أندرويد

اجعل صورك احترافية عبر افضل تطبيق تأثيرات على الصور

اجعل صورك احترافية عبر افضل تطبيق تأثيرات على الصور

تعتبر برامج تعديل الصور للأندرويد أحد أهم التطبيقات التي يطمح كلٌّ منا امتلاكه على هواتفنا الأمر الذي يساعد بشكل كبير على إضافة التأثيرات على الصور وجعلها تبدو أكثر احترافية إما من أجل مشاركتها على منصات التواصل الإجتماعية أو ارسالها للأصدقاء والأقارب.

من الجدير بالذكر أننا تطرقنا في مقال سابق حول تطبيقات الكاميرا للأندرويد وهو ما سوف يساعدك في التقاط صور احترافية مع استخدام تطبيقات أندرويد لعمل تأثيرات احترافية على الصور مع القدرة على تحويل الصور إلى صور مرسومة باليد وغيرها العديد من الفلاتر والتأثيرات التي سوف تكتشفها اليوم.

لذا في حالة كنت تبحث عن افضل برامج للتأثير على الصور للأندرويد فأنت في المكان الصحيح الذي سوف يوفر لك قائمة من أفضل برامج التأثيرات على الصور، لذا دعونا لا نطيل الحديث ولنتعرف على افضل التطبيقات في هذا المجال.

فما هو افضل تطبيق تأثيرات على الصور ؟؟

اقرأ أيضا
أفضل تطبيقات تعديل الصور وإضافة التأثيرات للأندرويد

تعديل الصور والكتابة عليها للأندرويد عبر تطبيق Photo Lab

بالحديث عن افضل برنامج تأثيرات الصور للاندرويد أود مشاركتكم بأحد البرامج التي أستخدمها شخصيا وهو تطبيق Photo Lab الذي سوف يقدم لك أكثر مت 800 تأثير والذي يمكنك استخدامهم بشكل مجاني تماما، مع قدرتك على استخدام بعض الفلاتر التي لن تحدها على عدد كبير من التطبيقات الأخرى مثل تأثيرات الحركة وتأثير الآطارات مع القدرة على تحويل صورك إلى لوحات فنية وهذا بالنسبة لمن يرغب في تحويل الصور الى صورة مرسومة باليد.

اجعل صورك احترافية عبر افضل تطبيق تأثيرات على الصور

كما يوف يساعدك تطبيق فوتو لاب على تغيير الوجوه بين الصور وكذا جعل الصور مضحكة مع القدرة على توكيب صورتك على شخصيات مشاهير بشكل سهل وبسيط للغاية.

بالإعتماد على برنامج Photo Lab سوف تتمكن من تحويل الصور إلى أبيض وأسود أو تحويل الصور الى لوحات زيتية وغيرها عدد كبير من الفلاتر والأدوات التي يمكنك الإعتماد عليها لتتمكن من اضافة تأثيرات على الصور الشخصية، لذا أنصحك بتحميل هذا التطبيق واكتشافه.

اقرأ أيضا
تعديل الصور اون لاين للكمبيوتر وللهاتف بدون برامج مجانا

افضل تطبيق تأثيرات على الصور PicsArt

يعتبر تطبيق PicsArt أحد افضل تطبيقات عنل تأثيرات احترافية على الصور والذي سوف يقنعك بهذا الأمر هو امتلاكه لعدد مستخدمين يتجاوز النصف مليار مستخدم وإن دب هذا على شيء فهو يدل على تميزه عن باقي برامج اضافة تأثيرات على الصور بشكل كبير.

أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد

سوف يوفر لك برنامج بيكس ارت عدد كبير من المميزات والخصائص التي سوف تساعدك على جعل صورك تبدوا اكثر احترافية، وذلك من خلال العديد من الفلاتر الرائعة، حيث أن بيكس ارت يوفر عدد كبير من قوالبدمج مجموعة من الصور في صورة واحدة مع امكانية الرسم على الصور وكذا الكتابة على الصور من خلال عدد كبير من الخطوط التي يوفرها البرنامج.

كما أن البرنامج يوفر أدوات أخرى مثل قص الصور وكذا نسخها وتغيير خلفية الصورة واضافة اطارات على الصور وغيرها العديد من الأدوات التي سوف تكتشفها عند استخدامك لهذا البرنامج، لذا ما الذي تنتظره قم بتحميل البرنامج وابدأ رحلتك في جعل صورك اكثر احترافية.

اقرأ أيضا
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني للكمبيوتر والهاتف

تطبيق Photo Cartoon لعمل تأثيرات على الصور

يرغب العديد من المستخدمين في الحصول على افضل تطبيق تأثيرات على الصور ومن بين افضل تطبيقات عمل تأثيرات على الصور هو تطبيق Photo Cartoon الذي سوف يوفر لك عدد كبير من التأثيرات المميزة، حيث إن كنت ترغب في تحويل صورك إلى صور كرتونية أو تحويل الصور إلى صور مرسومة بالقلم الرصاص أو حتى تحويل الصور الى لوحات فنية فهنا أأكد لك على أن هذا هو أفضل تطبيق لك.

برنامج تعديل الصور فوتوشوب

الجميل في هذا التطبيق هو توفير كاميرا مزمجة داخل التطبيق والتي يمكنك من خلالها اضافة تأثيرات حتى قبل أن تقوم بالتقاط الصور وهذا امر مميز، مع امكانية اضافة تأثيرات مميزة بعد التقاط الصور.

الجميل في هذا التطبيق هو أنه يوفر اقسام لكل انواع التأثيرات فعلى سبيل المثال سوف تجد قسم الاحتفالات الذي يمكنك من خلاله وضع فلاتر وتأثيرات وملصقات خاصة بالإحتفالات وغيرها من الفلاتر التي سوف تكتشفها بنفسك.

كما سوف يساعدك هذا التطبيق على دمج الصور وكذا تحويل الصور الى صور مرسومة باليد وغيرها العديد من التعديلات التي يمكنك القيام بها من خلال هذا البرنامج المميز الذي أنصحك بتجربته.

اقرأ أيضا
أفضل 20 موقع تحويل الصور الى رسم باليد اون لاين مجانا

تطبيق StoryZ Photo لإضافة تأثيرات على الصور

بالحديث عن افضل تطبيق تأثيرات على الصور سوف أشراك معكم اليوم تطبيق StoryZ Photo المميز الذي سوف يغنيك بكل تأكيد من البحث عن برنامج تأثيرات على الصور للكمبيوتر أو برنامج إضافة تأثيرات متحركة على الصور الثابتة أون لاين وهذا بسبب خصائصه والأدوات التي يوفرها لمستخدميه.

اجعل صورك احترافية عبر افضل تطبيق تأثيرات على الصور

من خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من وضع تأثير الحركة على مختلف الصور الثابتة وهو الأمر الذي لا توفر أغلب تطبيقات التعديل على الصور، حيث سوف تتمكن من تحويل الصور الى صور متحركة.

سوف تتمكن من خلال تأثير موشن من جمع الصور ومقاطع الفيدير لكي تتمكن من إنشاف فيديو متحرك وغيرها من الفلاتر التي بكل صراحة لن تحد مثيلا لها على أغضل التطبيقات الخاصة بتعديل الصور وتحريرها، لذا ما الذي تنتظره قم يتحميل التطبيق واكتشف كل أدواته.

اقرأ أيضا
كتابة على الصور بدون برنامج

تطبيق Loopsie لجعل صورك أكثر احترافية

لما نتحدث عن افضل تطبيقات التعديل على الصور فلا بد لنا من مشاركتكم بتطبيق Loopsie المميز الذي سوف تتمكن من خلالها وضع عدد كبير من الفلاثر والتأثيرات على صورك لجعلها تبدو اكثر احترافية.

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للموبايل

بل الأكثر من ذلك هو توفيره لحاصية تحويل الصور الى صور متحركة وبالتالي هذا سوف يساعدك على جعل صورك متحركة في حال رغبت بذلك، وهو الأمر الذي لن تجده على بعدد كبير من برامج تعديل الصور.

اقرأ أيضا
أفضل 20 مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

تطبيق SuperPhoto لتحرير الصور

بالحديث عن تطبيقات تأثيرات الصور للأندرويد دعوني أشارك معكم تطبيق SuperPhoto لتحرير الصور الذي يعتبر كذلك افضل تطبيق تأثيرات على الصور وهذا لتوفيره عدد كبير من الأدوات والفلاتر والتأثيرات التي يمكنك الإعتماد عليها لجعل صورك تبدو اكثر احترافية عند مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعية.

اجعل صورك احترافية عبر افضل تطبيق تأثيرات على الصور

يمكنك رفع الصورة التي تريد تعديلها على التطبيق ثم بعد ذلك يمكنك اختيار التأثيرات والفلاتر التي ترغب في اضافتها على صورتك مثل تغيير خلفية الصورة وكذا تغيير الاطارات وتحويل الصور الى صور ثلاثية الأبعاد 3D.

من الحدير بالذكر على أن تطبيق Super Photo سوف يوفر لك أكثر من 150 تأثير مختلف مع جعل صورك عالية الجودة، لذا ما الذي تنتظره قم بتحميل التطبيق ثم اكتشف الفلاتر والتأثيرات التي يوفرها لك.

اقرأ أيضا
كيفية دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة بدون برامج

تطبيق Prisma للتعديل على الصور

من بين افضل تطبيقات التعديل على الصور هو تطبيق Prisma الذي يعتبر التطبيق رقم واحد لتحويل صورك إلى لوحة فنية مرسومة مع توفير عدد كبير من الأدوات التي يمكنك استخدامها في دمج الصور أو قصها ونسخها وعدد كبير من المؤثرات التي سوف تجدها على تطبيق تأثيرات على الصور.

برنامج تعديل الصور فلاتر وتأثيرات

من خلال تطبيق Prisma للتعديل على الصور سوف تتمكن من جعل صورك تبدو أكثر احترافية وذلك عبر التأثيرات والفلاتر التي شوف تجدها على هذ التطبيق، لذا كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا التطبيق وقم بتحميل الصور التي تريد تعديلها عليها ثم قم باكتشاف التأثيرات والفلاتر التي يقدمها لك.

اقرأ أيضا
أفضل موقع تفريغ الصور png للاندرويد والايفون مجانا 100%

تطبيق Fotodanz لتحويل الصور الى صور متحركة

لكي نتم الحديث حول تطبيقات وضع تأثيرات على الصور فلا بد من التعرف على تطبيق Fotodanz الذي سوف تعشقه الى حد كبير وهذا لتوفيره عدد كبير من التأثيرات التي سوف تجعل صورك غاية في الروعة،

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا

الجميل في هذا التطبيق هو توفيره لتأثير تحويل الصور الى صور متحركة وهو اللمر الذي يعد جميلا جدا حيث عند استخدامه على صورك سوف تضن أنك تنظر إلى مقطع فيديو والذي هو عبارة عن صورة لك فقط، لذا لا تنتظر كثيرا وقم بتحميل هذا التطبيق ثم اكتشف التأثيرات والفلاتر التي يقدمها.

تطبيق Pixaloop لإضافة رسوم متحركة على الصور

أحد التطبيقات المميز في تعديل الصور هو تطبيق Pixaloop الذي يوفر العديد من الخصائص والأدوات الرائعة بصراحة ومن بينها هي قدتك على اضافة رسوم متحركة على الصور وكذا جعل صورك متحركة وغيرها العديد من الفلاتر الشائعة والتأثيرات الخيالية التي لن تجدها الا على هذا التطبيق المميز.

تنزيل برنامج تعديل الصور الاحترافي

تستطيع من خلال تطبيق Pixaloop تغيير الصور الى GIF أو جعل الصور متحركة أو عمل مقطع فيديو من خلال دمج صورك على الفيديو وغيرها العديد من الفلاتر التي سوف تعشقها، لذا ما الذي تنتظره فقط قم بتحميل هذا التطبيق واكتشف جميع التأثيرات التي يوفرها.

تطبيق Vimage لتعديل صور الأندرويد

بالحديث عن افضل تطبيق تأثيرات على الصور سوف اشارك معك احد التطبيقات التي تعجبني شخصيا ومن بينها تطبيق Vimage الذي سوف يوفر لك العديد من الأدوات والتأثيرات التي سوف تجعل صورك احترافية بشكل كبير جدا.

أفضل تطبيق تعديل الصور

المميز بصراحة في هذا التطبيق هو امتلاك تأثير تحويل الصور الى صور متحركة الأمر الذي سوف يجعل صورك كقطع فنية لا مثيل لها، لذا كا ما عليك القيام به هو تحميل هذا التطبيق ثم قم بتدوير صورك أو تغيير خلفيتها وتقطيعها وتغيير اطارات الصورة وغيرها من اللمر التي سوف تكتشفها على هذا التطبيق.

وبهذا نكون أنهينا حديثنا حول تطبيق تأثيرات على الصور الذي سوف يغنيك بكل صراحة عن اضافة تأثيرات على الصور اون لاين أو الإعتماد على برنامج إضافة تأثيرات متحركة على الصور للكمبيوتر وحتى لمن يبحث عن اضافة تأثيرات على الصور بدون برنامج لأن ما تقدمه هذه التطبيقات لن تجده بصراحة بالشكل السهل، وإن منت تمتلك لي تعليق فالرجاء وضعه على تعليق وسوف سعمل فريق معلومة على إجابتكم في اسرع وقت ممكن.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments