برامج

تنزيل برنامج يساعدك في إجابة سؤال هل فيه مطاعم قريبة؟ أقرب مطعم من موقعي الحالي

عندما نزور مدينة أو منطقة لأول مرة فإنه في الغالب أن أول شيء نتساءل عليه هو المطاعم القريبة وبالأخص إذا كنت تزور هذه المدينة لأغراض سياحية. عادةً ما نبحث في الإنترنت عن أي معلومات نريد معرفتها.

يسأل الكثير من الناس عن أسماء المطاعم القريبة من أجل تجربة كل مطعم ، لكن يتطلب الأمر الوصوللجميع المطاعم القريبة.

لذلك ولهذا الغرض في هذا المقال اليوم ستتعرف على كيفية تنزيل برنامج يساعدك في إجابة سؤال هل فيه مطاعم قريبة؟

اقرأ أيضا:
هنقرستيشن لخدمات توصيل الطعام – رقم هنقرستيشن المجاني للشكاوى وتقديم الاستفسارات

اقرب مطعم من موقعي

يمكنك بسهولة وفي لحظات قليلة تحديد جميع المطاعم القريبة من موقعك باستخدام برنامج خرائط Google المتوفر على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و أيفون.

لذلك إذا سألت ، هل فيه مطاعم قريبة ؟ فقط تابع هذا الموضوع حتى النهاية لتتعرف على التطبيقات التي يمكن تنزيلها لمعرفة هل فيه مطاعم قريبة منك .

هل فيه مطاعم قريبة لهواتف الأندرويد

بالنسبة للأشخاص الذين يستعملون هواتف الأندرويد ويريدون معرفة هل توجد مطاعم قريبة من موقعهم ، فبكل بساطة يمكن الاعتماد على تطبيق خرائط جوجل Google Map الشهير للوصول إلى العديد من الأماكن القريبة منك سواء مطاعم أو محطات أو فنادق وبسهولة.

يعرض التطبيق جميع المطاعم القريبة منك مع توفير مسارات رحلاتك ، لذا إذا كنت تتساءل عن هل فيه مطاعم قريبة ؟ فإن تطبيق Google Map لنظام الأندرويد هو الخيار الأمثل لك.

لمعرفة طريقة عمل التطبيق في ما يلي سنشرح لك خطوات الوصول الى المطاعم القريبة منك فقط تابع للأخير.

الخطوة 1: إذا لم يكن لديك تطبيق خرائط جوجل على هاتف أندرويد الخاص بك ، فيمكنك تنزيله من خلال الرابط التالي:

الخطوة 2: الآن بعد أن تم تثبيت تطبيق Google Map على هاتفك ، قم بتشغيله.

الخطوة 3: الآن سيطلب منك قبول بعض الأذونات ، عليك قبول جميع الأذونات اللازمة وقم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني.

الخطوة 4: بعد الدخول إلى تطبيق خرائط جوجل ، يمكنك الآن الحصول على الاتجاهات إلى أي مكان ، من خلال البحث عن مربع موجوج في الأعلى.

للإجابة على السؤال: هل فيه مطاعم قريبة ؟ على نظام التشغيل أندرويد ، انقر فوق الخيار “انقر لرؤية الإجراءات السريعة”.

الخطوة 5: ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى عنوان الأماكن المجاورة حيث يمكنك البحث عن المطاعم أو محطات الوقود أو أجهزة الصراف الآلي أو المتاجر القريبة وما الى ذلك.

ومن أجل العثور على المطاعم القريبة ، يجب عليك أولاً تشغيل خدمات الموقع GPS ، حتى يتمكن التطبيق من تحديد موقعك ، ثم بعد ذلك يمكنك رؤية المطاعم القريبة من موقعك الحالي ، ثم فقط  انقر على مطاعم وانتظر بضع لحظات.

الخطوة 6: الآن وفي غضون لحظات قليلة ، سيعرض لك التطبيق مجموعة كبيرة من المطاعم على الخريطة بالقرب من موقعك الحالي ، ولعرض قائمة المطاعم القريبة من موقعك.

انقر فوق خيار إظهار القائمة لعرض قائمة بجميع المطاعم القريبة منك ، كما ستتمكن من رؤية اسم كل مطعم ، وتقييمه ، وعنوانه ، وتقييمات العملاء ، إن كانت موجودة.

وهكذا يمكنك أيضاً البحث عن المزيد من الأماكن بنفس الخطوات المذكورة أعلاه ، لا تنس أنه يجب تفعيل خدمات موقع GPS على هاتفك للحصول على نتائج دقيقة وصحيحة.

رقم اقرب مطعم من موقعي الأيفون

إذا كان لديك جهاز الأيفون أو iPad وتبحث عن طريقة سريعة للعثور على المطاعم القريبة من موقعك الحالي ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات التي سنشرحها لك في ما يلي للعثور على أقرب مطعم من موقعي الآن وكل ما تبحث عنه في موقعك:

الخطوة 1: كما هو الحال لأجهزة الأندرويد ففي الأيفون ستحتاج أيضً الى تنزيل تطبيق جوجل ماب على جهازك أيفون أو  iPad و Apple Watch ، قم بالتحميل من الرابط التالي:

الخطوة 2: الآن قم بالنقر فوق فتح لتشغيل التطبيق كما هو الحال تماماً على أندرويد ، اقبل جميع الأذونات المطلوبة ، وقم بتسجيل الدخول مع البريد الإلكتروني الخاص بك.

الخطوة 3: من ثم لتتمكن من مشاهدة قائمة المطاعم القريبة من موقعك الحالي ، انقر فوق خيار انقر لرؤية الإجراءات السريعة ، ومن ثم قم بتشغيل  الـ GPS ، وقم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى علامة تبويب الأماكن القريبة ، وثم انقر فوق علامة التبويب مطاعم.

وهكذا وفي غضون لحظات قليلة ، سيعرض التطبيق مجموعة كبيرة من المطاعم على الخريطة ،لتتمكن من الذهاب إلى قائمة المطاعم ، انقر فوق إظهار القائمة لتتمكن من رؤية جميع المطاعم القريبة من موقعك.

برنامج للإجابة عن سؤال أقرب مطعم من موقعي توصيل

بعد أن تعرفت على تطبيق خرائط جوجل والذي يعتبر أفضل حل لإيجاد مطاعم قريبة ، يوجد معنا أيضاً في هذا المقال خيار آخر من خلاله يمكن الوصول الى أقرب مقهى أو مطعم ، كما أنه متوفر على جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل Android و iOS لتنزيل البرنامج وكيفية استخدامه اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: أولاً ، عليك القيام بتحميل البرنامج الى هاتف المحمول من خلال الرابط التالي : 

الخطوة 2: الآن بعد تنزيل البرنامج وتثبيته بالطريقة المعتادة ، قم بتشغيله.

الخطوة 3: قبل أن تبدأ في استخدام البرنامج ، تحتاج إلى تشغيل GPS على هاتفك.

الخطوة 4: عند تشغيل البرنامج للبحث عن أقرب مقهى أو مطعم ستجد خيار التحديد الذي من خلاله يمكنك اختيار خيار البحث بالكلمة إما لمقهى أو مطعم ، وبعد ذلك يتم اختيار دائرة البحث التي تبدأ من كيلومتر واحد حتى 10 كيلومترات.

الخطوة 5: فقط انقر الآن على زر الضغط لبدء عملية البحث ، والتي تستغرق بضع لحظات فقط.

الخطوة 6: بعد العثور على مطعم أو مقهى يمكنك القيام بثلاث خطوات: الأولى هي النقر فوق علامة التعجب لعرض كافة المعلومات والمراجعات حول المطعم أو المقهى ، والثانية هي علامة السهم الدائري ، وبعد النقر عليها يمكنك يمكن البحث عن نتيجة أخرى ، والثالث هو الحصول على الاتجاهات إلى موقع المطعم أو المقهى.

وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى أقرب مطعم بسهولة ودون الحاجة إلى سؤال أحد ، كما يعرض لك البرنامج عددًا كبيرًا من تقييمات المطاعم أو المقاهي بحيث يمكنك تقييمها قبل الذهاب لزيارتها.

أفضل تطبيقات للبحث عن اقرب مطعم صيني من موقعي

توجد بعض البرامج التي يمكنك أيضا الاستعانة بها من أجل معرفة أقرب مطعم من موقعي بخاري الموجودة في منطقتك بسهولة وبدون الحاج إلى إضاعة الوقت في البحث عن المطاعم والمأكولات التي تقدمها.

تى تتمكن من القيام بالبحث عن المطاعم المناسبة في المنطقة التي تتواجد فيها، يمكنك الاستعانة بأحد التطبيقات التالية التي تقدم أقرب مطعم من موقعي مفتوح وإعطاء تقييمات لها.

 تطبيق “أي شي” اقرب مطعم من موقعي الرياض

هذا التطبيق هو الذي شرحت لك في الأعلى وقدمت لك رابط تحميله، بعد تحميل التطبيق على هاتفك والبدء في استخدام، سوف تتمكن من العثور على جميع المطاعم الموجودة في منطقتك.

يحدد لك التطبيق جميع المطاعم المتواجدة في المنطقة التي تتواجد بها أنت، الأمر لرائع جدا في هذا التطبيق هو أنه يتيح لك الاطلاع على المطاعم من جميع الأنواع مثل اقرب مطعم رز ودجاج من موقعي أو غيرها الموجودة على مسافة بين 1 إلى 10 كيلو من المنطقة التي تتواجد فيها أنت

هذا التطبيق مجاني للغاية ويمكن تحميله وتثبيته على هاتفك بكل سهولة والبدء في استخدامه بكل أريحية، كما أنه متوفر للاستخدام سواء على هواتف الاندرويد أو الايفون.

تطبيق Yelp اقرب مطعم من موقعي مشويات

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدمها على هاتفك من أجل تحديد اقرب مطعم من موقعي كنتاكي أو مشويات أو أقرب مطعم مندي من موقعي التي تريد. الجميل في هذا التطبيق هو أنه يتوف على أكثر من 135 مليون مطعم حول العالم، والتي يمكنك التعف عليها ومعرفة مميزات كل مطعم وما يقدمه.

بالإضافة إلى هذا يتيح لك التطبيق أيضا إعطاء تقييمات لجميع المطاعم التي يعرضها لك، وذلك حتى تتمكن من معرفة الأنسب والأفضل بينها والتي تقدم خدمات بجودة عالية.

تطبيق Cairo 360 اقرب مطعم يوصل من موقعي

يعد هذا التطبيق عبارة عن دليل شامل يقدم لك خدمة المطاعم الموجودة ويقدم لك تقييمات لجميع هذه المطاعم حسب جودة الخدمات التي تقدمها للزبناء, يمكنك اليوم من خلال تطبيق Cairo 360 للهاتف التعرف على اقرب مطعم توصيل من موقعي مجاني 2022 مطاعم جديدة واختيار الأفضل منها حتى تتمكن من الدخول عليها والشراء منها.

التطبيق هو الآخر مجاني في الاستخدام وسهل، يمكنك تحميله واستخدامه بل سهولة وبدون اي صعوبة، سوف تجد عليه عدد كبير من المطاعم وتقييمات كل واحد.

تطبيق Yellow Pages أقرب مطعم فول وطعمية من موقعي

YP Yellow Pages هو الآخر تطبيق رائع جدا وقوي يتيح لك معرفة المطاعم، كما يساعدك على التواصل الفوري مع الشركات المحلية الرائعة.

يتيح لك هذا التطبيق أيضا العثور على أكثر من 20 مليون قائمة أعمال ، وتصفح القوائم ، والبحث حسب المطبخ ، بالإضافة إلى إمكانية حجز طاولة ، وكذا مشاهدة مواعيد العرض ، والتنقل باستخدام الخرائط..

يمكنك تحميل هذا التطبيق أيضا للاندرويد من متجر جوجل بلاي والبدء في استخدامه والاستفادة من المميزات الجيدة التي تنيقدمها في كجال المطاعم.

 تطبيق Zomato اقرب مطعم وجبات سريعه من موقعي

هذا التطبيق هو الآخر أحد التطبيقات الجيدة الذي يمكنك تحميله على هاتفك من أجل التعرف على المطاعم الموجودة قربك، يسهل عليك هذا التطبيق أيضا إمكانية اختيار مطعمك المفضل والذي تري تناول وجبتك فيه، وذلك تبعا لمجموعة من التقييمات التي يقدمها.

يمكنك معرفة هل الطعم فاخر أو متوسط حتى تتمكن من الاختيار حسب رغبتك. التطبيق هو الآخر مجاني ويمكنك استخدامه بكل سهولة وبساطة دون أي صعوبة.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك طريقة تنزيل برنامج يساعدك في إجابة سؤال هل فيه مطاعم قريبة؟ يعتبر تطبيق خرائط جوجل الخيار الأمثل والأفضل الذي يمكنك استعماله عند زيارة أي منطقة جديدة وكنت تبحث سواء عن مطعم أو فندق أو أي شيء يمكن أن تجده من خلاله.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments