تقنية

أفضل 35 تطبيق لمشاهدة الأفلام على اندرويد | افضل تطبيق افلام للاندرويد لمشاهدة أفلام ومسلسلات 2021 مجانا

معظم محبي مشاهدة الافلام والبرامج والمسلسلات اصبحوا يفضلون استعمال الوسائل التقنية لمشاهدة كل هذا، ما من احد في هذا الوقت لايملك جهاز الاندرويد لان عصر التليفزيون اصبح من الماضي، الان كل ما تحتاجه، تحميل تطبيق آفلام مجانا للاندرويد، لكل من يبحث عن افضل تطبيق افلام للاندرويد او تطبيقات آفلام مهكرة في هذا المقال لهذا اليوم سوف نتعرف عن آفضل برامج الأفلام للاندرويد APK و كذلك عن آفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام .

لحسن الحظ ان هناك مجموعة من التطبيقات و البرامج المجانية للاندرويد والايفون على حد سواء منها برامج تحميل مسلسلات للايفون مجانا و كذلك تحميل آفلام مجانا للاندرويد، كما قلنا في تدونتنا لهذا اليوم سوف نتعرف افضل تطبيق افلام للاندرويد .

شاهد أيضا
أفضل برنامج لتوضيح وتحسين وتنقية جودة الصور القديمة والمشوشة

1) تطبيق Tubi TV

يعتبر تطبيق Tubi TV من التطبيقات الهامة التي تحتوي على العديد من البرامج التليفزيونية و التي وكذلك الافلام المشهورة الاجنبية والعديد من البرامج الاخرى مثل برامج الطبخ وغيرها، حيث يوفر لك هذا التطبيق من التصفح الافلام الاكثر شعبية والاكثر تصنيفاً بينها اذ ان تطبيق سهل الاستخدام يوفر لك واجهة بسيطة وائعة بحيث تسمح لك من التصفح لهذا التطبيق بكل حرية وبساطة وبدون اي تعقيدات او اعلانات مزعجة مما يتصدر الرتبة الاولى في ترتيب افضل تطبيق افلام للاندرويد .

التطبيق Tubi TV يتوفر على على العديد من المميزات التي تتيح لك في الاول من امكانية انشاء حساب الكتروني على التطبيق وذلك بغرض التصفح بشكل مجاني بالاضافة الى تزويدك باحدث الافلام الجديدة اذ انه ستصبح تستمتع بكل الافلام الجديدة وكذلك البرامج، وان حجم التطبيق 14 ميجابيات خفيف جداً مما يجعله لاياخد مساحة كبيرة على جهازك .

2) تطبيق Popcornflix

يعد تطبيق Popcornflix من التطبيقات التي تعمل بشكل سلس و رائع حيث ان هذا التطبيق يحتوى على مميزات جد رائعة مما يجعله في المرتبة الثانية من تطبيقات هذا اليوم، استعمال هذا التطبيق اونلاين او اوف لاين كما تريد اذ انه يمكنك مشاهدة جميع تطبيقاتك وبرامجك المفظلة على النت وكذلك يمتلك القدرة على تحميل هذه البرامج والافلام داخل جهازك .

اذ ان البرنامج يتوفر على العديد من الافلام بمختلف التصنيفات كافلام هوليود والافلام الوثائقية وغيرها، كما ان هذا التطبيق يوفر خاصية البحث عن افلامك المفضلة اذ ان التطبيق خفيف جداً حيث يصل حجمه الى 21 ميجابيات و هو متوفر عبر متجر جوجل بلاي .

3) تطبيق Yidio

تطبيق Yidio من التطبيقات التي توفر لك احسن الافلام الجديدة وكذلك افضل المسلسلات دون اي اشتراك فاهذا التطبيق مجاني لاكن هناك بعض الافلام داخل هذا التطبيق بشكل مدفوع لكنها بثمن رمزي، كما قلنا فهذا التطبيق من التطبيقات التي توفر العديد من الافلام بمختلف اصنافها مثلا افلام رومنسية، كوميدية، والوثائقية وغيرها كما يوفر لك امكانية البحث عن افلامك المفضلة او مسلسلاتك المفضلة .

كما ان هذا للتطبيق يقدم لك مجموعة من التطبيقات الاخرى التي تبحث عنها اذ لم تكن متوفر داخل تطبيق Yidio اذ انه يتم توجيهك مباشرة الىها عن طريق التطبيقات الاخرى يمكنك العثور على هذا التطبيق في متجر جوجل بلاي.

4) تطبيق Sony Crackle

تطبيق Sony Crackle يقدم لك العديد من البرامج الكلاسيكية الجديدة والبرامج التلفزيونية كل هذا مجانا وبدون اي تكاليف كما يمكنك انشاء حساب خاص بك على هذا التطبيق، للاستمتاع بالمزيد من الافلام الحصرية والبرامج والمسلسلات الجديدة يقوم تطبيق Sony Crackle بتصنيف الافلام حسب كل نوع لذلك فانه يحضى بشعبية كبيرة في كل ارجاء العالم، كذلك فان حجم التطبيق خفيف مما يسهل عملية تنزيله على هواتف الاندرويد وكذلك على جهاز الحاسوب، التطبيق موجوع على منصة جوجل بلاي .

5) تطبيق SangFilms

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة اذ انه اذا كنت من محبي او عشاق الافلام الاجنبيه و الافلام الصامتة فأنا اشيد و بشدة الى تحميل هذا التطبيق الانه مناسب لهذه الانواع من الافلام خصيصاً فتطبيق تطبيق SangFilms يعتبر من التطبيقات المجانية والذي يعرض ويركز بشكل كبير على الافلام القديمة، وكذلك يقوم هذا التطبيق بعرض احدث انواع الرسوم المتحركة .

يوفر لك هذا التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وذلك للولوج الى افلامك المفظلة كما يوفر لك هذا التطبيق الاستمتاع الى افلامك بجودة عالية HD و 4K، التطبيق كذلك يضم ازيد من 500 فيلم من كل الاصناف المحتملة .

شاهد أيضا
فضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

6) تطبيق Pluto TV

يعد تطبيق Pluto TV من بين افضل تطبيق افلام للاندرويد حيث يتيح لك اكثر من 100 قناة بمختلف انواعها منها الرياضية اذا كنت من عشاق الافلام والبرامج الرياضية فانا انصحك بتحميل هذا التطبيق لما يوفره من خدمة ومميزات جيدة المستخدم، اذ انه يعتبر من أفضل التطبيقات لمشاهدة الافلام وتحميلها على جهازك للاندرويد او على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

ان هذا التطبيق يعرض افلام ذات جودة عالية مثل HD و 4K مما يستدعي ان يكون لك جهاز جيد او انترنت سريع، كما ان هذا التطبيق لا يعمل على انظمة الكمبيوتر والاندرويد بل يمكنك من مشاهدة برامج تحميل مسلسلات اللايفون مجانا .

7) تطبيق Vudu

يمكن لهذا التطبيق ان يحتوى على اكثر من 100 ألف فيلم اذ ان هذا تطبيق Vudu يتوفر على مكتبة ضخمة من الافلام التي لاحصر لها، يمكنك تحميل هذا التطبيق على مختلف الاجهزة و الانظمة مثل جهاز الاندرويد والايفون والوينداوز، تستطيع من خلال هذا التطبيق من مشاهدة ألاف الافلام من مختلف التصنيفات، قبل هذا يجب عليك الاشتراك في التطبيق بادخالك للبريد الالكتروني .

حيث ان دقة الافلام على هذا التطبيق تصل الى 4K، من المميزات التي يضمها هذا التطبيق انه تطبيق مجاني وكذلك لاوجد للاعلانات المزعجة على هدا التطبيق .

8) تطبيق FilmRise

يمكنك مشاهدة الافلام و البرامج التليفزيونية وكذلك التطبيقات بشكل مجاني على تطبيق FilmRise حيث انه يعرض جميع افلامه وبرامجه بتقنية HD اذ انه يحتوى اويعرض مجموعة مختلفة من تصنيفات الافلام والبرامج، من مميزاته ايظا انه لاتوجد به اعلانات كثيرة التي ممكن ان تزعجك اثناء استخدامك لهذا التطبيق .

من مميزات هذا التطبيق انه يعرض عليك كل الافلام التي تمت متشاهدتها من طرفك دون الحاجة الى الرجوع الى القائمة للبحث عنها.

9) تطبيق Plex

يعتر هذا التطبيق من افضل تطبيق افلام للاندرويد حيث انه يضم مجموعة كبيرة من الافلام المشهورة و المختلفة التصنيف اذ انه من خلال هذا التطبيق تستطيع مشاهدة جميع افلامك و مسلاسلاتك المفضلة بالاضافة عن ذلك الى ان هذا التطبيق يحتوى على مجموعة من الافلام الوثائقية والمسرحيات وغير ذلك .

تطبيق Plex يطلب منك فقط الانخراط بحسابك الالكتروني لكي تتمكن من مشاهدة جميع الافلام والبرامج اتطبيق سعتبر مكتبة ضخمة جيث انه يوفر العديد من الافلام القديمة والحديثة التي ستجعلك تطلب المزيد التطبيق متوفر على تطبيق جوجل بلاي .

10) تطبيق Crunchyroll

هذا التطبيق يمكنك من مشاهدة الرسوم المتحركة اليابانية المعروفة بالإنمي، كإنمي ون بيس و إنمي ناروتو و غيرها من الانميات المشهورة و ذلك بالاشتراك شهريا في تطبيق Crunchyroll حيت تدعم صناعة الانمي الشيء المميز في هذا التطبيق انه يحضى بالعديد من الشهرة حيث ان مختلف ربع العالم يشاهدون كل مايدور في عالم الانمي من خلاله وهذ راجع الى الخدمات والعروض التي يقدمها لمستخدميه اضافة الى ذلك فان هذا التطبيق سهل الاستخدام وله واجهة رائعة بحيث كل مستخدمي يشهدون بذلك .

هذا التطبيق يقدم نسختين نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، النسخة المجانية لاتحتوي على العديد من الانمي فقط تقتصر على بعضها اما النسخة المدفوعة فهي التي تحتوي او تضم مجموعة من مختلف الانميات الجديدة والقديمة .

11) تطبيق Hoopla Digital

يعتبر هدا التطبيق بالتطبيقات الوسيطة التي تشمل محتوى مجاني الكل في واحد، حيث يمكن ل تطبيق Hoopla Digital الوصول الى مجوعة من الاشياء مجاناً، حيث يضم ذلك مجموعة من البرامج والافلام والمسلسلات والعديد من المميزات الاخرى التي يضمها هذا البرامج مثل الكتب الالكترونية والموسيقى .

يعتبر هذا التطبيق مجاني بحيث انه يتوفر على العديد من مميزات والخدمات، اذ انه يضم ازيد من 800 ألف عنوان في مختلف التصنيفات، كخلاصة للقول و باختصار فأن تطبيق Hoopla يضم العديد من الافلام والمسلسلات المختلفة انواعها .

12) تطبيق Hotstar

يعتبر هذا التطبيق من بين احسن التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة مجموعة كبيرة من الافلام والمسلسلات المجانية والاكثر شهرة في الهند والمناطق الاسيوية يقدم لك هذا التطبيق مجموعة كبيرة من البرامج وكذلك مباريات كرة القدم اذ لهذا التطبيق نسختان نسخة للاشتراك في العضوية المجانية بحيث لاتوفر لك هذه الميزة من مشاهدة كافة البرامج و المميزات، عكس النسخة المدفوعة التي تعرض لك الكثير من مختلف البرامج التلفزيونية والافلام.

هذا البرامج يحتوى على عدد قليل من الاعلانات التي من شأنها ان تزعجك لاكن في تطبيق Hotstar توجد الاعلانات لاكن بصورة صغيرة جدا المميز في هذا التطبيق انه يمكنك ان مشاهدة اكثر من 100 ألف ساعة من البرامج التلفزيونية وكذلك في هذا الاطبيق مشاهدة مجموعة كبيرة من الاحداث الرياضية مثل T20 World cup و Dream11 IPL .

13) تطبيق Sling TV

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي تضم مجموعة من الافلام للهواتف الذكية اذ انه يعتبر او يصنف من ضمن افضل التطبيقات التليفزوينة المجانية و التي تتيح لك في نفس الوقت مجموعة من البرامج الرياضية والاخبارية و كذلك مجموعة من البرامج الكوميدية اضافة الى عروض الاطفال .

تطبيق Sling TV يقدم مجموعة تصل الى 86000 فيلم من مختلف التصنيفات منها الرومنسية والاكشن ودراما و كذلك مجموعة اخرى التي لايمكن ان نذكرها كلها، المهم ان هذا التطبيق يضم العديد من المميزات التي من شأنها ان تجعله واحد من اكثر التطبيقات شهرة .

14) تطبيق Viki

اذا كنت من محبي وعشاق للبرامج التلفزيونية والافلام الاسيوية فهذا البرنامج هو الخيار الامثل والمناسب لك اذ انه يتيح لك تطبيق Viki بالاستمتاع بمشاهدة احدث الافلام الحصرية على والبرنامج التليفزيونية على هاتفك اذ ان هذا التطبيق تمت برمجته من طرف Rakuten و هو تطبيق ممتاز حيث يمكن لهذا التطبيق من توفير عدد كبير من الترجمات تصل الى 200 لغة .

هدا التطبيق يعتبر من التطبيقات المجانية التي من الشأنها تقديم مجموعة كبيرة من الخدامات لاكن اولا يجب عليك الاشتراك بحسابك الالكتروني للوصل الى اي محتوى تريد يمكن الاستفادة من الفترة المجانية التي تدوم لمدة 7 ايام او الاشتراك بسعر 4 دولار شهرياً .

15) تطبيق Viu

يعتبر تطبيق Viu من التطبيقات الجميلة التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الافلام والمسلسلات وكذلك الافلام الوثائقية، يمكن القول ان هذا التطبيق تستطيع من خلاله ان مشاهدة العديد من البرامج مجاناً، حيث انه يدعم الكثير من الافلام بمختلف اللغات منهم العربية والكورية بأعلى جودة ممكنة حيث ستستمتع بأحدث الافلام و المسلسلات الحصرية و الجديدة .

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

16) تطبيق SHAHID

هذا التطبيق من التطبيقات التي تقدم وتدعم كثيرة من برامج الشرق الاوسط حيث ان هذا التطبيق تابع للخدمة او لشبكة MBC، تطبيق SHAHID يقدم محتوى و برامج تليق بالعائلات وخاصة البنات اذ انه يحتوي على افلام و برامج متنوعة تخص بالاساس العنصر النسوي وكذلك العديد من برامج التليفزيونية الاخرى .

17) تطبيق Dailymotion

هذا التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي اذ انه يعرض مجموعة كبيرة و ضخمة من مختلف الافلام، حيث انه يقوم بتوفير العديد من الخصائص للمستخدمين، يمكن لهذا التطبيق من عرض الكثير و الكثير من الافلام الجديدة و الحصرية، من مميزات تطبيق Dailymotion انه يدعم مشاهدة الصورة ومحتوى افلامه بجودة 720 بكسل والتي تعتبر من انقى الجودات.

18) تطبيق Jio Cinema

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي تحتوي على العديد من الافلام والمسلسلات الهندية، اذا كنت من عشاق هذه الافلام فهذا التطبيق يناسبك كثيرا كثيرا حيث انه مجاني، تطبيق Jio Cinema يمتاز كذلك بان له منصة او واجهة جميلة اذ انها تأخدك في عالم مليئ بالفرجة الممثعة من افلام شاروخان وكاجول والمزيد من النجوم المعروفين في هذا المجال .

19) تطبيق Free HD Movies

يعتبر تطبيق Free HD Movies من التطبيقات التي تقدم مشاهدة حصرية ومتنوعة في مختلف البرامج والمسلسلات وكذلك الافلام، اذا كنت من عشاق ومحبي الافلام الاجنبية فهذا التطبيق مناسب لك اذ انه يمتاز ويقدم مجموعة من الخدمات من بينها انه يقدم مجموعة من الافلام المترجمة باللغة العربية، اذ انه يتيح لك امكانية مشاهدة ما ترغب به دون الخضوع الى الاتشراك في التطبيق .

20) تطبيق Bee Tv

هذا التطبيق من التطبيقات المجانية التي تحتوي على العديد من المزيا من بينها ان تطبيق يدعم مشاهدة و تحميل الافلام المترجة الى اللغة العربية دون الحاجة الى التسجيل على تطبيق حيث يقدم مجموعة مختلفة ومتنوعة من الافلام من مختلف التصنيفات منها افلام الاكشن والاثارة و الغموض على عدد كبير من السيرفرات، اذ انه يقدم كل هذه الخدمات بجودة عالية .

شاهد أيضا
فضل تطبيقات مجانية للكتابة على الصور

21) تطبيق Netflix

يعتبر تطبيق Netflix من التطبيقات المشهورة في وقتنا الحالي حيث ان هذا التطبيق معروف بالعديد من المزيا والخدمات اذ ان لهذا التطبيق مجموعة كبيرة من الافلام والمسلسلات التي يشاهدها الكثير على هذا التطبيق.

اذ انه يعتبر في الوقت الحالي من افضل تطبيقات للاندرويد هذا التطبيق يضم العديد من الخدمات و المزيا من بينها ان التطبيق لاتوجد به اي اعلانات اذ انه يمكنك مشاهدة جميع برامجك وافلامك المفضلة بدون ازعاج من الاعلانات اذ ان التطبيق يعطيك فترة تجريبية لمدة 30 يوم بصورة كاملة امجانية.

22) تطبيق Watch it

اذ كنت من محبي افلام الفن القديم والعرةض المسرحية فهذا التطبيق يناسبك كثيرا اذ انه يضم مجموعة كبيرة من البرامج بجودة عالية، من مميزات هذا التطبيق انه لا يحتوي على اي اعلانات مزعجة ولهذا السبب تعتبر التطبيقات التي لاتحتوي على الاعلانات من التطبيقات الجيدة .

هذا التطبيق يدعم كثيرا الافلام العربية بالخصوص الدراما يمكن لهذا التطبيق من تقديم نسختين، نسخة مدفوعة ونسخة مجانية .

23) تطبيق Starz Play

يعتبر Starz Play افضل تطبيق افلام اندرويد من بين هذه الافلام افلام هوليوود حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي تحتوي على احدث البرامج والافلام في الولايات المتحدة الامريكية الحصرية والجديدة، اذ ان تطبيق Starz Play يقدم جميع المشاهدات بجودة عالية HD و بدون ازعاج من الاعلانات .

كما ان التطبيق يقدم نسختين، النسخة المجانية والنسخة حيث يوفر لك التطبيق هذه الخدمة لمدة 30 يوم ام بعد ذلك فبامكانك الاشتراك في القناة للاستمتاع بكل مزيا هذا هذا التطبيق .

24) تطبيق BeIN CONNECT

يعتبر تطبيق بين من التطبيقات التي لاسيمة عرفنها انها تقدم كل الامور المتعلقة بالرياضة، وخاصة اذا كنت من محبي كرة القدم، لاكن هناك من لايعرف بان هذه القناة اصبحت ايظا تحتوي على برامج وافلام ومجموعة كبيرة من المسلسلات الحصرية، اذ انكم تستطيعون تحميلها علئ هواتفكم الذكية واستمتاع بكل التفاصيل الممكنة .

التطبيق يأتي مدعوم بالعديد ممن المميزات من بينها ان التطبيق له نسخة مجانية ونسخة مدفوعة اذ ان النسخة المدفوعة افضل بكثير من النسخة المجانية .

25) تطبيق Iflix

يعد تطبيق Iflix من التطبيقات التي تقدم الكثير من الافلام و البرامج حيث يمكنك من تحميل و مشاهدة جميع برامجك او افلامك المفضلة عن طريق هدا التطبيق، كما ان لهذا التطبيق واجهة انيقة ومميزة تحلو للعديد من المستخدمين، من بين المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق انه يمكنك مشاهدة افلام بجودة HD او 4k .

26) تطبيق Stremio

هذا التطبيق يعتبر مكتبة ضخمة من الافلام الرائعة وكذلك البرامج التلفزوينة والتي يفضلها الكتير من محبي الافلام والمسلسلات اذ ان لهذا التطبيق شهرة واسعة في هدا المجال. يمكنك الاستمتاع بافضل انواع الافلام المختلفة .

يمكن لهذا التطبيق من العمل على العديد من الاجهزة من بينهم Windows و MacOS و اندرويد، اذ انه يمكنك مشاهدة كل هاته الاشياء على الهاتف مثلا وتحويلها الى الكمبيوتر .

27) تطبيق Jawwy Tv

يعتبر هذا التطبيق من التطبيق التي تبث مجموعة من البرامج التلفزيونية، من بين مميزات تطبيق Jawwy Tv انه يمكنك مشاهدة احدث الافلام والمسلسلات الحصرية حسب الطلب اذ ان هذا التطبيق مصمم خصيصاً للهواتف و الاجهزة اللوحية اذ انه يضم مجموعة كبيرة من احدث الافلام والمسلسلات الحصرية الغربية منها والعربية .

كما انه يحتوي على برامج وثائقية وبرامج اطفال مثل FoxPlus و Starz play كل هذه الاشياء اضافة الى 60 قنانة مجانية مفتوحة .

28) تطبيق Melody Now

هذا التطبيق من كلاسيكيات القنوات المصرية حيت انه كان في الاول عبارة عن قناة تلفاز مع، اذ انه مع التقدم التكنولوجي اصبح تطبيق عبارة عن منصة تطلق لك احدث الافلام العربية والمسلسلات والاغاني بجودة عالية.

اذا كنت من محبي البرامج والافلام والمسلسلات المصرية فهذا التطبيق هو التطبيق المناسب لك حيث يضم مجموعة من الفنانين المصريين .

29) تطبيق Z5Weyak

اذا كنت من محبي الافلام العربية على العموم ف تطبيق Z5Weyak يعرف بمنجم لمثل هذه الافلام جيث يضم مجوعة من الافلام والبرامج والمسلسلات، Z5 يعتبر مكتبة ضخمة من الغروض المجانية كما قلنا فهذا التطبيق يضم العديد من مختلف الافلام العربية وكذلك الافلام الهندية الحصرية،

هذا التطبيق يوفر الفرجة لكافة الشرائح ومختلف الاعمار اذ انه يمكن مشاهدة ما تريد وقتما تريد على اي جهاز حيث يوفر الخدمة المجانية .

30) تطبيق Big Star Movies

هذا التطبيق مجاني يمكنك استخدامه والاستمتاع بكل مزياه اذ انه يضم مجموعة كبيرة من احدث واحسن الافلام الموجودة في الساحة باستمرار مثل الافلام الوثائقية والافلام الاجنبية، الشيء الوحيد الذي يمكن ان لايتوافق معه العديد من الاشخاص مستعملي هذا التطبيق انه لايسمح لك بعرض كافة الافلام.

لاكن رغم ذلك يمكنك مشاهدة العديد من البرامج و كذلك الافلام دون الحاجة الى اللجوء الى دفع مصاريف الاشتراك و التي تكلف 4.99 دولار في الشهر.

شاهد أيضا
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة

31) تطبيق VidMate

يعتبر تطبيق VidMate من التطبيقات المعروفة بمشاهدة الافلام اذ انه يمكنك المشاهدة وتحميل في نفس الوقت، من مميزات هذا التطبيق انه يحتوي على واجهة بسيطة اذ ان كل مستخدمي هذا التطبيق يجدون سهولة و يسر عند استخدامه، و كذلك يعتبر من بين اشهر التطبيقات التي تسمح لك بتنزيل الاغاني وبعض من مقاطع الفيديو، كما لهذا التطبيق مجموعة من الاضافات التي من الممكن استعمالها مثل Instagram و Tumblr و Youtube والعديد من المنصات الاخرى .

32) تطبيق Amazon Prime

يمكن لهذا التطبيق من تقديم مجموعة كبيرة من الافلام المدعومة من طرف اكبر زور الانتاج في العالم يمكن ل تطبيق Amazon Prime من عرض كافة الافلام والبرامج بشكل كلي على مختلف الدول العالم، اذ ان هذا تطبيق لاينحصر فقط في تقديم عروض الافلام والبرامج اذ انه يمكنك حتى من تقديم بعض بعض المباريات الرياضية مثل NFL و ATP بشكل رائع .

كما لهذا التطبيق خاصية تبديل الصوت على رغم من ان التطبيق هذا يعتبر من التطبيقات التي لابد من الاشتراك فيها للحصول على كل هته المزيا، يمكن كذلك الحصول على النسخة المجانية معرفة ماالذي يضمه هذا التطبيق في طياته .

33) تطبيق Voot

يعتبر تطبيق Voot من التطبيقات التي تعرف كثيراً في دولة الهند اذ ان لهذا التطبيق شراكة مع Viacom 18 اذ ان لهذا التطبيق شهرة وشعبيةواسعة لدرجة انه تم تنزيله من طرف مجموعة من المستخدمين يصل عددهم تقريبا الى 70 مليون شخص، كما ان لهذا للتطبيق يدعم كثيرا برامج اوقنوات تليفزيونية رائعة مثل Nick India و Colours TV و Cineplex التطبيق متاح في الهند اما اذا كنت تقطن في دولة اخرى فقد تحتاج الى تطبيق VPN .

34) تطبيق ErosNow

اذا كنت من محبي الافلام والعروض الاسيوية فهذا التطبيق المناسب لك اد انه يمكنك مشاهدة و الاستمتاع بكل مزيا ومكونات هذا التطبيق حيث يعمل بشراكة مع شركة Eros Digital اذ ان لهذا التطبيق مجموعة من المميزات التي من شأنها ان تجعله واحد من بين افضل التطبيقات التي تقدم خدمة الوسائط الهندية و الاسيوية .

35) تطبيق IMDb Freedive

يعتبر تطبيق IMDb Freedive من بين افضل التطبيقات او اكبر منصات التي تحتوي على عدد كبير من المعلومات حول مختلف افلام العالم، اذ ان لهذا التطبيق يضم مجموعة من المعلومات المتعلقة بجميع الافلام التي تريد تحميلها و ما تقييمها اذ ان تقييم هذه الافلام يتم من طرف لجنة خاصة تقنية تفهم في هذه الامور المتعلقة بعالم سينما و الافلام .

في الاخير عزيزي القارئ نتمنى ان تكون قد استفدت معنا بكل هذه التطبيقات التي طرحناها في هذه التدوينة، لم يتبقى لك سوى اختيار ما التطبيق الذي يناسبك حيث يمكنك تحميل آفلام مجانا للاندرويد و كذلك تطبيق مشاهدة مسلسلات مصرية كل هذا مع امكانية مشاهدة آفضل تطبيق الأفلام والمسلسلات العربية مجاناً.


شاهد أيضا
أفضل 11 متصفحات مجانية للآيفون بديلة لمتصفح سفاري

أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS
أفضل موقع للبحث بالصور على الإنترنت
أفضل مواقع مشاركة أرباح أدسنس
أفضل مواقع ربح البيتكوين مجانا | أفضل صنابير البيتكوين 
أفضل 7 محركات البحث بالفيديو على الإنترنت
أفضل موقع تصغير حجم الصور بنفس الجودة أون لاين
أفضل 30 مواقع الاستبيانات المدفوعة العربية للربح 2021
أفضل 8 مواقع لتعليم الهكر الأخلاقي بالعربي
أفضل تطبيقات تغيير الصوت
أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *