بطاقات جوجل بلاي

أفضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي لكل الدول العربية

أفضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي لكل الدول العربية

هل ترغب بشراء بطاقة Google Play بسعر رخيص، لشحن حسابك على فري فغير او ببجي او غيرها من الالعاب، او لتحميل أحد تطبيقات المدفوعة مثل Spotify وغيرها من التطبيقات الأخرى؟

إذن هذه المقال تخصك كثيرا، حيث سنقدم لكم فيها مجموعة من المواقع التي يمكنكم من خلالها، شراء بطاقات جوجل بلاي بأقل الأسعار وأرخص الأثمنة، وجميع المواقع التي سنتحدث عنها في هذه المقال، هي مواقع موثوقة ومجربة، حيث يمكنكم من خلالها استلام البطاقة مباشرة بعد الدفع، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالي من هذه المقال، كما أدعوكم لزيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع [ اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا شغالة 100% (تجدد يوميا) ].

أفضل موقع لشراء بطاقة جوجل بلاي

في هذه الفقرة سنقدم لكم مجموعة من المواقع، التي يمكنكم من خلالها شراء بطاقات جوجل بلاي بسعر رخيص جدا وبشكل مضمون، مع الدفع بمختلف الطرق وحتى لا نطيل عليكم اكثر، دعونا نتعرف على هذه المواقع.

موقع G2a

اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة هو موقع G2a، الذي يعتبر أحد افضل المواقع بيع بطاقات جوجل بلاي وغيرها من بطاقات الهدايا الأخرى، وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلال موقع G2a، شراء مفاتيح الألعاب على جميع المنصات والحصول على مختلف الخدمات الاخرى، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال موقع واحد والذي هو G2a.

دعونا نتعرف على كيفية استخدام موقع G2a، وذلك في الفقرة التالي من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

طريقة استخدام موقع G2a

1) يجب عليك أولا الدخول إلى موقع G2a عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) ستظهر لك بعدها مجموعة من بطاقات جوجل بلاي. يمكنك الضغط على احد بطاقات.

3) عندها ستظهر لك معلومات البطاقة وهل هي نشطة على بلدك. اضغك على خيار إضافة البطاقة حتى تتمكن من الدفع.

4) بعد ذلك يجب عليك ادخال معلومات البطاقة البنكية الخاصة بك او الدفع عن طريق البايبال كما هو موضح في الصورة في الاسفل.

وهكذا ومن خلال الخطوات السابقة، ستتمكن من شراء بطاقة جوجل بلاي بكل سهولة عن طريق موقع G2a.

موقع Gamiivo

موقع Gamiivo هو الٱخر احد المواقع المشهورة، في بيع بطاقات الالعاب من بينها بطاقة جوجل بلاي. الشيء الجميل في هذا الموقع انه يوفر مجموعة من العروض والاسعار الرخيصة، التي يمكنكم الإستفاذة منها لشراء بطاقة جوجل بلاي بثمن جد منخفض وبشكل مضمون.

حيث يمكنكم الدفع والحصول على بطاقة جوجل بلاي بشكل فوري، من خلال موقع Gamiivo العالمي. يوفر هذا الموقع طرق الدفع المتنوعة التي يمكنكم استخدامها لشراء بطاقة جوجل بلاي، مثل فيزا وماستر كارد او من خلال باي بال. دعونا نتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع في الفقرة التالي من هذه المقال تابعوا مهنا الشرح.

طريقة استخدام موقع Gamiivo لشراء بطاقات جوجل بلاي

1) في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى موقع Gamiivo عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) ستظهر لك مجموعة من العروض في الأسفل يمكنك اختيار إحداها.

3) واضغط على خيار شراء الٱن “Buy Now” كما في الصورة في الاسفل.

4) يمكنك في هذه الخطوة اختيار الدفع عن طريق الثمن الذكي كما في الصور للحصول على سعر منخفض.

5) بعدها يجب عليك كتابة المعلومات الخاص بالبطاقة البنكية او حسابك على بايبال.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من شراء بطاقة جوجل بلاي بكل سهولة من خلال موقع Gamiivo.

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور سعودي مجانا) playstation store مجانية

موقع eneba

موقع eneba احد المواقع المتواجدة على الإنترنت، والمختصة في بيع مجموعة من بطاقات الهدايا، من بينها بطاقة جوجل بلاي التي يمكنكم شرائها بسعر رخيص جدا وبشكل جدا مضمون عن طريق هذا الموقع المذهل. يمكنكم الٱن الدخول إلى موقع eneba عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، وتفقد العديد من العروض التي يقدمها هذا الموقع، والدفع بمختلف الطرق المتاحة على موقع eneba.

موقع Yougotgift

من خلال إسم هذا الموقع Yougotgift، يظهر لنا أنه موقع خاص ببيع جميع بطاقات الهدايا وبطاقات الألعاب، بأسعار جد منخفضة ومنافسة المتاجر المحلية. عند الدخول إلى هذا الموقع يمكنكم تحديد البلد الخاص بكم، كتابة بطاقة جوجل بلاي، لتظهر لكم مجموعة من البطاقات بمختلف الأسعار.

موقع mygiftcardssupply

هذا الموقع من بين المواقع أيضا، التي يمكنكم الإعتماد عليها لشراء مجموعة من بطاقات الهدايا بأثمنة جد رخيصة، مع الحصول على مجموعة من العروض المذهلة التي يمكنكم الإستفاذة منها في كل مرة. من بين البطاقات التي يمكنكم شرائها عن طريق موقع mygiftcardssupply هي بطاقة Google Play، ودفع من خلال مختلف طرق الدفع الذي يوفرها هذا الموقع، الجميل في الامر عند الإشتراك في هذا الموقع، يمكنكم الحصول على بطاقة جوجل بلاي بثمن منخفض. يمكنكم الٱن زيارة هذا الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي.

موقع Amazon

من المواقع العالمية التي يعتمد عليها الملاين من الأشخاص، من مختلف دول العالم لشراء العديد من الأشياء، هو موقع أمازون الذي أصبح اليوم اول موقع في العالم، لبيع جميع الأشياء وشحنها لمختلف دول العالم.

ومن بين الأشياء التي يمكنكن شرائها من هذا الموقع، هي بطاقات جوجل بلاي، الذي يمكنكم الحصول عليها بأثمنة منخفضة، والدفع بمختلف الطرق أيضا، هيا تفحصوا موقع امازون عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع dundle

شراء بطاقات جوجل بلاي في تركيا

في حالة كنت تبحث عن موقع موثوق، لشراء بطاقات جوجل بلاي بسعر منخفض، او شراء مختلف البطاقات الاخرى مثل بطاقة نتفلكس وبطاقة أيتونز وبطاقة أمازون وغيرها من البطاقات الأخرى، فيمكنك الدخول إلى موقع dundle عن طريق الضغط على الرابط الموجود فس الاسفل.

يوفر هذا الموقع بيع العديد من أصناف بطاقات جوجل بلاي، بأثمنة جد منخفضة، مع الدفع من خلال البطاقات البنكية او عن طريق الباي بال او غيرها من طرق الدفع المتاحة على هذا الموقع. كما يمكنكم من خلاله الحصول على مفاتيح لمجموعة من الألعاب المشهورة.

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

إقرأ أيضاً: تجنبو موقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع allkeyshop

شراء بطاقات جوجل بلاي مصر

هذا الموقع مختلف عن باقي المواقع الذي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يعمل هذا الموقع على جميع جميع المواقع التي تقوم ببيع بطاقات جوجل بلاي، ويقدمها للزوار في موقع واحد، فور الدخول إليه ستظهر لكم عروض بيع بطاقات جوجل بلاي وأسماء المواقع التي تقوم ببيعها. يمكنكم الدخول إلى موقع allkeyshop عن طريق الضغط على الرابط التالي.

موقع gyft

 شراء بطاقات جوجل بلاي في الجزائر

هو أيضا من بين المواقع التي يمكنكم الدخول إليها، من خلال الرابط الموجود في الأسفل وشراء بطاقات جوجل بلاي بأثمنة رخيصة عن بافي المتاجر الأخرى، كما يوفر الموقع مجموعة من طرق الدفع التي يمكنكم الإعتماد عليها مثل باي بال والبطاقات الإئتمانية.

الجميل في موقع gyft انه يمكنكم إرسال، بطاقة جوجل بلاي لأي شخص هلى شكل هدية عيد ميلاد او هدية لمناسبة ما مثل التفوق في الدراسة وغيرها من المناسابات الأخرى. يمكنكم شراء مختلف البطاقات من موقع gyft سواء 10 او 15 وايضا 25 و 50 وبطاقة 100$ دولار بسعر منخفض جدا.

كانت هذه قائمة بجميع المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، لشراء بطاقات جوجل بلاي بشكل مضمون وبأثمنة رخيصة. رخيصة.

كيفية استرداد بطاقة الهدايا Google Play جوجل بلاي

في هذه الخطوة سنقدم لكم مجموعة من الخطوات، التي يمكنكم من خلالها استرداد قيمة بطاقة جوجل بلاي، واستخدامها لشراء التطبيقات المدفوعة او لشحن حسابك على أحد الالعاب، تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

في الخطوة الأولى يجب عليك فتح متحر جوجل بلاي من خلال هاتفك او يمكنك الدخول إلى موقع جوجل بلاي.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك اضغط على الصورة الشخصية الخاصة بك والتي توجد في الاعلى كما هو موضح في الصورة في الاسفل.

 شراء بطاقات جوجل بلاي مجانا

الخطوة رقم 3:

اما الٱن ستظهر لك مجموعة من الخيارات اضغط على خيار المدفوعات والإشتراكات كما في الصورة في الاسفل.

 شراء بطاقات جوجل بلاي امريكي

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك اضغط على خيار استرداد رمز الهدية.

 شراء بطاقات جوجل بلاي عن طريق الرصيد

الخطوة رقم 5:

سيطلب منك الٱن كتابة رمز بطاقة جوجل بلاي والذي يتكون من 16 رقم والذي يوجد في ظهر بطاقة الهدايا بالضبط اسفل شريط SCRATCH TO REVEAL CODE. او يمكنك الدخول إلى البردي الإلكتورني الخاص بك والذي قمت من خلاله بشراء بطاقة جوجل بلاي. ثم اضغط على خيار “تحصيل القيمة”

 موقع شراء بطاقات جوجل بلاي بالفيزا

الخطوة رقم 6:

في حالة كنت تتوفر على بطاقة جوجل بلاي فعلية فيمكنك الضغط على خيار Scan gift card حتى تتمكن من التقاط صورة للرمز بدلا من ادخال الارقام 16 عشر.

الخطوة رقم 7:

بعد ذلك اضغط على خيار استرداد. ثم اضغط فوق تاكيد وذلك لتاكيد الحساب الذي ترغب باسترداد بطاقة الهدايا إليه. ثم اضغط فوق ليس الٱن للخروج من قائمة الإسترداد.

فور القيام بالخطوات السابقة، ستتمكن من شراء التطبيقات والالعاب والافلام والبرامج والكتب، وغيرها من الأشياء الاخرى التي تتطلب الدفع للحصول عليها. لكن يختلف متجر Google play عن متجر Google، حيث لا يمكن استخدام بطاقات جوجل بلاي لشراء منتجات مادية من متجر Google.

حيث اصبح متجر Google play، لا يقوم ببيع بطاقات الهدايا، والحل الوحيد للحصول عليها هو من خلال تجار التجزىة الذين يتواجدون على مجموعة من المواقع، من بينها المواقع التي تحدثنا عنها في الاعلى ابرزهم موقع Amazon.

إقرأ أيضاً: أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 100%

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

اماكن بيع بطاقات جوجل بلاي

هناك العديد من المتاجر التي توجد في ارض الواقع والتي يمكنكم من خلالها شراء بطاقات جوجل بلاي، لكن اغلب هذه المتارج تتواجد في الدول الاجنبية مثل الولايات المتحدة الامريكية وكندا وأروبا، وهناك بعضها في الدول العربية لكن بشكل جد قليل. هناك مجموعة من الدول التي تتواجد فيها هذه المتاجر، والتي قام موقع Google بنشرها، دعونا نتعرف عليها في الاسطر التالي من هذه المقال:

أستراليا، والنمسا، وبلجيكا، والبرازيل، وكندا، وتشيلي، وكولومبيا، وجمهورية التشيك، والدنمارك، وفنلندا، وألمانيا، واليونان، وهونغ كونغ، والمجر، والهند، وإندونيسيا، وأيرلندا، وإسرائيل، وإيطاليا، واليابان، وماليزيا، والمكسيك، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، وبيرو، وبولندا، والبرتغال، وروسيا، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وجنوب إفريقيا، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، وتايوان، وتايلاند، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وفيتنام.

كانت هذه قائمة لجميع الدول التي تتوفر على متاجر البيع، والتي يمكنكم من خلالها شراء بطاقات جوجل بلاي بشكل مباشر بدون الدخول إلى أي موقع، وكما تلاحظ ان هذه المتاجر متواجدة بشكل كبير في الدول الأجنبية، وبعض الدول العربية، مثل المملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج.

لهذا إذا كنت من مصر او من تونس او الجزائر أو المغرب، وغيرها من الدول الأخرى العربية، فيجب عليك ان تعلم ان متاجر بيع بطاقات جوجل بلاي غير متوفرة في بلادك، لهذا تجنب أي متجر يخبرك انه حقا يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي من خلاله.

دعونا نتعرف على قائمة المتاجر، التي يمكنكم من خلالها شراء بطاقات جوجل بلاي على مختلف الدول التي ذكرناها في الأعلى:

 موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

هناك مجموعة من الأشخاص الذين لا يستطيعون شراء بطاقات جوجل بلاي، لشحن حساباتكم على مجموعة من الالعاب وشراء التطبيقات المدفوعة، لهذا يبحث اغلبهم عن بعض الطرق التي من خلالها يمكنهم الحصول، على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع. فهل هذا ممكن؟

الجواب هو نعم، هناك العديد من الطرق التي يمكنكم حقا من خلاله الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، من بينها طرق قانونية وغير قانونية، نحن في هذه الفقرة سنقدم لكم أحد هذه الطرق القانونية التي يمكنكم حقا من خلالها، الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني.

هناك مجموعة من المواقع التطبيقات، التي تطلب من زوراها القيام بمجموعة من المهام، وفي المقال تقدم لهم بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني دون الحاجة للدفع. اغلب هذه المهام تكون على شكل مشاهدة الإعلانات، وتحميل التطبيقات والاجابة على بعض الأسئلة البسيطة او دعوة صديق للتسجيل في الموقع. وحتى لا نطيل عليكم أكثر دعونا نتعرف على هذه المواقع والتطبيقات، في الفقرة التالي من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع FeaturePoints

اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع FeaturePoints، الذي يعتبر احد المواقع المشهورة والتي تقدم بطاقات جوجل بلاي وغيرها من بطاقات الهدايا الأخرى يشكل مجاني، وذلك عن طريق اتمام مجموعة من المهام وكسب نقاط، فور الوصول إلى عدد معين من النقاط يمكن استبدالها ببطاقة الهدايا جوجل بلاي.

من بين المهام التي يطلبها موقع FeaturePoints من الزوار، هي تحميل التطبيقات وتجربتها على للهاتف لمدة معينة، ولعب بعض الالعاب وغيرها من المهام، التي من خلال يمكنكم الحصول على نقاط يتم استبدالها ببطاقات جوجل بلاي مجانا. يمكنكم من خلال هذا الموقع الحصول على بطاقات جوجل بلاي 10$ دولار و 15$ دولار، وللحصول على نقاط إضافية يمكنكم دعوة أصدقاىكم للتسجيل في الموقع.

إقرأ أيضاً: طريقة الحصول على بطاقات إيتونز مجانا Free itunes card

إقرأ أيضاً: بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا google play cards

موقع Swagbucks

موقع Swagbucks هو احد اكبر المواقع التي تقدم مجموعة من الجزائز للزوار، من بينها بطاقات الهدايا وبطاقة Google Play، التي يمكنكم الٱن من خلال هذا الموقع الحصول عليها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

وذلك عن طريق استبدال النقاط المحصل عليها، من مجموعة من المهام التي يطلبها الموقع، مثل الٱجابة عن مجموعة من الأسئلة البسيطة (استطلاع الرأي)، والإستمتاع ببعض الألعاب التي يقدمها الموقع، ومشاهدة مقاطع الفيديو، والتسوق على الإنترنت، وغيرها من المعلم الأخرى التي عن طريقها يمكنكم جمع الكثير من النقاط. يمكنكم الٱن الدخول إلى موقع Swagbucks عن طريق الضغط على الرابط الموجود في الاسفل، للحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني.

موقع ecods

يجب ان يكون موقع ecods خياركم الأول إذا كنتم تبحثون عن طريقة لربح بطاقات Google Play بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، حيث يعتبر هذا الموقع افضل موقع لربح بطاقات الهدايا التي يمكنكم استخدمها لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة او بيعها وكسب المال من خلالها. يمكنكم الٱن زيارة موقع ecods عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل، وكسب بطاقات جوجل بلاي.

موقع instaGc

موقع instaGc هو الٱخر احد المواقع التي تقدم بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني، يمكنكم الاعتماد على هذا الموق حقا للحصول على بطاقة جوجل بلاي من خلال جمع النقاط، عن طريق إتمام مجموعة من المهام التي يطلبها الموقع، مثل باقي المهام التي تحدثنا عنها في الأعلى، مشاهدة الفيديوهات، التسوق من خلال الموقع، البحث عبر الويب وغيرها.

فور الوصول إلى 100 نقطة يمكنك الحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي بقيمة 1$ دولار، وكلما زاد عدد النقاط التي تحصلوا عليها، تزيد قيمة بطاقة جوجل بلاي. يمكنكم الحصول على نقاط بسرعة كبيرة ايضا، من خلال الإستماع إلى الموسيقى، او عن طريق تجربة مجموعة من المنتوجات وزيارة بعض المواقع. هيا قومو بالدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع FreeMyApps

هذا الموقع هو أيضا من بين المواقع التي يمكنكم من خلالها الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني، عن طريق تنزيل التطبيقات والألعاب مشاهدة الفيديوهات وغيرها من المهام الأخرى، التي يمكنكم القيام بها للحصول على مجموعة من النقاط، هذه النقاط يمكنكم تحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي، مثل باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى.

يمكنكم الدخول حالا إلى موقع FreeMyApps، من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل للبدء بكسب العديد من النقاط التي يمكنكم تحويلها لبطاقات Google Play cards بشكل مجاني.

إقرأ أيضاً: أكواد بطاقات Xbox Live ستور وبطاقات Xbox One ستور مشحونة مجانا ( أكواد شغالة وجاهزة مجانا )

إقرأ أيضاً: الحصول على رموز إسترداد القيمة لسوق بلاي مجانا لسنة (أكواد بطاقات جوجل بلاي لإسترداد القيمة)

تطبيق يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا

وبعد ان تعرفنا على مجموعة من المواقع التي يمكنكم من خلالها حقا الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني، دعونا في هذه الفقرة التالي من هذه المقال، تقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة، والتي يمكنكم أيضا من خلالها كسب بطاقات GoogGoogle Opinion Rewards للاle Play بدون الحاجة للدفع. وحتى لا نطيل عليكم أكثر من هذا تابعوا معنا الشرح في الاسفل خطوة بخطوة.

تطبيق Google Opinion Rewards للاندرويد

لاول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال، هو تطبيق Google Opinion Rewards، الذي يعتبر من بين تطبيقات الأندرويد الذي يمكنكم من خلاله كيف رموز بطاقات هدايا Google Play بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

كل ما يجب فعله هو تحميل التطبيق، عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، بعدها تسجيل الدخول واتمام مجموعة من المهام التي يطلبها منك التطبيق، من بينها الإجابة عن الإستبيانات التي يتم إرسالها إليك.

على كل إستطلاع رأي تقوم به يمكنك الحصول على دولار واحد، وفي الأسبوع سيقوم لك تطبيق Google Opinion Rewards العديد من إستطلاعات الرأي التي يمكنك الإجابة عنها، للحصول على رموز بطاقة جوجل بلاي بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

تطبيق AppaNana للاندرويد

هذا التطبيق هو الٱخر من بين التطبيقات التي يمكنكم من خلالها، الحصول على رموز بطاقات جوجل بلاي 10$ و 15$ و 25$ دولار بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع. وذلك عن طريق لتمام مجموعة من المهام التي يطلبها الموقع مثل تنزيل التطبيقات والالعاب، عندها يمكنك الحصول على نقاط التي يمكنك تحويلها إلى رموز بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني. الجميل في الامر انه يمكنك الحصول على 400 نقطة بشكل يومي، فور تسجيل الدخول إلى حسابك على تطبيق AppaNana.

تطبيق Gift Wallet للاندرويد

هذا التطبيق Gift Wallet هو تطبيق أندرويد، يمكنكم من خلال تحميله على الهاتف الحصول رموز خاصة بمختلف بطاقات الهدايا، مثل بطاقة هدايا امازون وبطاقة أيتونز وبطاقة هدايا جوج بلاي. للحصول على ذلك يجب اتمام مجموعة من المهام التي يطلبها التطبيق، مثل باقي للمهام التي تحدثنا عنها في الأعلى، بعدها سيتم كسب مجموعة من النقاط فور اتمام كل مهمة، في الاخير يمكن تحويل هذه النقاط إلى بطاقات هدايا Google Play.

تطبيق Make Money للاندرويد

ٱخر تطبيق اندرويد سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة، هو تطبيق Make Money الذي لا يختلف عن باقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الاعلى، والذي يمكنكم هو الاخرى من خلاله الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، عن طريق اتمام مختلف المهام التي يطلبها التطبيق.

من بين هذه المهام مشاهدة الفيديوهات، دعوة الأصدقاء للتسجيل في هذا التطبيق، تنزيل التطبيقات، وغيرها من المهام الاخرى التي يمكنك من خلاله الحصول هلى نقاط، هذه النقاط يمكن في النهاية تحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع للحصول على أكواد بلايستيشن ستور مجانا (سعودي وأمريكي)

إقرأ أيضاً: مواقع لربح بطاقات هدايا Gift Cards مجانية للتسوق

تطبيق pay prizes للٱيفون

اول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة الخاص بهواتف الايفون، هو تطبيق pay prizes، الذي يمكنكم من خلاله الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني، عن طريق اتمام المهام التي يطلبها التطبيق منك، مثل مشاهدة الاعلانات وتحميل التطبيقات وغيرها من المهام الأخرى، بعدها يمكنكم الحصول على نقاط التي يمكنكم تحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني.

تطبيق Appbounty للأيفون

تطبيق Appbounty هو الٱخر من بيت التطبيقات التي يمكنكم تحميلها من متجر ٱب ستور على هواتف الٱيفون، والذي يمكنكم من خلاله الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، من خلال تنفيذ مجموعة من المهام التي يطلبها التطبيق منكم، والتي تحدثنا عنها في الأعلى. فور اتمامها يمكنكم الحصول على مجموعة من النقاط التي يمكنكم تحويلها إلى Google Play cards مجانا.

تنبيه: هناك العديد من تطبيقات التي توجد على متجر جوجل بلاي وعلى متجر ٱب ستور التي يمكنكم من خلالها الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني. يمكنكم التعرف على باقي هذه التطبيق من خلال زيارة مقالنا السابق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

اكواد بطاقات جوجل بلاي

من بين الطرق التي يمكنكم من خلاله الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجاني، وهي من خلال الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي، كيف يمكن الحصول على هذه الاكواد؟

هناك العديد من المواقع العربية والاجنبية، التي تقدم لزولرها هذه الاكواد كنوع من الهدايا، والتي يمكنك استخدامها واسترداد قيمتها، للشراء جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة على متجر Google Play، وذلك من خلال اتباع خطوات استراد قسمة بطاقة جوجل بلاي كما شرحنا لكم في الاعلى بالصور.

من خلال الحصول على هذه الاكواد، يمكنكم الحصول على بطاقات جوجل بلاي بدون جمع النقاط، عن طريق الدخول للمواقع التي قدمناها لكم في الاعلى، او من خلال التطبيقات التي شرحناها لكم قبل القليل في الفقرة السابقة.

الجميل في الأمر أن موقعنا من بين المواقع، التي تقوم بنشر اكواد بطاقات جوجل بلاي بشكل مستمر، حتى يتم استخدامها والاستفاذة منها عن طريق العديد من زوارنا الأعزاء. لهذا أدعوكم للحصول على هذه الاكواد من خلال زيارة مقالنا السابق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الأسئلة الشائعة حول موضوع بطاقات جوجل بلاي

هذه الفقرة مهمة جدا، حيث سنقدم لكم فيها مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تدور حول موقع بطاقات جوجل بلاي، كما سنحاول الإجابة عنها في هذه الفقرة، بهذا أنصحكم بتتبع القراءة إلى النهاية، تابعوا معنا الشرح:

  • كيف نحصل على بطاقات جوجل بلاي مسروقة؟

هناك مجموعة من المواقع التي تقوم ببيع بطاقات جوجل بلاي مسروقة كما هناك بعض المواقع الكبيرة التي تقدمها بشكل مجاني لجذب أكبر عدد من الزيارات والربح من الإعلانات. انصحكم بعدم استخدام هذه البطاقات المسروقة وبدلا من ذلك يمكنكم استخدام احد الطرق التي تحدثنا عنها في الأعلى للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

  • هل يوجد موقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا مشحونة؟

ليس هناك أي موقع يستطيع توليد بطاقات جوجل بلاي او توليد الاكواد او الرموز الخاصة بها واغلب المواقع التي تروج لهذه الفكرة فهي تطمح للحصول على زيارات جديدة وكسب المزيد من المال من خلال الإعلانات. ننصح الجميع بعدم استخدام هذه المواقع حيث يمكنكم التعرض للإختراق عند استخدامها.

إقرأ أيضاً: كيف تحصل على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا في مصر

  • هل يمكن سرقة بطاقة جوجل بلاي؟

في الحقيقة لا يمكنك ابدا سرقة بطاقة جوجل بلاي لإنها مجرد كود يتم استرداد قيمته على حساب جوجل بلاي لشراء التطبيقات والالعاب. لكن يمكن سرقة حساب جوجل بلاي مشحون لشحن حسابك على مجموعة من الالعاب مثل فري فاير او شراء التطبيقات المدفوعة.

  • كيف تجيب اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا؟

يمكنك ذلك من خلال الدخول إلى المواقع والتطبيقات التي تحدثنا عنها في الاعلى والتي تقدم هذه الاكواد الخاصة ببطاقة جوجل بلاي عن طريق اتمام مجموعة من المهام وكسب نقاط كما شرحنا لكم سابقا. كما يمكنكم أيضا الدخول إلى موقعنا للحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي بسكل مجاني لكن يجب لن تكون اول من يستخدمها حتى يعمل معك لهذا سارع والدخول إلى المقال الذي نشرنا فيه اكواد بطاقات جوجل بلاي من خلال الضغط على الرابط الذي قدمناه لكم في الاعلى.

  • هل يمكن شحن حساب فري فاير عن طريق بطاقة جوجل بلاي؟

الجواب هو نعم يمكن من خلال بطاقات جوجل بلاي شحن حسابك بالعديد من الجواهر على فري فاير وعلى باقي الألعاب الاخرى مثل ببجي وغيرها وليس ذلك بل يمكنك أيضا تحميل التطبيقات المدفوعة مثل نتفلكس وسبوتيفاي وغيرها من التطبيقات التي تتطلب الدفع لاستخدامها.

تنبيه: في مقالنا السابق قدمنا لكم شرح بالصور لكيفية شحن فري فاير عن طريق بطاقات جوجل بلاي يمكنكم الإطلاع على هذه المقال من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع افضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي لكل الدول العربية، شاركونا بتعليقاتكم اسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments