فايسبوك

تخطي تاكيد الهوية في الفيس بوك

تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك 2021

تخطي تاكيد الهوية في الفيس بوك

في بعض الأحيان يقوم فيس بوك بتعطيل الحسابات الوهمية حتى تقوم بتأكيد الهوية من خلال إرسال صورة لبطاقة الهوية التي تحمل نفس إسم صاحب الحساب.

وهذا الامر حدث مع العديد من الاشخاص، فإذا كنت أنت أيضا منهم، وترغب بتخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك، فدعني نقدم لك، بعض الخطوات التي يمكنك القيام بها، وتخطي ذلك، تابعو معنا القراءة.

كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع [ كيفيه استرجاع صفحه الفيس بوك عند فقدان رقم الهاتف ].

لماذا يجب تاكيد الهوية في الفيس بوك؟

هناك العديد من التحديثات، التي اجرتها شركة فيس بوك، خلال الفترة الماضية، والتي من خلالها، أصلحت مجموعة من الأمور، من بينها، حذف الحسابات المزيفة، وربما قد يكون حسابك من بينها، ولحل المشكل يجب عليك تأكيد الهوية.

دعونا في الأسطر التالية، نقدم لكم مجموعة من أسباب طلب تأكيد الهوية في الفيس بوك، حتى تتمكنو من تجنبها.

من بين الأسباب التي تجعل الفيس بوك يعطل الحساب حتى يتم تاكيد الهوية هو عدم تفعيل الحساب من خلال كتابة رقم الهاتف او البريد الإلكتروني.

  • عند نشر محتوى منحرف أو إباحي أو عنيف أو يروج لأفكار غير جيدة ولتتعرفو على كل المنشورات المخالفة لسياسات فيس بوك ( اضغط هنا )
  • عند الإستخدام أسماء وهمية ومزيفة والتي لا تتطابق مع أسمائكم على بطاقة الهوية مثل “أمير الأحزان” “ملك الظلام” “أميرة الأخلاق” وغيرها من الأسماء المزيفة.
  • عند إرسال عدد كبير من طلبات الصداقة في وقت قصير فأنتم تخالفون سياسات الفيس بوك ويتم حظر حساباتكم إلى أن تقومو بتأكيد الهوية.
  • عند عمل لايك وتعليق على العديد من المنشورات في وقت قصير وبالخصوص إذا كان الحساب جديد.
  • عند شراء اللايكات والتعليقات.
  • عند استخدام برامج VPN الذي يمكنكم من خلاله فتح الفيس بوك من أكثر من دولة في وقت قصير عندها يطلب منكم تأكيد الهوية.
  • عند إزعاج الٱخرين بتعليقات مسيئة على صفحاتهم على الفيس بوك.
  • عند التحريض على العنف ونشر الكراهية وترويج لأفكار خطيرة من خلال المنشورات عنها يطلب تأكيد الهوية.
  • عند استخدام بطاقات بنكية مستعملة ومسروقة بها رصيد مثل بطلقة فيزا او ماستر كارد عندها يطلب تأكيد الهوية.
  • عند نشر روابط بشكل متكرر على صفحاتكم على الفيس بوك عندها ينم حظر الحساب وطلب تأكيد الهوية.
  • عند زيارة عدد المتابعين على الفيس بوك من خلال استخدام السكربتات التي تقوم بمتابعة العديد من الأشخاص في نفس الوقت هذا ما يجعل الفيس بوك يقوم بحظر الحساب وطلب تأكيد الهوية.
  • عندما يقوم شخص او العديد من الأشخاص بالتبليغ عن حساباتكم عندها يطلب منكم تاكيد الهوية وهذا الامر يستخدمه العديد من الهاكرز لحظر حسابات الفيس بوك.

 إقرأ أيضاً: استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء

 إقرأ أيضاً: فتح قضية فيس بوك و الطعن على حساب معطل

كيف تتجنب ان يتم طلبك لتاكيد الهوية

حل مشكلة تأكيد حساب الفيس بوك بالصور

وبعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة، على جميع الأسباب، التي تجعل الفيس بوك، يقوم بحظر الحسابات، ويطلب منكنم تأكيد الهوية، جاء الدور الٱن، لنتحدث عن كيفية تجنب ان يتم، مطالبتكم بتفعيل الهوية، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعو معنا الشرح:

استخدموا أسمائكم الحقيقية والتي تتطابق مع بطاقة الهوية وتجنبو استخدام الأسماء المزيفة والتي تحمل العديد من الإشاراة مثل “أميرة بأخلاقي” أو “الصديق وقت الضيق” او “امير الظلام” “امير الأحزان” وغيرها من الأسماء المزيفة.

  • إذا كان حسابكم جديد على الفيس بوك تجنبوا إرسال عدد كبير من طلبات الصداقة في وقت قصير كما يجب إرسلها للإشخاص الذين تعرفوهم حقا.
  • تجنبوا عمل الكثير من اللايكات وكتابة العديد من التعليقات في وقت قصير على مختلف المنشورات على الفيس بوك.
  • تجنبوا استخدام أحد الطرق التي توهمكم أنه يمكنكم الحصول على العديد من المتابعين على الفيس بوك او عدد كبير من اللايكات والتعليقات.
  • قومو بتفعيل حساباتكم من خلال كتابة رقم الهاتف الخاص بكم والبريد الإلكتورني وهذا حتى لا يتم مطالبتكم بتأكيد الهوية.
  • تجنبو فتح حساب فيس بوك الخاص بكم من مختلف الاجهزة حتى لا يتم حظره وطلب تأكيد الهوية.

 إقرأ أيضاً: ارسال رسالة الى ادارة الفيس بوك

 إقرأ أيضاً: your account has been disabled حل مشكلة

طريقة تأكيد الهوية في الفيس بوك لحساب مفتوح

في هذه الفقرة، سنتعرف على كيفية تأكيد الهوية، للحسابات المفتوحة على فيس بوك، هذا إذا كنتم لا ترغبون بتخطي تأكيد الهوية، ولا تريدون أن يتم حظر حساباتكم في المستقبل، تابعو معنا الشرح، لكيفية القيام بذلك من خلال الفيديو التالي:

إذا كانت أسمائكم على الفيس بوك لا تتطابق بطاقة الهوية او جواز السفر او رخصة القيادة وغيرها من الوثائق الخاصة بكم فيمكنكم تاكيد الهوية كما شاهدتم في الفيديو من خلال تغيير الإسم الخاص بكم عن طريق الدخول إلى الرابط التالي:

ويمكنكم أيضا تغيير تاريخ ميلادكم إذا كان غير مطابقة مع الوثائق الخاصة بكم من خلال الضغط على الرابط التالي:

عندها يجب عليكم الإنتظار لبضعة ايام حتى يتم تغيير أسمائكم وتاريخ ميلادكم وسيتم الرد عليكم من خلال الشعارات على الفيس بوك.

 إقرأ أيضاً: كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار

 إقرأ أيضاً: اختراق حسابات فيس بوك بطريقة جديدة

طريقة تأكيد الهوية في الفيس بوك للحساب المعطل

اما في هذه الفقرة، سنتعرف على خطوات تاكيد الهوية، للحسابات المعطلة على الفيس بوك، بمعنى الحسابات التي تظهر لها رسالة تأكيد الهوية، عند تسجيل الدخول إلى الفيس فوك، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نبدأ الشرح:

1) يجب عليك أولا الدخول إلى نموذج تأكيد الهوية وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب

2) ثم اضغط على خيار “Choose Files” وقم بتحديد صورة التي قمت بإلتقاطها مسبقا لبطاقة الهوية من الأمام والخلف أو صورة لجواز السفر او لرخصة القيادة وغيرها من الوثائق الاخرى التي تأكد هويتكم.

تقديم طعن على تعطيل الملف الشخصي انستا

3) وفي الخانة بالاسفل يجب عليك كتابة عنوان البريد الإلكتورني او رقم الهاتف المحمول. ثم يجب الضغط على زر “إرسال”.

تم تعطيل حسابي

في غضون أيام قليلة سيتم الرد عليك على البريد الإلكتورني الخاص بك عندها يمكنك الدخول إلى حسابك على الفيس بوك. اما إذا تم رفض طلبكم فيمكنكم الرد على رسالة من خلال البريد الإلكتورني من خلال إرسال صورة لبطاقة الهوية وكتابة رسالة باللغة الإنجليزية تشرح فيها وبشكل مختصر المشكلة التي تواجهها.

وهذه رسالة توضيحية:

I got a message from Facebook saying that my account was disabled; suddenly I lost contact with all my friends, works, business and my archives. I do not know why, please return my account back so that I can contact with my friends and work again. P.S. I attached my ID as a photo with this message so that you can check my identity Best regards.

تنبيه: قبل تأكيد الهوية الحسابات المعطلة يجب عليكم تغيير أسمائكم وتاريخ ميلادكم من خلال الرابط الموجود في الاعلى.

 إقرأ أيضاً: استردادها جهات الاتصال من الفيس بوك

 إقرأ أيضاً: تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج

أسباب رفض بطاقة الهوية في الفيس بوك

هناك العديد من الاسباب الاخرى، التي تجعل فيس بوك، يرفض هويتكم، دعونا نتعرف عليها، حتى نتمكن من تجنبها:

  • عدم تطابق أسمائكم مع الإسم الموجود في بطاقات الهوية او جواز السفر.
  • عدم تطابق تاريخ الميلاد في الفيس بوك مع بطاقة الهوية التي تم إرسالها.
  • استخدام هوية مزورة وتجنب استخدام هويتكم الحقيقية يتم رفض طلبكم.
  • عدم إلتقاط صورة واضحة لبطاقة الهوية او عدم إلتقاط صورة لها من الأمام والخلف او استخدام الفلاش مما يجعل المعلومات غير واضحة.

طرق تخطي تأكيد الهوية

روابط تأكيد حساب فيس بوك

في هذه الفقرة،سنقدم لكم مجموعة من الطرق، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتخطي تاكيد الهوية، بمعنى، من خلال هذه الطريق، ستتجنبوا إرسال صورة لبطاقة الهوية او جواز السفر، او غيرها من الوثائق الخاصة بكم، ولن تحتاج أيضا، لتغيير أسمائكم على الفيس بوك، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، هيا بنا لنتعرف على كيفية القيام بذلك:

الطريقة رقم 1: تأكيد حسب الفيس بوك باستخدام الهوية المزورة

عندما يتم حظر حساباتكم على الفيس بوك، لأي سبب من الأسباب، التي ذكرناها في الأعلى، وترغبون بتأكيد الهوية، وفي نفس الوقت، لا تريدون إرسال صورة لبطاقة الهوية الخاصة بكم، او أي صورة تحدد هويتكم.

هنا يجب عليكم الاعتماد على هوية مزورة، التي يمكنكم خذاع إدارة الفيس بوك، لكن بشرط أن يتم إعداد البطاقة بشكل محترف، حتى لا تظهر على انها مزيفة.

تأكيد حساب الفيس بوك بهوية وهو مفتوح

هذا مثال عن بطاقة الهوية مزورة الأولى بها معلومات حقيقية، والثانية فارغة، يمكنكم كتابة معلوماتكم عليها، وإرسالها إلى إدارة الفيس بوك.

لكن يجب عليكم اختيار بطاقة الهوية، التي تعود لبلدكم، ويجب أن تكونو تعلمون كيفية حذف المعلومات من عليها، وإضافة معلوماتكم الشخصية. يمكنكم كتابة في جوجل مثلا، بطاقة الهوية المصرية، وستظهر لكم مجموعة من بطاقات الهوية، التي يمكنكم تزويرها، لإضافة معلوماتكم الشخصية، وصورتكم، وهكذا ستتمكنون من تخطي تأكيد الهوية على الفيس بوك بكل سهولة.

الطريقة الثانية: تأكيد الفيس بوك بدون هوية بصفتك مطور

يمكنكم استخدام أحد الحيل، لتخطي تأكيد الهوية، على الفيس بوك، لكن هذه الطريقة صعبة قليلا، ورغم ذلك يمكنكم ترجبتها والإعتماد عليها.

حل مشكلة تأكيد الهوية في الفيس بوك

كل ما في الامر، ان الفيس بوك، تمنح ترخيص للمطورين البرامج، من خلال إنشاء برامجهم API عن طريق موقع Facebook For Developers، وهذا الموقع يكون مرتبط بحسابات الفيس بوك، الخاصة بالمطورين، لهذا تمتنع إدارة الفيس بوك، على حذف أوتعديل هذا النوع من الحسابات، لانها تتوفر على العديد من البيانات المهمة، والبرامج الموجودة على هذه الحسابات.

يمكنكم انتم أيضا، استخدام هذه الحيلة، لتخطي تأكيد الهوية، على الفيس بوك، بصفتكم احد المطورين. وحنى تتمكنون من استخدام موقع Facebook For Developers، يجب عليكم اتباع بعض الخطوات البسيطة، التي شرحناها لكم، في المقالنا السابق بالصور، والتي يمكنكم زيارتها، من خلال الضغط على الرابط التالي:

الطريقة رقم 3: استخدام برامج VPN لتخطي تأكيد الهوية على الفيس بوك

يمكنكم الاعتماد على تطبيقات وبرامج VPN، لتخطي تأكيد الهوية، للحسابات المعطلة. دعونا نتعرف على هذه البرامج، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعو معنا الشرح:

تطبيق Yoga VPN

مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك

يمكنكم الاعتماد على هذا التطبيق، لتأكيد الهوية على الفيسبوك، وتجنب مشكلة “رفض تأكيد الهوية”، رفم عدم إرسال اي طلب للتأكيد، وهذا المشكل يواجه العديد من الأشخاص.

لهذا إذا كنت ترغب بتأكيد الهوية الخاصة بك، يمكنك الاعتماد على تطبيق Yoga VPN، الذي شرحنا لكندم كيفية استخدامه بالصور، في المقالنا السابق الذي يمكنكم زيارته، من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج Proton VPN

إذا تم تعطيل حساباتكم، على الفيس بوك عن طريق الخطأ، فيمكنكم استعادته، من خلال إرسال إستئناف، وذلك عن طريق برنامج Proton VPN، ومن خلال اتباع الخطوات التالية، تابعو معنا القراءة:

1) يجب عليكم اولا الدخول إلى موقع Proton VPN من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) ثم قم بتحديد الخدمة المجانية ام الخدمة المدفوعة التي تتوفر على مميزات إضافية.

طريقة تأكيد الهوية في الفيس بوك

3) ثم قم بالتسجيل حساب جديد على موقع من خلال كتابة اسمك وكلمة المرور وإعادة كتابتها ثم كتابة عنوان البريد الإلكتورني.

كيفية تأكيد حساب الفيس بوك عن طريق الهاتف

4) يمكنك الٱن تحميل تطبيق Proton VPN حسب النظام الذي تستخدمه.

5) ثم بكتابة الرمز الذي وصلك على البريد الإلكتوني لتأكيد تسجيل الدخول.

6) عند الدخول إلى التطبيق ثم بتحديد دولة “اليابان” وقم بتحديد أي مدينة على اليابان.

7) اما الٱن قم بفتح تطبيق فيس بوك. وثم بكتابة المعلومات المطلوبة منك مثل تاريخ الميلاد ورقم الهاتف وغيرها ثم اضغط على زر الإرسال.

8) وفي غضون 4 أيام إلى 7 أيام سيتم مراجعة طلبكم لفتح حسابكم على الفيسبوك دون تاكيد الهوية.

طرق أخرى لفتح حساب فيس بوك بدون تاكيد الهوية

ثغرة تخطي تأكيد الهوية

في هذه الفقرة، سنتعرف على مجموعة من الطرق، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لفتح حساب فيس بوك المعطل، دون الحاجة لتأكيد الهوية، هناك طرق بسيطة لكنها عملية، وربما قد تنجح معكم، مهم جرب واحدة تلوى الأخرى، إلى أن تنجح معكم إحداها، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، هيا بنا لنتعرف عليها:

  • من بين الحلول التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتخطي تاكيد الهوية على الفيسبوك، هيا مراسلة دعم الفيس بوك، وإخبارهم بان حسابك على الفيسبوك تم تعطيله، وتظاهر انك لا تعلم أي شيء، عن تأكيد الهوية، وتطلب منهم تأجيل هذا الأمر، لانك ترغب بإستخدام حسابك على الفيس بوك، بشكل ضروري. ربما عندها ستقوم إدارة الفيس بوك بفك الحظر عن حسابك.
  • في بعض الأحيان يكون الحظر لفقرة مؤقتة، فيمكنك للإنتظار، إلى ان يمر يوم كامل، او يومان، عندها يمكنك فتح حسابك على الفيس بوك، إذا كان الحظر مؤقت، ولا يتطلب تاكيد الهوية.
  • يمكنك ايضا ان تطلب من أصدقائك على الفيس بوك ان يقومو بعمل نكز Poke لحسابك حتى يتم فك الحظر، ربما قد ينجح الأمر، حيث نجحت مع العديد من الأشخاص، لكن ربما خاصية النكز، لم تعد في الفيس بوك، حيث تمت إزالتها.
  • قم بتسجيل الدخول، إلى حسابك على الفيسبوك، من خلال نفس الجهاز ومن نفس المتصفح، حيث كما قلنا لكم في الاعلى، أنه من بين أسباب تعطيل حسابات الفيس بوك، هو فتح الحساب، من جهاز ٱخر. فإذا كنت على سبيل المثال، قمت بفتح حسابك من الكمبيوتر، وطلب منك تاكيد الهوية، قم بتسجيل الخروج، وثم بتسجيل الدخول من نفس الهاتف الخاص بك، والذي تستخدمه دوما، للدخول إلى الفيس بوك.
  • يمكنك أيضا تجربة الدخول من خلال من المتصفح، بدلا من الدخول من خلال تطبيق فيس بوك، فهذه الطريقة تنجه. كما يمكنك الدخول، عن طريق روابط التالية، الخاصة بالفيسبوك، الذي يعمل على الهاتف بدون إنترنت:

يمكنك أيضا حذف ملفات الكوكيز، التي تجمعها الفيسبوك من جهازك، والتي من خلالها، يمكنهم معرفة جهازك، ومقارنته مع جهاز ٱخر، في حالة فتحت حسابك على هاتف ٱخر. يمكنك حذف الكوكيز بشكل يديو، وهناك أيضا العديد من البرامح التي يمكنكم الإعتماد عليها، للقيام بذلك، وأبرز برنامج هو “Ccleaner” يمكنك البحث عنه في جوجل، او على متجر جوجل بلاي. او يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي:

طريقة تغيير اسم المستخدم في الفيس بوك

يمكنكم اتباع الخطوات التالية، لتغيير اسم المستخدم الخاص بكم، في حالة كان مختلف عن اسم بطاقة الهوية، تابعو معنا خطوات القيام بذلك:

1) قم بالدخول إلى “الإعدادات” ومن ثم “عام” ومن ثم الدخول إلى “الإسم” وقم بكتابة إسم الخاص بك كما هو على البطاقة الهوية.

2) يمكنكم ابلاغ الفيس بوك إذا كنت تستخدم اسم يخالف سياسات وشروط الفيسبوك والذي يحتوي على إشارات أو غيرها وذلك من خلال الرابط التالية:

3) يمكنكم إرسال بطاقة الهوية التي يتم إلتقاط صورة لها من الأمام والوراء او من صورة لجواز السفر. وهناك العديد من المستندات الاخرى التي يمكنكم ارساله للفيسبوك يمكنكم التعرف عليها من خلال الضغط على الرابط التالي:

4) إذا غيرت إسمك مؤخرا وترغب بأن تغيره مجددا لكن يطلب منك الفيس بوك إنتظار 60 يوم. يمكنك حل هذه المشكلة من خلال الإطلاع على الخطوات التي شرحناها لكم في المقال السابق والذي يمكنكم زيارتها من خلال الضغط على الرابط التالي:

5) في غضون يوم او عند مرور 72 ساعة كحد أقصى ستصلك رسالة على البريد الإلكتورني الخاص بك والتي تاكيد تغيير الإسم بشكل ناجح.

6) اما إذا تم رفض طلبك لتأكيد الهوية سيصلك النموذج وبه خانة وصف المشكلة يمكنك كتابة مشكلة التي تواجهها بشكل مختصر باللغة العربية أو الإنجليزي. ويمكنك هناك شرح سبب تغيير إسمك على الفيس بوك والذي ترغب أن تطابقه مع إسمك على بطاقة الهوية.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تخطي تاكيد الهوية في الفيس بوك، شاركونا بتعليقاتكم، اسفل هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments