برامج

أفضل برنامج ارقام وهمية مجانية

يبحث العديد من مستخدمي شبكة الأنترنت عن طريقة فعالة و سهلة للحصول على رقم وهمي، فبعد أن تحدثنا في مقال عن أفضل مواقع الأرقام الوهمية الأمريكية، حديثنا اليوم عن التطبيقات التي تقدم أرقام وهمية مجانية، حيث مع توفر شبكة الأنترنت لدى أغلب مستخدمي الهواتف يؤدي إلى تفضيل استخدام التطبيق الذي يظل مثبتا على الهاتف و الاستفادة من ممميزاته و خدماته، هذه البرامج التي سنعرضها لكم ستمكنكم من القيام بمجموعة من الأنشطة على الأنترنت أبرزها تفعيل حساب الواتساب و غيرها من الخدمات المميزة، لن أطيل عليكم أكثر و ننتقل الان لمعرفة مميزات الأرقام الوهمية و أفضل مواقع الأرقام المجانية الوهمية .

مميزات الأرقام الوهمية المجانية و استخداماتها

برنامج اختراق ارقام امريكيه

تفيدك أرقام وهمية في قضاء مجموعة من الأغراض و المهات التي لا يمكنك القيام بها عبر استعمال الرقم الخاص بدولتك. ومن بين أهم  مميزات استخدام رقم وهمي جاهز مجاني هي :

  1. بإمكانك تخطّي حظر وحجب بعض برامج و تطبيقات التراسل الفوري في بعض البلدان .
  2. أضف على ذلك لن تتم مطالبتك بشحن رصيد لتفعيل الرقم.
  3. ميزة التمتع بخصوصية تامّة بدون أي قيود تُذكر.
  4. يمكنك استعمال كل البرامج المحجوبة بكل سهولة .
  5. تفادي استخدام الرقم الشخصي في تفعيل المواقع أو التطبيقات

أما بخصوص استخدامات المواقع المجانية الوهمية فهناك مجموعة من الاستخدامات التي توفرها لك الأرقام وهمية ولا تتوفر في الأرقام المحلية، أو بعبارة أخرى لا تقدمها الأرقام المحلية. لماذا تنحصر هذه الاستعملات على الأرقام الوهمية؟

دائما عندما تريد التسجيل في أي تطبيق أو موقع سيطلب منكم إدخال رقم الجوال ، هناك بعض التطبيقات والمواقع التي بإمكانكم التسجيل فيها بالرقم الشخصي، لكن هناك مجموعة من المواقع الأخرى الأجنبية التي لا تمنح هذه الإمكانية وتطلب منك إدخال رقم أمريكي، وذلك لأن الموقع أو التطبيق يقتصر فقط على المواطنين الأمريكيين فقط أو سكان دولة معينة، لذا ستحتاج إلى رقم أمريكي أو رقم من جنسية أخرى من أجل الدخول إلى الموقع.

معظم المواقع أو التطبيقات المتواجدة على الانترنت التي تطلب منكم رقم وهمي، تم تطويرها من قبل أشخاص أمريكيين أو أوروبيين، لهذا لا تتيح لك استخدام رقمك الشخصي أو رقم بلدك من أجل تفعيل ذلك الموقع و الاستفادة من خدماته .

أفضل 7 برامج أرقام وهمية مجانية

برنامج ارقام وهميه

كما ذكرت فإن برامج الأرقام الوهمية المجانية تمكنك من الاستفادة بمجموعة من الصلاحيات التي يمكن القيام به عبر أرقام أمريكية أو أخرى وهمية بالمجان، ليس هذا فقط، بل هناك الكثير من الأنشطة الأخرى التي يمكنك القيام بها. إذ تتيح لك برامج أرقام وهمية من إضفاء الكثير من الخصوصية على حساباتك، بحيث لن يستطيع أي شخص من التسلل إلى حسابك أو محاولة القيام بأي شيء من هذا القبيل، إليك أفضل 7 برامج للأرقام الوهمية الجاهز المجانية :

برنامج TextMe Up

برنامج ارقام امريكية

أقدم لكم برنامج TextMe Up الغني عن التعريف الذي سيسهل عليك الحصول على رقم وهمي أمريكي أو كندي من خلال هذا البرامج المميز، قد تواجهك بعض المشاكل أو الصعوبات عند تشغيل التطبيق وخاصّة في بعض البلدان مثل لبنان وفلسطين، بسبب قيود هذه الدول على مثل هذه التطبيقات. في هذه الحالة قم بتشغيل خاصية ال VPN وسيعمل معك بكُلِ سهولة و اريحيّة.

يمكنك استعال برامج VPN من أجل تغيير عنوان IP الخاص بجهازك حتى تستطيع القيام بتفعيل واتساب مثلا برقم وهمي والاشتغال به، قم بتعديل عنوان جهازك من خلال برامج كاسر بروكسي للهاتف ، ستجد تفاصيل مهمة عن هذا الموضوع هنا : تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل.

تطبيق getfreesmsnumber

getfreesmsnumber  هو الآخر أحد البرامج التي تقدم أرقام وهمية، يتوفر هذا البرنامج على أرقام وهمية أمريكية و أخرى من للكثير من الدول الأخرى ، إذ يضم حوالي 10 دول غربية التي يمكنك الاستفادة من أرقامها، مثل بلدان أمريكا وأستراليا وكندا وفرنسا و السويد ودول أخرى، قم باختيار الدولة التي ترغب بالحصول على رقمها، واستعمل أرقمها لكي تستقبل كود تفعيل الحساب.

من أجل الاستفادة من تطبيق ارقام وهمية getfreesmsnumber  ما عليك سوى، اتباع الإجراءات البسيطة التالية :

  1. تحميل البرنامج من الرابط أسفل الفقرة والدخول إليه
  2. ستجد الكثير من الدول المتاحة، قم بتحديد الدولة التي تريد الحصول على رقم منها.
  3. ستنتقل إلى نافذة جديدة تحتوي على مجموعة من الأرقام الخاصة بالدولة التي قمت بتحديدها، قم باختيار الرقم الذي ترغب به، ثم قم باستخدامه لقضاء مهامك و أغراضك الشخصية.

تنبيه :
 بعد اختيار الرقم الذي ترغب به وتفعيله، ستتلقى كود التفعيل على الموقع،  قم بإدخال هذا الكود، لكي يتم تفعيل الرقم بنجاج.
يوجد أيضا موقع أون لاين يحمل نفس الإسم يمكنك استعماله أيضا في الحصول على رقم وهمي مجانا.

برنامج Google Voice

إذا كنت تبحث عن تطبيق رقم هاتف وهمي راضي مجاني ، فسيكون Google Voice هو الخيار الأنسب لك. إذا كنت تستخدم G Suite بالفعل ، فيمكنك دمجها مع كافة تطبيقات Google الأخرى التي تستعملها في نشاطك التجاري.

يمكن للمستخدمين الفرديين والقائمين على البرنامج الفردي استعمال الخطة الشخصية للحصول على رقم هاتف وهمي والاتصال بأي مكان في الولايات المتحدة وكندا بالمجان .

ومع ذلك ، لا تعطيك الخطة الشخصية الوصول إلى الكثير من ميزات هاتف العمل المضمنة في خطة العمل المتعلقة بهم مثل الرد التلقائي ، ودعم الهاتف المكتبي ، و غيرها …..

اقرا ايضا
برنامج ارقام اندنوسية وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم أندنوسي

برنامج Virtual SIM

يعد تطبيق فيرتال سيم Virtual SIM من أشهر و افضل تطبيقات و برامج إنشاء الأرقام الأمريكية الوهمية، الجميل في الامر هو أن هذا البرنامج لا يقتصر فقط على دولة أمريكا فقط بل يمكنك اختيار أرقام لأزيد من 37 دولة بسهولة تامّة وبدون اي قيود. كما حصل البرنامج على نسبة تقييم جد عالية على متجر جوجل بلاي، لكن لا أنصحك بتنزيله من جوجل بلاي، سأضع لك رابط خارجي امن هو كذلك من أجل تنزيل البرنامج بنجاح.

 برنامج Primo

برنامج رائع وسهل الاستخدام عن طريقه ستتمكن من الحصول رقم وهمي لتفعيل الواتساب أو أي تطبيقٍِ للتواصل الاجتماعي اخر لفترة قد تتعدى 5 أشهر، بعد هذه المّدة يتوجّب عليك دفع الأموال لتحصل من خلالها على تمديد الاشتراك. و بالتالي سيتحول من مجاني الى مدفوع

برنامج Talkatone

حظيّ بشعبيّة واسعة و انتشار كبير هذا التطبيق في الآونة الأخيرة وتفوّق على بعض التطبيقات التي هي من نفس مجاله، و قد كانت لي تجربة شخصية معاه منذ أكثر من 5 أشهر، وأوصي بتحميلهبشدّة، فهو يقوم بإعطائك أكثر من رقم وهمي من أجل تفعيل المواقع، كما أنه يتيح لك إجراء محادثة بشكل فوري ومكالمات هاتفية عبر الإنترنت.

 هذه الخدمة منفصلة إذا أردت استخدامها أو تكتفي فقط بأخذ الرقم وتفعيله على أي برنامج اخر.

أنظر أيضا:
برنامج ارقام سعودية وهمية

 برنامج text plus

تطبيق معروف تستطيع بواسطته بكل سهولة تفعيل رقم وهمي لكن يتيح بشكل حصري رقم أمريكي, يعد هذه البرنامج من أفضل برامج أرقام أمريكية الجاهزة الافتراضية الذي تستطيع بكل سهولة استخدامه من أجل تفعيل رقم وهمي للواتس اب وبدون أي شمقة أو تعب .

كل ما عليك فعله لاستعمال برنامج أرقام أمريكية وهمية text plus  هو:

  1.  التسجيل بحسابGmail وهمي وباسورد وهمي.
  2. اختيار الولاية التي jترغب بتفعيل رقم أمريكي على هاتفك.
  3. هنا ابدأ بتجربة الأرقام التي يعطيك إياها البرنامج.

و بالتالي بكل سهولة ستحصل على رقم أمريكي وهمي جاهز لتفيل الحسابات و الدخول للمواقع .

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تطرقنا فيه لأهم و أفضل 8 برامج ارقام وهمية مجانية، حيث عند تحميل البرامج ستتمكنون من الحصول على رقم وهمي بالمجان من أجل القيام بالأنشطة التي ترغبون القيام بها من بواسطة ذلك الرقم أبرزها تفعيل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، أتمنى أن يكون المحتوى قد نال إعجابكم و استحسانكم، إذا لديكم أي سؤال أو استفسار كيفما كان متعلق بالموضوع اتركوه في قسم التعليقات، أطيب التحيات .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments