متصفحات

أفضل 35 إضافة لمتصفح جوجل كروم لسنة 2023

يعد Google Chrome متصفحًا جيدًا بحد ذاته، فهو سريع وخفيف ولا يعيق المحتوى الذي تريد رؤيته ، وهو أمر طبيعي لأن المتصفح ينتمي إلى شركة Google العملاقة. ولكن ما يجعل Chrome فريدًا – وربما أكثر قوة – هو حينما تضيف زيادة برامج Chrome. هناك عشرات الآلاف من الإضافات للاختيار من بينها في سوق Chrome الإلكتروني ، ومعظمها مجاني. يرجع أغلبها إلى الكثير من البرامج المتواجدة في المتاجر الشهيرة مثل جوجل بلاي، و App Store.

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

ومع ذلك، فإن بعض الإضافات الأخرى حصرية لـ Chrome ، أي أنها متواجدة فقط في متجر Google Chrome. يمكن تنصيب هذه الإضافات على Chrome لأنظمة Windows و macOS و Linux ، بالإضافة إلى الأجهزة التي تشتغل بنظام التشغيل Chrome مثل اللاب توب المحمول Chromebook.

لكن (لسوء الحظ) ، لن يشتغلوا على نسخ الهاتف من Chrome لنظام Android أو iOS. في هذه المقالة ، سنضع لك قائمة ضخمة لأفضل إضافات جوجل كروم.

أفضل إضافات متصفح جوجل كروم

سنقوم بتقديم الإضافات الخاصة بجوجل كروم بشكل منظم بحسب كل مجال حدة، وسنبدأ بمجال الأمان والخصوصية

أفضل إضافات جوجل كروم للحفاظ على أمان الخصوصية

1. إضافة VeePN

VeePN ليست فقط خدمة VPN المجانية الأكثر شيوعًا ، ولكنها أيضًا الأكثر أمانًا! باستعمالها ، لن تستطيع من الوصول إلى المحتوى المغلق على النيت فحسب ، بل ستتيح أيضًا حماية موثوقة لمعلوماتك الشخصية.

 بعد كل شيء ، يعمل VeePN مع سرقة المعلومات الخاص بك بشكل سري. ولا  تزعل بخصوص بياناتك الشخصية ، لأنه على عكس الخدمات الأخرى ، لا تجمع VeePN بياناتك. تحتوي الخدمة على 2500 خادم في مختلف أنحاء العالم ، والتي ستتيح لك وصولاً موثوقًا وسريعًا إلى النيتس، إذا كنت ترغب أن تصبح مجهول الهوية والوصول إلى الإنترنت ، فقم بتنزيل VeePN بشكل غير مدفوع.

.

2. إضافة Poper Blocker

هل تشعر بالقلق عند زيارة بعض المواقع وتحصل على نوافذ منبثقة تتوفر على إشهارات أو إشعارات مواقع الويب؟ إليك ملحق Poper Blocker الذي سيمنع أي نافذة الظاهرة من برز لك عند تصفح أي مواقع ويب. في نفس الوقت تستطيع اختيار المواقع التي تريد منع الإعلانات والنوافذ البارزة من الظهور في إعدادات الامتداد.

يرسل لك ملحق Poper Blocker إشعارًا صغيرًا غير مزعج يخبرك بوجود نافذة الظاهرة. ثم يحظره إذا كان موقعًا محددًا.

3. إضافة LastPass

LastPass من بين الكثير من أدوات إدارة كلمات السر المتوفرة، بما في ذلك Chrome المدمج ، يحظى LastPass بتقدير كبير لسهولة استخدامه وأمانه. يستخدم LastPass مجموعة من كلمات المرور الرئيسية الخاصة ، وكلمات المرور المنشأة تلقائيًا لمواقع الويب والخدمات ، وتشفير البيانات المحلي باللمس فقط ، والمصادقة الثنائية لجعل تصنيف كلمة المرور سريعًا وآمنًا. تعمل الوظيفة الإضافية الرسمية على إبقاء المستخدمين مسجلين الدخول إلى الخدمة تلقائيًا دون الحاجة إلى استخدام واجهة الويب. يقوم الامتداد ببساطة بحفظ كلمات المرور الخاصة بك لأي موقع ويب أو تطبيق حتى لا تنساهم ويحميهم أيضًا من السرقة. إنها واحدة من أفضل ملحقات Google Chrome لحفظ كلمات المرور السرية.

أنظر أيضا:
برنامج تسريع جوجل كروم
طريقة حجب المواقع الإباحية من المتصفح جوجل كروم

4. إضافة Touch VPN

ليست له القدرة على الوصول إلى بعض المواقع المحظورة في منطقة التي تتواجد بها؟ هل أنت قلق بشأن نقاط اتصال Wi-Fi غيرأمينة؟ هل ترغب أن تكون مجهول الهوية ومحمي من المشاهدة واللصوص؟ Touch VPN هو الحل الأفضل بالنسبة لك! تصفح الويب بحرية وأمان ودون الكشف عن هويتك باستخدام هذه الإضافة غير مدفوعة وغير المحدودة. باختصار ، إنه أحد أروع ملحقات Google Chrome لفتح المواقع المحظورة.

ميزات إضافة Touch VPN:

  1. غير مدفوع: بنسبة 100٪. ويمكنك إستعماله بشكل عادي.
  2. غير محدود:  هذا يعني أن هذا التطبيق لا يتوفر على أي قيود معينة.
  3. سهل: تستطيع أن تقوم بحظر كل المواقع الالكترونية بضغطة زر واحدة “الاتصال”.
  4. آمن: كما أنه تطبيق جد أمين يحميك من كل الهجومات المحتملة من طرف اللصوص.

5. إضافة Block Site

يتوفر الويب على العديد من عوامل التشويش. إذا كنت من النوع الذي يكافح من أجل التركيز ، فهناك تقنيات متنوعة يمكنك تجربتها. بدلاً من ذلك ، يمكنك اتباع نهج أكثر صرامة وحظر أي موقع ويب يشتت انتباهك. يسمح لك Block Site بإعداد الفلاتر لأوقات وأيام الأسبوع.

 يوفر قائمة معدة مسبقًا بالمواقع الشهيرة ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة مواقعك الخاصة فقط عن طريق إدخال الرابط ، وبعد ذلك سيمنعك البرنامج من دخول هذا الموقع إلى ما بعد الوقت الذي حددته في إعدادات الامتداد ، وهذا سيساعدك التركيز وزيادة الإنتاجية. بالتأكيد ، يعد Block Site أحد أفضل ملحقات Google Chrome.

6. إضافة Adblock Plus

Adblock Plus هي واحدة من أكثر أدوات التي تقوم بمنع  الإشهارات وتحظى بشعبية واسعة على الويب. يحظر مجموعة كبيرة من شبكات الإعلانات على مستوى الخادم ، إما استبدالها على شاشتك بمساحة بيضاء أو طيها بشكل طبيعي في تخطيط الصفحة. لديك خيار إما الاختيار من قائمة شبكات الإعلانات أو منع الإعلانات بشكل فردي. نظرًا لأن معظم مواقع الويب تعيش على عائدات الإعلانات ، فسوف أذكرك أنه يمكنك استخدام ميزة القائمة.

أنظر أيضا:
تسريع فتح جوجل كروم لأقصى سرعة
حل مشكلة عدم فتح بعض المواقع على متصفح جوجل كروم

أفضل إضافات جوجل كروم لتحسين تجربة المستخدم

7. إضافة Hover Zoom+

تسمح هذه الأداة للمستخدم بالمرور فوق الصورة المصغرة المرتبطة وعرضها في نافذة منبثقة بسيطة. إنه مناسب تمامًا إذا كنت تتصفح غالبًا مواقع مثل Reddit و Instagram ، والتي تحتوي على صور مصغرة صغيرة جدًا لصور ملفات تعريف المستخدمين. سيعرض الامتداد الصورة في دقتها الأصلية.

8. إضافة LightPDF

LightPDF هي أداة مفيدة للغاية لمساعدتك في تحويل ملفات PDF وضغطها ومسحها ضوئيًا وتحريرها والمزيد عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج. إنها إضافة سريعة ومجانية وموثوقة تحتوي على أكثر من 20 ميزة مجانية لإدارة مستندات PDF. يمكنه تسهيل عملك باستخدام مستندات PDF وتحسين إنتاجيتك في الأعمال والدراسة والعمل اليومي.

يسمح لك امتداد LightPDF بتحويل PDF إلى تنسيقات أخرى أو نص عادي أو تحرير محتوى الملفات المحولة.

وهو يدعم تغيير PDF إلى Word و PDF إلى Excel و PDF إلى JPG و PDF إلى PNG و PDF إلى PPT و PDF إلى TXT.

وكما أنه، يتيح لك إمكانية تغيير كل من Word و JPG و PNG و CAD و PPT و Excel إلى مستند PDF.

لماذا تختار LightPDF؟

  • سريعة وموثوقة.
  • الإخراج بجودة مرتفعة ويقوم بالحفاظ على تخطيط الاصلي للمستند .
  • يتوفر على العديد من الخاصيات الغير مدفوعة.
  • لا توجد إشهارات أو علامة مائية.
  • واجهة جميلة وبسيطة الاستعمال.

9. إضافة Momentum

يحل ملحق الزخم محل صفحة “علامة تبويب جديدة” المألوفة في Google Chrome بصفحة بديلة أكثر حيوية. على الرغم من وجود الكثير من الخيارات المماثلة في Chrome Web Store ، إلا أن صور المناظر الطبيعية المنسقة من Momentum تركز على ساعة كبيرة يسهل قراءتها وممتعة من الناحية الجمالية.

10. إضافة Awesome Screenshot & Screen Recorder

تمكنك هذه الوظيفة الإضافية من التقاط لقطة شاشة أو لقطة شاشة بطرق مختلفة ، بما في ذلك لقطة شاشة لجزء يمكنك تحديده أو لقطة شاشة لصفحة ويب بأكملها أو الجزء المرئي من صفحة الويب. هناك العديد من الخيارات لتعديل الصورة ، كالكتابة عليها ، واختيار جزء منها ، أو تحديد مكان معين لها في سطر… الخ.

يمكنك أيضًا عمل تسجيل للشاشة مدته 30 ثانية ، ويمكنك تحميل الفيديو على YouTube أو Google Drive مباشرة ، دون أي تعقيدات ، ومجانًا. إذا كنت بحاجة إلى تسجيل الشاشة أو التقاط صورة لها ولا تريد تنزيل أي برنامج ثقيل ، فإن Awesome Screenshot & Screen Recorder يعد خيارًا رائعًا وسهلاً .. هذا الامتداد هو أحد أفضل ملحقات Google Chrome التي ستبسط عليك استعمال المتصفح.

11. إضافة ApowerREC

ApowerREC for Chrome – مسجل شاشة ذكي يلتقط سطح المكتب أو المتصفح / كاميرا الويب ، بالإضافة إلى صوت النظام أو الميكروفون أو كليهما. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في عمل فيديو تعليمي ، أو إظهار طريقة اللعب الخاصة بك ، أو تسجيل اجتماع ، أو حفظ بث حصري ، أو أي استخدام عام آخر ، يمكن أن يساعدك ApowerREC!

المميزات:

  1. لا تتواجد علامة مائية.
  2. تستطيع التسجيل في أي وقت تريد.
  3. إعدادات سهلة الاستعمتال.
  4. تخزين فوري للفيديو

12. إضافة Panic Button

زيادة ملحق زر الذعر (الذي يعد بصراحة أحد أروع ملحقات Chrome ) زرًا سهلا إلى شريط أدوات Chrome يقوم بحجب فوري لكل جميع علامات التبويب المفتوحة عند النقر فوقه (أي نقرة واحدة تغلق جميع علامات التبويب دون الحاجة إلى إغلاق المتصفح بالكامل ) ، حفظها كإشارات مرجعية مؤقتة لسهولة استردادها. يمكن ربط الوظيفة باختصار لوحة المفاتيح لتنشيط أسرع (وأكثر انفصالًا). ادمجها مع زر غير مرئي، حتى تتمكن من استرجاع كل علامات التبويب في وقت واحد ، وبذلك يكون لديك شبكة أمان فورية.

أنظر أيضا:
الوضع الليلي في جوجل كروم للكمبيوتر
كيفية مسح الكوكيز من جوجل كروم

13. إضافة Mercury Reader

يعد Mercury Reader أحد أفضل الوظائف الإضافية لبرنامج Google Groom الذي يجمع بين وظيفة أداة الإشارة المرجعية “اقرأها لاحقًا” مع إعادة تنسيق صفحة الويب التي تركز على القراءة. يقوم تلقائيًا بسحب النص والصور الرئيسية من صفحة الويب (من الناحية المثالية الأخبار ومنشورات المدونات) ويعرضها بنص كبير يسهل على العينين ويسهل قراءته. يمكن للملحق أيضًا إرسال صفحات الويب إلى حسابك ، أو حتى إلى جهاز Kindle الخاص بك لقراءة مريحة في وقت لاحق. الأداة قابلة للتخصيص وفقًا لتفضيلات القراءة المثالية أيضًا ، وتتزامن تلقائيًا عبر الحواسيب والأجهزة المحمولة. إذا وجدت صفحة ويب تحتاج إلى طباعتها ، فيمكن أن يساعدك الامتداد أيضًا في الطباعة من Chrome بشكل أكثر كفاءة.

14. إضافة User-Agent Switcher

تعرض بعض مواقع الويب ذلك بتنسيق مختلف لمتصفحات أو أنظمة تشغيل مختلفة. إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى طريقة عرض بديلة لموقع ويب معين – لحفظ صور JPG أو PNG بدلاً من صور WEBP على متجر Play ، على سبيل المثال – يتيح لك ملحق User-Agent Switcher التبديل على الفور بين إصدارات سطح المكتب والهاتف الذكي من Chrome و Firefox Edge و Internet Explorer و Safari و Opera ومتصفحات الويب الافتراضية لنظامي التشغيل iOS و Android مثل Samsung Internet Browser. يمكنك أيضًا إعداد القواعد التي تقوم تلقائيًا بتحميل مواقع ويب معينة في ملف تعريف متصفح معين.


لفهم دور الامتداد بشكل أكبر ، تقدم بعض المواقع مثل Facebook و YouTube إصدارًا للكمبيوتر وإصدارًا مختلفًا للهاتف .. على الكمبيوتر على سبيل المثال ، تجد الرابط بالشكل التالي: https: // youtube .com و https://facebook.com ، بينما على الهاتف المحمول يتغير الرابط إلى https: //m.youtube.com و https://m.facebook.com كما لاحظت ، تمت إضافة الحرف M إلى الرابط وهي تعني Mobile أي هاتف. لا يمكنك عرض إصدار الهاتف على الكمبيوتر أو العكس ، ولكن لم يعد ذلك بفضل الوظيفة الإضافية User-Agent Switcher المجانية ، والتي تعد واحدة من أفضل ملحقات Google Chrome.

أفضل إضافات جوجل كروم ل زيادة الإنتاجية

15. إضافة Feedly

بعد التوقف المفاجئ لخاصية Google Reader ، أصبح Fideli هو البديل الفعلي لقراء RSS على الويب. من الممكن تمامًا استخدام الخدمة في متصفحك دون مشاكل ومع جميع المواقع التي تدعم RSS.

16. إضافة Strict Workflow

هل ترغب باستعمال برامج الإنتاجية التي تحافظ على تركيزك عند الحاجة ، وكذلك تمنحك فترات راحة في الوقت المناسب؟ تم تصميم الوظيفة الإضافية Strict Workflow الرائعة للقيام بذلك. تقوم بإنشاء مانع تلقائي يمنع أي صفحات عمل غير ملائمة تحددها لمدة 25 دقيقة. ثم يمنحك خمس دقائق للاسترخاء وتصفح وسائل التواصل الاجتماعي ويوتيوب وأي موقع تريده ، قبل الغوص مرة أخرى لمدة 25 دقيقة أخرى. إنه تطبيق ممتاز إذا تشتت انتباهك أثناء العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. (أنا شخصياً أفضل هذا الامتداد وصنفه كأحد أفضل الإضافات لمتصفح Google Chrome.

17. إضافة GitMind

أداة غير مدفوعة إذا أردت الرسم الخرائط الذهنية وعصف ذهني عبر الإنترنت لتدوين الملاحظات وتخطيط المشاريع وما إلى ذلك. إنها واحدة من أفضل امتدادات Google Chrome في هذا المجال في عام 2021.

يتوفر لك ملحق GitMind إنشاء خريطة جديدة والوصول بسرعة إلى خرائطك الذهنية من شريط أدوات Chrome. تتم مزامنة جميع التغييرات عبر أجهزتك المختلفة.

GitMind هو تطبيق لرسم الخرائط الذهنية وإدارة الأفكار يساعدك على التقاط الأفكار وتنظيمها ومشاركتها باستخدام خرائط ذهنية مذهلة ومخططات انسيابية ومخططات تنظيمية وجداول زمنية ومخططات هيكل السمكة و غيرها من المور الاخرى الجميلة.

18. إضافة Pushbullet

فيما يخص مستعملي هواتف Android ، يعد Pushbullet أحد أكثر ملحقات Chrome قيمة. يرسل إشعاراتك المهمة إلى Chrome ويسمح لك بالرد عليها دون مغادرة متصفحك. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على رسائل نصية وإرسالها ، والرد على الرسائل على WhatsApp أو Facebook Messenger ، و Twitter ، وما إلى ذلك ، ومشاركة الملفات ، وغير ذلك الكثير. مرة أخرى ، لا تحتوي معظم الخاصيات إلا لمستخدمي هواتف Android المحمولة ، ولكن وجود كل ذلك داخل Chrome يعد خاصية رائعة. لا يتعين عليك إلغاء قفل هاتفك في كل مرة بينما يمكنك استخدامه للرد على الإشعارات مباشرة من متصفح Chrome على جهاز الاب توب الخاص بك.

19. إضافة OneTab

يعد ملحق OneTab حلاً لأولئك منا الذين يرغبون في فتح عدد قليل جدًا من علامات التبويب على Chrome. وعلى الرغم من أن Chrome يعد متصفحًا بسيطًا بشكل خاص ، إلا أن فتح عشرات علامات التبويب في نفس الوقت قد يكون أمرًا صعبًا. إذا كان المستعرض وذاكرة الوصول العشوائي لديك يميلون إلى المعاناة في هذه المرحلة (خاصة إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك منخفضًا في ذاكرة الوصول العشوائي) ، فإن OneTab يقدم حلاً: يقوم علامة التبويب المفردة بتكثيف علامات التبويب المفتوحة في قائمة تشبه المحفوظات يمكنك الرجوع إليها بدلاً من ذلك ، حفظ الذاكرة هو أكثر أكثر من 50٪ وتسريع Chrome. باختصار ، يعد OneTab أحد أفضل الإضافات لمتصفح Google Chrome لتقليل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي.

20. إضافة Session Buddy

تعتبر Session Buddy أداة أساسية لأولئك الذين يفتحون عادةً مجموعة محددة من علامات التبويب. يتم حفظ الجلسات التي تحتوي على مجموعة من علامات التبويب التي تريد فتحها في نفس الوقت (بنقرة زر ، يتم فتح جميع علامات التبويب التي تريدها بدلاً من فتحها يدويًا). هذا مفيد أيضًا إذا كان Chrome – أو الكمبيوتر نفسه – عرضة للتعطل. يتيح نظام الإدارة الداخلي للأداة للمستخدمين تخصيص قوائم الجلسات وحفظها وتصديرها واستيرادها بسهولة ، مما يعني أنه يمكنك نقلها من جهاز إلى آخر بكل بساطة.

21. إضافة Papier

هل تريد تدوين ملاحظات عشوائية قصيرة المدى أثناء استخدام Google Chrome؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد لا ترى قيمة كبيرة في فتح تطبيق منفصل مصمم للملاحظات طويلة الأجل فقط لتدوين بعض الأفكار المؤقتة – لكن Papier قد أصلح المشكلة. يتيح لك هذا التطبيق فتح علامة تبويب فارغة في Chrome تتيح لك الكتابة عليها. يمكنك كتابة ما تريد وأي شيء سيتم نسخه احتياطيًا تلقائيًا إلى Chrome بسهولة شديدة وبدون أي إجراء معقد.

(الرابط غير متوفر حاليا).

22. إضافة Google Translate

تعد إضافة Google Translate أمرًا رائعًا بالنسبة لنا كمستخدمين عرب ، حيث يمكنك من خلاله الحصول على ترجمة فورية لأي كلمة تختارها ، كما يمكنك الحصول على ترجمة لأي صفحة ويب لأي لغة تريدها. تعتمد هذه الوظيفة الإضافية على خدمة الترجمة من Google ، والتي لها تطبيق على أنظمة تشغيل مختلفة بالإضافة إلى موقع ويب. الخدمة بالطبع مجانية وغير محدودة وتعتبر واحدة من أفضل ملحقات Google Chrome عندما نتحدث عن امتدادات tarduction.

أنظر أيضا:
شرح اعدادات جوجل كروم و خطوات ضبط إعدادات الخصوصية من أجل تصفح امن
طريقة تحميل كروم اوف لاين | تحميل أحدث إصدار من متصفح جوجل كروم Google Chrome

أفضل إضافات جوجل كروم ل التواصل والمراسلة

23. إضافة Boomerang for Gmail 

يتيح Boomerang لمستخدمي Gmail تأجيل إرسال الرسائل ، وهو أمر مفقود جدًا من واجهة مستخدم Gmail الافتراضية. إنه مفيد بشكل خاص إذا كنت تتعامل مع أشخاص في مناطق زمنية أخرى (أو قارات) بحيث لا ترسل طلب فاتورة عن طريق الخطأ في الساعة 3 صباحًا إلى شخص ما في نصف الكرة الأرضية الآخر. تتضمن الخدمة أيضًا تذكيرات ، وهي مفيدة إذا كنت تنتظر ردًا ، وهناك تطبيق لنظامي التشغيل Android و iOS يتيح لك استخدام Boomerang عندما تكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أنظر أيضا:

24. إضافة Grammarly

Grammarly يشبه المدقق الإملائي ويشبه إلى حد بعيد مدرس اللغة الإنجليزية الذي يتابعك أثناء الكتابة ، ويقوم بإجراء التصحيحات ويقترح التعديلات. يعمل ملحق Grammarly في رسائل البريد الإلكتروني ونماذج الويب وجميع أنواع الاتصالات عبر الإنترنت. قم بالتمرير أسفل ما يعرفه Grammarly بأنه خطأ في النص الخاص بك وسترى اقتراحات لتهجئة مختلفة ، أو الاستبدال بعبارة مختلفة ، أو التصحيح. إنه امتداد ذكي للغاية وخيار ممتاز إذا قمت بإنشاء الكثير من رسائل البريد الإلكتروني أو إنشاء كميات كبيرة من المحتوى المكتوب عبر الإنترنت ، ولكن هناك ميزات في الامتداد ليست مجانية لأنها تتطلب اشتراكًا شهريًا.

أفضل إضافات جوجل كروم ل أدوات المستخدم المتقدمة

25. إضافة Chrome Remote Desktop

تتواجد هناك الكثير من الخيارات للوصول إلى جهاز اللاب توب الخاص بك ومساعدة شخص آخر على استخدام أجهزته عبر أدوات سطح المكتب البعيد ، ولكن لا يوجد أي منها بسعر معقول أو سهل الاستخدام مثل ملحق Google Chrome Remote Desktop. بمجرد التثبيت ، سيسمح لك بالوصول إلى جهاز الكمبيوتر المنزلي – بما في ذلك سطح المكتب والتطبيقات بخلاف Chrome – من أي جهاز يمكنه تشغيل Chrome ، حتى أجهزة Android أو iOS. الواجهة بسيطة ولكنها فعالة – وطالما كان اتصالك مستقرًا ، فإنه سريع الاستخدام وهو برنامج نافع.

26. إضافة SimilarWeb

إذا كنت تفعل أي  عمل على جهاز اللاب توب الخاص بك مثل تصميم الويب والتسويق وإنشاء المحتوى والمزيد ، يمكن أن يكون موقع مماثل أداة قيمة بشكل خاص. يسمح لك هذا الامتداد بمشاهدة أرقام الزيارات والمصادر والنشاط بمرور الوقت وغيرها من البيانات التحليلية القيمة التي ستساعدك على اتخاذ قرارات مهمة على الويب. إنها ليست عميقة مثل الدخول في Google Analytics ، ولكنها سريعة جدًا ومثالية لإجراء مقارنات سريعة وتحليل للمواقع أو الخدمات المنافسة في مجال عملك.

27. إضافة Google Input Tools

في أغلب الأحيان ما تكون كتابة أحرف غريبة في منتصف النص أمرًا صعبًا بعض الشيء ، خاصةً عند الكتابة بلغة غير مدعومة أصلاً بواسطة لوحة المفاتيح. تضيف أدوات الإدخال من Google لوحة مفاتيح افتراضية سهلة أو لوحة إدخال للأحرف الغريبة ، بما في ذلك رموز العملات والأحرف الصينية والرموز التعبيرية. يمكن للأداة أيضًا التبديل بين إدخالات اللغات المتعددة بسرعة باستعمال رمز شريط الأدوات.

28. إضافة The Great Suspender

يحتوي متصفح Chrome على العديد من الميزات التي لا توجد في المتصفحات الأخرى ، لكن الاستخدام الفعال لذاكرة الوصول العشوائي ليس من بينها ، حيث يستخدم المتصفح نسبة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي بسبب العديد من العمليات التي يقوم بها في الخلفية. The Great Suspender هو أي شخص ودود لأنه غالبًا ما يسمح لعشرات علامات التبويب بالجلوس دون استخدام. يقوم تلقائيًا بتعليق علامات التبويب غير المستخدمة بعد الوقت الذي تحدده في الإعدادات ، مما يحرر الذاكرة ويمنع Chrome من استهلاك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي. يتضمن الامتداد إعدادات مخصصة تتيح لك تعيين الوقت قبل التعليق ، وقائمة بيضاء بالمواقع التي تريد الاحتفاظ بها نشطة في جميع الأوقات ، ويكون الإعداد الأخير مفيدًا جدًا للبريد الإلكتروني أو مواقع المراسلة الفورية التي توفر إعلامات.

29. إضافة Save to Pocket

Save to Pocket

إضافة تمنح إمكانية حفظ المقالات وقراءتها في أي تشاء ومن أي جهاز متوفر لديك، والشيء الجيد هنا أنه يمكنك الاطلاع على المقالات المحفوظة حتى في حالة عدم الاتصال بالانترنت.

يمكنك عن طريق هذه الأداة تكبير خط المقالات المحفوظة أو تصغيره كما تشاء، كما تستطيع تعديل لون خلفية المقال كذلك.

أفضل إضافات جوجل كروم ل التسوق والتخفيضات

30. إضافة Honey

ميزة رائعة لعشاق التسوق بواسطة الإنترنت ، ستبحث هذه الإضافة نيابة عنك عن أي كوبون خصم لأي منتج ترغب في شرائه من مختلف المتاجر الإلكترونية مثل eBay و Amazon و Walmart وغيرها ، وتفعيلها في عملية الشراء. يمكنك أيضًا تحديد منتجات معينة على Amazon ، وسوف يخطرك هذا الامتداد عند وجود خصم على هذه المنتجات. وباختصار ، فإن إضافة Honey ستساعدك في الحصول على أفضل وأكبر الخصومات على المنتجات التي ترغب في شرائها ، مما سيمكنك من توفير المال .. تعتبر إضافة Honey من أفضل ملحقات Google Chrome من حيث التسوق.

أفضل إضافات جوجل كروم لتشغيل وتحميل الفيديو

31. إضافة Flash-HTML5

يشتكي العديد من بطء تشغيل مقاطع الفيديو ، خاصة على المواقع الشهيرة مثل YouTube و Vimeo و Demoition وغيرها ، وذلك بفضل إضافة Flash-HTML5 إلى متصفح Google Chrome ، مما يسرع تشغيل الفيديو عن طريق تنشيط تقنية HTML5 بدلاً من الوميض ، مما يتسبب في بطء التصفح ورفع معدل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي. باستخدام المعالج ، ستتمكن من حل المشكلة ومشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام المفضلة لديك دون أي تأخير وبسلاسة. هذه الوظيفة الإضافية هي أفضل حل لتشغيل مقاطع الفيديو ، لأنها تفرض على موقع مثل YouTube تشغيل مقاطع الفيديو بتنسيق HTML5 ، وهو بالطبع أحدث من تقنية Flash.

32. إضافة Flash Video Downloader

يمكّنك امتداد Flash Video Downloader من تنزيل مقاطع الفيديو من 99٪ من مواقع الويب. تشمل المواقع YouTube و Netflix و Facebook ومنصات الفيديو الأخرى ومواقع الشبكات الاجتماعية. الوظيفة الإضافية سهلة الاستخدام. تحتاج فقط إلى الدخول إلى صفحة الويب المطلوبة حيث يوجد الفيديو الذي تريد تنزيله ، ثم انقر فقط على الامتداد في شريط Chrome العلوي للتحقق من دقة الفيديو المختلفة قبل تنزيله.

33. إضافة Magic Actions for YouTube

الفيديو هو فيديو ، أليس كذلك؟ ما الذي يمكن تحسينه؟

كما اتضح – أكثر متعة. أحدثت Magic Actions ثورة في تجربة YouTube من خلال إضافة الدقة التلقائية تلقائيًا وحظر الإعلانات وحظرها وتوفير وضع السينما أثناء مشاهدة فيديو YouTube والتحكم في مستوى صوت عجلة الماوس وغير ذلك الكثير.

34. إضافة Video Downloader Plus

تم إختراع Video Downloader Plus في البداية كإضافة لتنزيل مقاطع فيديو Facebook ولكن مع زيادة شعبية البرنامج ، بدأ المطورون في زيادة نطاق المواقع. الآن يدعم التطبيق جميع مواقع البث المباشر ومقاطع الفيديو على أي صفحة ويب. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها من جميع مواقع الويب تقريبًا. يدعم Video Downloader Plus تنزيلات فيديو متعددة في نفس الوقت ، أي تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت. يمكن للملحق اكتشاف أي نوع وسائط وحفظه مع دعم تنسيقات متعددة.

لسوء الحظ ، تمت إزالة امتداد Video Downloader Plus مؤخرًا من سوق Google Chrome.

إضافات جوجل كروم للإطلاع على حالة الطقس:

35. إضافة Weather

يوفر لك ملحق الطقس ، كما يوحي الاسم ، توقعات الطقس الحالية والقادمة لموقعك الجغرافي. يمكنك تخصيصه لإظهار المواقع المخصصة ووحدات القياس المميز لذيك.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments