سناب شات

كيف يتم احتساب نقاط السناب

كيف يتم احتساب نقاط السناب

يعد السناب شات Snapchat من وسائل التواصل الاجتماعي التي وضعت بصمتها ومن خلال المميزات والخصائص التي تأتي بها استطاعت جلب الكثير من المستخدمين وتكون مجتمع كبير من المستخدمين.

وتعتبر النقاط في السناب شات من أهم الأشياء التي تشير الى قوة الحسابات وكبرها وموثوقيتها، ولكن لن تتمكن من زيادة نقاط السناب الا ان كنت تعرف طرق زيادة نقاط السناب وكيف يتم احتسابها.

اقرأ أيضا
أفضل مواقع تحميل ستوري سناب للايفون
كيف تزيد نقاط السناب وهل تزيد نقاط السناب بدون استخدام

كيف يتم احتساب نقاط السناب

كيف اعرف رصيدي في السناب شات

في موضوع اليوم سنتعرف ان شاء الله عن كيف يتم احتساب نقاط السناب شات، وسأجيب عن الأسئلة التي طرحتموها في المواضيع السابقة مثل هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات او هل تزيد نقاط السناب بالستوري او غيرها!

هناك أيضا من المتابعين من سألني هل قروبات السناب تزيد النقاط وهل مشاهدات السناب تزيد النقاط؟ واليوم سنتعرف على كل ذلك وستتمكن من مراقبة نقاط السناب وتلاحظ الفرق بعد العمل بالنصائح في هذا المقال.

اقرأ أيضا
نسخ علامة التوثيق سناب وكيفية توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية

طريقة احتساب نقاط السناب

نقاط السناب تزيد من نفسها

من الأسئلة التي أتتني بشكل متكرر هي عن سبب عدم زيادة نقاط السناب، فاذا زادت نقاط السناب نقطة مثلا تبقى كما كانت، والحقيقة أن السناب يبدأ لاحتساب النقاط من بداية تثبيته حتى مراحل اخرى، وهو ما تسلسله فيما يأتي:

اقرأ أيضا
اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات بخطوتين

1- تثبيت تطبيق السناب او إعادة تثبيته

عند البداية في استخدام التطبيق أو اعدت تثبيته بعد وقت طويل فيتم إضافة 6 نقاط ثم يمكن زيادتها من خلال ارسال رابط التطبيق الى الأصدقاء وكلما تم تنزيل تطبيق من خلاله كلما زادت نقاطك.

2- ارسال سناب

يمكن الحصول على نقطة في كل مرة يتم فيها ارسال السناب، وبهذا تعتبر هذه الميزة من اكثر الامتيازات المستغلة في زيادة نقاط السناب، فكلما تم ارسال سناب الا وتأتي عوائده كنقاط.

اقرأ أيضا
متى تزيد نقاط في السناب شات وماذا عن نقاط السناب اذ زادت

3- تلقي واستلام السناب

عند استلام السناب او رؤيته فإنه يتم إضافة نقطة في كل مرة يتم فيها استقبال السناب، وبهذا تكون هذه الميزة احد مصادر تجميع النقاط في السناب يعتمد عليها الكثير دون الاهتمام بالمحتوى.

4- ارسال لقطات باستمرار

تعد الإستمرارية في ارسال السنابات من اكثر الوسائل التي يجني الكثير من الأشخاص النقاط من خلالها، بحيث كلما ما تم ارسال السناب والاستمرار كلما تمكنت الشخص من الحصول على المزيد من النقاط.

اقرأ أيضا
كيف اعرف من شاهد سنابي غير الأصدقاء بسهولة؟

5- ارسال السناب الى الستوري

طالما يسأل هل تزيد نقاط السناب بالستوري، وآن الأوان لتلقي الإجابة، نعم تزيد نقاط السناب بالستوري بحيث يمكن ربح النقاط كلما تم ارسال ستوري سناب وهو بمثابة ارسال لقطات باستمرار.

6- فتح لقطات الأصدقاء في السناب

نعم عزيزي القارئ لعملية فتح لقطات الأصدقاء في السناب من أهم مصادر الحصول على المزيد من النقاط على سناب شات، فكلما ارسلت رسائل مبكرة او مقاطع فيديو وتم فتحها الا وزادت نقاطك.

اقرأ أيضا
زيادة نقاطك في سناب شات بسرعة

7- فتح السناب باستمرار

من المسائل التي تساعد في زيادة نقاط السناب هي عن طريق قيامك بفتح تطبيق السناب في كل مرة، وبالرغم من عدم تلقي النقاط من الدردشة المستمرة الا أن هذه الميزة عوضت ذلك وهو ما يزيد في احتساب نقاط السناب.

8- إضافة مستخدمين في السناب

من أهم مصادر الحصول على نقاط السناب أيضا هي عند القيام بإضافة المستخدمين، وذلك عبر احتساب عدد المستخدمين المضافين من قبل فريق السناب، وبذلك يمكنك استغلال هذه الميزة أيضا.

اقرأ أيضا
طريقة تثبيت وتعليق نقاط السناب شات

9- اصدقاء السناب

يمكن أيضا ربح بعض النقاط من خلال الحفاظ على التواصل مع الاصدقاء في السناب شات، وتعتبر أيضا هذه الميزة احد اكثر المميزات التي يمكن من خلالها ربح نقاط السناب مجانا.

10- مكالمات السناب

من اكثر الاسئلة التي اتتنا في تعاليق المواضيع السابقة هي هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات وكم تزيد نقاط السناب بالمحادثات، عزيزي القارئ لا تزيد نقاط السناب بالمكالمات فكيف لك أن تسأل كم تزيد نقاط السناب بالمحادثات.

اقرأ أيضا
مراقبة نقاط السناب
طرق تزويد متابعين تيك توك مجانا
كيف اعرف من يراقبني في السناب
نسخ علامة التوثيق لجميع الحسابات
طرق مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها للايفون والاندرويد

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments