العاب

أفضل العاب سيارات حقيقية للكبار مجانا

لم يعد أي هاتف ذكي يخلوا من الألعاب الإلكترونية نظرا للتسلية التي تمنحها للاعب والتشويق، وقد ظهرت مجموعة كبيرة من الألعاب المختلفة والمتنوعة فمنها الألعاب المخصصة للصغار والألعاب المخصصة للكبار، لكن من أشهر الألعاب وأكثرها تنزيلا هي تحميل العاب سيارات إذ يفضلها صغير وكبير وحتى الفتيات والأشخاص بمختلف أعمارهم، وذلك لاحتوائها على المنافسة بالدرجة الأولى والإثارة والتشويق، فضلا عن كون اللاعب يحس نفسه وكأنه موجود حقا بداخل اللعبة ويعيش أجواء السباق بشكل حقيقي.

وهناك الكثير من ألعاب سباق السيارات متواجدة في متجر جوجل فمنها من تلعب أون لاين وتحتاج إلى النت ومنها من تلعب أوف لاين ولا تحتاج إلى النت، ولو كنت عزيزي القارئ تبحت عن تنزيل العاب سيارات الممتعة والحديثة بدون نت على هاتفك ولا تعرف ما هي أفضل الألعاب، ننصحك بمتابعة مقالنا هذا على موقعنا معلومة، لأننا سنذكر أهم 10 ألعاب سيارات مجانية بدون نت لهواتف الأندرويد مع روابط تحميلها، كما نتحدث عن أفضل لعبة سيارات حقيقية للأندرويد 3 Real Racing مع رابط تحميلها.

قيادة سيارة حقيقية Racing Car Racing

تحميل ألعاب السيارات للأندرويد 2020 2021

معلومات تقنية عن هذه اللعبة :

  • مطور اللعبة : Nit&39X Games
  • الإصدار الحالي : V1.22
  • آخر تحديث : 2021.06.11
  • إصدار متوافق مع : Android + 4.1 والأحدث
  • الفئة .القسم : أكشن ومغامرة
  • حجم اللعبة : 48،8 MB
  • الاصدار : مجاني

مميزات Racing Car Racing

إن لعبة قيادة سيارة حقيقية ثلاثية الأبعاد تحتوي على العديد من المميزات نذكر أهمها في:

  • من أهم مميزاتها أنها لعبة ثلاثية الأبعاد تشعر وكأنك داخل اللعبة و تبدو وكأنها حقيقية، كما أنها مجانية بالكامل.
  • كما أن Racing Car Racing : Free Driving 3D Games مصممة خصيصا للأفراد الذين يعشقون القيادة بجنون وبسرعة قياسية، فاللعبة توفر للمتسابقين تجربة الانحراف، وتوفر إمكانيات رائعة للسير على السباق مع منعطفات حادة للغاية.
  • عبارة عن لعبة محاكاة سباقات سيارات كبيرة السرعة تتيح للمتسابق التنافس و التحدي مع أسرع المتسابقين في العالم.
  • فضلا عن كون اللعبة خفيفة للغاية ولا تستهلك مساحة كبيرة من مساحة الهاتف، بالإضافة إلى سهولة تنزيلها وتثبيتها وبدء اللعب بها.

أنظر يضا: 
تحميل 130 ألعاب فلاش قديمة خفيفة على الكمبيوتر الشخصي

لعبة Asphalt 9: legends

 العاب سيارات حقيقية للكبار 2018

تعتبر لعبة Asphalt 9: legends من أقوى ألعاب سباق السيارات، وهي من تصميم شركة Gameloft الشهيرة جدا، واللعبة متاحة في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني وتعمل بدون نت عند تنزيلها، وتعتبر من أفضل ألعاب السيارات لأنها تتميز بجرافيك عالي جدا ومؤثرات رائعة حقا، كما أن لها العديد من المميزات الأخرى نذكر أهمها فيما يلي :

مميزات لعبة Asphalt 9: legends :

إن لعبة Asphalt 9: legends الخاصة بسباق السيارات تتسم بمجموعة من المميزات والخصائص التي تجعلها لعبة فريدة من نوعها و رائعة للغاية وتزداد عدد تحميلاتها يوما بعد يوم، وهذه المميزات يمكن أن نذكرها في :

 العاب سيارات حقيقية 2020
  • أول ما يميز هذه اللعبة كونها بالمجان وتعمل بدون نت يمكن لأي فرد لعبها متى يريد، كما أن عملية تحميلها وتثبيتها بسيطة للغاية وغير معقدة، و متاحة في متجر جوجل بلاي.
  • لعبة Asphalt 9: legends أرضت تطلعات كل محبي سباق السيارات وعاشقي السرعة والإثارة، لأنها تقدم لاي متسابق جو تنافسي و تجربة فريدة من نوعها تجعله يشعر كأن اللعبة واقعية ويعيشها.
  • وتتوفر أيضا على ميزة التقدم خلال اللعب بواسطة القيام ببعض المهام و التحديات، وأيضا توفر للمتسابقين التنافس مع متسابقين آخرين عبر الأنترنت.
  • النسخة الحديثة من هذه اللعبة تضمنت سيارات جديدة ورائعة، وأيضا الكثير من الخرائط والطرق المحدثة، بالإضافة إلى العديد من حلبات السباق والطرق المتواجدة في أرض الواقع، ومن بينها حلبات السباق الواقعة في كل امن لامارات والسعودية وقطر، وتضمنت أيضا أهرامات مصر.
  • وأيضا من مميزات هذه اللعبة أنها تتسم بخاصية وضع التحكم Touch drive، وهذه الخاصية تقدم للاعب التحكم بشكل أكبر في السيارة و تحسين سرعتها والقيام بالعديد من القفزات الرائعة والانعطافات الشديدة ، واستعمال النيترو.

لعبة Need For Speed : Most Wanted

 العاب سيارات حقيقية للكبار

تعتبر لعبة Need For Speed Most wanted من بين أقوى ألعاب سباق السيارات حاليا وهي من إنتاج و تصميم الشركة الأمريكية ( إلكترونيك آرتس)، به العديد من المميزات ما يجعلها مفضلة لذى عاشقي سباق السيارات والسرعة، لكن بها مشكل واحد كون تحميلها ليس بالمجان فهي لعبة مدفوعة ومتواجدة في متجر بلاي بقيمة 4.99 دولار أمريكي.

أنظر أيضا: 
تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجانا PS3

مميزات لعبة Need For Speed Most wanted :

هذه اللعبة تتضمن مجموعة من المميزات التي جعلتها من أفضل ألعاب سباق السيارات و عدد تحميلاتها بالملايين ولعبا من قبل المستخدمين، ومن أبرز مميزات اللعبة هي :

  • أهم ما يميز اللعبة كونها لعبة سهلة التنزيل ولا تستغل مساحة كبيرة من مساحة الجوال، وتعمل في كافة هواتف الأندرويد.
  • كما أن Need For Speed Most wanted تضم جرافيك رائع و مذهل إذ أنه تم تصنيفها ضمن أقوى ألعاب السيارات من حيت جودة الجرافيك.
  • ورغم كون اللعبة ليست بالمجان عند التحميل ومدفوعة وينبغي شراؤها، لكن بعد تثبيتها يمكن لعبها بحرية وحتى بدون نت أو انصال بالشبكة، ما يعطي للاعب راحة أكبر اثناء اللعب.
  • ومن أبرز مميزاتها أيضا أنها تحتوي على اصناف كثيرة من السيارات الرائعة والمدهشة، وأيضا تتيح للمتسابقين أوضاع لعب متعددة ومختلفة، بالإضافة إلى حلبات سباق مميزة ومتنوعة.
  • كما أنها تحتوي على نظام تحكم بسيط و سهل يمكن المتسابقين من خوض أفضل السباقات، ويمكن أيضا للاعبين أن يقوموا بلعب سباقات طويلة أو قصيرة بحسب رغبتهم.

لعبة Clash For Speed

 العاب سيارات حقيقية مجانا

لا يمكن الحديث عن أفضل ألعاب السيارات بدون نت دون أن نذكر لعبة Clash for Speed، إذ أن هذه اللعبة تعد واحدة من أفضل الألعاب وقد قام تنزيلها عدد كبير من الأشخاص، كما أن اللعبة هي من تطوير شركة Tweaking Technologies، و تصنف ضمن الألعاب القتالية وألعاب السباق.

مميزات لعبة Clash For Speed

  • اللعبة لها العديد من المميزات التي جعلتها لعبة رائعة ومميزة للغاية، يمكن إجمال المميزات في الاسطر الموالية
  • أول ميزة في لعبة Clash For Speed كونها متاحة في جوجل بلاي يمكن تحميلها و بطريقة مجانية، و لا تحتاج الى الأنترنت لكي يتم اللعب بها فهي تلعب بشكل أوف لاين.
  • كما أن اللعبة تضم أكثر من خمسة عشر مستوى خاص باللعب، وكل مستوى مشوق و مسلي أكثر من الثاني وبه عقبات أكثر ترتفع مع اقتراب الوصول إلى المستويات النهائية، و تحتوي أيضا أكثر من ثمانية انواع جيدة ومذهلة من السيارات الخاصة بالسباق ولكل سيارة مؤهلاتها وخصائصها القتالية.
  • بالإضافة إلى احتواء السيارات لأزيد من عشرة أنواع من الأسلحة القتالية، زيادة على ذلك فاللعبة تتضمن ثمانية أنواع من الفخاخ التي تساعد في إيجاد المسارات، وأيضا خمسة أصناف من العقبات، فضلا عن كون اللعبة تتيح للاعب إمكانية ابتكار المسارات والطرق التي يريدها وذلك عن طريق استخدام منشئ المسارات.

لعبة Beach Buggy Racing

 العاب سيارات حقيقية للكبار 2019

إن لعبة Beach Buggy Racing من أفضل و أقوى ألعاب السيارات التي تعمل بدون أنترنت وتعلب بطريقة أوف لاين ويتم تحميلها بشكل مجاني، وبها الكثير من المميزات وتوفر للمتسابقين إمكانيات لعب رائعة حقا ، وهي لعبة ممتعة ومسلية بشكل كبير، وبها الكثير من المغامرة و التسليى و التشويق.

مميزات Beach Buggy Racing

  • اللعبة سهلة التنزيل ، كما أنها لا تأخذ مساحة كبيرة في جوال الأندرويد الخاص بك،
  • اللعبة أيضا جميلة للغاية وممتعة إذ أنها تقدم للمتسابقين السباق في شواطئ استوائية لديها مجموعة من المفاجآت والمغامرات، كما أنه يتم التسابق مع منافسين يمتلكون قدرات كبيرة وشخصيات فريدة ومميزة.
  • كما أن لعبة Beach Buggy Racing تتيح للمتسابقين العديد من السيارات رباعية الدفع والخاصة بالتسابق فوق الكثبان الرملية، وأيضا مجموعة متنوعة من الرياضية السريعة والشاحنات الكبيرة.

أنضر ايضا:
تحميل أفضل 12 ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي

لعبة Traffic Racer

 العاب سيارات حقيقية بدون نت

هي لعبة سيارات وهي لا ترتكز على التسابق بشكل أساسي بقدر ما ترتكز على تجنب السيارات وعدم الارتطام بها والقيادة في المسار السريع، وذلك عن طريق التحكم في السيارة وتوجيهها عن طريق إمالة الهاتف إما يمينا أو على اليسار، والسحب على الشاشة.

مميزات Traffic Racer

  • يتسم برنامج Traffic Racer بمجموعة من المميزات التي تجعله من أفضل ألعاب السيارات، وهذه المميزات نذكرها في السطور الموالية
  • من اهم ما يميز هذه اللعبة كون تحميلها غير مجاني و ليس مدفوع، وبعد تحميل اللعبة فإنها تشتغل من دون اتصال مع النت أي تعمل أوف لاين، وبالتالي يمكنك لعبها متى تشاء.
  • كما أن لعبة Traffic Racer لديها أكثر من ثلاثين نوع من السيارات التي يمكن قيادتها في المسار السريع و تفادي السيارات بها.

لعبة Forza Street

تحميل 07 العاب سيارات حقيقية للكمبيوتر 2021 بحجم صغير

تعتبر لعبة Forza Street واحدة من بين أقوى ألعاب السيارات لهذا العام، وهذه اللعبة تم تطويرها من طرف استديو بريطاني اسمه Electric square، واللعبة هي عبارة عن سباقات للسيارات ذات الصنف الرياضي ، وتلك السباقات تكون غير شرعية وتقام في شوارع ميامي الأمريكية بشكل غير قانوني، والجميل في اللعبة انه كلما تقدمت في مراحل اللعب كلما ازدادت نقاط الخبرة، وستحصل على سيارات جديدة وقطع غيار جديدة والمعدات الضرورية للتسابق.

مميزات لعبة Forza Street :

  • لعبة Forza Street من أبرز مميزاتها أن تنزيلها يتم بشكل مجاني وغير مدفوع، فضلا عن كونها تعمل من دون حاجة لشبكة النت بعد تثبيتها في جوال الأندرويد.
  • كما أن هذه اللعبة تتميز بتوفرها على نظام تحكم سهل وبسيط للغاية يساعد بشكل كبير في الفوز بالسباقات التي يخوضها المستخدم ، إذ أن اللعبة يمكن لعبها من دون الحاجة إلى العجلة الخاصة بالقيادة، فكل ما تحتاج إليه هو كل من الفرامل ودواسة الوقود والنيترو .
  • فضلا عن كون اللعبة واقعية جدا ، وكأنك تقود سباق سيارات شوارع سريع حقيقي جدا

لعبة Drive :

تحميل العاب سيارات للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير بحجم صغير

تعتبر لعبة Drive من أفضل ألعاب سباق السيارات و الشهيرة التي لها شعبية لدى الكبار و الصغار والتي حظيت بإقبال واسع و عدد تنزيلات بالملايين ، وهذا ليس من فراغ لأنها تحتوي على العديد من المميزات والخصائص التي ميزتها عن باقي الالعاب، كونها مجانية و تلعب بدون نت و و بها جرافيك رائع يدل على الواقعية كأنك تقود سيارة حقيقية، وهي متوفرة في متجر جوجل بلاي وبشكل مجاني و ليست من الألعاب المدفوعة ، كما أن اللعبة تضم الكثير من المتعة والإثارة و التسلية.

و بهذا نصل لختام هذا المقال الخاص بعشاق ألعاب السيارات الجميلة المميزة للكبار، حيث استعرضنا لكم متابعينا الكرام قائمة من أفضل العاب سيارات حقيقية للكبار مجانا، الألعاب التي تم ذكرها كلها جميلة، اكتشف أكثر مميزاتها و استمتع بجو السرعة و التحدي و القيادة الجميلة عبر تحميلها من الرابط الذي تم تقديمه الخاص بكل لعبة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم و استحسانكم، أية إضافات خاصة بكم حول الموضوع أو استفسارات اتركوها في قسم التعليقات، أطيب التحيات

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments