مواقع التسوق

طريقة شراء الكتب من موقع وراقون Wrraqoon والدفع عند الإستلام

كيف اشتري كتاب اون لاين؟
ما هي المواقع التي تبيع الكتب؟
ازاي اشتري كتب بسعر رخيص؟

وغيرها العديد من التساؤلات التي سحتاج اجابتها كل قارئ ومحب للقراءة، فمن بين التجارب المميزة التي مررت بها مع موقع بيع كتب هي تجربتي مع موقع وراقون المميز الذي سوف أشارككم اليوم من خلال سطور هذه المقال عدد مهم من المعلومات التي لن يوفرها لك أي شخص آخر.

لكل من يبحث عن متجر روايات او متجر كتب شرعية او اقتصادية وسياسية وفلسفية وغيرها من المجالات المختلفة التي سوف يقدمها لكم موقع وراقون، لذا دعونا لا نطيل الحديث ولنتعرف على هذا الموقع بشكل شامل.

فما هو افضل موقع بيع الكتب؟
وما هو موقع وراقون؟
وكيف يمكن الشراء عبر موقع وراقون؟

إقرأ أيضا
أفضل 25 موقع شراء الكتب أونلاين وشحنها حتى باب منزلك

موقع وراقون Wrraqoon

موقع وراقون Wrraqoon هو احد أفضل مواقع شراء الكتب أون لان، فموقع وراقون هو متجر سعودي يتحصص في العمل على توزيع الكتب في جميع دول العالم، حيث يمتلك هذا المتجر مراكز ادارية داخل المملكة السعودية وايرها من الدول العربية.

عند الحديث عن شراء كتب خارجية أون لاين فهذا الموقع يقدم عدد عدد لا حصر له من الكتب بمختلف المجالات في 45 مجال وهذا لكل من يحتاج إلى شراء كتب دينية اون لاين شراء كتب مدرسية اون لاين او ثقافية واقتصادية او عليمة وسياسية …

إن متجر وراقون يسعى إلى النهضة بالقراءة في جميع الدول العربية على حد سواء، مما يجعل هذا لمن يسعى الى توفير جميع انواع الكتب وهذا لكل من يسعى الى تطوير داته من خلال المعرفة والقراءة، لذا إن كنت تبحث عن موقع شراء كتب في مصر او السعودية ومختلف الدول العربية فهذا الموقع هو الأفضل لك.

من الجدير بالذكر على أن موقع وراقون سوف يوفر لك روايات وموسوعات وحتى الكتب الناذرة كيفما كانت وهذا لامتلاكها مستودعات ضخمة في السعودية والقاهرة بمصر وعمان وغيرها من الدول العربية، لذا ما الذي تنتظره لشراء الكتب التي تريد لقد وفرنا لك افضل موقع لشراء الكتب وهو موقع وراقون الأمر الذي سوف يغنيك عن التساؤل حول ما هي المواقع التي تبيع الكتب؟.

إقرأ أيضا
شراء كتب اون لاين السعودية وباقي الدول العربية

مميزات موقع وراقون

بعدما تعرفنا على نبدة مختصرة حول موقع وراقون سوف نتعرف في هذه الفقرة على مميزات موقع وراقون:

  • يمكنك اقتراح كتب على الموقع لأجل توفيرها على الموقع وذلك من خلال خاصية “اقترح كتابا” التي تظهر على واجهة الموقع.
  • تمكين القدرة على شراء كتب دينية اون لاين وغيرها 45 مجال مختلف كالاقتصاد والفلسفة والسياسة والروايات وغيرها.
  • توفير كتب نادرة والتي لا يمكنك ايجادها في غير هذا الموقع المميز.
  • يقدم تبويب “أشهر الكُتاب” الذي من خلاله سوف تتمكن من الوصول لأفضل الكتاب ثم الكتب الخاصة بهم.
  • يوفر تبويب “الكتب المميزة” التي سوف تقدم لك قائمة من افضل الكتب على الإطلاق.
  • يقدم العديد من طرق الدفع المختلفة مثل فيزا او ماستر كارد او أبل باي او الدفع عبر تمارا بالتقسيط و خاصية الدفع عند الإستلام.
  • من الأن لن تتساءل حول كيف اشتري كتاب اون لاين؟ لأنه من خلال هذا الموقع سوف تتمكن من الشراء بشكل سهل بالضغط على شراء واختيار خاصية الدفع عند الإستلام.

إقرأ أيضا
شراء كتب اون لاين المغرب بثمن رخيص Books morocco

طريقة شراء الكتب من موقع وراقون

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة الطلب من متجر وراقون، وهو الذي ليس بالأمر الصعب حيث كل ما عليك القيام به عو اتباع خطوات الشرح التي سوف نعمل على تقديمها في السطور القادمة 👇

الخطوة رقم 1:

الخطوة رقم 2:

بعد الدخول إلى الموقع سوف يظهر بالشكل على الصورة.

الخطوة رقم 3:

الآن كل ما عليك القيام به هو اختيار تصنيف الكتب الخاص بالكتاب الذي ترغب بشرائه، او تصفح الكتب واخايار ما يعجبك من خلال تصنيفات الكتب:

  • فكر ونقذ
  • أدب روايات وشعر
  • فلسفة
  • سياسة
  • تاريخ
  • سير ومذكرات
  • علوم
  • أديان
  • اقتصاد
  • لغويات
  • علم نفس
  • علم اجتماع

وعلى سبيل المثال سوف نضغط على تصنيف “أدب روايات وشعر كما هو موضح على الصورة.

الخطوة رقم 4:

بعد الدخول إلى تصنيف “روايات وشعر” سوف تظهر لكم الكتب على الشكل الآتي وكل ما عليكم وهو تصنف الكتب واختيار الكتاب المناسب لك.

الخطوة رقم 5:

على سبيل المثال سوف نختار رواية “يا طالع الشجرة” من خلال الضغط على خيار “أضف للعربة”.

الخطوة رقم 6:

بعد ذلك سوف تظهر صفحة صغيرة أمامك قم من خلالها بالضغط على خيار “إنهاء الطلب” في حالة كنت ترغب بشراء كتاب واحد، اما في حالة كنت ترغب بشراء كتاب آخر قم بالضغط على خيار “متابعة التسوق”.

الخطوة رقم 7:

بعدها سوف تظهر لكم صفحة أخرى لأجل إنهاء الطلب وإتمام عملية الشراء.

الخطوة رقم 8:

الأن اما يمكنك تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور في حالة كنت تمتلك حساب على موقع وراقون ثم الضغط على خيار “دخول”.

الخطوة رقم 9:

أو يمكنك تعبئة طلب الحساب من خلال “الحساب وتفاصيل الفاتورة وإضافة معلوماتك الخاصة:

1- اسمك:
2- نسبك:
3- البريد الإلكتروني:
4- رقم هاتفك:
5- عنوانك الشخصي:
6- صندوق البريد:
7- دولتك:
8- مدينتك:
9- اختيار كلمة سر لحسابك

الخطوة رقم 10:

يمكنك تفعيل او إلغاء طريقة الشحن، او اختيار خدمات اخرى مثل تغليف الطلب او وضع بطاقة هدايا في حالة كنت ترغب في ارسال الكتاب كهدية.

الخطوة رقم 11:

الأن قم باختيار طريقة الدفع التي تفضلها اما من خلال الفيزا او ماستر كارد او تحويل بنكي او الدفع عند الإستلام حيث أنا شخصيا افضل خاصية “الدفع عند الاستلام” وهذا لمن يتساءل عن وراقون الدفع عند الاستلام.

الخطوة رقم 12:

يمكنك اضفاة قسيمة التخفيض “كوبون” او قسيمة هدايا وبعدها قم بالموافقة على “لقد قرأت ووافقت على الشروط والأحكام” ثم قم بالضغط على “إنهاء الطلب”.

الخطوة رقم 13:

وبهذا تكون تمكنت من شراء كتابك من موقع وراقون بشكل سهل وسريع ومن خلال خطوات بسيطة، حيث سوف يصلك الكتاب خلال أيام فقط وسوف يتم الإتصال بك عن وصول الكتاب إلى مركز البريد القريب إليك ليتم توصيله حتى باب منزلك وهذا ما سوف يغنيك عن التساؤل حول متجر ديوان لبيع الكتب او موقع كتبي لشراء الكتب وغيره.

إقرأ أيضا:
أفضل مواقع تسوق مصرية عبر الانترنت والدفع عند الاستلام
افضل قارئ الكتروني يدعم اللغة العربية | أفضل قارئ كتب الكترونية

كوبون خصم وراقون

يمكنك الحصول على كوبون خصم وراقون واستخدامه كقسيمة شراء عند الرغبة في الشراء من موقع وراقون لهذا إن كنت تبحث عن كود وراقون او كوبون خصم وراقون يمكنك مراجعة مقال مميز قدمناه سابقا سوف يوفر لك القدرة في الحصول على كوبونات الخصم لأي موقع تسوق كيفما كان 👇
افضل موقع كوبونات خصم خصم اكواد للمتاجر للتسوق اونلاين

مقال آخر👇👌
موقع الموفر للحصول على كوبونات خصم لمواقع التسوق

فروع موقع وراقون

هناك العديد من فروع وراقون في الوطن العربي وندكر لكم منها:

  • دار التنوير
  • دار الآداب
  • مدارك
  • دار الشروق
  • دار القلم دمشق

كيف أستعمل كود خصم وراقون ؟

يتساءل البعض عن كيفية استعمال كود خصم وراقون او قسيمة تخفيض وراقون وهو الأمر الذي شرحناه بالأعلى، لكن سوف نذكره للمرة الثانية، يمكنك الإستفادة من كوبون خصم وراقون من خلال لصق الكود على “قسيمة التخفيض” عند الإنتهاء من جميع المعلومات والتي سوف تجدها بالأسفل.

كيف تستفيد من تخفيضات وراقون ؟

يمكن لأي شخص ان يستفيد من تخفيضات موقع وراقون وذلك من خلال اكواد خصم وراقون التي يوفرها الموقع والتي شوف تساعدك على توفير خصم من مشترياتك بقيمة 10٪؜ ولا ننسى الاخفيضات التي يقدمها الموقع بشكل دوري والتي تصل ل 50٪؜ تخفيض على مشتريات بزائن موقع وراقون.

هل أسعار موقع وراقون رخيصة ؟

يتساءل العديد من الأشخاص حول اسعار موقع وراقون والتي بصراحة هي اسعر معقولة ورخيصة مع كوبونات الخصم التي يوفرها هذا الموقع.

ما هي مدة التوصيل من موقع وراقون ؟

تحتلف مدة التوصيل على موقع وراقون وذلك إن كنت بأحد المدن الرئيسية فالتوصيل هنا لن يتجاوز يومين على الأكثر لما في حالة العكس فالمدة قد تصل إلى 5 أيام تقريبا.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments