برامج

تحميل أفضل برنامج ربط الأجهزة عن طريق النت Hamachi مجانا للكمبيوتر

إذا كنت من المستخدمين الراغبين في إنشاء شبكة ممتازة عبر عالم الأنترنت بخطوات بسيطة للغاية،  بهدف ربط جهازين من الكمبيوتر بطريقة جيدة بواسطة الأنترنت، حتى تتمكن من تحويل الملفات الموسيقية والصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية  والمستندات السرية ومختلف البرامج المهمة لديك والعديد من الأمور الأساسية التي لا يمكن حصرها، او انك تجد صعوبة بالغة في استخدام شبكة الأنترنت الخاصة بك،  فلا داعي للقلق الأننا استحضرنا لكم اليوم الحل النهائي ألى وهو برنامج Logmein Hmachi والذي سيساعدم بقوة في الوصول إلى ملفاتك من أي مكان وبسرعة رهيبة. 

إذا كنت في رحلة رفقة أصدقائك، وتذكرت بأنك تتوفر على قائمة ممتازة من الملفات الموسيقية على جهازك الكمبيوتر الذي تركته في البيت وترغب في الإستماع إليها،  أو انك تطمح في نقل بعض الملفات المهمة من جهازك الكمبيوتر إلى جهاز آخر وأنت في مكان بعيد عن البيت،  ماعليك سوى الإعتماد على برنامج hamachi،  الأنه برنامج قوي وينطوي على العديد من المميزات والخصائص الفعالة والمذهشة التي تسهل عن المستخدمين الوصول إلى كافة أصناف الملفات في أي مكان كنت فيه،  ويمنحك الفرصة الإنشاء شبكات الآنترنت آمنة وهائلة لكي تتمكن من ربط أجهزة الكمبيوتر عليها بواسطة الأنترنت وبسهولة تامة بدون أي تعقيدات.

ماهو برنامج هاماشي Hamachi

برنامج hamachi لويندوز 7

إستطاع برنامج هاماشي أن يحقق شعبية بارزة لدى ملايبن من الشمتخدمين، الأنه بىنامح آمن وصادق 100٪، ويتوفر على كمية فعالة من المميزات، التي ستسهل عنك الوصول إلى جهازك الكمبيوتر في أي مكان كنت عبر العالم بأسره.

من الشيق بالذكر أن برنامج هاماتشي hamatchi يفتح لك المجال الإنشاء شبكة الإنترنت vpn محلية،  تشبه لحد كبير الشبكة الأصلية التي تستخدمها على طول، ويحق لك الإستمتاع بهذه الشبكة الإفتراضي للعديد من الأمور،  نجد في مقدمتها إمكانية التعرف على الأطراف المجهولة،  وإزالة حواجز الحظر على مختلف المواقع الإلكترونية المفضلة لديك،  ناهيك عن إمكانية تحويل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر من أي مكان في العالم،  وقدرتك على ممارسة الألعاب اونلاين مع أصدقائك المميزين،  وتنفيد مجموعة من الوظائف على بسطح المكتب الخاص بحاسوبك والعديد من الأدوار والمميزات التي لا يمكن حصرها بسهولة،  وسنتعرف عنها بشكل مفصل في مقالنا هذا. 

أنضر أيضا:أفضل برنامج نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر او العكس بدون وصل أو أسلاك

إنتباه


هناك من يعتقد بأن برنامج Logmein Hmachi يمنحك الفرصة للتحكم في مختلف الأجهزة المتلصة بشبكة الأنترنت والتجسس عليها والتربص على الخصوصيات القائمة عليها،  هذا أمر مغلوط تماما،  الأن برنامح هاماشي تم تخصيصه بهدف ربط الإتصال بين أجهزة الكمبيوتر فيما بينها وفي أي مكان كنت وليس شئ أخر. 

ماهي وظائف برنامج Logmein Hmachi على أنظمة الويندوز 7/10

  • إمكانية التحكم في إعدادات التكوين ووضع الإتصال المتعلق بالمستخدم.
  • توفير الآمان والحماية القصوى للشبكة vpn الإفتراضية الخاصة، وإدارة كلمات المرور بطريقة ممتازة.
  • يحق لك إخالة أصدقائك للإنضمام إلى شبكتك بنقرة زر واحدة.
  • إمكانية توفير خاصية الحظر لأصدقائك بسهولة.
  • يوفر لك البرنامج إمكانية تحويل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر بسرعة رهيبة.
  • يحق لك ممارسة تطبيقات الألعاب مع أصدقائك اونلاين وخلق أجواء المتعة معهم انطلاقا من شبكة von الإفتراضية الخاصة.
  • تستطيع إنشاء مجموعة من المحاكاة الرائعة المتعلقة بالشبكات المحلية بواسطة عالم الأنترنت.

مميزات برنامج Logmein Hmachi بأخر إصدار

Hmachi login
  • يحتوي البرنامج المميز والرائع Logmein Hmachi على مجموعة صخمة من الخصائص والمميزات التي كانت سببا حقيقيا وراء شهرته، والتي نالت عدد لا يحصى من المستخدمين في مختلف ارجاء العالم، إذا هيا بنا لنتعرف عليها بشكل مدقق خلال الأسطر الموالية.
  • البرنامج ينطوي على واجهة الإستخدام لسيطة.
  • يعتبر برنامج الهاماشي من أفضل الحلول لنقل الملفات من بين احهزة الكنبيوتر في أي مكان وخفة عالية.
  • يحتوي على واجهة الإسنخدام أنيقة ومتتازة.
  • البرنامج لديه حجم صغير، ولايؤثر على موارد نظام الحاسوب على الإطلاق.
  • يقدم البرنامج الحماية القصوى لخصوصياتك أثناء عملية الإتصال.
  • إن سرعة الإتصال التي تحضى بها الشبكة الإفتراضية الخاصة بك، تظل قائمة حسب السرعة المستنبطة من الأنترنت الخاص بك.
  • يقدم البرنامج كافة وظائفه وخدماته بجودة عالية  وبشكل منتظم.
  • عندما ترغب في استخدام برنامج Logmein Hmachi الأول مرة، يحب عليك الإنتظار لثواني معدودة، حيث يقوم البرنامج بتنزيل كافة الملفات الأساسية، لمي سمنحك الفرصة بالوصول إلى ماتريد بسهولة، سواء تعلق الأمر بإنشاء شبكة vpn افتراضية او ربط الإتصال بالشبكات المتاحة حاليا.
  • إذا كنت تتوفر على حاسوب مكتبي المتصل بالأنترنت بواسطة جهاز الراوتر، وترغب في ربطه بإحدى أجهزة الكمبيوتر بهدف، تحويل بعض الملفات المهمة عليها، فالأنر بسيط جدا، ماعليك سوى توصيل الأجهزة عبر شبكة وهمية وليست أصلية، وبالتلي ستتفوق في ربط الجهازين بشبكة واحدة وبدون اي تعقيدات او عراقيل.

أنضر أيضا:7 طرق لنقل الملفات من حاسوب إلى آخر بدون برامج

  • بفضل برنامج Logmein Hmachi ستتمكن من توصيل جهازين من الكمبيوتر كيفما كان نوعهما، بواسطة شبكة الأنترنت، بطريقة ممتازة وآمنة 100٪، مما يفتح لك المجال للدخول إلى كافة الملفات وتمويلها من حهاز الأهر، ناهيك عن إمكانية التحكم في جهازك عن بعد وكأنه بجانبك.
  • تم تخصيص برنامج Logmein Hmachi ليعمل على الربط والجمع بين اجهزة الكمبيوتر سواء اللاب توب او المكتبية بطريقة فعالة وسريعة، بواسطة اتصالهم بشبكة أنترنت، بالرغم من الحواجز القوية المضادة للفيروسات، لن تجد أي صعوبة في تحويل المجلدات من حاسوب الأخر عبر برنامج Logmein Hmachi.

لما تتفوق في إنشاء الشبكة الإفتراضية von الخاصة بك، ماعليك سوى الدخول للبرنامج وتصبح خادم او عميل، والذهاب إلى قسم الإعدادات ثم تضغط على أيقونة الخيارات في اعلى الواجهة، ماعليك سوى تحديد الأشخاص المسموح لهم بالإنضمام لشبكتك، ويحق لك التخلص من بعض العملاء بسهولة من خلال النقر على زر بلوك أو الحظر.

تجذر الإشارة بأن برنامج Logmein Hmachi يمنحك الفرص لربط ثلاثة اجهزة الكمبيوتر فيما بينها بطريقة مذهلة تماما ومن اي مكان كنت عبر العالم بأكمله. سيساعدك في إدارة ملفانك بسهولة تامة، بصرف النظر عن مشاركة المتعة مع أصدقائك بواسطة تطبيقات الألعاب اونلاين واللعب معهم.

ما لا تعرفه عن برنامج Logmein Hmachi

  • رقم الإصدار: 2.2.0.633 لبرنامج Hmachi.
  • سعر البرنامج: متاح بالمجان.
  • حجم البرنامج:  لا يتعدى 9 MB.
  • أنظمة التشغيل: يدعم البرنامج أنظم الويندوز  7/8/10 سولء تعلق الأمر ب 32 نت أو 64 نت.
  • البرنامج يقدم خدماته بسرعة ممتازة وفعالة.

تحميل برنامج Logmein Hmachi وشرح طريقة انشاء شبكة

والأن سننتقل للتعرف على أبرز الخطوات البسيطة لتثبيت برنامج Logmein Hmachi على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز، وكيفية إنشاء شبكة خاصة بك، لكن قبل ذلك يجب عليك تنزيل البرنامج من خلال الرابط المتواجد أسفل المقال، إذا ماعليك سوى استحضار قوة التركيز وبدقة الملاحظة وتابع معي الخطوات الموالية الأنها مجربة وفعالة 100٪.

أنضر أيضا:كيفية نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر عن طريق usb

الخطوة الأولى: قم بتحميل البرنامج من الرابط المتواجد أسفل المقال.
الخطوة الثانية: قم بالدخول لملف التنزيلات، وستجد مجلد برنامج Logmein Hmachi أنقر عليه.
الخطوة الثالثة: هنا يجب عليك تحديد اللغة التي سيعمل بها البرنامج.

Hmachi download free

الخطوة الرابعة: قم بالضغط على التالي الإتمام عملية التثبيت.

تحميل برنامج vpn

الخطوة الخامسة: يجب عليك تحديد مكان تواحد البىنامك بعد عملية التنزيل، أنصحك بتفعيل خاصية إنشاء اختصال على سطح المكتب كما موضح في الصورة الموالية.

Hmachi sing up

الخطوة الساسة: قم بالنقر على حيار التالي، ومن المهم أن لا تقوم بتثبيت البرنامج أنه وهمي او إفتراضي.

شرح برنامج هاماشي ماين كرافت

الخطوة السابعة: وبالتالي يكب عليك النقر على زر التثبيت installer.

حل مشكلة برنامج Hmachi

و بعد نتهائنا من مرحلة تنزيل وتثبيت برنامج Logmein Hmachi على حهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز، سننتقل مباشرة لكيفية إنشاء شبكة إفتراضية vpn بكل اريحية. 

كيفية إنشاء شبكة إفترضية بسهولة

هناك عدد كبير من المستخدمين يعتقدون بأن مرحلة بناء وإنشاء الشبكة خاصة vpn أمر صعب ومعقد،  حقا أنت مخطأ للغاية ياصديقي،  هذه العملية غاية في السهولة وستتمكن من القيام به بسرعة فائقة من خلال الخطوات التي ينعمل عى شرحها وتوضيحها بالصور خلال الأسطر الموالية.

أنضر أيضا:طريقة نقل الملفات بين لابتوب والهاتف

الخطوة الأولى: قم بالدخدول للبرنامج وستنبثق لك رسالة تتضمن الشكر الأنك قمت بتثبيت البرنامج، ماعليك سوى الضغط على زر البدء كما نوضح في الصورة.

Hmachi minecraft

الخطوة الثانية: ستنبثق لك واجهة Reguster thus Client قم بإدخال  إسم الجهاز الذي تريد أنت، بعد ذلك أنقر على زر Create.

الخطوة الثالثة: يقوم البرنامح بتنفيد مهامه، ولم يعثر على أي شبكة ليتصل بها، هنا يجب الوصول إلى شبكة قوية بهدف ربط مختلف الأجهزة عليها دفعة واحدة، إذا ماعليك سوى النقر على زر Creat a new network.

الخطوة الرابعة: ستنبثق لك الواجهة الموالية، قم بكتابة اسم شبكة الأنترنت الخاصة بك وكذى كلمة المرور، وبعد ذلك أنقر على خيار، Create.

لما تنتهي من هذه الخطوة بنجاح، سوف تحصل على شبكة إفتراضي بشكل فوري، والتي تربطها علاقة قوية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لا غير، وعندما ترغب في توصيل أجهزة أخرى عليها، الامر بسيط للغاية، ماعليك سوى تنزيل برنامج عليها وتثبيته بنجاح،  بعد ذلك أنت لست مطالبة ببناء شبكة جديدة،  قم بتواصل مع الشبكة الخاصة بك،  من خلال الضغط على خيار join an existing network،  ومن الضروري ان تقوم بإدخال إسم الشبكة الخاصة بك ثم كلمة السر كما موضح في الصورة الموالية،  وأنقر في التالي على خيار join للإنضمام. 

أنضر ايضا:تحميل برنامج لنقل ونسخ الملفات بسرعة عالية

حقا تفوقت في إنشاء شبكة ممتازة وفعالة تجمع بين جهازبن من الكمبيوتر،  يحق لك الإنضمام للجهاز الذي تريده أنت،  فالأمر غاية في السهولة،  ماعليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على الحاسوب المرغوب في استخدامه والتحكم في ملفاته وإعداداته،  ثم إضغط على خيار Browse،  وبالتالي يتنبثق لك مختلف المجلدات والأشياء التي تريد الوصول إليها. 

هنا ستظهر لك جميع الملفات والمجلدات التي خضعت للمشاركة من قبل مع جهاز كمبيوتر من نوع أخر. 

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل برنامج ربط الأجهزة عن طريق النت Hamachi مجانا للكمبيوتر بسهولة، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments