تقنية

أفضل 17 متصفح للأندرويد على الاطلاق | افضل متصفح للاندرويد

تعتبر المتصفحات من بين اكثر الاشياء التي يبحث عنها مستخدوا الانترنيت بشكل عام و مستخدوا اجهزة الهواتف المحمولة ذكية بشكل خاص، لاكن في هذه الاونة الاخيرة اصبح عدد كبير من هؤلاء الاشخاص يصابون بالحيرة و ذهول اذ انهم لم تعد باستطاعتهم التفرقة بين ما هو المتصفح المناسب لها .

يمكن القول ان هذه المتصفحات التي سنتكلم عنها اليوم يمكن ان تكون أفضل متصفح خفي للاندرويد و كذلك أفضل متصفح للاندرويد TV، ناهيك عن ان كل من مستخدمي متصفح آمن للاندرويد او متصفحات الايفون في هذه المقالة يمكن ان تعمل هذه المتصفحات لكليها معاً لكي لا اطيل عليكم بكلامي هذا دعونا ندخل في صلب الموضوع .

في هذه المقالة كما اشرنا الى ذلك بذكر سابقاً انه سوف نتعرف عن أفضل المتصفحات للاندرويد لعام 2021 أسرع متصفح في العالم، ولكي لا اطيل عليكم بكلامي هذا سوف ندخل في صلب الموضوع مباشرة .

شاهد أيضا
أفضل برنامج تصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد 3D مجانا

1) متصفح Chrome

لا يمكن قول شيء حيث يحتل المرتبة الاولى المتصفح الاكثر شهرة وهو افضل متصفح ويب لنظام Android،اذ انه لقى هذا المتصفح شعبية كبيرة من طرف المستخدمين نظرا لما يقدمه من خدمات ومميزات عديدة منها او لعل ابرزها انه عند ادخال معلوماتك عليه يتم حفظها لذا يسهل عليك الامر من هذه الناحية ومن ناحية اخرى عند ادخالك الى كلمة في محركات البحث يمكن ان يساعدك في اكمال الجملة او العبارة التي ثبحت عنها للوصول اليها بكل سهولة و يسر .

يأتي Chrome بمميزات كثيرة وهذا مايجعله يحتل المرتبة الاولى في القائمة وكذلك يعد افضل لنظام Android و هذا من حيث وصوله للصفحات الويب بطريقة اسرع حيث يدعم اللغات اجنيبة عديدة من بينهم اللغة العربية التي يمكن ان تترجم الصفحة كاملة باللغة العربية حتى وان كانت غير ذلك .

مميزات Chrome

  • يعتبر افضل متصفح ويب لنظام Android
  • ميزة حظر او وقف الاعلانات لكي لا تجعز المستخدم
  • مدير كلمة المرور مدمج
  • وظائف توفير البيانات

2) متصفح Firefoxe

متصف Firefoxe يعتبر من بين المتصفحات القوية التي لابد من وجدها في القائمة اليوم حيث يعتبر هذا الاخير من الامتصفات التي لقيت استحسان من طرف العديد من مستخدمي اجهزة الاندرويد من مميزات هذا البرنامج الغني عن التعريف لدى البعض منكم انه لا توجد اداة لحظر الاعلانات اذ انه يمكنك وبكل سهولة من تثبيت الملحق واذ انه كذالك يمكنك اذا كنت تستخدم مثلا متصفح Chrome و تريد الانتقال الى Firefoxe الانتقال بكل سهولة و حمل كافة الامر التي كنت تتصفحها اليها بشكل سلس .

يمكن القول ان متصفح firefoxe يحضى بالكثير نت الامتيازات التي تجعله واحد من بين اكثر المتصفحات استعمالا، و هذا راجع الى المميزات و الخدمات التي يقدمها للمستخدمين لا من ناحية السرعة او جودة التصفح عليه، يمكن ان نختصر اليكم القرءة ببعض من مميزات هذا المتصفح نثما يلي :

  • يعتبر من بين افضل المتصفحات توافقاً مع الاندرويد
  • سهولة الانتقال من Chrome الى Firefox
  • امكانية فتح عدة تبويبات بين مختلف الاجهزة
  • مزامنة سطح المكتب المتقدم

شاهد أيضا
تحميل أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانا

3) متصفح Brave

يعتبر متصفح Brave أفضل متصفح الأندرويد بدون اعلانات حيث يحتل مقدمة افضل أفضل متصفح للاندرويد لفتح المواقع المحجوبة اذ يعتبر هذ الاخير من بين احدث المتصفحات شهرة من بين المتصفحات الاخرى والجيد في هذا انه يتوفر على مؤهلات و مميزات، اذ انه يمنع منعا ً كلياً هذا المتصفح من استعمال اوضهور الاعلانات من هذه الناحية فهو يعتبر الافضل.

ناهيك على انه يمكن التصفح به بسرية تامة دون معرفة هويتك اومكان تصفحك هذا بفضل التصفح الخفي الذي يعتبر ميزة من الميزات التي تتوفر ضمن قائمة، كما انه سريع خلال تصفحك له و سهل و سلس بدون تعقيدات .

4) متصفح Dolphin

لدينا متصفح Dolphin أفضل متصفح للأندرويد يدعم الفلاش، لقد حضي هذا المتصفح بدعم من طرف العديد من الاشخاص اذ انه المعروف بالنسبة للبعض وغير معروف بالنسبة الاشخاص كُثرْ اذ انه يعتبر من بين اقدم المتصفحات لكن لم يلقى قبول في الاول من طرف المستخدمين لاكن في الاونة الاخيرة اصبح الكثير من الاشخاص يلجؤن الى هذا المتصفح.

وهذا لما يتوفر عليه من مميزات والخدمات جد محترمة اذ انه يدعم الفلاش ويمكنه حظر الاعلانات و الحفاظ على خصوصيات المستخدم مت خلال المتصفح الخفي .

شاهد أيضا
أفضل برنامج ترجمة للأندرويد مجانى عربى بدون نت

5) متصفح Ecosia

يعتبر هذا المتصفح من بين احسن المتصفحات او يمكن القول انه المتصفح الاول من نوعه، اذ انه يسمى بالمتصفح الصديق للبيئة اذ انه يشبه كثيرة تطبيق جوجل شروم Google Chrome من حيث التصفح و العمل عليه، يمتاز هذا المتصفح بالعديد من المميزات والاشياء الرائعة التي لايمكن حصرها في بضعت اسطر او جمل كل ما يجب ان تعرف ان تطبيق سريع الاستخدام يدعم كذلك خاصية المتصفح الخفي .

ان افهم ان هذا المتصفح ربما لم تسمع به من قبل لاكن عند تجربته واستخدامه سترى انه متصفح رائع يمكن الوثوق فيه واعطائه فرصة للتصنيف ضمن المتصفحات الاكثر شهرة .

6) متصفح Kiwi

ربما لم تسمع بهذا المتصفح من قبل لاكن دعني اخبرك بشيء فهذا المتصفح من المتصفحات الحديثة الذي يدعم العديد والكثير من المميزات من اذ ان له واجهة رائعة تشعرك بالراحة وانت تتصفح فيه كما انه سريع التحميلات وكذلك سريع التصفح، كذلك يمكن وضع الليل والنهار حسب الحاجة لذلك يمكنك من خلال هذا المتصفح تشفير الرموز .

يمكن ان نجد الفرق البسيط بينه وبين المتصفحات الاخرى انه يفتقد خاصية المزامنة على سطح المكتب و التي تتوفر على تتوفر على تطبيقات معروفة يمكنك الاستغناء عن المزامنة اذا كنت ترى انه لادعي لذلك .

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات الأنتي فيرس المجاني للأندرويد

7) متصفح Vivaldi

يعتبر هذا المتصفح من بين احسن المتصفحات التي تتوافق مع نظام Android اذ يحتوي على خيارات عديدة و مزيا كثيرة من بينها، انه يعتبر مانع الاعلانات للمزعجة و كذلك والنوافد المنبثقة و انه يعمل بميزة المزامنة لسطح المكتب حيث انه يمتاز بالخصوصة والامان وهذه الميزة هي التي يريدها مختلف مستعملي المتصفحات بمختلف أنواعها .

اذ ان واجهة متصفح Vivaldi تعتبر من بين احسن المتصفحات جودة من حيث الصورة والترتيب وكذلك التنسيق اذ انه خلال تصفحك لهذا الموقع تشعر بالكثير من الراحة، كما انه يدعم تقنية التصفح ليلاً او نهاراً، و كذلك يسمح لك هذ المتصفح من التقاط صور لشاشة لصفحات الويب التي تزورها .

8) متصفح Google Go

يعتبر متصفح Google Go من المتصفحات التي تدعم نظام Android والاكثر شهرة من ناحية التقينة مثله مثل تطبيق Google Chrome، اذ انه يأتي بواظائف اكثر قوة من حيث المميزات، اذ انه يعتبر من بين اسرع المتصفحات على الاطلاق، كما انه يدعم خاصية البحث الصوتي التي لاتوجد في الكثير من المتصفحات اذ انه يمكنك العثور على ما تريد من خلال خانة البحث فقط بتعبيرك الصوتي .

يحتوي Google Go على واجهة بسيطة اذ انها تناسب كل الفئات للتصفح عليها بدون تعقيدات، كما انه خفيف الوزن ولا يستهلك كثير من البينات اذا كنت تريد الاستمتاع بتطبيق جيد انصحك بهذا المتصفح .

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات إسلامية للأندرويد – 10 تطبيقات دينية

9) متصفح Opera

و هذا كذلك يعتبر متصفح Opera من المتصفحات الاكثر شهرا و شعيبة عتد الكثير من الاشخاص اذ انه يعتبر كأحد اسرع المتصفحات الموجودة، زيادة على انه يحتوي على عدة مميزات عديدة التي من شأنها ان تجعله يحتل رتبة من بين افضل المتصفحات استعمالا في الموقت الحالي من طرف العديد من من الاشخاص ، اذ انه له ميزة حظر الاعلانات، يمكن من الواجهة ان لا تكون مناسبة بنسبة لبعض الاشخاص .

لكن مميزاته عديدة اذ ان متصفح Opera مدمج مع برنامج VPN اذ انه يعتبر من افضل المتصفحات على نظام للاندرويد وكذلك يمكنه هذا التطبيق من حفظ جميع بياناتك و معلومتك الخاصة .

10) متصفح Microsoft Edge

يعتبر متصفح Microsoft Edge من بين افضل المتصفحات لنظام الاندرويد من حيث السرعة وكذلك يحتوي على ادوات رائعة لحماية خصوصياتك على الويب حيث حذه الميزة تتضمن AdBlock وتصفح وضع InPfivate حيث سوفر لك هذا المتصفح ميزة المزامنة على سطح المكتب من المميزات التي توجد ضمن هذا المتصفح ما يلي :

  • يمتاز هذا المتصفح بسرعة هائلة
  • يوجد ضمن هذا المتصفح AdBlock Plus
  • لا وجود الاعلانات المزعجة

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات مجانية لتتبع هواتف الأندرويد

11) متصفح DuckDuckGo

يعتبر متصفح DuckDuckGo من بين افضل المتصفحات المتوافقة مع انظمة Android اذا انه متصف جد جد متطور، لاكن لايوفر ميزات المزامنة لسطح المكتب، يمكنك كذلك منع الاعلانات للولوج الى المتصفح بدون ازعاج من بين الميزاته كذلك انه يتوفر على واجهة جميلة و سهلة الاستخدام…

يقوم DuckDuckGo من تحديد درجة الخصوصية تلقائيا بدون تفعيل منك كما انه يقوم بتشفير و ممارسة الخصوصية يمكنك الاطلاع على الكثير من المزيا التي لم ندكرها لدرجة الكم الهائل من المميزات مايلي :

  • يعتبر متصفح DuckDuckGo احد افضل المتصفحات للاتصالات المشفرة .
  • يمتاز بواجهة سهلة تشعرك بالارتياح عند التصفح
  • ميزة منع الاعلانات من الظهور
  • و كذلك ميزة مسح البيانات

12) متصفح Puffin

يعتبر هذا المتصفح من المتصفحات التي لاتعرف عند الكثير منك لذلك احظرنها لنسط الضوء على مثل هذه المتصفحات اذ انها تكون رائعة، دعونا الان نرى هذا المتصفح عن قرب لكي لا اطيل عليكم ستذخل في صلب الموضوع، متصفح Puffin يعتبر من بين المتصفحات التي يتضمن نظام VPN و كذلك يدعم جميع اجهزة Andriod .

كما انه يحتوي على خيار المتصفح الذكي و تشفير حركة المرور، يمكنك تشغيل على هذا المتصفح بعض من المواقع الثقيلة و رغم ذلك يشتغل بسرعة 100% بدون اي بطىء او ثقلان اذ انه يتم نقل عبىء تلك البيانات الى الخوادم السحابية، و كذلك يأتيالمتصفح مدعوماً ب Adobe Flash .

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات الروت لهواتف الأندرويد

13) متصفح UC Browser

يعتبر هذا المتصفح UC Browser من المتصفحات التي تدعم نظام Android و الذي يأتي مع نظام فيديو مشغل حيث يعتبر من افضل المتصفحات التي تعمل على الغاء الاعلانات المنبتقة من الاعلانات اذ انه سريع للغاية و لا يستهلك الكثير من البيانات كما انه يمكنك الاستفادة من تقليل الضوء او زيادته حسب الحاجة لذلك لذلك.

هناك نافدة صغيرة في متصفح UC تسمح لك برفع نافدة الفيديو بعيدا عن صفحة الانترنت في الاعلى اذا كنت لا تعرفر هذا المتصفح فانا انصحك شخصيا بتحميله فقد كان لدي في جهاز الاندرويد الخاص بي .

14) متصفح Flynx

متصفح Flynx هذا المتصفح فريد من نوعه حيث يدعم نظام الاندرويد و يأتي مع وظيفة فقاعة الارتباط، مما يسمح لمستخدم هذا التطبيق من الوصول الى روابط متعددة من جميع التطبيقات،ان هذا المتصفح يقوم كذلك بتحميل المقالات و الروابط في الخلفية .

يمكن لهذا المتصفح ان يزيل عرفة انواع الاعلانات مما يسمح لك بتركيز على عملك دون ازعاج، يمكنك ايظا عمل Save للمقالات للرجوع اليها فيما بعد حتى بدون اتصالك بالانترنيت، من مميزات هذا المتصفح كذلك ان له واجهة بسيطة تدعم اكثر من 15 لغة مختلفة بحيث انه لا توجد فيه خاصية مزامنة سطح المكتب .

شاهد أيضا
أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد لفتح المواقع المحجوبة

15) متصفح Surfy

يعتبر هذا المتصفح من المتصفحات التي تدعم خدمة Android بحيث يتوافق ويتناسب مع الهواتف الذكية خصيصاً، حيث يأتي بمميزات و خدمات رائعة يقدمها للمستخدمين من بينها ان له واجهة ذات شكل بسيط وفريد كما انه يمتاز بشئ فريد وهو قدرته على تحويل الصورة الى كلام و هاذه الخاصية لن تجدها عند اغلب المتصفحات .

16) متصفح Lynket Browser

يقوم هذا المتصفح من فتح روابط من اي تطبيق من اي علامة التبويب، مثلا علامة التبويب في المتصفح جوجل كروم يمكن للقول ان هذا المتصفح جيد من ناحية الاستعمال اذا كنت ثبحث عن افضل المتصفحات في الوقت الحالي فهذا التطبيق رائع حيث يدعم الكثير من الاشياء من بينهم انه تطبيق بسيط يمتلك صورة جذابة عند دخولك لهذا المتصفح مند الوهلة الاولى .

17) متصفح Tor Browse Alpha افضل متصفح للأندرويد لفتح المواقع المحجوبة

يعتبر متصفح Tor Browse Alpha من المواقع التي يمكنها ان تحتفض بكل خصوصياتك بشكل رائع و دقيقة حيث لا مجال الاخطاء في هذا المتصفح حيث يقوم بحظر كافة الاجهزة التتبع او المراقبة، كما ان له ميزة يمكنه تشفير كافة انواع البيانات لكي تقوم بتصفح كل المواقع المحجوبة، ان هذا المتصفح مدعوم بصورة كبيرة من طرف The Project وهم احسن اداة يمكن ان تستخدم لتصفح لكل حرية .

في النهاية عزيز القارئ كما عودناكم وصلنا للاخير يمكن مقالتنا هذه قد فادتكم حيث اننا قدمنا لكم افضل وأسرع متصفحات الغير المدفوعة التي ممكن ان تساعدك في اختيار ما هي هذه المواقع الانسب اليك ولكي لااطيل عليكم اعزائي نضرب لكم موقد اخر مع مقال اخرى انشاء الله .

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات الأندرويد الغير موجودة على متجر جوجل بلاي
أفضل تطبيقات المساعد الشخصي للأندرويد (أفضل مساعد شخصي)
تحميل متصفح Brave للكمبيوتر والهاتف أخف وأسرع متصفح
تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *