أفضل مواقعالترجمة

افضل 20 مواقع للحصول علي ترجمة عربية للافلام

افضل 20 مواقع للحصول علي ترجمة عربية للافلام

ي الكثير من الأحيان تقوم بتنزيل أحد الافلام أو حلقة من مسلسل معين ونصدم عندما نجدها في مترجمة باللغة العربية، فهل هناك حل سريع لهذه المشكلة، بدون تحميل الفيلم مترجم مجددا؟

نعم هناك العديد من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، للحصول على ترجمة لمختلف الأفلام والمسلسلات، والتي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

إقرأ أيضاً: سب سين دوت كوم : أفضل موقع ترجمة أفلام على شبكة الإنترنت

إقرأ أيضاً: أفضل مشغل أفلام عالية الدقة full hd 1080p

أفضل مواقع arabic subtitles

في هذه الفقرة سنتعرف على قائمة من المواقع التي يمكنكم من خلالها الحصول على ترجمة لأي فيلم او مسلسل، بكل سهولة وبشكل مجاني، وحتى لا نطيل عليكم أكثر من ذلك تابعوا معنا الشرح في الاسفل:

تحميل ملفات الترجمة من موقع Subscene

 ملف الترجمة العربية

اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع Subscene، الذي يعتبر من بين اشهر المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها لتنزيل الترجمة باللغة العربية، لمختلف الأفلام والمسلسلات الجديدة وحتى القديمة منها، حيث يتوفر موقع Subscene على قاعدة بيانات جد ضخمة تتوفر على عدد كبير من ملفات الترجمة لمختلف اللغات لمختلف لأعمال.

وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال موقع Subscene، تحميل المتحركة لمختلف البرامج التلفزيونية والبرامج الوثائقية أيضا، كل ما يجب عليكم فعله هو الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، بعدها من خلال خانة البحث يمكنك كتابة اسم الفليم او المسلسل الذي تبحث عن ملف الترجمة الخاص به، وستظهر لك العديد من الملفات المتحركة من بينها ملف الترجمة باللغة العربية يمكنك تحميله ودمجها مع الفيلم.

يمكنكم ايضا طلب الحصول على ملف الترجمة لاحد الافلام الذي لا يتوفر الموقع على الملف الخاص بها، وذلك من خلال المنتدى الذي يوجد داخل الفليم، ويمكنكم أيضا إنشاء حساب على الموقع واضافة ملف الترجمة الخاص بكم لكي يستفيد منه الجميع.

تنبيه ⚠️: يمكنكم دمج ملف الترجمة مع الفيلم بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية 👇👇

أفضل مواقع ترجمة الافلام والمسلسلات Open Subtitles

 موقع ترجمة ملفات SRT إلى العربية

الموقع الثاني الذي سنتحدث عنه هو موقع Open Subtitles والذي لا يقل شأنه عن الموقع السابقة، حيث يعتبر هذا الموقع هو الآخر احد المواقع المشهورة جدا في تقدم خدمة ترجمة ما من الافلام والمسلسلات بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، حيث يمكنكم الحصول على ترجمة باللغة العربية وغيرها من اللغات الأخرى لمختلف الأعمال، سواء كانت قديمة جدا او أعمال حصرية.

يتوفر موقع Open Subtitles على خيار البحث الذي من خلاله، يمكنكم بكل سهولة الوصول إلى الفيلم الذي تبحثون عنه، وتحميل الترجمة الخاصة به بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع. يمكنكم الان الدخول الى هذا الموقع والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي، كما يمكنكم التعرف على جميع خطوات استخدام هذا الموقع بالصور عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

إقرأ أيضاً: طريقة الاشتراك في netflix مجانا للايفون

إقرأ أيضاً: شرح استخدام موقع subscenes لترجمة الأفلام بجميع اللغات

ترجمة الافلام Addic7ed

 Subsenses موقع ترجمة

هذا الموقع هو الآخر من بين الموقع المميز التي من خلالها، يمكنكم تنزيل العديد من ملفات الترجمة لمختلف الأعمال، سواء افلام او مسلسلات او برامج تلفزيونية، كل ذلك يمكنكم العثور على ملفات الترجمة الخاصة بهم على هذا الموقع، الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني لجميع المستخدمين من مختلف دول العالم.

فاذا كنت تبحث عن ملف الترجمة باللغة العربية لاحد الافلام، فيمكنك الدخول إلى موقع Addic7ed من الرابط الذي يوجد في الاسفل، ومن خلال واجهة المستخدم البسيطة وسهلة الاستخدام التي يتوفر عليها هذا الموقع، يمكنك البحث عن ترجمة فيلم غير كتابة الاسم الخاص به في خانة البحث. يمكنكم الان الحصول على كل ذلك من خلال الدخول إلى موقع Addic7ed عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تحميل ملفات ترجمة الافلام والمسلسلات من موقع Subtitle Seeker

هذا الموقع مختلف تماما عن باقي الموقع السابقة، حيث يعمل موقع Subtitle Seeker على جميع جميع الترجمات من اكثر من 20 موقع مختلف خاص بالترجمة وتقديمها على هذا الموقع، لهذا في حالة لن تجد ملف الترجمة لاحد الافلام من خلال الموقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، من خلال هذا الموقع يمكنك العثور عليه بكل سهولة وتحميله بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

يمكنكم الان الحصول على كل ذلك من خلال الدخول إلى موقع Subtitle Seeker عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تحميل ملفات ترجمة الافلام من موقع YIFY Subtitles

 تحميل ملف الترجمة MX Player

موقع YIFY Subtitles من بين الموقع التي يعتمدها عليها العديد من الأشخاص من الدول العربية ومن مختلف دول العالم، حيث يعتبر هذا الموقع من بين أكثر المواقع التي تحصل على الكثير من الزيارات، السبب في ذلك يرجع لجودة الخدمة التي يقدمها هذا الموقع.

يمكنكم من خلال موقع YIFY Subtitles الحصول على ملفات الترجمة بشكل مجاني لكل من الافلام والمسلسلات، وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا مشاهدة ملخص الفيلم على هذا الموقع والعديد من التفاصيل الخاصة به مثل تاريخ الاطلاق واسماء الممثلين في هذا العمل وغيرها من المعلومات الأخرى.

اما إذا كنت تبحث عن ترجمة لاحد الاعمال القديمة، فمن خلال موقع YIFY Subtitles يمكنكم العثور على هذه الترجمات بكل سهولة، يمكنكم فقط الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي، ثم تعيين اللغة العربية وبعدها كتابة اسم الفليم او المسلسل الذي تبحثون على الترجمة الخاصة بها، عندها يمكنكم الحصول على العديد من ملفات الترجمة لذلك الفليم بكل سهولة من خلال موقع YIFY Subtitles.

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق التلفزيون العربي لمشاهدة قنوات التلفاز على الهاتف للأندرويد

إقرأ أيضاً: افضل مواقع افلام تورنت ستجد بها كل الأفلام الجديدة(شرح موقع rarb)

موقع ترجمة افلام مجانا Podnapisi

موقع Podnapisi يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنكم البحث عن ترجمة لأي فيلم بكل سهولة من خلال أداة البحث التي يتوفر عليها الموقع، على جانب الترجمة يمكنكم التعرف على مجموعة من المعلومات الخاصة بالفيلم وذلك من ناحية تاريخ اطلاق الفيلم واسم الشخصيات وغيرها من المعلومات الأخرى.

يمكنكم ايضا العثور على العديد من ملفات الترجمة، لما من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسلسلات القصيرة أيضا، كل ذلك يمكنكم الحصول على الترجمة الخاصة به على موقع Podnapisi، يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع والحصول على العديد من الملفات الترجمة وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تحميل ترجمة افلام TVSubtitles.net

 موقع تحميل ملفات ترجمة مسلسلات تركية

إلى جانب البالغة العربية هناك أكثر من 18 لغة يدعمها موقع TVSubtitles.net والتي يمكنكم الحصول على ملف الترجمة الخاص بها، مثل اللغة الانجليزية والفرنسية والالمانية وغيرها من اللغات الأخرى، والجميل في الأمر أن موقع TVSubtitles.net منظم ومقسم لمجموعة من الاقسام، حيث يمكنكم الدخول إلى قسم اكثر الترجمات تحميلا، وقسم الترجمات الحديثة، وقسم خاصة بالترحمة الافلام والبرامج التلفزيونية وغيرها من الاقسام الاخرى التي تساعد المستخدمين للعثور على الترجمة الخاصة بهم بكل سهولة.

يمكنكم ايضا إنشاء حساب على موقع TVSubtitles.net واضافة ملف الترجمة الخاص بكم، يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع الحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

موقع ترجمة الافلام والمسلسلات الاجنبية DivX Subtitles

 تحميل ملف الترجمة SRT

موقع DivX Subtitles لا يختلف عن باقي الموقع التي تحدثنا عنها في الاعلى، حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع، الحصول على مجموعة من الترجمات بالعديد من الصيغ ابرزها DVD / HDTV / DivX. من خلال خانة البحث التي يتوفر عليها هذا الموقع المميز، يمكنكم البحث عن ترجمة اي فيلم من خلال كتابة اسمه، بعدها ستظهر لك ملفات الترجمة التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني، لكن من خلال إنشاء حساب على هذا الموقع وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: حل مشكلة الترجمة الغير مفهومة في الأفلام Media Player Classic و VLC وويندوز

إقرأ أيضاً: أفضل 10 مواقع لتحميل ترجمة عربية للأفلام

تحميل ترجمة الافلام الإنجليزية English Subtitles

موقع تحميل ملفات ترجمة انمي

إذا كنت تبحث عن موقع يمكنك من خلاله، الحصول على ترجمة لكل من الافلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، فيمكنكم من خلال موقع English Subtitles الحصول على ملفات الترجمة لمختلف الأعمال بشكل مجاني وبكل سهولة، وذلك من خلال واجهة المستخدم البسيطة وسهلة الاستخدام التي يتوفر عليها موقع English Subtitles.

المشكل الوحيد في هذه الموقع، وهو انه يتوفر على ملفات الترجمة باللغة الإنجليزية فقط، ولا يمكنكم العثور على ملفات الترجمة باللغة العربية، لهذا يمكنكم الاعتماد على هذا الموقع فقط عند رغبتكم في الموصل على ترجمة باللغة الإنجليزية.

ملفات ترجمة افلام من موقع Subtitles.hr

يمكنكم الان الدخول على موقع Subtitles.hr عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في البحث عن ملفات الترجمة لمختلف الأفلام والمسلسلات، وذلك من خلال خانة البحث التي يتوفر عليها هذا الموقع، والتي تسهل بشكل كبير عملية البحث عن أي فليم او مسلسل والتجرمة الخاصة به.

يمكنكم الضغط على علامة التبويب لغات الأخرى وتحديد لغة أخرة غير اللغة الانجليزية، يمكنكم الان الدخول إلى موقع Subtitles.hr، والحصول على خدمة الترجمة بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي:

ترجمة افلام ومسلسلات من موقع MovieSubtitles.Net

تحميل ملف الترجمة srt للاندرويد

يمكنكم ايضا الحصول على ملف الترجمة لاحد الافلام التي تبحثون عنها، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع MovieSubtitles.Net، وكتابة اسم الفليم عن طريق خانة البحث التي توجد في الأعلى، بعدها ستظهر لك مجموعة من النتائج التي تتوفر على مجموعة من ملفات الترجمة لمختلف اللغات.

ليس هناك طريقة لتحديد اللغة على موقع MovieSubtitles.Net والحصول على النتائج المراد الوصول اليها، لكن يمكنكم الضغط على خيار Ctrl + F واضافة اللغة في مربع البحث عنها يمكنكم من خلال هذا الاختصار الحصول على النتائج المراد البحث عنها بكل سهولة، يمكنكم الان الدخول إلى موقع MovieSubtitles.Net عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع تحميل الملفات والأفلام

إقرأ أيضاً: موقع MaGo TV ماجو تي في لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج

موقع ترجمة الافلام والمسلسلات iSubtitles

موقع iSubtitles هو الآخر من بين الموقع المميزة والمشهورة التي من خلالها يمكنكم تحميل العديد من ملفات الترجمة، لمختلف الأعمال بمختلف اللغات، والى جانب ذلك يمكنكم التعرف على تصنيف الفيلم في IMDB وغيرها من المعلومات الأخرى هو ذلك العمل، كما هناك العديد من الاقسام داخل الموقع التي تسهل عملية البحث لجميع المستخدمين، الى جانب اداة البحث، يمكنكم الان الدخول إلى موقع iSubtitles، والحصول على ملف الترجمة لاي عمل بكل سهولة من خلال الضغط على الرابط التالي:

ترجمة الافلام English Subtitles for DivX movies

موقع English Subtitles for DivX movies من الموقع المختصة في تقديم ترجمات الافلام فقط، حيث لا يمكنكم العثور على ترجمات لاحد الافلام والمسلسلات على الموقع، يمكنكم عرض الملفات قبل تنزيلها وهذه من بين افضل المميزات التي يتوفر عليها الموقع.

لكن ورغم ذلك فلا يمكنكم من خلال موقع English Subtitles for DivX movies، البحث بشكل منفصل على الفليم الذي ترغب بتحميل الترجمة الخاصة به، حيث سيظهر جميع النتائج لمختلف الأفلام دفعة واحدة ومن خلالها يمكنك البحث عن الفليم الخاص بك، يمكنكم الان الدخول إلى موقع English Subtitles for DivX movies، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

ترجمة افلام هندية Bollynook

موقع Bollynook من بين المواقع المميزة جدا، ولا يعلو عليا أي موقع اخر في تقديم الترجمات الافلام الهندية، حيث إذا كنت من محبين مشاهدة الأفلام والهندية وتبحث عن ترجمة لاحد الافلام حتى وإن كان كلاسيكي، فمن خلال موقع Bollynook، يمكنك العثور على ملف الترجمة الخاص به بكل سهولة، عن طريق كتابة اسم الفليم في خانة البحث التي يوفرها هذا الموقع.

والشيء الجميل ان موقع Bollynook يدعم اكثر من 50 لغة، يمكنكم العثور على جميع افلام بوليوود على هذا الموقع المميز، وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا الحصول على ترجمات لمجموعة من الاغاني الهندية، كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني، من خلال الدخول إلى موقع Bollynook، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تحميل ملف ترجمة الافلام من موقع DownSub

هذا الموقع يعمل بشكل مختلف عن باقي الموقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث لا يمكنك البحث عن ترجمة لاحد الافلام من خلال كتابة اسم الفليم كما في باقي الموقع السابقة، بل من خلال هذا الموقع يجب عليك نسخ رابط الفيلم او الفيديو من احد الموقع، ولصقه على الموقع، للحصول على الترجمة الخاص به والضغط على خيار التنزيل لحفظها على الجهاز.

يدعم موقع DownSub العديد من الموقع من بينها موقع YouTube / Facebook / Viki / Google Drive / Vimeo / Daily Motion / OnDemandKorea وغيرها من الموقع الأخرى.

إلى جانب ذلك يدعم الموقع كل من التنسيقات التالية: VTT / SRT / TXT يمكنكم الان الحصول على هذه الخدمة من خلال موقع DownSub عن طريق الضغط على الرابط التالي:

ترجمة كلمة مسلسل بالإنجليزي TVSubs

موقع TVSubs من موقع الترجمة التي تتوفر على قاعدة بيانات جد ضخمة، حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع، الحصول على ترجمة لكل من الافلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، بمختلف اللغات من بينها اللغة العربية وباقي لغات العالم الأخرى.

هناك العديد من الاقسام التي يتوفر عليها هذا الموقع، والتي تسهل على المستخدمين عملية تصفح الموقع، الوصول إلى العمل الذي يبحثون عنه وعن الترجمة الخاصة به، يمكنكم أيضا إضافة ملفات الترجمة الخاصة بكم على هذا الموقع، وذلك من خلال انشاء حساب عليه، إلى جانب 3 مليون مشترك على هذا الموقع. يمكنكم الان الدخول الى موقع TVSubs عن طريق الضغط على الرابط التالي.

ترجمة مسلسلات بالانجليزي Subs4Free

هناك العديد من ملفات الترجمة للعديد من الأشخاص من مختلف دول العالم، التي تم تحميلها على موقع Subs4Free، الخاصة بكل من البرامج التلفزيونية والافلام والمسلسلات أيضا، يمكنك الحصول على هذه الملفات من خلال الضغط على زر التنزيل.

يمكنكم الحصول على ملفات الترجمة من خلال هذا الموقع باللغة الإنجليزية، لهذا إذا كنتم تبحثون عن ترجمة باللغة الانجليزية فيمكنكم الدخول إلى موقع Subs4Free، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع Subdl

الموقع الأخير الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع Subdl، الذي لا يحظى بشهرة كبيرة مثل بعض المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، الا أنه من بين الموقع المميزة ،التي يمكنكم الاعتماد عليها في الحصول على مبقات الترجمة لمجموعة من الافلام، وذلك باللغة العربية إلى جانب مجموعة من اللغات الأخرى.

يمكنكم الان الدخول إلى موقع Subdl، والحصول على كل ذلك بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي:

ترجمة البرامج التلفزيونية Ondertitle.com

يمكنكم من خلال موقع Ondertitle.com تحميل العديد من ملفات الترجمة الاهم البرامج التلفزيونية المشهورة، الى جانب تحميل العديد من الملفات الترجمة لمجموعة من الافلام إلى جانب المسلسلات أيضا.

يمكنكم ايضا من خلال موقع Ondertitle.com التعرف على تصنيف العمل على IMDB ومجموعة من المعلومات الأخرى حوله، كما هناك منتدى على الموقع يمكنك من خلاله مناقشة اهم الاحداث في الفليم وغيرها من الافكار الاخرى، وتقدم رايك حول مجموعة من الاعمال مع مختلف الأشخاص، وذلك عن طريق انشاء حساب على موقع Ondertitle.com بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي:

ترجمة الافلام الاجنبية Easy Subtitles

هذا الموقع هو الآخر من بين الموقع التي يمكنك الحصول من خلالها على ترجمة، عن طريق نسخ رابط الفديو URL ولصقه على الموقع، كما هو الحال مع موقع Down4 sub الذي تحدثنا عنها في الاعلى.

وفي حال كنت لا تتوفر على رابط الفيديو، فيمكنك سحب ملف الفيديو الى موقع Easy Subtitles، بعدها يمكنك الحصول على الترجمة الخاص به بكل سهولة وفي وقت قصير، يمكنكم الان الحصول على كل ذلك بشكل مجاني، من خلال الدخول إلى موقع Easy Subtitles، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، افضل 20 مواقع للحصول علي ترجمة عربية للافلام شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments