العاب

افضل لعبة سيارات

افضل لعبة سيارات

يوجد بالإنترنت والمتاجر الإلكترونية الخاصة بالهواتف الذكية التي تشتغل بنظام الأندرويد، العديد من ألعاب السيارات الرائعة.

إن ألعاب سباق السيارات تثير شغف الكثير من الشباب عامة والمراهقين على وجه الخصوص، حيت يتوفر متجر غوغل بلاي google play على الكثير من الألعاب التي تهتم بسباق السيارات، وسباق الدراجات النارية.

والعديد من الأنواع السباقات الأخرى، كما توفر أيضا هذه الألعاب جو من المنافسة الشرسة بين اللاعبين، ولكي تقوم عزيزي القارئ بتحميل وتثبيت أفضل ألعاب سيارات لنظام الاندرويد ما عليك سوى أن تتابع قراءة هذا المقال إلى النهاية.

خلال هذا المقال سنقوم بعرض قائمة من أفضل ألعاب السباق السيارات المجانية الخاصة بالهواتف الذكية المحمولة، والتي تشغتل بنظام الأندرويد، وبالتالي تستطيع تحميل واحدة من بين هذه الألعاب المميزة.

شاهد ايضا
افضل العاب الايفون
افضل 30 العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

1- لعبة أسفالت 9 Asphalt

افضل لعبة سيارات

لعبة أسفلت 9 Asphalt هي لعبة يعشقها عدد كبير من اللاعبين الكبار منهم والصغار على حد سواء، وقد اعجبتني شخصيا، وما هي إلا تطوير وتحديث للعبة أسفلت 8، لما كانت تحظى به تلك اللعبة من اهتمام واسع من قبل عشاق ألعاب سباق السيارات.

خلال هذه اللعبة ممكن أن تقوم بالكثير من السباقات من خلال السيارة التي تختارها في الكثير من المناطق الساحرة والجميلة، واللعب جد رائعة بمختلف مراحلها ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز.

شاهد ايضا
افضل 30 العاب الاندرويد بدون نت للبنات

افضل شاشة للالعاب

مميزات لعبة 9 Asphalt

أفضل لعبة سيارات

تأتي لعبة 9 Asphalt بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي جعلتها تكون أحد أفضل العاب السيارات!

  • لعبة مجانية تماما.
  • لعبة خفيفة الحجم.
  • لعبة تدعم جميع اجهزة الاندرويد.
  • لعبة يمكن تشغيلها على الأجهزة الضعيفة.
  • لعبة لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  • لعبة تأتي بمراحل ومستويات مختلفة.
  • لعبة ستجد بها العديد من انواع السيارات المميزة بمختلف الالوان والاشكال.

شاهد ايضا
افضل كيبورد قيمنق
افضل 50 العاب الاندرويد بدون نت للاولاد

2- لعبة Need for Speed No Limits

افضل لعبة سيارات

تحضى لعبة Need for Speed No Limits بشهرة كبيرة بين ألعاب سباق السيارات المتميزة، والتي توفر الترفيه والتسلية بين الشباب والأطفال على حد سواء، ما يجعل هذه لعبة من بين أفضل ألعاب الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام الاندرويد، هي أنها تجمع بين الأداء الجيد للعبة والتشويق في نفس الوقت.

تتوفر اللعبة على الكثير من التصميمات الرائعة والجرافيك الجيد والرسومات المصممة لتكون من على أعلى مستوى لمحاكاة الواقع، اللعبة موجودة على متجر جوجل بلاي play ومتاحة لجميع لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد مجانا.

شاهد ايضا
العاب محاكاة للكمبيوتر
أفضل 12 محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد

3- لعبة CSR Racing 2

أفضل لعبة سيارات بدون نت

تعتبر لعبة CSR Racing 2 أيضا من أفضل الألعاب سباق السيارات المتوفرة على أجهزة الهواتف الذكية الحديثة والتي تعمل بنظام الاندرويد, وتعتمد بشكل كبير على السرعة الفائقة، وعلى ونوعية السيارة التي تقوم باختيارها لتخوض السباقات.

تختلف لعبة CSR Racing 2 شئ ما عن باقي ألعاب سباق السيارات الأخرى، حيث لايمكن للاعب أن يقوم بالتحكم في الاتجاهات الخاصة بالسيارة، وإنما الأمر الذي يمكنكم من خلاله الفوز بتلك المسابقة هو أن تبدأ بشكل صحيح.

يتوجب على اللاعب أن يبدأ اللعبة بشكل صحيح، مع تدرج نقل السرعات بانتظام حتى يتمكن من الفوز في نهاية المسابقة، اللعبة تتناسب مع جميع الأجهزة المتوسطة والعالية، ويمكنك تحميلها مجانا من الإنترنت أو من متجر جوجل بلاي.

شاهد ايضا
أفضل تطبيق لتهكير الألعاب على اﻷندرويد اكثر من 10 تطبيقات

4- لعبة بيتش باجى Beach Buggy Racing

أفضل لعبة سيارات واقعية

تعتبر لعبة بيتش باجى Beach Buggy Racing واحدة ضمن ألعاب سباق السيارات الرائعة، التي تمكنت من احتلال المركز الأول في قائمة أفضل الألعاب التي تخص الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

هذه اللعبة تختلف نوعا ما عن باقي ألعاب سباق السيارات المعروفة لدى الكثير من عشاق الألعاب، فهي تشبه شئ ما لعبة كراش، تتضمن اللعبة الكثير من الخصائص والمميزات، من أهمها سهولة تحميلها على الأجهزة الضعيفة والقوية معا.

توفر هذه اللعبة الكثير من الإثارة والتشويق، وذلك عن طريق ضرب المنافسين قصد تصدر القائمة اللاعبين والفوز بالمسابقة، توفر اللعبة للاعب بعض الأسلحة لكي يتسطيع النافسين من ضرب بعضهم البعض.

شاهد ايضا
افضل 30 مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد مجانا بروابط مباشرة وسريعة

5- لعبة Real Racing 3

افضل لعبة سيارات

تعتبر لعبة Real Racing النسخة الثالثة من بين أفضل قائمة الألعاب السيارات التي تعمل على الهواتف التي تشتغل بنظام الاندرويد، تستطيع من خلال اللعبة التحكم بشكل جيد في السيارة، خاصة على الطرقات الوعرة عبر العديد من خيارات التحكم المتنوعة التي تتوفر عليها اللعبة.

تم تصميم هذه اللعبة بجرافيك أقل ما يقال عنه رائع، و تعد هذه الميزة أحد أفضل الميزات التي تتوفر عليها هذه اللعبة، كما أنها تصنف هذه اللعبة على أنها من بين الألعاب الحماسية التي توفر لكم الكثير من تجارب السباق الممتعة.

وتمكنك أيضا هذه اللعبة من تغيير زاوية العرض، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي من الممكن الكشف عنها عبر تحميل اللعبة وممارستها، وهي متاحة مجانا على متجر جوجل بلاي.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب كمبيوتر قديمة 2000 ميديا فاير بحجم صغير

6- لعبة Forza Street

أفضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد

لعبة Forza Street هيا الأخرى فريدة من نوعها، والتي تتخصص أساسا بسباق السيارات الرياضية، كما أنها تقوم على سباق السيارات الغير قانونية في شوارع ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك التحكم في السيارة بكل سهولة ويسر، بحيت لا يمكنك التحكم في عجلة القيادة، وإنما عليك فقط بالضغط على الوقود والفرامل لكي تتفادي أي تصادم محتمل أثناء السباق، كلما تقدمت في اللعبة كلما اجتزت الكثير من السباقات، وبالتالي تستطيع فتح المزيد من السيارات الحديثة مع قطع الغيار الرفيعة.

جميع السيارات وقطع الغيار التي توجد في هذه اللعبة تعكس بشكل كبير السيارات الحديثة، بحيث أن اللعبة حاصلة على ترخيص من قبل أكبر شركات السيارات العالمية كي تبدو السيارات في السابق كما لو أنها حقيقية.

تتيح هذه اللعبة المشاركة في العديد من السباقات المختلفة والمتنوعة، والتي من ضمنها السباقات القصيرة والطويلة، والتي تستغرق ساعات طوال حتى تستكملها، وتتضمن أيضا اللعبة بعض القصص الكاملة التي يتم الدخول لها للتسلية وقضاء وقت ممتع.

شاهد ايضا
أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

7- لعبة Traffic Racer

افضل لعبة سيارات

تندرج لعبة Traffic Racer ضمن الألعاب الجميلة والحماسية في الوقت نفسه، بحيت تحتوي اللعبة على مغامرات ومميزات عديدة, اللعبة سهلة وبسيطة جدا، ومتوفرة على متصفح الانترنت و google play بشكل مجاني.

تتمتع لعبة Traffic Racer بالجرافيك عالي الجودة، كما أنها تعتبر من بين الألعاب الخفيفة على الهواتف الذكية الحديثة، وذلك نظرا لعدم احتوائها على المزيد من التفاصيل المزعجة والتي تأخذ مساحات كبيرة.

اللعبة لا توفر إمكانية المنافسة مع السيارات الأخرى، ولكن على اللاعب أن يتغلب على الازدحام المروري مع السيارات العادية الأخرى التي تسير بين الطرقات، والتي تعرقل من تقدم اللاعبين.

شاهد ايضا
أفضل 12 ألعاب أونلاين مجانية بدون تحميل سوف تدمنها

8- لعبة Drag Racing

افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد بدون نت

تعتبر لعبة Drag Racing من بين أفضل الألعاب التي تهتم الإثارة والتشويق وروح المنافسة، وتحتوي هذه اللعبة على عدد كبير من السيارات الحديثة، والتي تستطيع من خلالها بتحقيق الفوز على باقي اللاعبين أو السيارات الأخرى أثناء السباق.

اللعبة حجمها جد مناسب، كما أنها لا تتسبب في حدوث أي مشكلة أو خلل، اللعبة متوفرة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

شاهد ايضا
تحميل أفضل 12 ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي

9- لعبة Open World Traffic Racer

افضل لعبة سيارات

لعبة Open World Traffic Racer هي ايضا واحدة من بين افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير، فهي لا تتعدى حجم 50 ميجابايت، وهي مخصصة لمحبي العاب السيارات والسباق.

تعتبر اللعبة لعبة سيارات عالم مفتوح بدون نت ويمكن قيادتها للذهاب إلى أي مكان، والمميز أنه لا يتوجب القيام بالحوادث، وعند اطراء حادثة ما فإنه يتوجب اصلاحها، وهي تأتي بجرافيك رائع ومهام مختلفة ومميزة.

شاهد ايضا
أفضل 20 ألعاب للأجهزة الضعيفة جدا بجرافيك رائع

10- لعبة Asphalt Nitro 2

تحميل افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد

لا استطيع بالفعل الاستغناء عن العاب اسفالت المميزة، فهي لطالما قدمت لنا نسخ العاب سيارات رائعة، وهذه اصدار اخر من العاب سيارات اسفالت التي قامت باصدارها فيما مضى.

تعتبر لعبة Asphalt Nitro من افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير، حيث لا يتعدى حجمها 56 ميجابايت، وهي من افضل العاب سباق السيارات التي قمت بتجريبها شخصيا واعجبتني بالفعل.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال، والذي يعالج موضوع تحميل افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد لهذه السنة، وبالتالي يمكنك تحميلها على جهازك، فهي متوفرة بشكل مجاني لجميع المستخدمين.

شاهد ايضا
أقوى موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانا
افضل موقع تحميل العاب تورنت برابط مباشر – 15 موقع

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments