خدع لعبة ببجي

برنامج شحن شدات ببجي لايت

يبحث الكثير عن طريقة الحصول على شحن شدات ببجي لايت PUBG Lite مجانا، من خلال البرامج التي تمكنهم من الحصول على شدات مجانية

التطبيقات التي سنذكرها لكم هي تطبيقات شرعية تكافئ المستخدم لمشاركته في الاستطلاعات وإتمام المهام الأخرى. 

من المعلوم أن ببجي لايت هي نسخة محسّنة من اللعبة الأصلية. ونسخة ببجي لايت متاحة على كل من المنصات المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. بإمكان الاعبين الاستمتاع باللعبة الكاملة لكن مع انخفاض في الجماليات العامة والجودة البصرية.

يمكن للاعبين في ببجي لايت PUBG Lite تجهيز الملابس الملونة وسكنات أسلحة، والمزيدمن ذلك عن طريق العملة داخل اللعبة التي تسمى BC. بالإمكان شراء عملة BC أو العملة “Battle Coins” من المتجر بداخل اللعبة باستعمال نقود حقيقية. ومع ذلك، لا يمكن للكثير من اللاعبين إنفاق الأموال الحقيقية في اللعبة لأسباب مختلفة أهمها عدم قدرتهم المادية. لذلك يبحث هؤلاء دائمًا عن الطرق الشرعية للحصول على العملة أو ربح بعض الأموال السهلة لاقتناء عملة اللعبة. سوف نكتشف كل ذلك في هذه المقالة، بحيث سنعرض لكم طرق سهلة للحصول على BC في PUBG Mobile Lite بالمجان.

بداية نضع لكم الجدول التالي المهم:

نوع حساب ببجي pubgروابط
حسابات ببجي الكورية مجانا( إضغط هنا )
حسابات ببجي متروكه( إضغط هنا )
حسابات ببجي عشوائية مجانية( إضغط هنا )
حسابات بيجي لايت مجانا( إضغط هنا )
حسابات ببجي فخمه( إضغط هنا )
حسابات ببجي مجانا فيس بوك( إضغط هنا )

كيفية الحصول على شدات ببجي لايت (مجانا)

السؤال الذي يطرح نفسه، كيف يمكن للاعبين الاستمتاع بلعبة لديها جودة بصرية منخفضة عن اللعبة الأصلية؟ الإجابة على السؤال بسيطة، PUBG Lite هي نسخة خاصة باللاعبين الذين لا يستطيعون شراء جهاز محمول ذو إمكانيات قوية أو كمبيوتر ألعاب “جامر”

وبالرغم من أن عدة مواقع ويب ووجود برامج تعليمية حول هذا الموضوع تشير بأنها توفر خدعة للحصول على UC بالمجان في PUBG Mobile، إلا أنه لابد من الحرص دائمًا على أن تكون لديك دراية بالمحتالين، لأنه الشيء المجاني لا يكون إلا قليلا، وليس بدون أي مقابل، ففي معظم الحالات، تلك الحيل لا تعمل، لكن جدير بالذكر أنه توجد بالفعل طرق يمكن للاعبين بواسطتها الحصول على بعض UCs في PUBG Mobile بالمجان وبقليل من المجهود.

PUBG Lite  تركز على الأداء لا على الجودة المرئية. ومع ذلك، ما تزال اللعبة تلعب بشكل جيد. حيث يلعبها الآلاف من اللاعبين يوميًا على أجهزتهم الخاصة. لأنها لعبة مجانية، يستعمل المطورون المعاملات الصغيرة من أجل توليد الإيرادات. ولكن، في الواقع معظم اللاعبين يلعبون الإصدار البسيط من ببجي لأنه ليس في استطاعتهم شراء جهاز قوي.

اقرأ أيضا:
أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في PUBG Mobile
برنامج سكنات ببجي مجانا

كيفية الحصول على شدات مجاناً في PUBG Lite BC (ببجي لايت)

للقيام بالمعاملات في اللعبة مثل شراء الجلود ومستحضرات التجميل، يتعين عليك أن تدفع. ومع ذلك، ليس بإمكان جميع اللاعبين تحويل أموالهم الحقيقية إلى أموال في اللعبة للاستمتاع باللعبة وشراء جماليات اللاعب. لذلك نطرح لكم طرق يمكن للاعبين من خلالها الحصول على شدات ببجي.

1- تطبيق appKarma Rewards & Gift Cards

يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات الحديثة المستخدمة العديد من اللاعبين في شحن ببجي مجانا. يمتاز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وبحجمه الصغير الذي لا يتعدى 50 ميجابايت. مما يتيح لك تنزيله وتثبيته بكل سهولة.

ما يميز تطبيق appKarma Rewards & Gift Cards هو كونه تطبيق مجاني تماما زمتاح للتحميل على لاندرويد، كما أنه عند تحميله يمنحك رصيد جوجل.

طريقة تجميع النقاط بواسطة القيام ببعض المهام البسيطة بداخل التطبيق وإرسال كود اللعبة، ثم جمع الهدايا والنقاط وتحويلها إلى شدات ببجي أو إلى مبلغ مالية في التطبيق لكي تحصل منها على الشدات.

2- برنامج شدات مجاناً Google Opinion Rewards

Google Opinion Rewards هو تطبيق تابع للعملاق Google يدفع لك نتيجة إكمال الاستبيانات. تعتبر مكافآت استطلاعات الرأي أحد الوسائل الشرعية القليلة التي يمكن من خلالها في كسب أموال حقيقية واستثمارها في الألعاب، يوفر لك التطبيق رصيد محفظة Google Play أو رصيد PayPal من أجل استكمال الاستبيانات.

وبالتالي فإن أحد طرق الحصول على BC مجانا هي الاعتماد على Google Opinion Rewards. تم تطوير هذا التطبيق من طرف Google ، حيث يكافئ بأموال فعلية بعد القيام بالاستطلاعات داخل التطبيق. الاستطلاعات يتم إرسالها بشكل عشوائي على أن يتم مكافأة المستخدمين بأموال حقيقية عند الانتهاء منها. هذه الاستطلاعات تكون سهلة الفهم على التطبيق ويمكن إكمالها في مدة زمنية قصيرة.

بإمكان لاعبي PUBG Mobile Lite الذهاب إلى متجر تطبيقات الهاتف الذكي الخاص بهم لتنزيل التطبيق بالمجان. بعد ذلك يجب على اللاعبين إضافة حسابهم Google إلى التطبيق بعد التثبيت. وحينما يجمع اللاعب عدد كافي من المال، يمكنه التوجه إلى المتجر بداخل اللعبة لاسترداد BC.

اقرأ أيضا:
كيف يتم اختراق حسابات ببجي موبايل رابط PUBG MOBILE
اخطر برنامج هكر ببجي وكيف يعمل

3- برنامج للحصول على شدات ببجي لايت مجانا Swag Bucks

Swag Bucks هو تطبيق مشابه لمكافآت التطبيق السابق Google Opinion Rewards. الاختلاف الوحيد هو أنها تتوفر على العديد من الخيارات لكسب المال. يمكن ل Swag Bucks أن تدفع لك مقابل شدات ببجي لايت. الأحداث هي طريقة جيدة للحصول على شدات في PUBG موبايل لايت مجانا. كما يتم إضافة مجموعة من الأحداث أحيانا إلى اللعبة من طرف المطورين. والتي يمكن أن تقد للاعبين شدات مجانية.

كل ما عليك القيام به هو إكمال المهام المطلوبة منك للحصول على المكافآت المجانية. والدراسات الاستقصائية والإجابة على الأسئلة، لعب الألعاب، ومشاهدة فيديوهات، المشاركة في استبيانات الرأي والمزيد.

اقرأ أيضا
أفضل موقع بيع حسابات ببجي PUBG رخيصة
طريقة الحصول على حسابات ببجي الكورية مجانا PUBG KR

4- تطبيق Dgamer لشحن الشدات ببجي

تطبيق ربح شدات ببجي موبايل مجانا

Dgamer هو تطبيق متوفر على المتاجر الالكترونية، كمتجر جوجل بلاي. يتم الاعتماد على هذا التطبيق أيضا بغرض شحن ببجي شدات بالمجان

طريقة استخدام تطبيق Dgamer

تطبيق Dgamer من التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها عملية شحن شدات ببجي. كيفية استخدامه والعمل عليه سهلة، حيث يمكن استخدامه بسهولة.

على غرار التطبيقات السابقة سيطلب منك تطبيق Dgamer القيام بالمهام لا تختلف كثيرا عن المهام المذكورة أعلاه، وهي إما مشاركة الرابط أو مشاهدة الفيديوهات أو الاعلانات.

كل مهمة تقوم بها ستحصل على نقاط، بعد تجميع عدد كافي من النقاط يمكن تحويلها لشراء شدات ببجي.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments