العاب

افضل ألعاب سيارات حقيقية للكبار مجانا

تعتبر أفضل العاب سيارات اون لاين مجانا واحدة من من الألعاب التي يفضلها الكبار والصغار، نظرًا لما تقدمه للاعب من متعة وإثارة، حيث تمنحه شعورًا حقيقيًا بالقيادة والمنافسة، من خلال الفوز والتفوق على اللاعبين الآخرين الذين يشاركونه اللعب.

محتويات عرض

لقد سبق ان شرحت في موضوع سابق أفضل العاب سيارات حقيقية دون نت مجانا التي يمكنك تحميلها على هاتفك، سواء الاندرويد أو الأيفون الاستمتاع بها بكل سهولة وبساطة.

في السطور التالية سنقدم لك قائمة تفصيلية بأفضل العاب سيارات واقعية للكبار مجانا.

أفضل العاب سيارات واقعية للكبار مجانا

ألعاب السيارات واقعية مجانا هي ألعاب مصممة خصيصاً لتمنح اللاعب الشعور الحقيقي بقيادة السيارة، من خلال التصميم الذكي الذي يمكن اللاعب من التحكم بكافة أجزاء وتفاصيل السيارة.

كذلك الجميل في العاب سيارات حقيقية للكبار مجانا التي ساشرح لك في الاسفل، هي أنها تتيح لك مشاركة اللعب مع أصدقاء آخرين في نفس اللعبة ليشعر اللاعب وكأنه على حلبة سباق حقيقية، فيمكنه اختبار العديد من الأمور المثيرة مثل السرعة الجنونية والحركات والانزلاقات الإستعراضية.

اقرأ أيضا:
أفضل العاب سيارات واقعية للكبار مجانا
تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف بدون نت

تحميل ألعاب سيارات حقيقية (أفضل 11 العاب سباق سيارات حقيقية للأندرويد)

دعنا الأن ننتقل إلى شرح أفضل ألعاب السيارات للكبار مجانا بدون نت.

لعبة أسفلت 9 الأسطورة Asphalt 9 Legend

تعتبر لعبة أسفلت 9 الأسطورة Asphalt 9 Legend هي امتداد للعبة السيارات الأكثر شعبية على مستوى العالم بإصداراتها المختلفة أسفلت 6 و 7 و 8،حيث تمكنك هذه اللعبة من قيادة أشهر السيارات الخاصة بكبرى شركات السيارات في العالم مثل Lamborghini،Porsche،W Motors،Ferrari.

السبب وراء شعبية اللعبة هو تجربة القيادة ثلاثية الأبعاد التي تمنحك إياها لعبة أسفلت 9: الأسطورة Asphalt 9 Legend، لذلك إذا كنت ترغب بالاستمتاع بسباق السيارات ومحاكاة أفضل المتسابقين وعمل العديد من الحركات الاستعراضية فننصحك بتجربة هذه اللعبة.

معلومات عن لعبة أسفلت 9 الأسطورة Asphalt 9 Legend

اللعبة من تصميم وابتكار شركة Gameloft، الشركة الأشهر عالميا في مجال الألعاب الإلكترونية.

تم إصدار النسخة الأولى من اللعبة في شهر يوليو عام 2018، ثم توالى إدخال التحسينات والتحديثات على اللعبة حتى تم إصدار النسخة الأخيرة Asphalt 9 Legend.

تعمل على جميع أنظمة التشغيل أندرويد وIOS ونظام التشغيل ويندوز ويبلغ حجم اللعبة 2.1GB.

مميزات لعبة أسفلت 9 الأسطورة Asphalt 9 Legend

  • تحتوى اللعبة على أكثر من 70 حلبة سباق مختلفة، وتم تصميم هذه الحلبات استنادًا إلى أماكن حقيقية، حيث يمكن اختيار مكان السباق في الهند مثلًا جوار جبال الهملايا، أو في مصرإلى جانب الأهرامات، أو روما الإيطالية وغيرها من الأماكن المتنوعة والمتاحة في اللعبة.
  • اختيار سيارة السباق من بين أسطول ضخم من السيارات الفارهة لأشهر ماركات ومصنعي السيارات في العالم، مثل مرسيدس وبي إم دبليو، ولامبورجيني وغيرها، بالإضافة للتصميم الذكي للسيارة الذي يهتم بأدق التفاصيل مما يمنحك شعورا حقيقيا بقيادة السيارة.
  • إمكانية التعديل على السيارة للوصول إلى أفضل أداء لها أثناء السباق، حيث يمكنك تغيير الموتور أو التصميم الخارجي أو الداخلي للسيارة.
  • أنماط متنوعة من السباقات، حيث يمكن الاختيار من بين نمط السباق التقليدي، وهو مجموعة من المتسابقين تسعى للحصول على واحد من المراكز الثلاثة الأولى في نهاية السباق، والنمط الثاني هو سباق الزمن، حيث يجب على المتسابقين الوصول إلى خط النهاية قبل انتهاء مدة زمنية معينة، أما بالنسبة للنمط الثالث من السباق، وهو نمط المطاردة وهو الأكثر حماسة من بينها، ويفضله الكثير من اللاعبين، حيث تقوم سيارة الشرطة بمطاردة المتسابق ويجب عليه الهروب منها وتجاوز الكثير من العقبات والعوائق التي تعترض طريقه، ويجب الهروب من الشرطة قبل انقضاء وقت محدد.
  • إمكانية اللعب أون لاين ومشاركة الحماس والإثارة مع الأصدقاء ومحبي اللعبة من مختلف أنحاء العالم. 

روابط تحميل لعبة أسفلت 9 الأسطورة Asphalt 9 Legend

يمكن تحميل اللعبة مباشرًة من خلال متجر جوجل بلاي على الرابط التالي:

لعبة سباق Racing in Car

لكل عشاق ألعاب السيارات والسرعة الجنونية فإن لعبة سباق Racing in Car هي الأفضل، حيث يمكنك التسابق داخل مدن مصممة لتبدو مشابهة للواقع تمامًا، مما يمنحك تجربة سباق وقيادة ممتعة وحقيقية للغاية.

معلومات عن لعبة سباق Racing in Car

اللعبة مجانية بشكل كامل، وهي من إصدار وتطوير شركة Nit&39X Games، تم إصدار آخر تحديث من اللعبة بتاريخ 2021.06.11، وتبلغ مساحة اللعبة 48،8 MB.

تتوافق اللعبة مع جميع أنظمة التشغيل للأجهزة المختلفة.

مميزات لعبة سباق Racing in Car

  • إمكانية التعديل على السيارة التي تختارها، حيث يمكنك إدخال الكثير من التعديلات مثل ترقية الفرامل، تعديل الموتور ليصبح أكثر سرعة، زيادة تسارع السيارة وغيرها.
  • محاكاة حقيقية للقيادة، ويرجع ذلك إلى جودة التصميم العالية، حيث ستشعر في اللعبة وكأنك سائق حقيقي، سوف ترى عجلة القيادة وكذلك النوافذ والمرآة الجانبية.
  • أماكن متعددة لإقامة السباق داخل مدن مختلفة، ذات شوارع واقعية للغاية.

رابط تحميل لعبة سباقRacing in Car يمكنك تحميل اللعبة والاستمتاع بها ومشاركة الأصدقاء من خلال متجر جوجل بلاي على الرابط التالي:

لعبة سباق سيارات ترافك تور Traffic Tour

تعتبر لعبة سباق سيارات ترافكتورTraffic Tourواحدة من ألعاب السباق ذات الطرق اللانهائية، يقوم المتسابق فيها بتجاوز سيارات الشرطة والعوائق التي تقابله في الطريق من خلال مهارته في القيادة، حتى يتمكن من الفوز ويبدأ بجمع البطاقات التي تؤهله لفتح مراحل جديدة من اللعبة

لعبة Traffic Tour هي لعبة أون لاين يمكن مشاركتها مع الأصدقاء أو اللاعبين من مختلف دول العالم.

معلومات عن لعبة سباق سيارات ترافك تور Traffic Tour

اللعبة من تصميم شركة Wolves Interactive‏، وهي لعبة مجانية تم إصدارها لتتوافق مع نظام تشغيل أندرويد 4.1 ومافوق، تم إصدار اللعبة بتاريخ 11 نوفمبر،لتحصل على شعبية كبيرة ويزداد عدد مرات تحميلها على متجر جوجل بلاي، كما حصلت على تقييم 4.5 من 5.0 على متجر جوجل.

مميزات لعبة سباق سيارات ترافك تور Traffic Tour

  • الاستمتاع بأربع زوايا تصوير مختلفة، لتختار من بينها حتى تصل إلى الإحساس الحقيقي بالقيادة والمتعة أثناء السباق.
  • التحكم الدقيق ببيئة ومناخ السباق، حيث يمكن اختيار حلبة سباق في أماكن وأجواء مختلفة مثل ( الليل والنهار، الصحراء، الثلج، الأمطار، الجو المشمس وغيرها).
  • تعتمد اللعبة على السرعة الجنونية، فكلم ازادت سرعتك فإنك ستربح الكثير من النقاط.
  • تحتوي اللعبة على 40 سيارة مختلفة، يمكن إدخال التعديلات عليها بسهولة لتجعلها أكثر ملائمة للسباق.
  • الاختيار من بين 5 أنماط مختلفة للعب: مثلا للعب أون لاين، نمط الطريق اللانهائي، نمط المهام، نمط القيادة الحرة، نمط تحدي الوقت.
  • 100 مهمة أونلاين، يمكنك الاختيار من بينها لتتحدى المتسابقين من جميع أنحاء العالم.

رابط تحميل لعبة سباق سيارات ترافك تور Traffic Tour التحميل المباشر من خلال متجر جوجل:

لعبة مطاردات سيارات Need For Speed  No Limits

ليست مجردة لعبة سباق سيارات عادية، بل أنها ذات طابع اكشن مثير، حيث تقوم سيارة الشرطة بمطاردتك طوال السباق، ويجب عليك الفرار منها حتى تتمكن من الوصول إلى خط النهاية، كما يمكنك مشاركة اللعبة مع الأصدقاء من خلال الإنترنت لإضافة المزيد من المتعة والإثارة لهذه المطاردات الجنونية.

معلومات عن لعبة سيارات Need For Speed  No Limits

تعتبر اللعبة هي النسخة الأحدث من سلسلة اصدارات Need For Speed وتم إصدارها بتاريخ 26-11-2021 م، وهي من تصميم وإنتاج شركة ELECTRONIC ARTS الأمريكية، كما يدعم الإصدار الأخير من اللعبة اللغة العربية بالإضافة إلى 40 لغة اخرى من ضمنها الإنجليزية بالطبع.

اقترب عدد تنزيلات اللعبة من على متجر جوجل بلاي إلى قرابة 5 مليون تنزيل، وبالإضافة لأجهزة الأندرويد فأنه يمكنك تجربة اللعبة على منصات أخرىللعبمثلأجهزةPlayStation 4, Xbox One و PC.

مميزات لعبة سيارات Need For Speed  No Limits

  • الاختيار من بين مجموعة كبيرة من السيارات الفخمة مثل سيارات بورش، ماكلارينو بي أم دبليو ولامبورجيني وسبارو ومرسيدس، وجميع السيارات في اللعبة هي محاكاة للسيارات الحقيقية في الواقع، كما أن هناك إمكانية التعديل على مواصفات ومميزات ولون السيارة.
  • جرعة كبيرة من الحماس والإثارة من خلال مطاردة الشرطة للاعبين، وكذلك وجود أدوات يمتلكها اللاعب تقوم بعرقلة المنافسين الآخرين.
  • الحصول على مراحل جديدة وسيارات فخمة كلما تفوق اللاعب في المهام التي يقوم بتنفيذها في اللعبة.
  • خمس أنماط مختلفة من اللعبة يمكنك الاختيار من بينها وهي:
  • نمط Speed :وهو نمط السباق الكلاسيكي المعتاد.
  • نمط OUTLAW: وهو النمط الأشهر، وتقوم فيه الشرطة بمطاردة المتسابقين كونهم خارجينعن القانون.
  • نمط Build :يتيح للاعب تخصيص سيارة يقوم بتعديلها وتبديل قطع الغيار الخاصة بها كما يرغب للمنافسة بها في السباق.
  • نمط Style:وهو نمط يتم في تحديد طريقة انهاء السباق، مثلا عند اصطدام السيارة بسيارة منافس آخر.
  • نمط Crew:يتمكن اللاعب في هذا النمط من تشكيل فريقه الخاص والمكون من 4 أو 5 متسابقين آخرين من أصدقائه والمنافسة به في اللعبة.

رابط تحميل لعبة سيارات Need For Speed  No Limits

يمكنك من حميل اللعبة من خلال الرابط المباشر التالي لمتجر جوجل بلاي:

لعبة سيارات CSR Racing 2

أحد ألعاب سباق السيارات التي تتمتع بصورة وجرافيك وتصميم جذاب للعين، يجعلك تشعر وكأنك تقود السيارة بشكل حقيقي، حيث يمكنك الاستمتاع بالاختيار من بين 95 نوع من السيارات الفارهة للفوز بالسباق على منافسيك الذين يشاركونك اللعب من خلال الإنترنت.

معلومات عن لعبة سيارات CSR Racing 2

قامت شركة Zynga Inc / NaturalMotionGames Ltd‏ بتصميم اللعبة وتطويرها وطرحها للمتاجر الإلكترونية بشكل مجاني تمامًا، وتتناسب اللعبة مع إصدارات ونظم تشغيل مختلفة، حيث تعمل اللعبة على نظام لـAndroid 4.4 وما فوق.

بالنسبة لنظام تشغيل IOS فإنها تعمل على أجهزة أيفون / ايباد / ايبود – iOS 10. وما فوق، وبالنسبة لنظام التشغيل ويندوز فإنها تعمل على جميع الإصدارات التالية من الويندوز: Windows 8 / Windows 8.1 / Windows 10 – XP – Vista – Windows 7

مميزات لعبة سيارات CSR Racing 2

  • تفاصيل رائعة ودقيقة لتصميم السيارات، من حيث الظلال والانعكاسات التي تبدو حقيقية على السيارة.
  • العديد من أنماط وصيغ السباقات المختلفة والمتنوعة، حيث يمكنك اللعب منفردًا، أو أون لاين مع مجموعة من اللاعبين من أماكن مختلفة.
  • عند بدء اللعبة يتم منحك مبلغ من النقود داخل اللعبة كي تشتري سيارتك الأولى، والتي يمكنك إدخال التعديلات عليها بشكل محدود، حتى تتمكن من الفوز بالسباقات وجني الأموال.
  • سوف تتمكن من الحصول على خيارات تعديل أكثر، بالإضافة إلى إمكانية شراء أنواع مختلفة من السيارات الفخمة مثل بنتلي، فيراري، دودج، مرسيدس، لامبورجيني وغيرها من السيارات العالمية.

رابط تحميل لعبة سيارات CSR Racing 2

الرابط المباشر لتحميل اللعبة من خلال جوجل بلاي:

لعبة سيارات Forza Street

من أشهر ألعاب السيارات ذات التصميم ثلاثي الأبعاد، والذي يمنحك تجربة سباق تحاكي الواقع، كما يمكنك تشكيل السباق كما ترغب، عن طريق اختيار المنافسين وطريقة السباق، وكذلك نوع السيارة التي ستنافس بها في السباق.

معلومات عن لعبة سيارات Forza Street

تم طرح اللعبة لأجهزة الأيفون والأندرويد عام 2020، وكانت تعمل قبل ذلك على أجهزة الكمبيوتر والأكسبوكس فقط، ويبلغ حجم اللعبة 2 جيجا، وتم تصميمها من قبل عملاق الألعاب الإلكترونية شركة Microsoft Corporation.

مميزات لعبة سيارات Forza Street

  • لا تعتمد اللعبة على السباق فقط، بل تحتوي على العديد من القصص، فلكل مهمة في اللعبة قصة مختلفة، مما يزيد اللعبة إثارة وغموض، وهو الأمر الذي يستدعي التفكير واستخدام الذكاء واتخاذ قرارات صحيحة لإنهاء المهمة.
  • تصوير سينمائي مميز لمشاهد السباق، لتبدو اللعبة وكأنك في أحد أفلام أكشن السيارات تماما، فهناك عدة كاميرات وزوايا ترصد السيارة أثناء السباق من جميع الاتجاهات، وأثناء الانزلاق وعمل الحركات الاستعراضية، لتقدم لك تجربة سباق رائعة.
  • مجموعة متنوعة من السيارات، وتتميز لعبة Forza Street غيرها من ألعاب السيارات الواقعية، بكونها تحتوي على مجموعة من السيارات القديمة والكلاسيكية أيضًا، لتلبي جميع أذواق ورغبات اللاعبين أثناء السباق.

ألوان رائعة ومؤثرات بصرية وصوتية عالية الجودة، تحاكي السباقات الحقيقية تماما.

رابط تحميل لعبة Forza Street

يمكنكم تحميل اللعبة مباشرة من خلال متجر جوجل بلاي من الرابط التالي:

لعبة Clash For Speed

لاقت لعبةClash For Speed رواجًا كبيرًا بين محبي ألعاب السيارات، خاصة تلك التي يطغى عليها مظهر ألعاب الحرب، حيث يمتلك كل لاعب في السباق صندوق من الأسلحة لضرب وإطلاق النار على المنافسين وعرقلتهم.

حتى تتمكن من الفوز يجب عليك الوصول إلى خط النهاية قبل أي متسابق آخر ودون الوقوع في أيا من الفخاخ المنتشرة على طول مضمار السباق.

معلومات عن لعبة Clash For Speed

تم إصدار النسخة الأحدث من اللعبة بتاريخ 2021-04-12، من قبل مطور الألعاب Tweaking Technologies،وتتوافق اللعبة مع إصدارات Android 4.1 وما فوق، كما تبلغ مساحة اللعبة 146,1MB.

مميزات لعبة Clash For Speed

  • تتيح لك اللعبة استخدام كافة الوسائل لإبعاد المنافسين عن طريقك، من خلال مجموعة متنوعة من الأسلحة والفخاخ التي يمكنك زرعها في طريق منافسيك.
  • كلما فزت في سباقا تأكثر، كان بإمكانك ترقية سيارتك وتعديلها وإدخال العديد من المميزات عليها.
  • إمكانية اللعب أون لاين أو أوف لاين، ولذلك فأنت لست بحاجة لوجود إنترنت طوال الوقت حتى تتمكن من اللعب.

رابط تحميل Clash For Speed

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي:

لعبة سيارات Beach Buggy Racing 2

لعبة ممتعة للغاية تحمل طابع المغامرات والتشويق والتسلية أكثر من كونها سباق واقعي، كما تقدم للاعبين العديد من الاختيارات التي تضيف المرح والمتعة للمتسابقين أثناء اللعبة.

معلومات عن Beach Buggy Racing 2

تم إطلاق النسخة المطورة والأحدث من اللعبة بتاريخ 2021.12.16، وهي من تصميم شركةVECTOR UNIT، وتعمل اللعبة على جميع أنظمة الأندرويد والأيفون، كما أنها تشبه إلى حد كبير لعبة Mario Kart.

مميزات لعبة Beach Buggy Racing 2

  • مسارات سباق متعددة، فهناك مسارات على الشاطئ وداخل المدن، وإلى جانب القلاع أو الغابات وغيرها من الأماكن.
  • إمكانية التحكم بالسيارة أثناء السباق بأكثر من طريقة، إما عن طريق إمالة جهاز الهاتف إلى اليمين واليسار لتحريك السيارة والانعطاف يمينًا ويسارًا، وإما من خلال أزرار تحكم موجودة على الشاشة أثناء السباق.
  • 40 سيارة سباق مختلفة، ولكن لا يمكن الاختيار من بينها مباشرًة، بل يجب عليك الفوز أولًا بالسباقات المطلوبة ليتم إتاحة هذه السيارات.
  • العديد من القدرات الخارقة التي يمكنك الحصول عليها أثناء السباق لمحاربة منافسيك مثل: تفجير السيارات الاخرى ووضع العقبات في طريقهم وإطلاق الصواريخ عليهم، بالإضافة للعديد من القدرات الأخرى مثل زيادة السرعة ،ودرع الحماية من الصواريخ.

رابط تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2

يمكنك تحميل اللعبة مباشرة من خلال متجر جوجل بلاي من الرابط التالي:

لعبة سيارات Dr Driving

وهي لعبة السيارات الأشهر منذ عام 2013، وذلك لأنها ليست لعبة سباق تقليدية، بل مهمتك الأساسية في هذه اللعبة تشبه مهمة سائق سيارة الأجرة، حيث سيطلب من الذهاب إلى أماكن معينة بالسيارة في وقت محدد، دون الاصطدام بالسيارات الأخرى أو ارتكاب الحوادث، وإلا ستقوم الشرطة بمطاردتك وإعاقتك عن مهمتك.

معلومات عن لعبة Dr Driving

الشركة المنتجة والمصممة للعبة هي SUD Inc، وقد قامت بطرح أحدث نسخة من اللعبة بتاريخ 18 نوفمبر 2021، وتتطلب نظام تشغيل أندرويد إصدار 4.1 وما فوق، حجم اللعبة صغير جدًا يتناسب مع جميع الأجهزة والمساحات حيث يبلغ حجمها 12M.

مميزات لعبة Dr Driving

  • واجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة، حيث يمكنك الوصول إلى الاختيار الذي ترغب فيه بسهولة.
  • يمكنك اللعب أوفلاين أو أونلاين بمشاركة الأصدقاء.
  • المهام متنوعة وكثيرة في اللعبة، مما يجعلها لعبة ممتعة بعيدًا عن ملل التكرار الذي تتسم به كثيرًا من ألعاب السيارات الأخرى.

رابط تحميل لعبة Dr Driving

التحميل مباشر من خلال متجر جوجل، فقط اضغط على الرابط:

لعبة سيارات لعبة City Car Driving

من اسم اللعبة نستطيع أن نعرف أن اللعبة هي عن القيادة داخل المدينة، حيث تعتبر اللعبة محاكاة حقيقية للقيادة، حيث تمنحك شعور وكأنك تجلس خلف عجلة القيادة بالفعل، وهي لعبة مليئة بالتحديات والإثارة والأكشن.

معلومات عن لعبة City Car Driving

تم تطوير اللعبة وتصميمها من خلال شركة Barış Kaplan‏، وتم طرح النسخة الاحدث من اللعبة للجمهور بتاريخ 2021-02-14، وتعمل اللعبة على جميع انظمة التشغيل الخاصة بالهواتف، وكذلك نظام التشغيل ويندوز Windows 7 SP1 / 8 / 8.1 / 10 /64 Bit .

مميزات لعبة City Car Driving

  • مستويات متعددة للعبة تتدرج في مستوى الصعوبة، ولكن يبدأ اللاعب من المستوى الأسهل، حتى يتمكن من فهم اللعبة ويتمكن من الفوز بسهولة.
  • مؤثرات بصرية وسمعية رائعة، تعمل على إشعال الحماس أثناء اللعب.
  • مناظر ومشاهد تحاكي الواقع وتعمل على زيادة المتعة أثناء القيادة مثل هطول الأمطار والثلوج، وكذلك ظهور الضباب أثناء القيادة وخاصًة أثناء الليل، مما يتطلب من اللاعب المزيد من المهارة والقدرة على التحكم لتجنب الاصطدام والخسارة.
  • أنماط مختلفة من اللعب، كذلك يمكن للاعب صنع النمط المفضل الخاص به، ومن أشهر أنماط اللعبة التي يحبها الكثير من اللاعبين هو نمط المطاردات التي تسعى فيه سيارات الشرطة للقبض عليك، بينما تحاول بكل الوسائل الممكنة من الهرب والنفاد منها.

رابط تحميل لعبة City Car Driving

التحميل مباشرة من على متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي:

خلاصة:

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع افضل العاب سيارات واقعية للكبار مجانا، فإذا كنتم من عشاق ألعاب السيارات فإننا ندعوكم إلى تجربتها ودعوة أصدقائكم للمشاركة، لزيادة الشعور بالحماسة والمنافسة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments