واتس اب

برنامج كشف المتصل بالواتس اب للاندرويد

يعتبر الواتساب وكما لا يخفى عن أحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويتمتع بالكثير من المزبايا أبرزها ميزة الاتصال online التي تعني أن الشخص متصل في تلك اللحظة، وتوجد ميزة أخرى تتمثل في آخر ظهور، وتشير إلى آخر وقت كان متصل فيه ذلك الشخص، غير أن العديد من الأشخاص يقومون بإخفاء هذه الميزات للحفاظ على المزيد الخصوصية، لكن يمكن في وقتنا الحالي تجاوز هذه الميزة من خلال تحميل برنامج متصل الآن واتس اب ( مراقبة اخر ظهور واخفاء الحالة ).

توجد بعض البرامج المميزة في هذا المجال ولذلك ساقدم لكم اليوم إمكانية تنزيل برنامج متصل الآن واتس اب ( مراقبة اخر ظهور واخفاء الحالة )

تحميل برنامج متصل الآن واتس اب

يعد برنامج معرفة ما إذا كان شخص ما متصلاً بالواتساب WhatsMonitor من أفضل البرامج لمعرفة آخر ظهور للواتس المخفي ، حيث أن تطبيق WhatsMonitor لمراقبة الأشخاص على WhatsApp يوفر إمكانية معرفة من مجانًا الآن متصل بـ WhatsApp .

يحتوي البرنامج على العديد من الميزات والميزات الرائعة التي ساعدت في جعله من أفضل البرامج في هذا المجال. وأهمها مجاني وسهل الاستخدام والأهم من ذلك مراقبة آخر ظهور للواتس اب ومعرفة آخر ظهور للواتس اب المخفي.

يمكنك تنزيل برنامج WhatsApp Connect Now (مراقبة آخر ظهور وإخفاء الحالة) من الرابط الرسمي أدناه 👇 واستخدامه كما سأشرح لك أدناه!

إقرأ أيضا
تحميل تطبيق WA Watcher مهكر لمراقبة الواتس اب من الرقم مجانا
قراءة رسائل الواتساب لاي شخص بدون علمه read whatsapp

كيفية معرفة متصل الآن واتس اب ( مراقبة اخر ظهور واخفاء الحالة )

بعد تقديم نظرة عامة بسيطة على البرنامج لتتبع ظهور WhatsApp الأخير مجانًا ، نود الآن معرفة كيفية وجود شخص متصل عبر على الواتس من خلال هذا البرنامج:

 الخطوة 1:

 في الأول انت بحاجة الى تحميل  WhatsMonitor من الرابط الموالي 👇

 الخطوة 2:

 بعد تنزيل برنامج WhatsApp Now Connected (مراقبة آخر ظهور وإخفاء الحالة) ، قم بالتسجيل عن طريق إنشاء حساب جديد أو باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني.

الخطوة 3:

بعد ذلك ، ستظهر نافذة برنامج ، وهي متصلة الآن ، ما عليك سوى النقر فوق خيار Add New Phone Number.

الخطوة 4:

وبعد ذلك تحتاج إلى تحديد البلد الذي تم تخصيص الرقم الذي تريد مراقبته.

الخطوة 5:

بعد تحديد الدولة من الأيقونة الجانبية ، يمكنك إدخال رقم الشخص الذي تريد مراقبته ثم الضغط على زر الحفظ.

الخطوة 6:

والآن يمكنك تشغيل إشعار يتيح لك معرفة الشخص المتصلOnline Notificationأو لاحظ حتى عندما يكمل الشخصOffline Notification.

الخطوة 7:

بعد ذلك ، سيقوم التطبيق بتنفيذ عملية المراقبة ، عليك الانتظار لمدة 15 دقيقة لتتبع الشخص ، ثم يمكنك الانتقال إلى قائمة الأشرطة الثلاثة في أعلى اليسار وتحديد النتائج/ Results..

الخطوة 8:

والآن يعرض التطبيق جميع أنشطة الشخص الذي تراقبه مع أوقات الدخول والخروج بالتفصيل.

الخطوة 9:

وفي الجزء العلوي من الرمز الأخضر ، يمكنك استكشاف الأنشطة في أوقات أخرى يكون فيها الشخص متصلاً أيضًا عن طريق النقر فوق أحد الأسهم.

الخطوة 10:

ستجد أن التطبيق يقدم لك كل التفاصيل لأنه، يمنحك وقت الاتصال عبر الإنترنت/ Online ووقت الإغلاق في وضع عدم الاتصال/ Offline والفترة التي بقيت فيها على مدة Duration Whats.

الخطوة 11:

إذا نزلت ، ستجد أيضًا إجمالي الوقت الذي استغرقه الحساب بالكامل / Total Time WhatsApp ويمكنك أيضًا التنقل بين الأرقام التي أضفتها أدناه.

الخطوة 12:

هناك العديد من الميزات والوظائف الرائعة التي يقدمها لك التطبيق ، مثل مكان إضافة أرقام متعددة ، وأشياء أخرى يمكنك استكشافها من القائمة الجانبية.

لذلك يمكنك تنزيل برنامج متصل الآن بـ WhatsApp (الذي يراقب آخر ظهور ويخفي الحالة) وبالتالي معرفة آخر ظهور في WhatsApp المخفي ، حتى لو كان عامل الاختباء الآن على Whatsapp.

إقرأ أيضا
هل يمكن التجسس على الواتس اب عن طريق الجيميل ؟
طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب مجانا

تنزيل تطبيق معرفة أخر ظهور في الواتس اب WhatsLog

يتعين على العديد من المستخدمين ، وخاصة الآباء ، الذين يرغبون في مراقبة ظهورهم مؤخرًا على WhatsApp الاعتماد على أحد التطبيقات لمعرفة الظهور الأخير على WhatsApp وللمعرفة فقط ، لا تتواجد تقنية لتحميل تطبيق يتصل في WhatsApp يخفي الآن. وهذا ما يريد بعض الأطفال تحقيقه من أجل الهروب من سيطرة والديهم.

بالحديث عن برنامج لكشف اخر ظهور الواستاب ، أقدم لك تطبيق WhatsLog الغني بالتعريفات والذي سيساعدك بلا شك على مراقبة أطفالك بشكل شامل مع سهولة الاستخدام وواجهة رائعة للغاية بمظهر برنامج WhatsApp.

ان برنامج WhatsApp Log هو برنامج يوفر لك إمكانية مراقبة اتصال جميع تطبيقات الشبكات الاجتماعية من أمثال WhatsApp و Telegram وغيرها ، وهذا ما يجعله أفضل برنامج لمعرفة آخر ظهور لـ ال WhatsApp.

بعد تنزيل التطبيق من رابط التنزيل أدناه ، عند إدخاله ، سيُطلب منك السماح له بالوصول إلى بعض الرموز ، بما في ذلك الملفات والكاميرا ، والتي قد توافق عليها أو لا توافق عليها ، وبعد ذلك سيتم تقديمك مع شروط خدمة هذا البرنامج ثم وافق عليها لتشغيل البرنامج الذي يراقب آخر ظهور للواتس اب وبعدها سيطلب منك تحديد التطبيق الذي تريد تتبعه وكل ما عليك فعله هو اختيار واتس اب لكي تعرف سواء كان WhatsApp متصلًا الآن أم لا ، أدخل رقم هاتف الطرف الذي تريد تتبعه وبعد إدخال الرقم يمكنك معرفة اتصالهم ووقت مغادرتهم WhatsApp وهذا ما يجعله أفضل برنامج لآخر ظهور WhatsApp .

إقرأ أيضا
طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا للايفون

تنزيل برنامج مراقبة أخر ظهور للواتس WhatsDOG

بالحديث عن تنزيل البرنامج لمراقبة آخر ظهور لـ WhatsApp ، لا بد من ذكر برنامج WhatsDOG الغني بالتعاريف وتقديم وظائف غير مسبوقة لمعرفة آخر ظهور لتطبيق WhatsApp.

بشكل عام ، قم بتنزيل هذا البرنامج من الرابط أدناه ويمكنك متابعة أي شخص يرغب في التعرف على أوقات الاتصال وآخر ظهور له على تطبيقات الاتصال المختلفة مثل WhatsApp و Telegram و Instagram وغيرها.

مراقبة آخر ظهور واتس اب عبر تطبيق نيتوا Netwa

بالحديث عن  مراقبة آخر ظهور واتس ابWhatsApp Last Appearance Monitor ، في هذا القسم سوف نتعرف على أفضل برنامج WhatsApp Last Appearance Monitor/  مراقبة آخر ظهور واتس اب ، وهو تطبيق Netwa الذي يحظى بشعبية كبيرة في هذا المجال.

يساعدك برنامج Netwa على مراقبة أطفالك بشكل شامل عن طريق إرسال إشعارات تخبرك بأوقات الدخول والخروج من WhatsApp ، وبالتالي يوفر لك تتبعًا شاملاً لا تقدمه معظم تطبيقات مراقبة WhatsApp.

كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من الرابط أدناه ثم الموافقة على شروط استخدام هذا التطبيق وإدخال الرقم الذي تريد مراقبته وسيقدم بشكل شامل جميع إحصائيات آخر ظهور على WhatsApp.

برنامج معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي

إلى جانب البرنامج السابق ، هناك برنامج رائع آخر أود الرجوع إليه وهو أيضًا برنامج رائع حقًا يمكن من خلاله معرفة آخر ظهور في WhatsApp المخفي ، حتى لو تم الآن توصيل عامل إخفاء في واتس اب الذهبي. البرنامج مميز جدا فهو برنامج whatsapp caller ID للاندرويد يمكنه عرض الواتس اب المخفي دون تثبيت اخر ظهور في الواتس اب الذهبي ويمكنك التعرف عليه وكيفية استخدامه من هنا.

إقرأ أيضا
طرق ارسال رسالة لشخص قام بحظرك على الفيسبوك او الواتساب

برنامج مراقبة آخر ظهور واتس اب مجانا

بالإضافة إلى تنزيل البرنامج المتصل الآن بـ WhatsApp (مراقبة آخر ظهور وإخفاء الحالة) ، يمكنك أيضًا الاعتماد على برامج أخرى لمعرفة آخر ظهور في WhatsApp المخفي ، والذي لا تقل امتيازاته عن امتيازات البرامج المذكورة أعلاه.

ومهما كان سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتس تستطيع التعرف على آخر ظهور WhatsApp المخفي لIPHONE او الاندرويد خاصة عن طريق برنامج W Last Seen أو عبر برامج أخرى مثل:

برنامج لمعرفة اخر ظهور في الواتس اب للاندرويد WhatsDog

برنامج كشف المتصل في بالواتس اب للاندرويد WhatsLog

برنامج معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي للايفون wLog

برنامج معرفة آخر ظهور في الواتس اب ChatWhatch

برنامج معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي برنامج Netwa

إقرأ أيضا
حل مشكلة واتس اب ويب لا يعمل WhatsApp Web تعذر الاتصال بالانترنت

كيف اعرف من متصل في الواتس اب؟

أحد الأسئلة الشائعة على موقعنا الإلكتروني هو: كيف أعرف أن شخصًا ما متصل بالإنترنت على WhatsApp Plus أو الواتساب العادي ، ومتى لا يظهر آخر ظهور على الواتس؟ أو كيف أعرف من يرى آخر ظهور لي على WhatsApp؟

إذا كانت الحالة طبيعية ، يمكنك العثور عليها في المحادثة بجوار الاسم ، سواء كانت عبر الإنترنت أو عبر الإنترنت ، وإذا كان سبب عدم إظهار آخر ظهور في WhatsApp هو إخفاء متصل الآن/ Online في hg;hjs لأجهزة الاندرويد أو الايفون، فيجب استخدام برنامج معرفة إذا كان الشخص متصل بالواتس.

إقرأ أيضا
كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الواتس اب والرسائل ومقاطع الفيديو بسهولة

كيف اخفي اخر ظهور الواتس؟

اما بالنسبة إلى كيفية إخفاء آخر ظهور على الواتس شرحنا بالتفصيل سابقًا كيفية إخفاء المتصل في هذا المقال: كيفية اخفاء اخر ظهور .

إقرأ أيضا
شرح طرق اختراق الواتس اب مضمونة 100 يجب معرفتها لحماية حسابك
كيف اهكر واتساب أي شخص بدون كود من خلال رقم الهاتف
هل يمكن اختراق واتساب عبر مراقبة الواتس اب من خلال الرقم؟ وكيف تحمي نفسك
هل توجد تطبيقات التجسس على واتس اب وكيف تحمي نفسك منها؟
التجسس على واتس اب شخص ما عن طريق الباك اب او الواي فاي
هل توجد برامج التروجانت للتجسس على الهاتف وكيف تحمي نفسك منها؟
برامج التجسس على الواتساب خطيرة وكيفية الحماية منها

من هنا عزيزي القارئ انتهى موضوعنا لليوم نتمنى أن ينال إعجابكم وأن تستفيدوا منه آملين أن تتمكنوا من فهم الموضوع والاستفادة من المحاور المختلفة التي نرسمها في هذا مقال ، وفي النهاية لا تنسى أن تترك بصمتك وتشاركنا برأيك.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments