مواقع التسوق

أفضل عروض الجمعه البيضاء لتسوق افضل منتجات بارخص اسعار وموعدها

عروض الجمعه البيضاء

تعتبر الجمعة البيضاء أحد أكبر المناسبات العالمية التي تكون فيها العديد من العروض المميزة التي يمكن من خلالها اخذ الكثير من السلع بشكل ارخص جدا عن ثمنها الاصلي، واليوم مقالنا سيكون مفصل بشكل اكبر عن البلاك فرايداي Black Friday.

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

لنكتشف ذلك!

إقرأ أيضا
أفضل موقع كوبونات خصم اكواد خصم للمتاجر للتسوق اونلاين

سعر اشتراك امازون برايم وكيفية الاشتراك في خدمة Amazon Prime او الغائها

ما هي الجمعة البيضاء White Friday؟

عروض الجمعة البيضاء كارفور

الجمعة البيضاء White Friday ظهرت في البداية كتقليد في المجتمع الأمريكي بعد أزمة الكاسات التي عانت منها، ومن ذلك بدأت المنتجات في الانخفاض بشكل كبير لتتغرس للشراء عوض خسرانها وكسادها.

بناء من عيد الشكر الذي يكون عليه اقبال كبير على الشراء ليكون اشهر ايام العام من مختلف الأمكنة في العالم، حيث تشهد السلع تخفيضات كبيرة لتعرض للسوق كي لا تخسر فيه الشركات على الاقل.

يأتي الاسم باللون الاسود بسبب التشائم والكره الذي يكن لها اليوم، كما أنه كان يوما اسودا لشرطة فيلادلفيا التي عانت مع تجمهر كبير وزدحام في وسط الشوارع وذلك لتصطف على الشراء في الجمعة السوداء.

إقرأ أيضا
موقع الموفر للحصول على كوبونات خصم لمواقع التسوق

ما هو موعد الجمعة البيضاء لهذا العام؟

بالنسبة لموعد الجمعة البيضاء لهذا العام فيجب عليك ان تعرف ان الجمعة البيضاء هي الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر في كل عام، وذلك بالنسبة للمتاجر التقليدية التي يمكنك ان تأخذ منها قربك.

أما المتاجر الالكترونية على الانترنت مثل امازون، جوميا وغيرها فالامر يبدا من الجمعة الأولى من شهر نوفمبر حتى اخر شهر، حيث تستغل هذا الموعد لعدة أيام لكسب المزيد من الارباح.

إقرأ أيضا
شرح طريقة الحصول على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

مميزات الشراء في الجمعة البيضاء White Friday

الشراء في الجمعة البيضاء White Friday ستستفيد معه بالطبع بالكثير من الكثير من الامتيازات وخاصة في المتاجر الالكترونية التي تأخذ ايام عدة في هذه المناسبة، وبرز المميزات فيما يلي 👇

  • استغلال الفرصة بالشراء من الإنترنت.
  • توفر التخفيضات الهائلة الكثير من الأموال.
  • إتاحة فرصة كبيرة للشراء لعدة أيام المناسبة.
  • فرصة لشراء السلع التي كانت تبدو في سعر عالي.
  • يمكن الاتجار في السلع بشرائها وإعادة بيعها بسهولة.
  • شراء اي منتجات باسعار رخيصة لابد انها فرصة عظيمة.
  • القدرة على استرجاع المنتجات في حال تواجد عيوب فيها.
  • الابتعاد عن زحمة المجمعات التجارية والمتاجرة والمحلات التقليدية.
  • القدرة على الدفع عند استلام المنتج والاستفادة من التوصيل المجاني من بعض المتاجر.

إقرأ أيضا
أفضل 5 مواقع بيع وشراء مصرية

أفضل عروض الجمعة البيضاء في المتاجر العربية

توفر مواقع تسوق العربية لنا عروض كثيرة مميزة في البلاك فرايدي بحيث يمكن الاستفادة منها بعدما تعرفت على متى الجمعة البيضاء ومتى تنتهي عروض الجمعة البيضاء، ابرز ذلك فيما يأتي!

1- افضل عروض الجمعة البيضاء نون

يوفر موقع نون Noon أفضل عروض الجمعة البيضاء نون باسعار رخيصة، ويمكنك بالطبع الاستفادة منها بكونه احد اقوى المتاجر العربية الموفرة لتخفيضات المنتجات وذلك منضاف بالطبع الى الشحن المجاني.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

يعد الموقع أحد افضل مواقع تسوق سعودية رخيصة والتي يمكن استغلالها في عروض الجمعة البيضاء في السعودية في موعد الجمعة البيضاء في مصروكذا في الامارات وغيرها من الدول العربية.

إقرأ أيضا
أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة توفر شحن مجاني

2- أفضل عروض الجمعه البيضاء جوميا Jumia

موقع جوميا Jumia من اكبر المواقع والمتاجرة العربية التي تستغل العديد من الايام في هذه المناسبة من اجل تصدير أكبر عدد ممكن من السلع، فهو يوفر تخفيضات كل يوم جمعة خلال شهر نوفمبر.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

المميز أيضا ان الشراء من موقع جوميا يتميز بالسهولة والشحن المجاني والدفع عند استلام السلعة، كما تتوفر تقريبا على مختلف المنتجات التي قد تحتاجها وتقديم الخدمات في مختلف الدول العربية خاصة شمال افريقيا.

إقرأ أيضا
مواقع لربح بطاقات هدايا Gift Cards مجانية للتسوق

3- أفضل عروض الجمعه البيضاء سوق

موقع سوق Souq هو من المواقع التي توفر لنا عروض الجمعة البيضاء بمختلف الاشياء مثل عروض الجمعة البيضاء على الموبايلات وعروض الجمعة المزرعة والملابس وغير لك كثير.

عروض امازون السعودية

نشير ان الموقع في الاصل فرع لشركة امازون العملاقة ليصبح موقع سوق الالكتروني والآن يؤدي الموقع الى امازون بشكل مباشر بعد حل الخلافات التي كانت في البداية وشكل الفرع بالكامل.

إقرأ أيضا
أفضل مواقع تسوق عربية للشراء عبر الإنترنت

4- افضل عروض الجمعة البيضاء الموفر

موقع الموفر Almowafir يعد أحد افضل مواقع كوبونات خصم التي تقدم لك عروض الجمعة البيضاء وتخفيضات الجمعة البيضاء من امازون عروض وايت فرايداي الحصرية لامازوم عبر الموفر.

موعد الجمعة البيضاء في السعودية

الموقع يقدم اكواد خصم في الاصل لتزيد عن خصم الجمعة البيضاء ويصبح ثمن السلعة جد رخيص، وهو أحد أهم المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها ان كنت تقوم بالشراء دائما عبر الانترنت.

إقرأ أيضا
أفضل مواقع تسوق أمريكية عالمية موثوقة

5- افضل عروض الجمعة البيضاء نمشي

موقع نمشي Namchi نعرف انه أحد متاجر التسوق العربية المميزة والتي تقوم أيضا بتوفير العديد من عروض الخصم على السلع، ويمكنك كذلك من خلاله الاستفادة من هدايا الجمعة البيضاء.

عروض الجمعة البيضاء جوالات

أو بالأحرى الاسعار المنخفضة على السلع في الجمعه البيضاء، فهو يوفر أفضل تطبيقات تسوق الملابس في الدول العربية خاصة المشرق العربي، يمكنك اليوم الاستفادة منه كما تريد وبسهولة.

إقرأ أيضا
أفضل 13 مواقع تسوق سعودية رخيصة توفر الدفع عند الاستلام

أفضل عروض الجمعة البيضاء في المتاجر الأجنبية

استطاعة المتاجر الأجنبية ان تكون الطاغية على السوق بالنظر إلى جودة الخدمات التي تقوم بتقديمها، فسواء كنت تتسائل عن عروض الجمعة البيضاء في السعودية أو في أي مكان آخر فهذه الاسواق عالمية!

6- أفضل عروض الجمعة البيضاء على امازون

يوفر موقع امازون Amazon العملاق عروض كبيرة وكثيرة فهو أحد افضل متاجر عروض بلاك فرايداي اون لاين العالمية والتي يمكن الشراء من خلالها من أي مكان في العالم وبسهولة ودون اي تعقيدات.

موعد الجمعة البيضاء في السعودية

المميز في الموقع هي جودة الخدمات التي يقوم بتقديم ها وتقديم اسعار جيدة خاصة في تخفيضات الاعياد والمناسبات، ويمكن تلقي الشحن دوليا عبر الشراء من امازون الذي يمتاز بالسرعة والبساطة.

إقرأ أيضا
شرح كيفية الشراء من موقع GearBest باحترافية

7- أفضل عروض في الجمعه البيضاء على علي اكسبريس

موقع علي اكسبريس AliExpress العملاق الصيني الأسد منافسة لموقع امازون، يعد هذا الموقع من اكبر المتاجر العالمية واقواها، فهو من المواقع المميزة التي توفر مختلف السلع كيفما كانت وتعمل على الشحن دوليا.

عروض الجمعة البيضاء

من ابرز مميزات الموقع هو ان اغلب السلع تمتاز بالشحن المجاني خاصة في الجمعه البيضاء وذلك بالطبع باسعار منخفضة مع مختلف انواع المنتجات واصناف السلع وطريقة الشراء من علي بابا سهلة وبسيطة سبق لنا شرحها.

إقرأ أيضا
كيفية الشراء من جوميا Jumia والدفع عند الاستلام

8- أفضل عروض الجمعه البيضاء على إيباي

موقع إيباي eBay لبيع المنتجات وشرائها يعتبر أيضا أحد افضل مواقع الشراء من الانترنت والذي اكتساح مساحة هائلة خاصة وأن الكثير من الاشخاص يشتغلون عليه فيقومون بالشراء منه.

متى الجمعة البيضاء في السعودية؟

بالنسبة إلى طريقة الشراء من إيباي فهي طريقة بسيطة سبق لنا توضيحها، وهو من المواقع الموفرة للعروض والتخفيضات خاصة في الاعياد والمناسبات مثل الجمعة البيضاء وغيرها.

إقرأ أيضا
كيفية الشراء من موقع سوق Souq والدفع عند الاستلام

9- أفضل عروض الجمعه البيضاء والمارت

موقع والمارت Walmart أيضا هو واحد من اكبر المتاجر العالمية التي انتج من خلالها عمل شركات كبيرة مع مختلف الشركات العالمية ليشمل ذلك عالم الكريبتو والعملات الرقمية.

ما هي عروض الجمعة البيضاء؟

يوفر الموقع بالطبع الكثير من عروض الجمعه البيضاء في مختلف أنحاء العالم، والمميز أيضا أنه يوفر تخفيضات على تلك السلع لتصلك بسعر رخيص دون ان ننسى والاستفادة من عروض الفلاش سيل وغيرها.

إقرأ أيضا
شرح طريقة الشراء من أمازون خطوة بخطوة

10- أفضل عروض الجمعه البيضاء بلاك فرايداي

موقع بلاك فرايداي Black Friday من المواقع التي تختلف قليلا عن المواقع السابقة لكونها توفر خدمة معرفة أفضل عروض امازون في الجمعة البيضاء مثلا او على أحد المواقع بسهولة.

ما هو يوم الجمعة البيضاء؟

الموقع يعمل مثل الموقع العربي Kanbkam ويقدم أفضل العروض من المتاجر العالمية، فهو ستجد عليه باختصار فقط العروض من المواقع الاخرى لا غير، ولابد ان ذلك يساعد كثيرا عكس ان تبحث على العروض على كل موقع على حدة.

إقرأ أيضا
كيفية الشراء من موقع نون Noon المميز

انواع عروض الجمعة البيضاء White Friday

بعدما تعرفنا على الجمعة البيضاء متى والاجابة على متى تنتهي الجمعة البيضاء وكذا أقوى عروض الجمعة البيضاء على مختلف متاجر التسوق الالكترونية العربية والعالمية، دعني الآن افسر لك بلخفة بعض انواع عروض الجمعة البيضاء White Friday!

1- عروض كوبونات الخصم Coupons

عروض كوبونات الخصم Coupons تعد أحد افضل الوسائل التي يمكنك الاعتماد عليها ان كنت دائما تعمل على الشراء من الانترنت، فهي تقوم بتوفير اكواد خصومات على المنتجات وبالتالي أخذها بسعر ارخص.

انواع عروض الجمعة البيضاء White Friday

هناك العديد من المواقع التي توفر كوبونات الخصم والتي يمكنك استخدامها من اجل شراء المنتجات بسعر رخيص ولكن غالبا ما يكون الكوبون خاص لتصنيف معين مثل الهواتف او غيرها، سبق لنا شرح افضل هذه المواقع وهي في الرابط التالي 👇

إقرأ أيضا
شرح كيفية الشراء من علي بابا ( علي إكسبريس) بالتفصيل

2- عروض الفلاش سيل Flash Sale

يعتبر الفلاش سيل Flash Sale احد اقوى انواع العروض وافضلها، فهو من العروض التي تنتهي في دقائق في الغالب، وغالبا ما تجده عبارة عن خصم كبير على منتج معين بكميات محدودة جدا.

انواع عروض الجمعة البيضاء White Friday

بعد ذلك بالطبع يعود سعر المنتج كما هو ويجب متابعة العروض دائما من اجل ان تجد مثل هذه العروض فهي قليلة وتكون لدقائق فقط بالإضافة إلى أن عدد المنتج يكون محدود أيضا.

إقرأ أيضا
الشراء من تركيا – أفضل مواقع شراء الملابس من تركيا

3- عروض التخفيض Discounts

بالنسبة لعروض التخفيض Discounts فهي تقريبا مثل العروض التي قد تراها بشكل يومي، حيث توفر لك تخفيض من السعر الاصلى ليصبح السعر ارخص وخاصة في الجمعة البيضاء بلاك فرايداي.

انواع عروض الجمعة البيضاء White Friday

المميز أيضا في هذا النوع من التخفيضات انها تكون في الغالب لمدة أطول من عروض الفلاش السيل بكثير، وبالتالي يمكن استغلالها مع التوفر بالوقت دون التسرع في اخ الأشياء التي لم تفكر بها كثيرا ومدى منفعتها.

إقرأ أيضا
كيفية الشراء من موقع إيباي eBay خطوة بخطوة

ادوات تحتاجها لافضل استفادة من الجمعة البيضاء

من الاشياء التي اريد ان اتضمنها في هذا المقال هو بعض الادوات تحتاجها لافضل استفادة من الجمعة البيضاء من اجل التمكن من شراء ما تريد بالثمن الذي تريد!

1- تحديد متاجر الشراء

يجب عليك القيام بتحديد المتاجر التي تريد الشراء منها اولا قبل كل شيء، ويمكنك الاطلاع على قائمة المتاجر التي استعرضنا او إضافة بعض متاجر التسوق التي تفضلها ان لم تكن في القائمة.

يفضل ان تحسن الاختيار فيما بين مواقع التسوق لكونها تتفاوت في المميزات والخصم على العروض او يمكنك وضع قائمة بالتفصيل حسب ما تريد، وبالتالي ستتمكن من الشراء منها في هذه المناسبة.

إقرأ أيضا
تجارب موقع adorawe للتسوق

2- تحديد منتجات الشراء

من الاشياء الضرورية بالطبع هي تحديد المنتجات التي تريد شرائها من تلك المواقع، وذلك بالطبع يعتمد على متطلباتك، فمن المهم تحديد اهدافك بعناية كي لا تخسر المال في شيء لست بحاجة إليه.

يمكنك أيضا الاختيار بين المنتجات التي تعرض باسعار منخفضة جدا مع عدم نسيان الاولويات والميزانية وغير ذلك، ومن المهم انواع الأشياء التي تريدها سواء كانت إلكترونية او غيرها.

إقرأ أيضا
موقع تسوق AjMall

3- تحديد وسيلة الدفع

بالطبع يعتبر امر تحديد وسيلة الدفع من الاشياء المهمة وذلك حسب طريقة الشراء سواء المتاجر العربية أو الأجنبي، وذلك أيضا حسب ما تقوم المواقع بدعمه كوسائل الدفع على المنتجات.

ان كنت تريد تحقيق أقصى استفادة فمن الافضل تحديد ماستر كارد المصرف المتجدد او فيزا ايزي باي وهي فيزا البريد المصري التي توفر لك مجموعة من الامتيازات.

إقرأ أيضا
مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

4- الاشتراك في خدمة شحن صندوق اجنبي

ان الاشتراك في خدمة شحن صندوق اجنبي يمكّنك من تحقيق استفادة من خصوم كبيرة وعائلة خاصة على المتاجر الأجنبية مثل امازون وذلك بالطبع عن طريق التسجيل في صندوق بريد خارجي.

والمميز أيضا في هذه الخدمة انها قد توفر لك بعض المنتجات التي لا يتم شحنها لبلادك ويتم شحنها، ويمكنك استخدام مجموعة من الخدمات الحصول على ذلك ابرزها صندوق بريد امريكي وخدمة هاتولنا وغيرها.

إقرأ أيضا
مواقع تسوق الكترونيات

5- اعداد الحساب ومراقبة المنتجات

بعد الانتهاء من كل الخطوات السابقة يجب عليك التحقق من اعداد الحساب ومراقبة المنتجات لكي تصلك في الوقت المحدد، وذلك حسب المواقع التي قمت بالشراء منها وبعد الدفع للمنتجات.

يجب عليك حفظ كل المنتجات التي قمت بشرايها والاهم اضافتها الى قائمة المراقبة او ما يسمى Watch List حتى وقت نزول عرض لشرائها او تخفيض عليها ثم متابعتها بعد الشراء حتى تصل الى العنوان المحدد.

إقرأ أيضا
مواقع تسوق امريكية

الجمعة البيضاء عند العرب

الجمعة البيضاء White Friday او البلاك فرايدي Black Friday كما قرات في المقال اصبحت تستقطب أهمية كبيرة، وبالرغم من أن الأمر اكبر بكثير لدى الغرب الا أن العرب أيضا اصبحوا يهتمون بمناسبة الشراء هذه.

ولابد ان ما جعل الأمر يتزايد عليها هو الاسعار الرخيصة التي تأتي بها المنتجات من مختلف الانواع، تساهم أيضا المتاجر في تقديم منتجات مغرية ووسائل ترويج قوية جعلت من الأمر يكبر وبسرعة.

شيء آخر لعب دورا كبيرا في ذلك هو أن المتاجر العربية تمدد من هذه المناسبة وتجعلها تدوم حتى اربع جمعات في بعض المتاجر، بهذا يزيد من الوصول إلى اكثر عدد من الاشخاص بجانب الدخول اكثر والشراء اكثر.

إقرأ أيضا
مواقع تسوق الكترونيات في مصر

عروض الجمعة البيضاء في المولات والمتاجرة والمحلات التقليدية

هناك ايضا من يبحث عن عروض الجمعة البيضاء كارفور مثلا او عروض كارفور في البلاك فرايدي او غيرها من المتاجر، فبالاضافة الى عروض كارفور لهذا اليوم هناك عروض خاصة بالجمعة البيضاء على السلع أيضا.

حيث يختلف الامر من محل لاخر بالرغم من انه ليس بنفس التخفيض كما هو على المتاجر الالكترونية إلا أنه أيضا من العروض التي يمكن تفقدها وشراء ما تريد ان كان هناك امر قريب او ما شابه.

يمكنك الاعتماد على ذلك ان كنت متاكد من انك لا تريد استخدام أفضل موقع تخفيضات الجمعة السوداء للحصول على عروض الجمعة البيضاء اون لاين، فيمكن تفقد كل منها واحسان اختيارك بنفسك.

لن تطيب عليك اكثر من هذا، دعنا ننهي مقال اليوم حول عروض الجمعه البيضاء، نتمنى ان تستفيد حق استفادة من المقال، وان كان لا يزال لديك اي سؤال ساكون سعيدا بقرائته في التعاليق!

إقرأ أيضا
شراء كتب اون لاين المغرب بثمن رخيص Books morocco
موقع ميديكال إمباير لشراء مستلزمات الطبية أون لاين

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments