودة عالية، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف على هذه المواقع في الأسطر التالية:

موقع Cartoon Network

لقد تم تصنيف هذا الموقع كأفضل موقع يمكنك الإعتماد عليه لمشاهدة الكرتون بشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي مبالغ في المقابل، والموقع تم تصميظه وتخصيصه للأطفال بشكل أساسي كما أنه تم تحديد برامج تلائم أعمارهم ولا تحتوي على أي مشاهد عنيفة أو غير لائقة. والموقع يدعم اللغة العربية كما انه يحتوى على الكثير من أفلام الكرتون والرسوم المتحركة التي يمكنك مشاهدتها مجانا.

بالإضافة إلى كل هاته المزايا نجد أيضا الكثير من الألعاب المخصصة للأطفال والمسابقات والفعاليات. مما يجعل هذا الموقع مفيد جدا للأطفال حيث يقدم لهم المتعة والتسلية و يساهم في بناء شخصياتهم وتوسيع خيالهم.

موقع New Grounds

 موقع الكرتون العربي القديم

يعد هذا الموقع واحد من افضل المواقع التي يمكن اللجوء إلها لمشاهدة الكرتون سواء للكبار أو الصغار، فالموقع لم يحدد برامجه ولم يقم بحصرها في فئة الصغار بل هو موجه لكل لأشخاص الذين يريدون مشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت ، ولعل ما يجعله خفيف الظل و محبوبا لذا الكل هو إحتوئه على واجهة تفاعلية من السهل عليك ان تعثر على أفلام الكرتون والانيمي التي ترغب في مشاهدتها.

بالإضافة إلى كل هذا يتمتع هذا الموقع بقسم خاص بالفنون والألعاب والصوتيات، ومجتمع  تستطيع ان تستعمله للدخول في نقاشات وعمل صداقات مع باقي الأعضاء المنخرطين فيه، وكل هاته المزايا تستطيع ان تستفيد منها بشكل مجاني تماما دون دفع أي فلس واحد.

إقرأ أيضاً: أفضل 15 مواقع أفلام كرتون قديمة (تحميل/مشاهدة) – استعادة ذكريات الكرتون الكلاسيكي

إقرأ أيضاً: أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورك الى صور كرتونية

موقع Anime Planet

 أفضل مواقع كرتون قديم

بكل تأكيد أن هذا هو أحسن موقع تستطيع ان تلجأ إليه عنما ترغب في مشاهدة أفلام الانمي اونلاين بشكل مجاني، وهذا حتما هو الموقع الذي تحتاج إليه أذا كنت من عشاق الانمي. فالموقع يعرض عليك اعدد لا حصر له من مسلسلات الأنيمي الياباني المشهور.

كما انه يحرص كل الحرص على عرض الحلقات عبى شكل جميل لكي يسمح لمستخدميه بالتنقل بين الحلقات بشكل سهل وبسيط للغاية.

ولهذا الموقع  الكثير من المستخدمين الذين يشيدون بخدماته ويأكدون على أنه يستحق التجربة. والشرط الوحيد كي تستفيد من خدماته التي يقدمها هو انه يجب عليك ان تقوم بالتسجيل فيه من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك. 

موقع Cartoonito

 موقع كرتون عربي

هذا الموقع هو الآخر من المواقع التي يمكنك من خلالها مشاهدة أفلام كرتون اون لاين بشكل مجاني، وتجدر الإشارة إلى ان هذا الموقع تم تخصيصه للأطفال فقط، وذالك لأن أغلب أفلام هذا الموقع موجهة بشكل أساسي للأطفال. لذا اذ كنت من الأباء وتملك طفلا  يريد مشاهدة مسلسلات الكرتون فننصحك بهذا الموقع الرائع.

يقوم هذا الموقه أيضا بعرض بعض الألعاب والتطبيقات الرائعة الجميلة والتي بدورها مخصصة للأطفال. ومن الضروري أن نحيطك علما ان الموقع باللغة الانجليزية ولة يدعم أبدا اللغة العربية أي ان كل الكرتون التي ستجدونها ستكون باللغة الإنجليزية فقط ولن تجدو لها أي نسخة باللغة العربية.

موقع Toon jet

 موقع كرتون نتورك

هذا الموقع أيضا مختص بعرض أفلام الكرتون والمسلسلات بشكل مجاني دون أي مقابل مادي من أي نوع وقد تم تخصيص هذا الموقع لكل الأشخاص دون إستثناء صغار وكبارا. ومن المعروف عن هذا الموقع انه يمتلك واجهة مستخدم بسيطة  وسهلة جدا وغير معقدة يمكن التعامل معها ببساطة ودون التعرض لأي مشاكل أو ضغوطات.

كما انك تستطيع من خلاله ان تشاهد الكثير من الرسوم المتحركة القديمة كباباي وبطوط وغيرها من الرسوم المتحركة التي أصبحت مجرد ذكريات ومن الصعب إيجادها في المواقع الأخرى.

إقرأ أيضاً: افضل موقع تصميم فيديو انيميشن وصنع الرسوم المتحركة اون لاين

إقرأ أيضاً: أفضل موقع تصميم فيديو انيميشن مجانا | شرح موقع Canva

قائمة افضل 17 مواقع افلام كرتون للاندرويد

دعونا نتعرف على المزيد من المواقع، التي من خلالها يمكنكم مشاهدة العديد من افلام الكرتون بشكل مجاني وبجودة عالية:

برنامج Boomerang

مسلسلات كرتون كاملة

ان موقع  Boomerang من البرامج التي تم تصنيفها ضمن قائمة افضل خمسة مواقع كرتون وذالك لإعتباره  شبكة تلفزيونية ضخمة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تمتلك خط بث مدفوع الأجر وتكون لديه القدرة على عرض العشرات من افلام الكرتون.

ومن ضمن أكثر أفلام الكرتون شهرة والتي تم عرضها  علي هذا الموقع: Scooby-Doo، وthe Jetsons، وlooney Tunes، وtom and Jerry، وbugs Bunny، وyogi Bear، وpopeye، وgarfield.

وتقدر تكلفة الاشتراك في الموقع أو الشبكة التليفزيونية بحوالي خمسة دولارات شهريا، وأربعون دولار للسنة الواحدة.

ومن المعروف أن تطبيق Boomerang هذا يكون متاحا على كل شبكات البث وأنظمة التشغيل الأساسية سواء كانت تعمل بنظام الأندرويد أو نظلم الios ويتم توافق تطبيقات الهاتف المحمول مع Chromecast، ولا يمكن أن يصير هناك اشتراك إلا في حال كان الشخص من الولايات المتحدة الأمريكية.

موقع WB kids

مسلسلات كرتون عربي

يقدم هذا الموقع لمستخدميه فرصة مشاهدة افلام الكرتون علي الانترنت بشكل مجاني تماما ولكن المشكلة الصغيرة التي يمكنك ان تواجهها هي أنه ليس هناك سوي أربع اختيارات امامك لكي تشاهد الكرتون وهي كالتالي: Scooby-Doo، وlooney Tunes، وtom and Jerry، وthe Flintstones.

ربما في بعض الأحيان يمكن أن يحدث تغييرا بسيطا في الأفلام الكرتون التي يتم عرضها، حيث أنه في السابق كان يتم عرض أفلام كرتون: The Jetsons، وthunderCats، وthe smurfs لكن القائمة تم تجديدها وصارت كما ذكرنا في الفقرة السابقة.

ويتميز هذا الموقع عن غيره في أنه يقدم مجموعة من الألعاب التي لها طابع كاريكاتورية والرسوم المتحركة والتى من الممكن القيام بتنزيلها بشكل مجاني.

موقع DC Kids

ان أقل ما يمكنن القول عن هذا الموقع هو انه نسخة طبق الأصل عن موقع WB kids حيث يعمل هو الأخر بخاصية عرض أربعة أفلام كرتون فقط وهم: Batman، وteen Titans، وsuperhero Girls، وjustice League، إلا أنه يختلف معه في إحتوائه  للكثير من الرسوم المتحركة والكاريكتير ويمكنك من خلاله أيضا ان تقوم بعمليات تنزيلات الكرتون دون مواجهة أي مشاكل، لذا ننصحك بالإطلاع عليه والتمتع بمشاهدة جيدة.

موقع AMAZON PRIME VIDEO

ان هذا الموقع شبيه لدرجة كبيرة بتطبيق نتفليكس حيث يسمح لك بأن تقوم بمشاهدة افلام كرتون القديمة من خلال الإنترنت مثل: Popeye، وspongeBob SquarePants، وdora the Explorer، وthomas the Tank Engine are all on offer

كما ان هذا الموقع ليس مجاني حيث انه على المستخدم أن يقوم بتسديد حوالي 13 دولار كل شهر و120 دولار بشكل سنوي وفي حال كنت أحد سكان الولايات المتحدة الأمريكية ستلاحظ ان هناكا اختلاف في الأسعار حسب البلد ولكن يعتبر هذا الموقع جميلا ورائعا كم ان له واجهة رائعة وسلسة في التعامل ويحتوي علي العديد من افلام الكرتون والمسلسلات.

وعن طريق اعتمادك على هذا الموقع يمكن أن تتصفح في الكثير من الأفلام والمسلسلات الخاصة بالكرتون القديم.
للدخول إلى الموقع قم بالنقر

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق اكوام Akwam الاصلي اخر اصدار سريع

إقرأ أيضاً: أفضل 25 مواقع الأنمي للمشاهدة والتحميل أونلاين مترجمة

موقع Crunchyroll

من المعروف أن هذا الموقع هو أكثر  مواقع الكرتون روعة على الإطلاق وما يثبث ذالك هو أنه يحظي بشهرة واسعة وشعبية كبيرة كما انه يعتبر الموقع الوحيد الأكثر استخداما على مستوى العالم وذلك لأنه مواقع قانون بنسبة 100% لذا يتم اللجوء إليه من قبل كل المستخدمين.

فهو برنامج متخصص في نقل كل الرسوم الخاصة بالافلام الكرتون او المسلسلات بجميع أنواعها بالإضافة إلى ذلك فإنه يقدم الاخبار الحديثة الخاصة بالكرتون والانمي وهذا كله باللغة العربية، واللغة الإنجليزية أيضا، والعديد من اللغات العالمية الأخرى وبدعمه لهاته اللغات أصبح نطاق خدمته واسعا و صار له مستعملين من كل أنحاء العالم.

ومن بين مميزات هذا الموقع إحتوائه على مكتبة ضخمة تضم بداخلها كل افلام الكرتون الحديثة والقديمة أيضا، وككل الأشياء لا يخلو هذا البرنامج من العيوب إلا انها لن تأثر على مشاهدتك بشكل سلبي فكل ما في الأمر هو وجود فيديو إعلان ترويجي يظهر قبل بداية الحلقة ويستغرق قرابة ثلاثون ثانية ولكن بإمكانك  أن تقوم بتخطى هذا العيب عندما تقوم بالاشتراك خلال النسخة المدفوعة علي الموقع.

موقع Kids almo7eb

ان هذا الموقع عبارة عن منصة تمكن الأشخاص من متابعه افلام الكرتون من خلالها وبشكل مجاني تماما ومن المزايا التي تتمتع بها و تجعلها محبوبة لدى كل المستخدمي هو الموقع يحتوي علي واجهه بسيطة وسهلة وتجعل العثور علي افلام الكرتون شيئا في منتهي السلاسة والبساطة.

مما جعله موقعا رائعا يحصل على تقييم رائع من كل المستعملين الذين قاموا بتجربته حيث يتيح لك مشاهدة العديد من افلام الكرتون المدبلجة، المناسبة لجميع الفئات العمرية بداء من الأطفال والشباب وحتى الأباء والأمهات. ويتوفر موقع Kids almo7eb على العديد من القصص على الموقع التي يمكنكم من خلالها تعلم الدروس والعبر، وتستطيعون الحصول عليه بشكل مجاني دون الحاجة للدفع
للدخول إلى الموقع قم بالنقر

موقع top anime

ان موقع top anime موقع رائع بكل المقاييس ومن الصعب أن تجد مثله بالإضافة إلى انه مجاني، وبإمكانكم الولوج إليه بطريقة سهلة جدا وبضغطة زر واحدة وذالك عن طريق النقر على الرابط الذي ستجده في الاسفل، وبمجرد الدخول إليه ستكون قد فتحت لنفسك بوابة سحرية تسهل عليك مشاهدة كل افلام الانمي والكرتون، حيث يتوفر هذا الموقع على مكتبة كبيرة تضم الكثير من فلام الكرتون القديمة والجديدة أيضا ومن الجدير ذكر أن هذا الموقع يتم إستخدامه بشكل سلس وسهل جدا.

ويتوفر هذا الموقع أيضا على افلام مدبلجة وبإمكان اي شخص مشاهدتها فالموقع تم تخصيصن للاطفال والعائلة أيضا مع ضمان جودة جد عالية.

موقع arteenz

يعتبر هذا الموقع من بين أفضل مواقع الكرتون العربية التي بإمكانها ان تعرض لكم العديد من أفلام الانمي وافلام الكرتون بجودة عالية جدا وبطريقة مجانية دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ لقاء هاته الخدمة على عكس بعض المواقع الأخرى التي تطلب من المستخدم دفع مبالغ مالية باهظة، ويوجد على هذا الموقع الكثير من  الأفلام المترجمة وافلام مدبلجة أيضا، وتستطيع تحديد الاعمال التي تريد مشاهدتها بكل بساطة وسهولة، من خلال واجهة الموقع المبسطة والسهلة والتي يمكن استخدامها حتى من قبل المستعملين الذين ليست لهم خبرة مسبقة.

وككل المواقع هذا الموقع ايضا ليس مثاليا ومن بين الأشياء السلبية التي يمكن ان تواجهها فيه هو ان الاعلانات كثيرة وتستمر في الظهور للمستخدمين، لكن وبالرغم من ذلك تستطيعون ان تجدو عليه مجموعة من الأعمال المميزة التي لا توجد على غيره من المواقع، والتي ستنال إعجابكم بكل تأكيد.

موقع m.shasha

يعتبر موقع شاشة من بين المواقع التي تستطيعون عن طريقها مشاهدة كل افلام الكرتون الحصرية والقديمة أيضا، بالإضافة إلى التمكن من مشاهدة افلام الحقيقية والمسلسلات وبعض الأعمال الأخرى كمسلسلات الإنمي اليابانية وذالك بجودة عالية ومجانا، وتوجد مجموعة من الأعمال التي ليس بمقدورك ان تجدها إلا في موقع الشاشة.

وبالرغم من الكل المزايا التي يتمتع بها هذا الموقع الا انه يتوفر على مشكل الاعلانات التي تعيق المشاهدة أحيانا، ومع ذالك يبقى موقعا ممتازا وتستطيعون الاعتماد عليه لمشاهدة العديد من افلام الكرتون الرائعة والمسلية.

موقع YouTube

أتدري انك تستطيع استعمال موقع يوتيوب لمشاهدة الكثير من الافلام الكرتونية ومسلسلات الإنمي وبجودة عالية جدا، فمن المعروف ان هذه المنصة مشهورة بتقديمها لكل المحتويات حتى الكرتونية منها وبإمكانكم ان تشاهدوها بشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي مقابل مادي، ويمكنكم ذالك من خلال الهاتف أو عن طريق جهاز الكمبيوتر.

وفور الدخول على موقع يوتيوب تستطيع ان تشاهد أي رسوم كرتون او انمي تريد يكفي ان تقوم بالضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، وكتابة “افلام كرتون مدبلجة” وستظهر لك الكثير من الاعمال التي يمكنكم مشاهدتها وتحميلها أيضا.

موقع gogoanime

يحتوى موقع gogoanime على مخزن ضخم يضم  الكثير من افلام الكرتون والمسلسلات الكرتونية أيضا،  والتي بإمكانكم مشاهدتها بشكل مجاني من خلال اللجوء إلى هذا الموقع، والجميل في الأمر ان موقع gogoanime يحتوي على مجموعة من افلام الكرتون الصينية والكورية والتي تستطيع ان تشاهدتها باللغة الإنجليزية، وكل هذا بشكل مجاني وببساطة تامة.
للدخول إلى الموقع قم بالنقر

موقع supercartoons

بمجرد قيامكم بالدخول إلى موقع supercartoons عن طريق النقر على الرابط الذي سنوفره لكم في أسفل الفقرة، سيكون بإمنكانكم حينها مشاهدة الكثير من أفلام الكرتون الحصرية والقديمة أيضا باللغة الإنجليزية، كما انه سيصير بإمكانك مشاهدة الكثير من مسلسلات الكرتونية الشيقة والمميزة ولعل ما يمنح هذا الموقع شهرة عالية هو تضمنه للحلقات كاملة وإحتوائه على واجهة بسيطة من السهل التعامل معها.

موقع Internet Archive

أظن انك ستكون محظوظا في حال قمت بزيارة موقع Internet Archive والذي يمكنك من خلاله مشاهدة الكثير من افلام الكرتون القديمة التي بعضها لن تجده إلى على هذا الموقع وتجدر الإشارة إلى ان هذا الكوقع يضمن لك جودة مميزة وكل هذا بشكل مجاني تماما، حيث يقوم هذا الموقع بالعمل على عرض الكثير من الاعمال العتيقة كما انه يتوفر على واجهة بسيطة جدا.

منصة Netflix

عندما يتعلق الأمر برسوم الكرتون لابد لنا ان نذكر  منصة Netflix،  فهي أيضا توفر لك إمكانية مشاهدة العديد من الافلام الكرتونية بشكل مدفوع وبمختلف اللغات من بينهم اللغة العربية كما انه بإمكانك تحديد اي لغة ترغب في إستخدامها، وتتميز هذه المنصة بضمانها جودةجد عالية وبنقاء في الصورة والصوت أيضا لهذا إذا كنت تمتلك حسابا على في منصة Netflix، فلا تتردد أبدا وابدأ في البحث عن هذه الافلام الكرتونية الممتعة على منصة نتفلكس.

موقع Egybest

ان كل الأشخاص كبارا وصغارا يعرفون موقع ايجي بيست حق المعرفة وهو موقع خاص بعرض افضل الافلام والمسلسلات الحصرية والكثير من الاعمال العالمية بجودة عالية جدا مع إتاحته امكانية التحميل، ويمكنكم بالأعتماد على هذا الموقع، بإمكانكم ايضا مشاهدة العديد من افلام الكرتون ومسلسلات اىإنمي وتحميلها لمشاهدتها دون تقطيع ودون حاجة للاتصال بالنت.

ولقد صار الموقع مشهور جدا لأنه مجاني تماما يكفى ان تكون متصلا بالإنترنت ليعمل بشكل رائع هذا بالإضافة إلى واجهته البسيطة والسهلة التي يسهل التعامل معها بالرغم من عدم زيارة الموقع في وقت سابق.

موقع Disney Junior عربي

ديزن جونيور هي منصة رائعة تمكنك من مشاهدة كافة رسوم ديزني على الانترنت بشكل مجاني.

وتملك هاته المنصة واجهة بسيطة وسهلة جدا كما انها  تضمن لك جودة عالية لتستمتع بالمشاهدة بالإضافة إلى ان عملية البحث عن الكرتون المفضل لديك على الصفحة الرئيسية امر سهل جدا لأنها تحتوي على الصور الصغيرة للشخصيات الكرتونية، لذلك، فقط قم بالضغط على أي واحد تريد منها وستكتشف ظهور سلسلة مع شخصية معينة.

موقع CrunchyRoll

 يعمل هذا الموقع على تقديم تشكيلة كبيرة من لانمي، وعرض أيضا الكثير من العروض الجديدة فقط بعد ساعة واحدة من بثها في اليابان، وهو يتميز بواجهة أنيقة جدا يسهل إستخدامها. وبسبب ذلك، فإن معظم محتوياته تمت ترجمتها باللغة الإنجليزية فقط. ويتم تقديم الترجمة من قبل بعض الموزعين. وبإمكانك مشاهدة المحتويات المعروضة مجانا مع الإعلانات، أو تستطيع الحصول على اشتراك.

مميزات أفضل مواقع كرتون

إن مواقع الكرتون التي تم تمييزها كأفضل المواقع لها الكثير من المميزات التي لن تقوم بتقديمها أي مواقع أخرى من نفس النوع لهذا ننصحك بتحميل أحدها عليك لكي تستمتع وتستغل كل ما توفره لك من مزايا والتي سنذكرها في الفقؤة التالية:

  • •تستطيع ان تقوم بإستخدمها بسلاسة وبساطة فهي مفهومة جدا ولها واجهات يسهل التعامل معها.
  • •تجنبك الشعور بالملل كما انها تملأ أوقات فراغك تماما بطريقة ممتع جدا.
  • •تقدم لك مجموعة ضخمة من الرسوم المتحركة الحديثة والقديمة التي كنت تبحث في السابق.
  • •لم يسبق ان قدم أحد المستخدين اي شكوة بخصوصها من قبل أي ان هاته المواقع قد نالت إعجاب الكل.
  • •الأفلام التي تعمل على تقديمها ملائمة لكل الأشخاص والأعمار ولا يشترط ان يكون متابعيها في أي سن معين.
  • •تضمن لك جودة عالية حيث سوف يظهر لك الفيديو خلال تشغيله بشكل واضح إلى درجة كبيرة.
  • •لن تواجه في أي منها أي مشكلات أمنية اوغيرها.
  • •بعضها مجاني تماما ولن تحتاج لدفع أي مقابل مادي.
  • •محتوياتها متنوعة جدا كما انه يوجد بها كل أشكال الكرتون التي يمكن أن ترغب في متابعتها.
  • •بإمكانك ان تقوم بتفعيل خاصية الإشعارات لها لكي تتعرف ما إذا تم إضافة أي فيلم جديد.

عيوب استخدام مواقع الإنترنت

إن المواقع التي يمكنك إيجادها على صفحات الويب تمتلك الكثير من العيوب التي من المفروض عليك أن تكون على دراية بجميعها قبل أن تبدأ في استخدام أي موقع منها لكي تكون على دراية بكيفية التخلص من عيوبها والتي سنذكرها في الفقرة الموالية:

  • • اغلب المواقع لا تملك درجة كافية من الآمن ومن الممكن أن تتسبب لك في دخول كثير من الفيروسات إلى الهاتف الخاص بك من دون أن تلاحظ ذالك.
  • •قد تبدأ هذه المواقع في عرض الإعلانات بشكل كثير وغير ملائم لك وتقاطعك بطريقة مستمر ومع كل نقرة غير مقصودة  يتم فتح صفحات كثيرة بعضها يضم محتوى سيئ جدا.
  • •قد تصير مدمنا على هاته المواقع وتستخدمها بشكل لوقت طويل مما يؤدي إلى ضياع الكثير من وقتك.

بهدا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي كانت حول مواقع الكرتون نشكرك على متابعة قراءة هذا المقال حتى الفقرة الأخير و نأمل ان تكون المواقع التي قدمناها لك ذات نفع وبإمكانها ان تساعدكم في الإستمتاع بالمشاهدة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments