العاب

متطلبات تشغيل لعبة apex legends للكمبيوتر والموبايل

لعبة apex legends هي أحد الألعاب المميزة التي تمتلك عدد كبير من العشاق والتي تعتبر من الألعاب المجانية التي تم إصدارها من طرف Electronic Arts التي تعد من الشركات الرائدة في ألعاب الكمبيوتر الرائعة.

حيث يرغب عدد كبير من عشاق هذه اللعبة على معرفة متطلبات تشغيل apex legends وهذا بالضبط ما سوف نتعرف عليه في تدوينة اليوم التي سوف نعمل من خلال على تقديم مواصفات هذه اللعبة على الكمبيوتر وحتى الموبايل، وكل ما عليك هو اتباع سطور هذه المقالة.

شاهد ايضا
أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

لعبة Apex Legends

تدور أحداث لعبة Apex Legends حول معارك مثيرة خاصة بإطلاق النيران مع مختلف الشخصيات المميزة على اللعبة، مع الدخول في معارك صاحبة وطاحنة مع العمل على الفوز بعا لكي تكتسب شهرة كبيرة مع كسب الكثير من الأموال لزيادة ثروتك على اللعبة.

مع فتح الأساطير المختلفة على اللعبة ومحاولة الوصول إلى إلى مستويات عاليك في اللعبة من خلال ابتكار تكتيكات مميزة للدخول إلى مختلف المعارك على اللعبة، والتي تعد من بين أقوى ألعاب باتل رويال والتي يمكن تحميلها على الكمبيوتر والحاسب الآلي وبلايستيشن 4 والإكس بوكس.

من خلال اللعبة يمكنك اختيار لاعب واحد فقط من ضمن الأساطير حيث أن كل واحد منهم يمتلك مهارات وقدرات مختلفة سوف تساعدك على الفوز بالمعارك مع القدرة على رؤية أنشطة العدو من خلال الخرائط، والجميل في الأمر هو تميز هذه اللعبة برسوماتها وكذا الجرافيك.

يمكنك اللعب على اللعبة بشكل منفرد أو ثنائي وحتى جماعي حيث يجدر بالدكر أنه يمكنك القفز فوق العقبات وسهولة الحركة وغيرها العديد من الأمور التي سوف تكتشفها عند تجربة هذه اللعبة المميزة.

شاهد ايضا
أفضل 12 ألعاب أونلاين مجانية بدون تحميل سوف تدمنها

هل يمكنني تشغيل لعبة Apex Legends

يتساءل عدد كبير من عشاق الألعاب عن متطلبات تشغيل apex legends الأمر الذي سوف يساعدهم على معرفة قدرة جهازهم على تشغيل هذه اللعبة أم لا، وهذا بالبط هو ما سوف نتعرف عليه في الخطوات القادمة والتي سوف نعمل من خلالها على توفير شرح مفصل حول متطلبات تشغيل apex legends الأدنى والموصى بها والتي سوف تمكنك من معرفة هل بإمكانك تشغيل هذه اللعبة على جهازك.

شاهد ايضا
تحميل أفضل 12 ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي

متطلبات تشغيل apex legends

يرغب العديد من عشاق لعبة معرفة متطلبات تشغيل apex legends وكذا حجم لعبة Apex Legends لأجل معرفة قدرة جهازهم على استخدامها وهذا مثل ما عملنا على تقديمه للعديد من الألعاب مثل متطلبات تشغيل Fortnite وكذا متطلبات تشغيل PUBG و متطلبات تشغيل Overwatch وغيرها العديد من الألعاب التي سوف تجدونها على مدونتنا.

متطلبات تشغيل أبيكس ليجندز apex legends (أدنى المواصفات)

سوف نتعرف في هذه المقرة على أدنى المواصفات لمتطلبات تشغيل لعبة apex legends ولكي لا أطيل عليكم دعونا نتعرف عليها.

  • CPU نوع المعالج: Intel Core i3-6300 3.8GHz // AMD FX-4350 4.2 GHz Quad-Core Processor
  • CPU SPEED: Info
  • RAM الذاكرة: 6 GB
  • OS نظام التشغيل : 64-bit Windows 7
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • FREE DISK SPACE: 56 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 1 GB
  • VIDEO CARD الرسومات: 1 GB NVIDIA GeForce GT 640 // Radeon HD 7730

شاهد ايضا
أفضل 20 ألعاب للأجهزة الضعيفة جدا بجرافيك رائع

متطلبات تشغيل Apex Legends (يوصى بها)

أما في هذه الفقرة سوف نتعرف على متطلبات تشغيل Apex Legends والتي يوصى بها لأجل تشغيل هذه اللعبة وهي كالتالي:

  • CPU نوع المعالج: Intel i5 3570K // Ryzen 5 CPU or equivalent
  • RAM الذاكرة : 8 GB
  • OS: 64-bit Windows 7
  • PIXEL SHADER: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • CPU SPEED: Info
  • FREE DISK SPACE: 56 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 8 GB
  • VIDEO CARD الرسومات: 8 GB Nvidia GeForce GTX 970 // AMD Radeon R9 290

معلومات حول لعبة apex legends للكمبيوتر

بعدما تعرفنا على متطلبات تشغيل apex legends سوف نوفر لكم في هذه الفقرة بعض المعلومات حولها وهي كالتالي:

اصدار اللعبة : Apex Legends 1.0.4
حجم لعبة apex legends : 64.2 ميجا بايت
تاريخ اصدار اللعبة : فبراير 2019

تحميل لعبة apex legends للكمبيوتر

يرغب العديد من متابعينا رابط تحميل لعبة apex legends للكمبيوتر وهذا بالضبط هو ما سوف نوفره لكم في هذه الفقرة، لذا إن كنت ترغب في الحصول على رابط تحميل هذه اللعبة فهو بالأسفل، وكل ما عليك هو الضغط عليه لبدأ عملية تحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر | ألعاب حربية مجانية

متطلبات تشغيل ابيكس ليجند موبايل

يرغب العديد من المستخدمين في معرفة متطلبات تشغيل Apex Legends Mobile من خلال ما أدرته الشركة المطورة للعبة والتي لم تقم بحد الساعة في إصدار أي متطلبات تشغيل رسمية ابيكس ليجند موبايل إلا أنها وفرت نسخة تجريبية للعديد من الأجهزة التي تمتلك مواصفات عالية وهذا هو ما سوف نتعرف عليه الأن.

متطلبات تشغيل لعبة ابيكس ليجند موبايل الموصى بها

يمكن القول بأن الإصدار التجريبي الآن يمكنك تشغيله على مواصفات التشغيل الموصى بها من الشركة لذلك وكما جاء على Reddit سيُطلب من المستخدمين استخدام Google Pixel 3 أو ما يماثله أو أعلى، لذلك فمواصفات التشغيل الموصى بها هي:

سوف نتعرف في هذه الفقرة على على مواصفات تشغيل الإصدار التجريبي الذي وفرته الشركة وهذه هي مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Apex Legends للاندرويد والايفون.

الشاشة: 1080 × 2160 بكسل بنسبة 18: 9.
هواتف الأندرويد: 9.0 باي (Pie) أو أكبر.
ذاكرة الهاتف: 4 جيجا بايت.
معالج الهاتف: Qualcomm® Snapdragon ™ 845 أ, أو ما يعادله.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب رعب للكمبيوتر للكبار فقط مجانا

أقل مواصفات لتشغيل لعبة ابيكس ليجند للموبايل

سوف نتعرف الأن على أقل مواصفات لتشغيل لعبة ابيكس ليجند للموبايل وهذا اعتمادا على بعض التسريبات والتقارير الغير رسمية وهو كالتالي:

معالج الهاتف: سناب دراجون Snapdragon 625 أو أعلى وما يوازيه.
لهاتف الأيفون: A11 Bionic أو أجهزة iPhone 8, 10.5 iPad Pro أو أكبر.
ذاكرة الهاتف: لم يتم الذكر.

تحميل لعبة ابيكس ليجند موبايل

بعدما تعرفنا على متطلبات تشغيل ابيكس للموبايل سوف نعمل في هذه الفقرة على توفير معلومات حول تحميل لعبة ابيكس ليجند موبايل حيث إن كنت ترغب في تحميل لعبة ابيكس apk عبر الموقع الرسمي أو يمكنك تحميل اللعبة مباشرة من متجر جوجل بلاي إن كان هاتفك يدعم ذلك.

وفي حالة كان هاتفك غير مدعوم من طرف هذه اللعبة فلا تقلق من هذا الأمر لأنها نسخة تجريبية ويقتصر على عدد قليل من الهواتف التي تمتلك متطلبات ومواصفات تشغيل عالية.

سوف تتمكن من تحميل الإصدار النهائي من اللعبة غير أنني أنصحك بالحجز عليها مسبقا من خلال الموقع الرسمي والذي يقتصر على هواتف الأندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *