برامج

أفضل 6 برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة مجانا 2023

يبحث العديد من المستخدمين عن برامج تحميل الفيديو من النت مباشرة ودلك من أجل أن يتمكنوا من الحصول على العديد من الأفلام ومقاطع الفيديو بدلاً من استخدام برامج التنزيل غير الآمنة ، حيث يبحث المستخدم عن برنامج منفصل يمكنه التنزيل من أي موقع دون أي مشاكل.

لذلك في هذا المقال ليوم سنشرح لك أفضل برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة ، وهذا البرنامج الذي سنشاركه معك هو أحد أقوى برامج تنزيل الفيديو وأكثر فاعلية من أي موقع لتنزيل الفيديوهات ، لذا فقط تابع المقال للأخير لتتعرف على هذا البرنامج المميز.

اقرأ ايضا:
تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

أفضل برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة

قبل التعرف على برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة فالجدير بالذكر أنه توجد الكثير من البرامج التي تقدم هذه الخدمة ، لكنه يبقى من الصعب بعض الشيء الحصول عليها بسهولة دون تضييع الكثير الوقت في تجربتها ومعرفة البرنامج المناسب.

نحن في هذه المقالة وضعنا لك مجموعة من الخيارات التي نرى أنها أفضل برامج تحميل الفيديو من النت مباشرة التي يمكنك الاستعانة بها لتنزيل الفيديوهات بكل أريحة.

اقرأ أيضا:
برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة للكمبيوتر والهاتف

1- برنامج Fast Video Downloader

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة فإن برنامج Fast Video Downloader هذا هو الخيار الأمثل لك وهذا لما يتوفر عليه من ميزات وخصائص تجعله يتصدر قائمتنا هذه ، البرنامج بسيط للغاية ويمكنك استخدامه حتى لو كنت مبتدئًا تمامًا ، بالإضافة الى ذلك فهو مجاني تمامًا ولا يحتوي على أي خيارات داخلية مدفوعة.

إذا كنت تستعمل الكمبيوتر أو اللابتوب فيمكنك استعمال برنامج Fast Video Downloader لكل أريحية إذ أنه لا يلزم التسجيل أو الاشتراك ، مع ميزة تنزيل فيديو واحد أو تنزيل مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو دفعة واحدة ، كما يوفر إمكانية تنزيل مقاطع فيديو بجودة مختلفة ، من 144 بكسل إلى 1080 بكسل.

مميزات برنامج Fast Video Downloader

  • يأتي برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة هذا بواجهة مستخدم بسيطة مناسبة للمحترفين والمبتدئين.
  • القدرة على جدولة التنزيلات لتتمكن من تنزيل عدد كبير من الملفات في أوقات مختلفة لتوفير حزمة الإنترنت.
  • ستتمكن من خلاله من البحث عن مقاطع الفيديو في البرنامج للبحث في عدد كبير من مواقع الفيديو.
  • يستقطب البرنامج معظم سرعة الإنترنت أثناء التنزيل حتى تتمكن من تنزيل الفيديوهات الكبيرة في وقت قصير.
  • البرنامج  يدعم مختلف إصدارات ويندوز ، من Windows 7 إلى Windows 11 ، ويدعم نواة 32 بت و 64 بت.

كيفية تحميل واستخدام برنامج Fast Video Downloader

تعتبر عملية تحميل واستخدام برنامج Fast Video Downloader من الأمور السهلة والبسيطة التي يمكن لأي شخص القيام بها ، لذا ومن خلال الخطوات التالية ستتعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بهذه العملية :

الخطوة 1:

أولاً قم بالنقر على الرابط التالي لتتمكن من تحميل برنامج Fast Video Downloader بشكل مجاني.

الخطوة 2:

بعد تنزيل البرنامج على جهازك ، ستحتاج الى فك ضغط البرنامج لتتمكن من استعماله بحرية ، وبمجرد الانتهاء من تنزيل Fast Video Downloader وفك ضغط الملف ، انقر فوق ملف exe. لبدء عملية التثبيت على الفور.

الخطوة 3:

هذه العملية سهلة وواضحة ما عليك هو النقر فقط “التالي” في كل مرة حتى تنتهي من عملية التثبيت.

الخطوة 4:

الآن بعد الانتهاء من التثبيت قم بالنقر على أيقونة برنامج Fast Video Downloader لبدء الاستخدام.

الخطوة 5:

الآن في واجهة البرنامج ، قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، ومن ثم قم بلصقه في الحقل المخصص في البرنامج.

الخطوة 6:

من ثم يمكنك تحديد جودة الفيديو قبل بدء التنزيل ، حيث توجد مجموعة كبيرة من الاختيارات للاختيار من بينها.

الخطوة 7:

من أجل تنزيل الفيديو على جهازك ، انقر فوق تنزيل لبدء تنزيل الفيديو على الفور.

وهكذا من خلال هذه الخطوات البسيطة والسهلة ستكون قد تمكنت من تحميل واستخدام برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة ، ويمكنك تكرار هذه العملية في كل مرة ترغب في تحميل فيديو معين.

اقرأ أيضا:
تحميل فيديو من اليوتيوب للأندرويد بدون برامج
تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بسهولة لجميع الأجهزة

2- برنامج VideoProc Converter

يعتبر برنامج VideoProc Converter لتحميل الفيديو من النت مباشرة من البرامج المميزة في هذا المجال، لغرض تنزيل مقاطع الفيديو على الكمبيوتر بطريقة آمنة ومستقرة ، فإن VideoProc Converter هو خيار مناسب لك.

يعتبر برنامج VideoProc محرر فيديو رائع يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Vimeo و Facebook و Dailymotion و Twitter و Twitch والمزيد من المواقع ، و يمكنه أيضًا تنزيل قوائم التشغيل والقنوات ومقاطع الفيديو الحية وكدلك M3U8.

ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو إلى المكان المخصص في الموقع ، وبعد ذلك سياعدك البرنامج على تحليله وتنزيله على الفور مجانًا.

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها باستخدام VideoProc Converter. الى  تنسيقات فيديو أخرى ، وكدلك إزالة الموسيقى ، وإضافة علامة مائية ، وتقسيم ، وتدوير ، وتقليل الضوضاء ، والدمج ، والوجه والمزيد.

مميزات برنامج VideoProc Converter

  • مجاني وآمن: إنه برنامج تنزيل فيديو مجاني بنسبة 100٪ ، وهو آمن تمامًا للاستخدام على كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز أو Mac.
  • سهل الاستخدام: إنه يوفر واجهة بسيطة وبديهية تتيح لك إنهاء تنزيل مقاطع الفيديو في غضون خطوات.
  • لا إعلانات: لن تظهر أي إعلانات أثناء تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت.
  • تسريع GPU: سيؤدي إلى تسريع GPU على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمساعدتك على تنزيل مقاطع الفيديو في غضون دقائق.

كيفية استخدام برنامج VideoProc

الخطوة 1:

أولاً ، قم بالنقر على الرابط التالي لتتمكن من تحميل برنامج VideoProc بشكل مباشر على جهازك ، ومن ثم قم بتثبيته بإتباع الخطوات البسيطة كما هو معروف.

الخطوة 2:

بعد التثبيت قم بفتح برنامج VideoProc ، وفي الواجهة الرئيسية انقر فوق أيقونة Downloader كما هو في الصورة أذناه.

الخطوة 3:

من ثم انقر فوق + إضافة فيديو والصق رابط فيديو YouTube هنا ، ومن ثم انقر فوق تحليل للمتابعة. يمكنك أيضًا إضافة عنوان قناة YouTube أو قائمة تشغيل ، ويمكنك أيضًا تعيين تنسيق التصدير ودقة الوضوح قبل تنزيل مقطع (مقاطع) الفيديو المحددة.

الخطوة 4:

اضغط على زر التنزيل الآن لتنزيل مقطع الفيديو الآن.

هكذا من خلال هذه الخطوات البسيطة ستكون قد تمكنت من تحميل الفيديو من النت مباشرة من خلال برنامج VideoProc.

اقرأ أيضا:
كيفية تحميل فيديو من سناب شات وحفظه على الهاتف بسهولة كبيرة
كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الهاتف

3- برنامج Freemake Video Downloader

يعد Freemake Video Downloader أحد أسرع برامج تحميل الفيديو من النت مباشرة ، كما أنه مجاني لتنزيل مقاطع الفيديو ، برنامج Freemake Video Downloader سهل الاستخدام وليس معقد نهائياً يمكن لأي شخص التعامل معه وتنزيل الفيديوهات التي يريد ، هذا بالإضافة الى أنه يوفر أفضل جودة ومتاح للتنزيل بـ 18 لغة مختلفة.

وهو يدعم التنزيل لأكثر من 10000 موقع ، بما في ذلك يوتيوب  و فيس بوك و Dailymotion و Twitch والكثير ، علاوة على ذلك ، يمكن حفظ الملفات التي تم تنزيلها بأنواع صيغ عديدة ، بما في ذلك AVI و MP4 و MP3 و FLV.

ومع ذلك ، للإشارة فقط فقد يحتوي الفيديو الذي تم تنزيله على علامة مائية في الإصدار المجاني ، كل هذه الميزات تتضمن تنزيل المقاطع الصوتية والأفلام والمسلسلات والأفلام والرسوم المتحركة وما إلى ذلك.

كما يمكن القيام قم بالتحميل مباشرة إلى محركات الأقراص السحابية ، بما في ذلك Google Drive و OneDrive ، وأيضاً يسمح باستخدام البروكسيات للوصول إلى المواقع المحجوبة.

4- برنامجYTD Video Downloader

يعتبر برنامج YTD Video Downloader من بين البرامج الرائعة الموجودة في قائمتنا هذه لأفضل برامج تحميل الفيديو من النت مباشرة ، وما يجعل برنامج YTD Video Downloader هو أنه يثق به أكثر من 200000 مستخدم حول العالم.

YTD هو برنامج خاص لتنزيل الفيديوهات ولتحميل مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل والملفات الصوتية. إنه أحد أقدم البرامج الموجودة في هذا التخصص ، كما إنه يدعم جودة 8k القصوى والتنزيلات من جميع المواقع الرئيسية ، بما في ذلك Vimeo و TikTok و Facebook و Dailymotion و Yahoo ومواقع أخرى.

يسمح بتنزيل قوائم تشغيل كاملة من أي موقع بث ، وذلك أيضًا بسرعات فائقة السرعة ، ميزة فريدة من نوعها حتى تاريخه هي أداة انتزاع الارتباط السريع. يقوم بتحديد نوع الارتباط بسرعة ، ويقرأه ، ثم يقوم بمعالجته لتنزيله.

يحتوي الإصدار المجاني على بعض العيوب  لكنه يبقى خيار جيد ، فقط ستتمكن من تنزيل وتحويل مقطع فيديو واحد فقط في كل مرة. يتم تضمين ما يقرب من نصف الميزات المتاحة في عرض الصفحة الرئيسية لبرنامج التنزيل في الإصدار المدفوع.

اقرأ أيضا:
تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً

5- برنامج ClipGrab

Clipgrab هو برنامج مفتوح المصدر متوفر على أنظمة تشغيل Windows و macOS و Linux يمكن استخدامه بواسطة اي شخص لتحميل الفيديو من النت مباشرة.

المميز أن البرنامج يحتوي على متصفح مدمج يتيح للمستخدمين الحصول على المحتوى من المواقع التي يريدونها وتنزيلها بسهولة.

برنامج Clipgrab مجاني وسهل الاستخدام ، مع واجهة مستخدم رائعة ، يمكنه أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية. أيضًا ، بشكل تلقائي يتم من خلاله نسخ الرابط الذي يحتوي على الفيديو إلى النافذة الرئيسية ومن ثم يبدأ تنزيل الفيديو بكل سهولة .

أيضاً من خلال استخدام خيارات البحث ، يمكنك بسهولة العثور على مقاطع الفيديو وتنزيلها. أثناء تنزيل مقاطع الفيديو ، يُسمح لك أيضًا باختيار جودة الفيديو. علاوة على ذلك ، فهو يعمل مع العديد من أنواع الملفات ، بما في ذلك WMV و MP3 و OGG و MPEG4.

6- برنامج aTube Catcher

الخيار الأخير في قائمتنا هو aTube Catcher برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة ، ويعتبر برنامج تحميل الفيديوهات هذا من أقدر البرامج الموجودة في هذا المجال وهذا منذ 14 عامًا.

هو أحد أفضل برامج الويندوز الذي يمكن استعمالها ، كما أنه مجاني تمامًا ، وإلى جانب دعم تنزيل مقاطع الفيديو ، فإنه يوفر أيضًا محولًا للفيديو وأيضاً إمكانية التقاط الصوت ومحول الفيديو.

يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام مع تفاصيل خطوة بخطوة لمساعدتك ، وهو يدعم آلاف المواقع ، بما في ذلك Vimeo و Facebook و Dailymotion و Metacafe و Spike وما إلى ذلك.

يمكنك بسهولة تسجيل اجتماعاتك وندواتك عبر الإنترنت وجلسات دردشة الفيديو الأخرى باستخدام أداة تسجيل الفيديو هذه ،  يدعم لغات متعددة ، بما في ذلك الفرنسية والتركية والإسبانية.

يمكن إنشاء أقراص DVD والأقراص المضغوطة بسهولة باستخدام خيار إنشاء أقراص DVD على الشاشة الرئيسية. يتم تثبيت برامج تنزيل الموسيقى الأخرى مع البرنامج الرائد هذا ، والذي قد يكون مفيدًا لبعض المستخدمين.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المثال شاركنا معك أفضل برامج تحميل الفيديو من النت مباشرة ، البرامج التي ذكرها أعلاه كلها مجانية وسهلة في الاستخدام فقط قم بتنزيل واحد من البرامج ومن ثم يمكنك بكل حرية تحميل مختلف الفيديوهات التي تريد دون أيت قيود.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments