أندرويدتقنية

تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائياً للاندرويد مجاناً

 تحميل برنامج تسجيل مكالمات هواوي

تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائياً للاندرويد مجاناً

العديد من الأشخاص يحتاجون لتسجيل المكالمات والرجوع إليها، هناك هواتف تتوفر على خاصة تسجيل المكالمات، وهناك هواتف لا تتوفر على هذه الخاصية

إذا كنت لا تتوفر على خاصة تسجيل المكالمات، هناك العديد من التطبيقات، التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه الفقرة، تابعوا معنا الشرح:

إقراء أيضا: أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للآيفون مجانا

إقراء أيضا: تسجيل المكالمات على الأندرويد بدون تطبيقات

أفضل 10 برامج تسجيل مكالمات للأندرويد

دعونا نقدم لكم قائمة من التطبيقات التي تعمل على جميع هواتف الأندرويد، والتي من خلالها يمكنكم تسجيل اي مكالمة بكل سهولة وبشكل تلقائي، والإستماع إليها في اي وقت إلى جانب إرسالها من خلال واتساب او تطبيقات التواصل الاجتماعي، تابعوا معنا الشرح للتعرف على هذا التطبيقات:

برنامج Automatic Call Recorder

 أفضل برنامج تسجيل مكالمات

اول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال، هو تطبيق Automatic Call Recorder الذي يعتبر أفضل تطبيق اندرويد على الإطلاق، يقدم خدمة تسجيل المكالمات بشكل تلقائي، والذي حاز على شهرة جد كبيرة، يمكنكم الاحتفاظ بجميع المكالمات على جوجل درايف او دروب بوكس، والرجوع إليها في اي وقت.

يمكنكم الحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني عن طريق تطبيق Automatic Call Recorder، دعونا نتعرف أكثر على هذا التطبيق، من خلال الإطلاع على أبرز مميزات هذا التطبيق في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق Automatic Call Recorder

  • يمكنك تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تسجيل جميع المكالمات والإحتفاظ بها.
  • يمكنكم وضع المكالمات الغير مرغوب فيها في القائمة السوداء.

طريقة استخدام تطبيق Automatic Call Recorder

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا تحميل تطبيق Automatic Call Recorder من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط التالي:

 أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد 11

الخطوة رقم 2:

وبعد تحميل وتطبيق وتثبيته على الهاتف يجب عليك فتحه واعطاء الصلاحيات له كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين

الخطوة رقم 3:

يمكنكم بعدها الدخول الى الإعدادات وتحديد خيار تسجيل المكالمات بشكل تلقائي كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم

الخطوة رقم 4:

بعدها ستظهر لك قاىمة المكالمات التي تم تسجيلها على التطبيق يمكنك عمل حفظ لها او مشاركة او حذف.

 برنامج تسجيل المكالمات كامل
برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد كامل

إقراء أيضا: طريقة تسجيل مكالمات صوت وفيديو WhatsApp واتس اب للايفون وللاندرويد

إقراء أيضا: هل يمكن تجسس على الهاتف عن طريق الايميل ( استخدام Gmail فقط )

برنامج Blackbox Call Recorder

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج مجانا

تطبيق Blackbox Call Recorder هو الآخر من بين تطبيقات الاندرويد، الذي يمكنكم تحميله بشكل مجاني، والحصول على خدمة تسجيل جميع المكالمات بشكل تلقائي وبكل سهولة، يمكنكم الاعتماد عليها في تسجيل كل من المكالمات الصادرة والواردة في نفس الوقت، والإحتفاظ بها وإنشاء نسخ احتياطية لها خلى خدمات التخزين السحابي، حتى يتم استرجاعها عندما يتم حذفها خلال فرمتة الهاتف.

واجهة تطبيق Blackbox Call Recorder بسيطة وسهلة الاستخدام، إلى جانب ذلك يدعم التطبيق شريحتين SIM، يمكنكم الحصول على كل ذلك بشكل مجاني، إلى جانب هناك العديد من الخدمات الاضافة التي يمكنكم الحصول عليها بشكل مدفوع. دعونا نتعرف أكثر على تطبيق Blackbox Call Recorder، من خلال الإطلاع على أبرز مميزات هذا التطبيق في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق Blackbox Call Recorder

  • يتوفر التطبيق على نسخة مجانية.
  • واجهة التطبيق بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنك تسجيل كل من المكالمات الصادرة والواردة.
  • يتوفر على خاصة نقل المكالمات المسجلة على هاتف آخر.
  • إمكانية تنزيل تسجيل المكالمات على جهاز الكمبيوتر.
  • إمكانية مشاركة التسجيلات على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

برنامج Call Recorder

تطبيق Call Recorder من بين التطبيقات الموثوقة والتي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، من مختلف دول العالم، في تسجيل كافة المكالمات على هاتف الاندرويد، سواء الصادرة منها او الواردة بكل سهولة وبشكل تلقائي بجودة كبيرة وصوت صافي.

يمكنكم تسجيل المكالمات والإحتفاظ بها على بطاقة الاخوين الخارجية SD، إلى جانب نقل جميع الارقام المزعجة على القائمة السوداء حتى لا تقوم بالاتصال مجددا، كما يمكنكم إدارة جميع المكالمات وتنظيمها واضافة مجموعة من الملاحظات عليها، من خلال واجهة تطبيق Call Recorder سهلة الاستخدام.

يمكنك أيضا مزامنة التسجيلات على التخزين السحابي، حتى سهل استرجاعها عندما يتم حذفها من خلال الهاتف، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني من خلال تحميل هذا التطبيق المميز، إلى جانب هناك العديد من الخصائص الاخرى المدفوعة التي يمكنكم الحصول عليها من خلال تطبيق Call Recorder، دعونا نتعرف أكثر على هذا التطبيق من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق Call Recorder

  • يمكنك تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة.
  • يمكنك مشاركة المكالمات المسجلة بكل سهولة.

إقراء أيضا: تحميل تطبيق تروكولر Truecaller لمعرفة اسم المتصل

إقراء أيضا: نمبر بوك اونلاين وطريقة إستخدامه مجاني مئة بالمئة

برنامج Boldbest Call Recorder

تطبيق Boldbest Call Recorder لا يختلف عن باقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، كما هناك نسخة مدفوعة من هذا التطبسف والتي تتوفر على مجموعة من المميزات الإضافية، والذي يمكنكم الاشتراك فيه من خلال دفع 10$ دولار.

تقييمات تطبيق Boldbest Call Recorder على متجر جوجل بلاي جيدة، كما ان مساحة التطبيق صغيرة جدا ولا تستنزف من موارد الجهاز، إلى جانب واجهة التطبيق البسطة والتي يمكنكم استخدمها بدون خبرة، والجميل في الامر انه يمكنكم تعديل جميع التسجيلات التي تتوفر على بعض من التشويش، ويمكنك الاحتفاظ بهذه المكالمات المسجلة على مجموعة من خدمات التخزين السحابي. دعونا نتعرف أكثر على تطبيق Boldbest Call Recorder، من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته.

مميزات تطبيق Boldbest Call Recorder

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنك تسجيل جميع المكالمات بشكل تلقائي.
  • يمكنكم مزامنة التسجيلات على حسابكم الإلكتورني بشكل تلقائي.

برنامج Call Recorder Automatic

تطبيق Call Recorder Automatic من بين التطبيقات المجانية، التي يمكنك تحميلها من خلال متجر Google Play على الأندرويد، والبدء في تسجيل المكالمات الواردة والصادرة والإحتفاظ بها على الهاتف، على خدمات التخزين السحابي.

يمكنكم تسجيل صوت المكالمات بجودة جد عالية من خلال هذا التطبيق لكن مع تفعيل مكبر الصوت، حتى يتم تسجيل صوت المتصل أيضا بكل وضوح. يتوفر تطبيق Call Recorder Automatic على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنكم تشغيل بدون الحاجة لأي خبرة، من خلالها يمكنكم تنظيم جميع المكالمات والإحتفاظ بها ومشاركاها على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي.

دعونا نتعرف أكثر على تطبيق Call Recorder Automatic، من خلال الإطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها هذا التطبيق، وذلك من خلال الفقرة التالية، تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق Call Recorder Automatic

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بدون الحاجة الدفع.
  • يمكنكم تسجيل جميع المكالمات بشكل تلقائي.
  • واجهة التطبيق لا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنكم كشف هوية المتصلين بشكل تلقائي.
  • يمكنكم مشاركة التسجيلات بكل سهولة.
  • يمكنكم تنظيم وإدارة جميع المكالمات.

برنامج Cube Call Recorder

تطبيق Cube Call Recorder من بين التطبيقات المميزة التي يمكنكم تحميلها على هواتف الاندرويد، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق، الحصول على خدمة تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بكل سهولة وبشكل مجاني، وليس ذلك فقط بل من خلال هذا التطبيق يمكنكم تسجيل أيضا مكالمات Voip الخاصة بتطبيقات المراسلة الفورية، مثل تطبيق واتساب وفايبر وسكايب وتيليجرام والعديد من التطبيقات الأخرى الخاصة بالدردشة.

يتوفر تطبيق Cube Call Recorder على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، من خلالها يمكنكم تسجيل جميع المكالمات بجودة عالية بشكل تلقائي بدون الحاجة لتشغيل التطبيق، وذلك فورد الإجابة عن المكالمات الواردة، ومن بين الأشياء المميزة في هذا التطبيق، وهو انه يتوفر على خاصية تجاهل المكالمات المزعجة، وذلك من خلال حظر أي رقم لا ترغب بتلقي المكالمات منه، كما يمكنكم إدارة جميع المكالمات الخاصة بكم وغيرها من التسجيلات ونقلها على خدمات التخزين السحابي.

إلى جانب هناك إمكانية مشاكرة هذه التسجيلات، من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي. دعونا نتعرف على تطبيق Cube Call Recorder أكثر، من خلال الإطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها التطبيق في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق Cube Call Recorder

  • يمكنكم تسجيل المكالمات الصادرة الواردة.
  • يمكنكم تسجيل المكالمات من خلال تطبيقات الدردشة والمحادثة الفورية.
  • يمكنكم تحديد الارقام التي ترغبون بتسجيل المكالمات الخاصة بها بشكل تلقائي.

برنامج Voice Recorder by Splend Apps

تطبيق Voice Recorder by Splend Apps وهو من بين تطبيقات تسجيل المكالمات على هواتف الأندرويد، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق تسجيل جميع المكالمات، سواء الصادرة منها او الواردة بكل سهولة وبشكل تلقائي، وذلك بجدة عالية وبصوت جد واضح، وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال تحميل تطبيق Voice Recorder by Splend Apps، تسجيل كل من الملاحظات وغيرها من الاجتماعات والحوارت الصحفية وغيرها من الاصوات الأخرى.

واجهة برنامج Voice Recorder by Splend Apps بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة، كما أنه يعمل على مختلف هواتف الأندرويد وغيرها من الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد، والجميل في الأمر انه يمكنكم تعديل على نعم بث الصوت وغيرها من الإعدادات الأخرى التي يتوفر عليها هذا التطبيق المميز، دعونا نتعرف أكثر على تطبيق Voice Recorder by Splend Apps، من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق Voice Recorder by Splend Apps

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم تسجيل جميع المكالمات الصادرة الواردة.
  • يمكنكم تسجيل المكالمات في الخلفية في حالة اغلاق شاشة الهاتف.
  • تعديل معدل بت الصور.

برنامج Smart Voice Recorder

تطبيق Smart Voice Recorder شبيه بباقي التطبيقات الأخرى التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا تحميل هذا التطبيق على هواتف الاندرويد بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وتشغيله من اجل تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة بشكل تلقائي بجودة جد عالية، يمكنكم أيضا استخدام هذا التطبيق لتسجيل الحوارات الصحفية وغيرها من الأشياء الأخرى.

يمكنكم ايضا تسجيل العديد من الملاحظات والاجتماعات وغيرها من المقابلات من خلال هذا التطبيق، كما يجب عليكم تفعيل مكبر الصوت حتى يتم تسجيل المكالمات بجودة عالية. دعونا نتعرف أكثر على تطبيق Smart Voice Recorder، من خلال الإطلاع على ابرز المميزات التي يتوفر عليها هذا التطبيق وذلك في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

مميزات تطبيق Smart Voice Recorder

  • يمكنكم تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة.
  • يمكنك تسمية أي تسجيل بكل سهولة.
  • واجهة التطبيق بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنك تعيين التسجيل كنغمة او رنين على الهاتف.

برنامج Smart Recorder by SmartMob

تطبيق Smart Recorder by SmartMob هو تطبيق آخر، من بيت التطبيقات المجاني التي يمكنكم تحميلها بدون الحاجة للدفع من خلال متجر جوجل بلاي، واستخدامها في عملية تسجيل المكالمات الصادرة والواردة على الهاتف بجودة عالية وبكل سهولة وبشكل تلقائي.

هناك أكثر من 40 مليون عملية تحميل لهذا التطبيق، إلى جانب العديد من التقييمات الإيجابية التي يتوفر عليها هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي، والتي تدل على مصداقية هذا التطبيق، وعلى حدة الخدمة التي يقدمها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

دعونا نتعرف على تطبيق Smart Recorder by SmartMob بشكل اكبر من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

مميزات تطبيق Smart Recorder by SmartMob

  • يمكنكم تسجيل جميع المكالمات الصادرة الواردة من خلال هذا التطبيق.
  • واجهة التطبيق بسطية وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم حفظ جميع التسجيلات.

برنامج Otter Voice Notes

برنامج Otter Voice Notes هو الآخر من بين تطبيقات المميزة التي تعمل على هواتف الاندرويد، والتي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني، من أجل تسجيل جميع المكالمات سوار الصادرة او الواردة منها، كما يتوفر على اصدار مدفوع لقيمة 5$ دولار يتوفر على مجموعة من المميزات الإضافية، يمكنكم أيضا تسجيل كل من الملاحظات والمحاضرات والإجتماعات واللقاءات الصحفية من خلال هذا التطبيق المميز.

يمكنكم ايضا من خلال تطبيق Otter Voice Notes، تنظيم وترتيب جميع المكالمات المسجلة، حتى يسهل عليكم الدخول إلى المكالمات التي ترغبون بالاستماع أليها مجددا.

يمكنكم تسجيل اكثر من 600 دقيقة على تطبيق Otter Voice Notes بشكل مجاني كل شهر، هكذا يمكنكم تسجيل جميع المكالمات طيلة أيام الشهر والإستماع إليها في اي وقت، دعونا نتعرف أكثر على تطبيق Otter Voice Notes ، وذلك من خلال الإطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

مميزات تطبيق Otter Voice Notes

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم تسجيل المكالمات الصادرة والواردة.
  • يمكنكم تسجيل كل من المحاضرات والاجتماعات.
  • يمكنكم تعديل التسجيلات بكل سهولة.
  • واجهة تطبيق بسطية وسهلة الإستخدام.
  • امكانية تصدير العديد من التنسيقات الملفات الصوتية والإستماع لها.

برنامج Truecaller

إلى جانب تسجيل المكالمات يمكنكم أيضا من خلال تطبيق Truecaller الغني عن التعريف، التعرف على اسماء جميع المكالمات المجهولة، حتى وإن كنتم لا تتوفرون على اسم صاحبها. هذه الخدمة جعلت هذا التطبيق من بين أشهر التطبيقات، التي تم تحميلها لاكثر من 500 مليون مرة.

دعونا نتعرف أكثر على تطبيق Truecaller، وذلك من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق Truecaller

  • واجهة التطبيق بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تسجيل المكالمات الصادرة الواردة.
  • يمكنكم كشف هوية المتصل بكل سهولة.

برنامج Call Recorder ACR

تطبيق Call Recorder ACR هو أيضا من بين تطبيقات الاندرويد الذي يمكنكم من خلاله، تسجيل جميع المكالمات الصادرة الواردة بشكل مجاني وبشكل تلقائي، بجودة جد عالية، ولقد تم تحميل هذا التطبيق لاكثر من 10 مليون مرة، وذلك لسهولة استخدامه، وأيضا لهذه الخدمة التي يقدمها لجميع المستخدمين بدون الحاجة للدفع.

دعونا نتعرف أكثر على هذا التطبيق وذلك من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته، في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

مميزات تطبيق Call Recorder ACR

  • واجهة تطبيق بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تسجيل جميع المكالمات.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.

برنامج Note Call Recorder

أكثر من 5 مليون مرة تحميل حصل عليها هذا التطبيق المميز، ويرجع السبب في ذلك للخدمة التي يقدمها إلى جميع المستخدمين بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة بشكل تلقائي.

دعوه نتعرف على تطبيق Note Call Recorder أكثر، وذلك من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح في الاسفل:

مميزات تطبيق Note Call Recorder

  • واجهة تطبيق بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تسجيل جميع المكالمات.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا للأندرويد مجانا

في هذه الفقرة الأخيرة من المقال، سنتعرف على مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تدور حول موضوع، تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا للأندرويد مجانا، وسنحاول الإجابة عن هذه الأسئلة بشكل مختصر، لهذا يمكنكم متابعة قراءة هذه الفقرة، للاستفادة من جميع المعلومات التي سنقدمها لكن في هذه الفقرة:

  • كيفية تسجيل المكالمات في الاندرويد بدون برامج؟

في السابقة كانت هذه الخاصية متاحة على جميع هواتف الأندرويد، لمن تم حظرها لحماية خصوبة المستخدمين، لهذا لن تعمد متاحة لكن إذا كنت من مستخدمي هواتف الشاومي او الهواوي فيمكنك العثور على هذه الخاصية عند اجراء مكالمة او تلقيها فور الضغط عليها يتم البدء في تسجيل هذه المكالمة.

أما إذا كنت تتوفر على هاتف اندرويد آخر غير هاتف شاومي والهواوي فيمكنكم الاعتماد على التطبيق التي تعرفها عليها في الأعلى.

  • هل يحتاج برنامج تسجيل المكالمات إلى تسجيل حساب شخصي للاستخدامه؟

لا جميع التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى يمكنكم استخدمها بدون الحاجة لانشاء حساب عليها حيث يمكنكم فقط تحميل التطبيق وضبط الاعدادات الخاصة به بعدها يتم تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة بشكل تلقائي.

  • ما هو افضل إصدار لبرنامج تسجيل المكالمات؟

افضل إصدار من تطبيق تسجيل المكالمات هو الاصدار الاخير طبعا الذي تم تحديثه واضافة مجموعة من الخاصيات عليه والذي يعمل على هواتف الأندرويد وعلى الأجهزة اللوحية.

  • هل برنامج تسجيل المكالمات انت على الجهاز؟

أغلب البرامج التي تحدثنا عنها في الأعلى هي برامج توجد على متجر جوجل بلاي بمعنى انها آمنة على هواتف الأندرويد أولا تحتوي على أي برنامج ضارة أو فيروسات كما لا تتطلب مساحة كبيرة ولا تستنزف من موارد الجهاز يمكنكم استخدامه بدون القلق من أي شيء.

  • هل يقوم برنامج تسجيل المكالمات بانتهاك الخصوصية او تسريب البيانات؟

جميع الأذونات التي تم الموافقة عليها عند تحميل تطبيق تسجيل المكالمات لا تنتهك خصوصية المستخدمين حيث يمكنك استخدام هذه التطبيقات بدون القلق من تسريب أي معلومات كما يمكنكم التحكم في مكان حفظ التسجيلات حسب الرغبة الخاصة بكم وعندها ترغبون بحذفها يمكنكم ذلك بكل سهولة.

  • ما هو افضل برنامج تسجيل المكالمات؟

في الأعلى تحدثنا على مجموعة من برامج تسجيل المكالمات لكن افضل برنامج يمكنكم الإعتماد عليه والذي يصنف في المرتبة الاولى هو تطبيق Automatic Call Recorder حيث يعمل هذا البرنامج على تسجيل جميع المكالمات بشكل تلقائي فور الرد على المكالمات إلى جانب ذلك يمكنكم الحصول على هذه الخدمة من خلال هذا التطبيق بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

  • ما هي طريقة استخدام برنامج تسجيل المكالمات؟

تعمل معظم البرامج التي تحدثنا عنها في الأعلى بشكل تلقائي لهذا يمكنكم فور تحميلها تسجيل جميع المكالمات كما يمكنكم ضبط بعض الاعدادات كما شرحنا لكم بالصور في الفقرة الأولى من هذه المقال.

  • هل يلزم تشغيل الانترنت لإستخدام برنامج تسجيل المكالمات؟

هناك بعض البرامج التي لا تحتاج الى الإنترنت حتى تعمل على تسجيل المكالمات وهناك برامج أخرى تحتاج الى الإنترنت يمكنكم استخدام البرنامج الاول في هذه القائمة بدون الحاجة الإتصال بالنت.

  • ما الفرق بين برنامج Automatic Call Recorder وبرامج التسجيل الأخرى المكالمات؟

يختلف تطبيق Automatic Call Recorder عن برامج تسجيل المكالمات الاخرى بأنه بعمل بشكل تلقائي ولا يحتاج الى الإنترنت حتى يعمل ويمكنكم من خلال تسجيل جيمع المكالمات الصادرة والواردة الى جانب توفره على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام والوضع الليلي ويمكنكم تخزين جميع المكالمات والإحتفاظ بها والإستماع إياها في أي وقت.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائياً للاندرويد مجاناً شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments