برامج

أفضل برامج حظر المكالمات للأندرويد و الأيفون

هل تبحث عن أفضل برنامج حظر المكالمات من على هاتفك التي تقوم بإزعاجك بشكل متكرر ؟ تابع معي هذا الشرح البسيط ستتعرف على أفضل البرامج التي تمكنك من حظر المكالمات على هاتفك الاندرويد و كذلك الأيفون .

برنامج حظر المكالمات والرسائل – Calls Blacklist‏

يتيح لك اشتراك Google Play Pass تشغيل هذا برنامج حظر المكالمات مجانًا، بالإضافة إلى مئات من برنامج حظر المكالمات الأخرى المتوفّرة بدون إعلانات وعمليات شراء داخل برنامج حظر المكالمات. ويمكنك التجربة مجانًا لمدة شهر واحد.

مميزات برنامج حظر المكالمات Calls Blacklist

مانع المكالمات ومرشح الرسائل في تطبيق واحد. يمكنك بسهولة برنامج حظر المكالمات و منع المكالمات والرسائل. فقط قم بإضافة الأرقام غير المرغوب فيها إلى القائمة السوداء أو تشغيل واحد من خيارات المنع: “الأرقام الخاصة”، “الأرقام غير المعروفة” أو “جميع المكالمات”. إليك الأن أهم مميزات برنامج حظر المكالمات Calls Blacklist بشكل دقيق :

  • حظر الرسائل المزعجة:

إذا كن قد مللت من المكالمات أو الرسائل المزعجة: التسويقية والمزعجة والمكالمات التي تتم آليا عبر الأجهزة، فإن “Calls Blacklist” هو الحل. حيث أنه أداة سهلة جدا وخفيفة لحجب المكالمات.

كل ما عليك هو إضافة الأرقام غير المرغوب بها إلى القائمة السوداء.

  • برنامج الرسائل النصية:

يوفر لك هذا برنامج حظر المكالمات الوظائف الكاملة لبرنامج الرسائل النصية.

يمكنك إرسال واستقبال وإدارة الرسائل النصية القصيرة بسهولة برنامج حظر المكالمات. وأيضا يمكنك إدارة المحادثات وحظر الرسائل المزعجة باستخدام تطبيق واحد فقط. بمجرد تمكين خاصية حظر الرسائل النصية، سيصبح برنامج الرسائل النصية المدمج في برنامج حظر المكالمات متاحا.

  • القائمة السوداء:

يمكنك إدارة كل الأرقام غير المرغوب بها، وأيضا أكثر – باستخدام هذا برنامج حظر المكالمات يمكنك حظر الجهات المزعجة بحسب النص المراد حظره. وبالطبع، من السهل حفظ الأرقام المدرجة في القائمة السوداء وتصديرها إلى ملف ثم استيرادها إلى جهاز آخر.

  • Calls Blacklist هو برنامج حظر المكالمات خفيفة الوزن وبسيط (يستهلك أقل من 1MB) يسمح لك بمنع المكالمات والرسائل النصية من مصادر غير مرغوب فيها. يمكن أن تكون هذه أرقام محددة، وأرقام خاصة، أو ببساطة أي رقم غير مخزن في قائمة الأصدقاء الخاصة بك.
  • فضلا عن حجب المكالمات الواردة، يتيح لك برنامج حظر المكالمات ببساطة إيقاف إخطارات المكالمات جميعها. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على المحتوى وليس الازعاج: ميزة مفيدة جدا في بعض الأحيان.

برنامج حظر المكالمات المسمى ” حظر المكالمات

مميزات برنامج ” حظر المكالمات “

قم بحظر المكالمات المزعجة تلقائيا. كل ما عليك فعله هو إضافة أرقام الهاتف أو الجوال أو المحمول إلى القائمة السوداء وسيقوم برنامج حظر المكالمات بحجب المكالمات القادمة منهم تلقائيا. جميع المكالمات التى تم حظرها وحجبها محفوظة داخل برنامج حظر المكالمات. حيث أن إمكانيات برنامج حظر المكالمات الت ستتمتع بها عند تحميلك البرنامج هي :

* حظر المكالمات من أى رقم هاتف أو محمول فى القائمة السوداء.

* حظر المكالمات الوارده بطرق مختلفة.

* حظر المكالمات من الأرقام الخاصة أو الغير معروفة المجهولة الهوية.

* حجب المكالمات من أى رقم جوال غير موجود فى قائمة الإتصال الخاصة بك.

* يوجد سجل المكالمات التى تم حجبها و حظرها.

* حظر جميع المكالمات من جميع ارقام الهاتف.

* حظر و حجب المكالمات من مجموعة من أرقام الهواتف التى تبدأ بنمط أو صيغة أو شكل محدد أو تنتهى بنمط أو صيغة أو شكل معين (على سبيل المثال: جميع الأرقام التى تبدأ بنمط 43). سيتم حجب الأرقام المطابقة لأنماط المطابقة.

* برنامج حظر المكالمات مجانى.

برنامج حظر المكالمات للأيفون TrueCaller

هو برنامج مجاني لأجهزة الأيفون له نفس مميزات برامج و تطبيقات حظر المكالمات للأندرويد التي سبق أن وضحنا مميزاتها، إذ يعتبر مانع المكالمات و يمكنك بسهولة من خلال البرنامج حظر المكالمات و منع المكالمات والرسائل. فقط قم بإضافة الأرقام غير المرغوب فيها إلى القائمة السوداء أو تشغيل واحد من خيارات المنع .

تنبيه : إذا كنت تريد حظر المكالمات الواردة بدون برامج قم بالاطلاع على هذا المقال الذي أعددناه سابقا الذي يتناول هذا الموضوع بالتفصيل

نتمنى بصدق ان يكون هذا الشرح قد افادكم وقد حصلتم على طريق برنامج حظر المكالمات المجاني على موقعكم معلومة ، إعلم أننا قدمنا لكم أفضل البرامج الموجودة على الساحة بعد بحث شامل و استنادا لتجربة الأشخاص و بحسب تقييم تطبيقات حظر المكالمات على متاجر البرامج و التطبيقات مثل جوجل بلاي . إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة تفضلوا بوضعها ضمن قسم التعليقات و الرد منا سيكون بشكل سريع . أطيب التحيات و المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments