برامج

افضل برنامج لإخفاء التطبيقات 2022 بدون روت مجانا

ماهو أفضل برنامج لإخفاء التطبيقات بدون روت مجانا ؟ هو سؤال منتشر بكثرة في صفحات و محركات البحث بسبب حاجتنا لإخفاء الأسرار الخاصة بنا على الهاتف من تطفل و فضول الاخرين الذي قد يسبب الإحراج في بعض المرات، حيث قد يطلب منك مثلا صديقك الهاتف و تترك الجوال معه و تذهب بعيدا فتجده يدخل لبعض التطبيقات المهمة لك ذات الخصوصية مثل تصفح الصور بكل أريحية، أو مثلا تجد زوجتك تدخل لحسابك على الفيس بوك أو الواتساب من أجل تصفح المحادثات، و هذا قد يسبب لك المشاكل في بعض الأحيان، و الإحراج في مرات أخرى، و لأجل هذا الغرض يبحث مستخدمي هاتف الأندرويد عن تطبيق رائع لإخفاء التطبيقات من الظهور في شاشة الهاتف حتى يشعر بالخصوصية و الامان من فضول الاخرين .

في هذا المقال لم نجلب لكم فقط تطبيق واحد لأن برامج إخفاء التطبيقات كثيرة و تتميز بجودة عالية، بل قمنا بتوفير قائمة كبيرة لأفضل تطبيقات إخفاء التطبيقات المجانية للأندرويد . يمكنك أن تختار منها ما يناسبك، تابع معي الفقرات التالية

أهمية تحميل برنامج إخفاء التطبيقات

في الواقع توجد فئة من المتطفلين الذين يقومون بالاطلاع على خصوصية الأفراد الاخرين، وذيتم هذا إذا كنا غافلين عن الهواتف الخاصة بنا مثلا في حالة تركها في الشحن، و في الغالب ما يأتي هذا الفعل المشين من الصغار و المراهقين الذين لا يملكون أي نضج أو حس مسؤولية ولا يعلمون قيمة خصوصية الأشخاص الآخرين، خاصة ان هذه الفئة في هذا السن قد تعمل على فضح الأمور الأمور و الأسرار الموجودة في هاتفك مع أصدقائهم أو مع العائلة .

و بصرف النظر عن هذا الأمر، نكون في بعض الأحيان في حاجة لخاصية إخفاء التطبيقات، وذلك عندما يكون لدينا الكثير من التطبيقات التي قمنا بتحميلها على الهاتف، التي تقوم بملئ شاشة الهاتف للاخر، في هاته الحالة نكون مضطرين إلى حذف و إزالة بعض التطبيقات لكي تبقى لدينا مساحة كافية على هاتفنا، و لكي لا يصبح الهاتف ثقيل جدا، هنا تكمن أهمية تحميل و استخدام برنامج إخفاء التطبيقات، فبدل حذف تلك التطبيقات المتنوعة نستطيع إخفاءها لتجاوز مشكلة بطئ الهاتف و عدم تأثر مساحة الهاتف، لهذا فمن المفيد لكم الإسراع في تحميل برنامج يخص إخفاء التطبيقات ذات الأهمية في الهاتف لكي لا نقع في هذا الموقف السيء .

توجد القليل من الهواتف الذكية الحديثة التي أصبح موجود فيها هذه الخاصية، وهي خاصية إخفاء التطبيقات، لكن هذا لا يتواجد في باقي الهواتف الحديثة، كما أن الهواتف التي تحتوي على هذه الخاصية يتوجب أن تبحث بداخلها في إعدادات الهاتف لكي تقوم بتفعيل هذه الخاصية، لكن هذا الأمر كما ذكرت لا ينطبق على جميع الهواتف، لأن معظم الهواتف تكون في حاجة لبرامج يتم تنزيلها بهدف القيام بعملية إخفاء التطبيقات التي لا نود أن يطلع عليها الافراد الآخرون.

أنظر أيضا :
تحميل برنامج إخفاء التطبيقات مجانا آخر إصدار

تحميل أفضل 8 برامج قفل شاشة الأندرويد بالبصمة لسنة

أفضل برامج إخفاء التطبيقات

في الوافع في حالة دخلت على أي متصفح انترنت و قمت بكتابة برامج إخفاء التطبيقات، ستظهر لك قائمة كبيرة تحتوي على تطبيقات تدعي القيام بهذه الوظيفة، لكن في واقع الأمر ليس كذلك، حيث أن العديد من هذه التطبيقات لا تشتغل، فقط يتم الترويج بها .

و بالتالي من أجل تجاوز هذه الإشكالية التي تتجلى في صعوبة اختيار البرامج الشغالة و الفعالة، سأضع بين أيديكم أهم وأفضل و أجود هذه التطبيقات، كل برنامج سنقدم شرح مختصر عنه و رابط تحميله بشكل مباشر دون ضياع الوقت و بدون حاجة لجهد و عناء البحث عنه . ستجد كل ذلك في الفقرات الموالية .

برنامج إخفاء التطبيقات Caculator

قد تتساءل ما علاقة تطبيق الالة الحاسبة بتطبيقات إخفاء التطبيقات ؟ إنه برنامج يموه المتطفلين على أساس أنه تطبيق عادي للالة الحاسبة لكنه تطبيق يخفي التطبيقات المهمة في هاتفكم، في حالة كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى و تسمع فيها عن تطبيق الآلة الحاسبة الذى يقوم بإخفاء التطبيقات، فبدون أدنى شك ستقوم بتحميل هذا البرنامج بعد أن تطلع على المميزات الكثيرة التي يتمتع بها هذا التطبيق الرائع.

هذا البرنامج يكون ظاهرا من الخارج مثل تطبيق Calculator بشكل عادي جداً، و لكن حينما تقوم بتسجيل الرقم السري الذي اخترته في مرحلة تثبيت التطبيق على جوالك، عندها سيقوم التطبيق بفتح التطبيقات التى اخترتها بهدف إخفائها بداخل التطبيق، و لذلك حينما يفتح احد المتطفلين هاتفك فلن يظن و لن يعتقد أبدا ان برنامج الالة الحاسبة يتضمن تطبيقاتك المهمة، و حتى إذا توقع ذلك فلن يستطيع فتح التطبيق لأنك قمت بحمايته بوضع كلمة سر تعرفها فقط أنت .

يتوجب عليك ان تقوم باختيار كلمة مرور قوية تتكون من ارقام و حروف و رموز لكي يصعب تخمينها و اختراقها، و و تستطيع اختبار كلمة المرور التي قمت بإختيارها عن طريق اداة كاسبر سكاى Kaspersky الحديثة التى تؤدي مهمة تحديد المدة اللازمة من أجل اختراق كلمة المرور الخاصة بك، وكلما كانت المدة طويلة كانت كلمة السر الخاصة قوية و تكون تطبيقاتك على درجة أمان كبيرة امنة داخل تطبيق Calculator يصعب اختراقها، إنه تطبيق رائع و مميز، نقدم لكم الان رابط تحميل برنامج الآلة الحاسبة من متجر جوجل بلاي Google Play.

برنامج hide app- hide aplication icone

في الحقيقة هذا البرنامج من الضروري أن يدخل هذه القائمة ما دمنا نتحدث عن أفضل برامج إخفاء التطبيقات لهذه السنة، لأنه يتمتع بمميزات رائعة وكثيرة بجودة عالية، حيث لا يكتفي فقط بمهمة إخفاء التطبيقات، بل يتجاوز ذلك بالقيام بمهمات و ووظائف أخرى كلها في صالح الهاتف، على سبيل المثال يعمل على حصول الهاتف على مساحة كافية لجعله خفيف و سريع عند التصفح و في حالة الدخول إلى البرامج و التطبيقات .

في النسخة الأقدم من برنامج Hide App كان يتوجب أن تستعمل الروت على هاتفك بغية استخدام التطبيق، و لكن بعد التحديثات الجديدة للتطبيق أنت الان لست في حاجة إلى صلاحيات الروت، حيث تستطيع اخفاء التطبيقات، سواء التي قمت بتحميلها و تثبيتها على هاتفك و كذلك يمكنك اخفاء برامج نظام الهاتف،و هذا تمكن أهمية و قوة هذا البرنامج Hide App .

مميزات البرنامج

1ـ حجم صغير و واجهة بسيطة : يتميز هذا البرنامج بكونه لا يتميز بحجم كبير من أجل تحميله وتثبيته على هاتفك، إذ تستطيع تثبيته بكل بساطة وسهولة، وعلى كافة الهواتف الذكية بمختلف أنواعها منها كذلك الهواتف القديمة، حيث لا يتجاوز حجم التطبيق حوالي 5 ميجابايت في عملية تنزيله، كما واجهة البرنامح بسيطة و سهلة الاستخدام، ولا يحتاج للروت من أجل الاشتغال .

2 ـ مجانية التحميل : على خلاف بعض البرامج التي تؤدي بنفس مهمة هذا البرنامج والتي تكون بشكل مدفوع، تطبيق hide app- hide aplication icone هو برنامج يتم تحميله و يقدمه خدماته مجانا، و بما أنه مجاني و يتوفر على مميزات كثيرة و فائقة يكون الحل الأمثل للعديد من أجل اختيار تطبيق إخفاء للبرامج

3 ـ دعم خاصية النسخ الاحتياطي : يقوم التطبيق بعملية النسخ الذاتي أو التلقائي، و حتى في حالة ما حذف البرنامج أو فرمتة هاتفك، عندما تقوم بتنزيل التطبيق مرة أخرى، فسيقوم بشكل تلقائي بإخفاء التطبيقات التي أخفيتها ضمن التطبيق قبل الفرمتة، و بهذا لن تكون في حاجة لإعادة عملية اختيار التطبيقات بهدف إخفائها

4 ـ كود PIN : لكي تتجتوز مشكلة أن يدخل طرف اخر إلى التطبيق و العبث في إعداداته، يوفر لك البرنامج ميزة كود PIN بهدف قفل و إغلاق التطبيق باعتماد كود خاص لا يعلمه أحد سوى أنت، من أجل الحفاظ على الأمان و الخصوصية ومنع أي أحد من الدخول إليها .

برنامج إخفاء الصور و الفيديوهات gallery vault applock

يعد برنامج Galleryvault من افضل و أروع برامج اخفاء التطبيقات و هو برنامج خاص في إخفاء الصور و مقاطع الفيديوهات،ورغم سهولة استعمال التطبيق و بساطته لكن هذا لا يتعارض مع توفيره مميزات رائعةن حيث أن تطبيق Gallery vault من اشهر التطبيقات فى هذا مجال الإخفاء، و كل ما يتوجب عليك فعله من أجل حماية الصور و مقاطع الفيديوهات التي تخصك فقط هو اختيارها في البداية ثم وضعها داخل التطبيق و و إغلاق التطبيق بكلمة مرور قوية، لكي لا يستطيع أي شخص اخر كيفما كان من الدخول إلى التطبيق و من تم الاطلاع على تطبيقاتك المهمة

وعلى الرغم من أن هذا البرنامج مجاني بشكل كامل الا انه يتضمن على مجموعة من المميزات التى ستبهرك، حيث تستطيع تحميل العديد من الفيديوهات عن طريق التطبيق كما تستطيع تعديل مظهر ايقونة المعرض أمو ما تعرف ب Gallery ، و بهذا لن يعلم أي احد اين تحتفظ بالصور الخاصة بك .

و لكن في حالة اضطرارك أن تخبر أي أحد بكلمة المرور و ترغب بأن يشاهد محتوى هاتفك، هنا تكمن قوة و ميزة هذا البرنامج لكونه يوفر لك وضع كلمة سر وهمية و حينما يقوم شخص اخر بادخالها يعمل التطبيق على عرض محتوى وهمي .

برنامج Keepsafe لإخفاء التطبيقات من الشاشة

يقوم تطبيق Vault بإخفاء التطبيقات بشكل مختلف تماماً عن باقي التطبيقات السابقة، لأن فكرة البرنامج تقوم على نقل الصور والفيديوهات التي تتعلق بكم على شبكة الانترنت، و بهذا لن يتمكن أي احد ان شخص بفتح الملفات المتعلفة بك لأنها في الواقع ليست بداخل جهازك، و عن طريق كلمة المرور التى ستختارها ستستطيع الدخول نحو حسابك على التطبيق و بعد ذلك الاطلاع على كافة ملفاتك.

إذا كنت تود استعادة الملفات على جهازك تستطيع بسهولة تنزيلها مرة أخرى دون أية مصاعب أو مشاكل، و بهذا ستتمكن من الاحتفاظ بكامل مساحة هاتفك و جميع الملفات التى ترغب بالاحتفاظ بها، إضافة إلى الى حفظها بكل أمان بعيداً عن افضول و تطفل الاخرين، و سنترك لك الان رابط تحميل برنامج Keepsafe vault .

أنظر أيضا :
أفضل برامج وتطبيقات الاندرويد مهمة يجب أن تكون على هاتفك
كيفية إخفاء التطبيقات في كل أنواع هواتف Android وبكافة الطرق

برنامج App Locker – Lock App‏

يعتبر من البرامج الأخرى الرائعة في إخفاء التطبيقات المتواجدة في هاتفك والغير مرغوب في مشاهدتها من قيل الأخرين، يعمل برنامج App Locker – Lock App‏ على إخفاء كمية كبيرة من التطبيقات، وذلك بشكل قوي عن طريق رقم مرور يجعل هذه العملية آمنة ويمنع من الوصول إليها و من اختراقها .

برنامج ZERO Launcher

يشتغل هذا التطبيق من خلال نظام أمان عالي بهدف إخفاء التطبيقات و عدم الوصول إليها من طرف الاخرين، ولا تقتصر وظيفة هذا البرنامج على إخفاء التطبيقات، بل يعمل كذلك على إخفاء الفيديوهات والصور التي لا نرغب في أن يشاهدها أي احد، الجيد في الأمر أنه يمكنكم تحميل هذا البرنامج بالمجان مجاني وتثبيته بكل سهولة و بساطة دون أي صعوبات تذكر. فقط توجه إلى الرابط في الأسفل .

كان هذا كل ما يتعلق ب افضل برنامج لإخفاء التطبيقات 2022 بدون روت مجانا، حيث قدمنا لكم أفضل برامج إخفاء التطبيقات و الصور من الشاشة الرئيسية التي ستفيدكم بدون دنى شك في إخفاء أهم التطبيقات في هاتفكم الأندرويد من عدم الظهور للاخرين . وهي تطبيقات سهلة الاستخدام لن تجدوا أية مشكلة عند استخدامها

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments