أندرويدبرامج

أفضل تطبيقات الأندرويد التي تحتاج صلاحيات الروت (تطبيقات ما بعد روت)

إذا كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد،  فأنت بحاجة ماسة للحصول على أفضل تطبيق بالروت لترقية هاتفك لما هو اروع وتغيير شكل نظامه والتحكم فيه بطريقتك الخاصة، تجذ الإشارة بأن عملية الروت تمنحك الفرصة للوصول إلى جذر نظام الأندرويد ناهيك عن الدخول إلى بعض الأقسام والإمكانات الخطيرة التي تعمل بشكل مخفي في عمق النظام.

إن كان هاتفك الاندرويد ينطوي على خاصية الروت من قبل، حقا انت محضوض للغاية الأنك ستحصل على أهم التطبيقات التي تمنحك الفرصة لتعديل نظامك الأندرويد بطريقة ممتازة إنطلاقا من المميزات الشيقة التي تقدمها للمستخدمين.

سنتعرف هلال مقالنا هذا،  عن أفضل واروع تطبيقات تحتاج روت ستجعل هاتفك غير طبيعي،  والتي من خلالها ستجعل شكل نظامك يظهر برؤية استثنائية، وستتمكن من الوصول إلى جذور ملفات النظام بكل سهولة وبدون اي تعقيدات. 

تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق عن أروع الطرق، الإزالة الروت بالكمبيوتر والهاتف من خلال خطوات بسيطة للغاية وفي ثواني معدودة، بصرف النظر عن أبرز المعلومات الحصرية حول خاضية الروت، وماهي مميزاته وأضراره؟ وكيفية عمل روت، هذه المعطيات المهمة ستفتح لك المجال للتعرف على العديد من الأمور التي لن تخطر ببالك من قبل والتي ستجدي نفعا مهما على هاتفك المحمول وتزيل عنه المخاطر بسهولة.

أفضل تطبيقات ضرورية لهواتف أندرويد ذات صلاحيات الروت Root

إنطلاقا من ابرز تطبيقات الروت التي سنتحدث عنها اليوم،  ستتمكن من تعزيز قوة نظام الأندرويد على هاتفك بشكل غاية في الروعة، سواء تعلق الأمر بحماية البطارية من الإستنزاف النفرط،  بصرف النظر عن تغيير الخطوط،  وكذى إمكانية إسترجاع الصور المحذوفة وتساهم بقوة كبيرة في تسريع وثيرة النظام،  وحتى إمكانبة تغيير الرموز التعبيرية والعدبد من المميزات الفعالة التي يفتقر إليها ملايين من مستخدمي هواتف الأندرويد.

تطبيق BuildProp Editor

برامج هاكر تحتاج روت 2018


بفضل هذ التطبيق الرائع ستتمكن من إنشاء مختلف الملفات  الملكية بشتى انواع صياغاتها داخل نظام الأندرويد وبسهولة، وسيساعدك التطبيق الإنجاز المهمة بصورة صحيحة 100٪، هناك العديد من المستخدمين لهواتف الأندرويد يجدون صعوبة كبيرة في إنحاز هذا الأمر، لكن مع تطبيق BuildProp Editor  أصبح كل شئ بسيط،وتم تطويره وتعزبز بالعدبد من التقنيات الحديثة والإصدارات الفعالة ليكون الحل الأمثل لهذا الصنف من المشاكل.
من ابرز المميزات التي يحضى لها التطبيق، أنه يقوم بترقية هاتفك الأندرويد وتعزيز إمكانيته ليصبح افضل مما كان عليه في السابق.
كما أنه بمنحك الفرصة للتحكم في نظام الأندرويد بكل اريحية بدون اي تعقيدات او صعوبات.

تطبيق GMD Gesture Control

أفضل تطبيقاتت الروت 2020


من ابرز التطبيقات بالروت التي تتميز بالسرعة عند الأداء، وتساعدك في ضبط نظام الأندرويد بطريقة فعالة وغاية في الروعة بعيدا عن التعقيدات والصعوبات، حقا ستتمكن تùوير مستوى جهازك الأندرويد لما هو افضل واحسن وبسهولة، الأن التطبيق GMD Gesture Control بمنحك الفرصة للوصول ألى التطبيقات والملفات  وذلك بواسطة مجموعة من الإيماءات الفعالة والمتواجدة داخل هاتفك الأندرويد، من الشيق بالذكر أن التطبيق يفتح لك المجال الإنشاء مختلف الإيماءات بسهولة ويسر، والوصول للنتيجة المطلوبة بسرعة عالية.

أنضر ايضا:تشفير هاتفك الأندرويد ما اهميته؟ وكيف يمكن القيام بذلك؟

  • التطبيق متاح بالمجان.
  • بمنحك الفرصة للتحكم في جذر نظام الأندرويد لهاتفك المحمول.
  • يساعدك في الوصول إلى مختلف التطبيقات والملفات المتواحدة في عمق نظام الأندرويد بسهولة.
  • تستطيع إنشاء عدد لا يحصى من الأنماط والإيماءات بطريقتك الخاصة دبدون أي قيود.
  • التطبيق بسيط عند الإستخدام.
  • يحتوي على واجهة الإستخدام غاية في الروعة.

تطبيق Xposed

تحتاج إلى صلاحيات ىالروت


من اروع التطبيقات التي لا يمكن الإستغناء عنها أبدا لدى مستخدمي هواتف الأندرويد، الأنه تطبيق معزز بقدرات ومميزات مبهرة للغاية، تجعل هاتفك يظهر بشكل جذاب ومختلف عن المعتاد، ويقدم أقصى ما في جهده ليصبح جهازك أقوى وأسرع مما كان عليه في السابق، حيث يعمل على إعادة هيكلة النظام الأندرويد ناهيك عن التغيير الذي يقع على تصميم rom.


بفضل تطبيق Xposed ستتفوق في تغيير أقسام نظام الأندرويد على هاتفك المحمول بطريقتك الخاصة وبكل سهولة ويسر.
يعتبر تطبيق Xposed من العوامل والمكونات الأساسية لعدد لا يحصى من المطورين والحترفين في مجال صيانة الهواتف الذكية، ويسهل عنهم مجموعة من الأمور نجد في مقدمتها، تغيير نمط الخطوط والأزارار والعديد من الأمور الأخرى.

  • من خلال تطبيق Xposed يحق لك القيام بالعديد من الأمور وهي كالتالي:
  • إعادة هيكلة نظام الأندرويد لما هو أروع وبطريقتك الخاصة.
  • تستطيع تغيير رسم الخرائط بكل سهولة.
  • إمكانية تعديل الأزرار لنا هو أحسن.
  • من ابرز مميزاته أنه بمنحك الفرصة لتغيير واجهة للمستخدم ببساطة.
  • تستطيع منع ظهور الإعلانات المقلقة.
  • يحق لك الوصول إلى جذر نظام الأندرويد والتحكم في ضوابطه بدون اي تعقيدات.

تطبيق Viper4Android

كيف استفيد من الروت


من أهم التطبيقات التي ستساعدك في ضبط الإعدادات الصوتية على جهازك بطريقة ممتازة، حيث ينطوي التطبيق على أداة جاهزة الإستخدام، تمنحك الفرصة للتحكم في الملفات الصوتية لشتى انواع الأجهزة الاخراج والتي تتصل بهاتفك الأندرويد، كما هو الحال بالنسبة الأجهزة البلوثوت.
من أهم المميزات التي يحضى بها تطبيق Viper4Android أنه بسيط الإستخدام، ويحتوي على خاصية التسجيل الصوتي ناهيك عن أروع برامج التشغيل الصوتي على الإطلاق.


كما انه غنية بكميات عالية من المؤثرات، ويقوم بضبط الإعدادات الصوتية بشكل دقيق وممتاز، وهذا الأمر يساعدك في الحصول على أصوات ذات جودة عالية.
ليس هذا فحسب أن تطبيق غني بالكثير من المميزات والخصائص الفريدة من نوعها التي تستحق تجربتها واستخدامها.

تطبيق Tasker تاسكر

تطبيقات الروت


عندما ترغب في الوصول إلى جذر نظام الأندرويد على هاتفك المحمول الخاص ب بسهولة تانة وبدون أي قيود او عراقيل، أذا أنت بحاجة لتنزيل هذا التطبيق، الأنه بسيط الإستخدام، ويتوفر على قوائم ضخمة من الأدوات والوسائل والمكونات الرفيعة، التي ستجعلك تستهل عنك القيام بالعديد من اامهام والأدوار دفعة واحدة وبسرعة عالية جدا، وستمنحك الفرصة لتطوير وتحسين جودة الجرافيكس على هاتفك الأندرود الخاص بك، من اروع المميزات التي يتوفر عنها تطبيق Tasker أنه يؤدي وظائفه بسهولة وبدقة عالية، لن تجد أي صعوبة خلال تعاملك مع التطبيق.

أنضر ايضا:Samsony سامسوني أفضل موقع عربي لتحميل أي ROM للاندرويد

  • التطبيق بسيط عند الإستخدام.
  • غني بكميات شيقة من الأدوات والمعدات الرائعة.
  • يسهل عنك الوصول إلى جذر النظام والتحكم فيه ببساطة.
  • يياعدك في تطوير خاضة الجارفيس على هاتفك الأندرويد.
  • الطببيق متاح بالمجان.
  • يقدم ادواره ومهامه بجودة عالية للغاية.
  • يقدم خدماته بسرعة خيالية.

تطبيق Dumpster دومبستر

تطبيقات بعد الروت


من التطبيقات المهمة الأساسية التي يفتقر إليها عدد لا يحصى من مستخدمي هواتف الأندرويد عبر العالم، نضرا للدور الرائد الذي يقوم به والمتمثل في إستعادة مختلف الملفات المحذوفة من هاتفك الأندرويد ولو مر عن حذفها سنوات طويلة، سواء تعلق الأمر بملفات الصور او الفيديوهات والموسيقى والسجلات الصوتية أو سجلات الهاتف والعديد من الأمور الضرورية، ولقد تم تطويرها وتخصيصه ليعمل مثل سلة المهملات المتواجدة على أجهزة الكمبيوتر.

نضرا للمهام الرائع الذي يقدم تطبيق Dumpster للمستخدم، إستطاع أن يتربع على عرش الشهرة والصدارة خلال السنوات الأخيرة، ليس من السهل أن تسترجع كافة الملفات والتطبيقات المحذوفة من هاتفك الأندرويد، اكن مع هذا التطبيق أصبح الأمر بسيط التحقق، فهو يستقبل كافة المكونات والملفات المحذوفة، مما يجعلك تستطيع إسترجاعها في كل وقت وحين وبنقرة زر واحدة فقط.

يمنحك تطبيق Dumpster فرصة للقيام بالنسخ الإحتياطي لكافة الملفات المحذوفة والقائمة عليه  بكل سهولة.

من ابرز المميزات التي يحضى بها تطبيق Dumpster، أنه يسمح لك بتخزين مختلف الملفات السرية والحساسة عليه وحتى لا يستطيع أي شخص غيرك الوصول إليها، بل يحق لك حمايتها برمز pin.

تطبيق لديه القدرة التامة ليعمل دون روت، بالرغم من ذلك فعندما يخضع لعملية الروت سيتغير أدائه لما هو اروع وأحسن.

يحق لك إستعادة عدد لا يحصى من الملفات التي قمت بحذفها من قبل على هاتفك الأندرويد.

تطبيق Titanium Backup التيتانيوم النسخ الإحتياطي

برامج اختراق تحتاج الروت


من أهم الأمور التي لا يمكن التجاوز عنها، او عدم تفعيلها على هواتفنا الأندرويد، وهي القيام بالنسخ الإحتياطي لجميع الملفات والبيانات السرية والشخصية، بهدف إمكانية استرجاعها في حالة تعرضها للفقدان او التلاف أو الحذف سواء عن طريق القصد او عن طريق الخطأ، إذا كان هاتغك الأندرويد يحتوي على صلاحية الروت والتجذير، فلا تتردد للحظة واحدة للحصول على تطبيق Titanium Backup، الأن هاتفك معرض الأي إشكال في أي وقت مما سيجع كافة الملفات القائمة عليها تتعرض للفقدان بشكل كلي، لهذا الشأن يجب عليك الإحتفاظ بالنسخ الإحتياطي لجميع بياناتك ومجلداتك الأساسية والضرورية بواسطة تطبيق Titanium Backup الرائع.

أنضر ايضا:استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا

  • التطبيق يحتوي على واجهة الإستخدام ممتازوزة ورائعة للغاية.
  • يساعدك في القيام بالنسخ الإحتياطي لجميع التطبيقات والملفات والبيانات المهمة لديك.
  • منحك الفرصة لتوقيف أي تطبيق عن العمل.
  • يساعدك في فصل خاصية bloatware بسهولة.
  • التطبيق يقدم خدماته وأدواره بطريقة فعالة وممتازة للغاية.
  • يساعدك في الإحتفاظ بخوصوياتك وحمايتها من التلاف والفقدان. 
  • التطبيق سريع عند الإستخدام.
  • ستتمكن من التنقل بين ازراره وايقوناته بسهولة ويسر.

تطبيق Luky Patcher لاكي باتشر

برامج هكر تحاج الروت


إستطاع هذا التطبيق الممتاز أن يتربع على عرش الشهرة،  بفضل جودة خدماته ومميزاته الرائعة التي نالت إعجاب ملايين من المستخدمين عبر العالم بأسره، سيساعدك التطبيق للتخلص من الإعلانات المزعجة التي تظهر بين الحين والأخر على مختلف التطبيقات المفضلة لديد،  ناهيك عن تطبيقات الألعاب التي تقضي ساعات طويلة عنها.

من أبرز المميزات التي ينطوي عنها تطبيق Luky Patcher أنه بسيط عند الإستخدام،  ويفتح لك المجال للحصول على أفضل التطبيقات التي تتضمن متاجر صغيرة بداخلها.

عندما تقوم بتنزيل وتثبيت تطبيق Luky Patcher على عاتفك الأندرويد،  ستنذهش من قوة مميزاته،  ومن الشيق بالذكر أنه يقدم كافة خدماته بالمجان وبسرعة خيالية، فلا ننسى بأنه يستخدم على الهواتف بالروت والخاضعة لقاعدة التجذير.

إذا كنت تتوفر على أحد التطبيقات او الألعاب المميزة لديك،  وتبحث دائما عن اروع طريقة للتخلص من بعض التطبيقات المتواجدة بداخله، فالحل الأمثل لهذه المعظلة،  هو تطبيق Luky Patcher. 

تطبيق Flashify


إذا كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد وتقوم بتطوير جهازك لما هو اروع بهدف تغيير شكل نظام الأندرويد والتحكم في ملفاته وإمكانيته بطريقتك الخاصة بواسطة تقنية flashing boot،  والتي تأخد من وقتك الكثير والكثير للوصو إلى النتائج المطلوبة.

ولكي تتمكن من إستعادة مختلف الملفات والبيانات المهمة لديك بسرعة فائقة وبدون مضيعة للوقت، ماعليك سوى الإعتماد على تطبيق Flashify المميز والغني عن التعريف لظى عشاق هواتف الأندروبد،  الأنه معزز بمحموعة ضخمة من المميزاته الرائعة،  لعل أبرزها،  عمل النسخ الإحتياطي لهاتفك بشكل كلي وليس جزئي. 

أنضر ايضا:إزالة تطبيقات النظام بدون روت للأندرويد

يحق لك استرجاع جميع خصوصياتك ومجلداتك بواسطة بطاقة الذاكرة الخارجية من نوع SD.

  • إن التطبيق متاح بالمجان وليس مدفوعا كما يعتقد البعض.
  • التطبيق يمتلك واجهة الإستخدام ننتازة وحنيلة.
  • يحق لك التعامل نعه بمل مرونة.
  • لن تحد أي صعوبة في التعامل مع أدوانه أيقوناته وازراره على الإطلاق.
  • التطبيق يمنحك الفرصة الإستخدامه بشكل مجاني.
  • ستتمكن من استعادة خصوصياتك وبياناتك الشخصية بسهولة.
  • يسهل عنك القيام بالفلاش للعديد من الأمور كما هو الحال ل rom.

يمنحك الفرص الإشتعادة 3 صور لكل يوم،  وهذا أمر غاية في الروعة،  وإذا كنت مصر على إستعادة كميات عالية من الصور او الفيديوهات في أن واحد،  ماعليك سوى شراء النسخة المدفوعة لتطبيق Flashify،  الأنها تتوفر على كميات بارزة من الخصائص والمميزات القوية. 

تطبيق Greenify


من أبرز التطبيقات الروت المجانية التي تساعدك في حماية هاتفك الأندرويد من التلاف والضياع، وستتمكن من خلاله ضبط جذور النظام بطريقتك الخاصة وبسهولة تامة، بالرغم من أنك تحرص على عدم تشغيل هاتفك بقوة كبيرة، وتستغرب من إنخفاض طاقة البطارية بشكل خيالي لا يمكن تصديقه، فلا داعي للقلق الأن الحل النهائي لهذه المشكلة المقلق، هو تطبيق Greenify والذي يوفر الحماية القصوى للبطارية لكي لا تتعرض للإستنزاف المفرط،

ويمعل على إغلاق جميع التطبيقات التي تعمل على خلفية هاتفك الأنردرويد، كما يقوم بتعكيل العديد من الخصائص التي لا تستخدمها مثل خاصية Gpd والبلوثوث والعديد من التطبيقات إلى غير ذلك.
ليس هذا فسحب بل يمنحك الفرصة للقيام بالنسخ الإحتياطي لجميع ملفاتك المهمة وحمايتها من الحذف والضياع.

  • التطبيق Greenify يدعم كافة الأجهزة سواء الضعيفة او القوية.
  • يتوفر على واجهة الإستخدام غاية في الروعة.
  • يتميز بسهولة الإستخدام.
  • يقدم للمستخدمين التسخة المجانية  .
  • يقدم مجهود مضاعف لحماية عمر البطارية من الإستنزاف المفرط.
  • يعمل على  كافة هواتف الأندرويد التي تنطوي على خاصية الروت أو بدون روت.
  • التطبيق يتميز بالقوة  والدقة والجودة العالية.
  • سيجعل هاتفك يعمل بسرعة فائقة اكثر مما كان عليه في السابق.

تطبيق wifi key recovery


إذا كنت تقوم بتوصيل هاتفك الأندرويد بإحدى شبكات الواي  فاي القوية، وتستمتع بالعالمك الخاص، بعد ذلك وجدت نفسك عاجزا على استعادة كلمات المرور لتلك الشبكة، ويقول لك الهاتف “لا يمكن استعادة كلمات المرور للشبكات الواي فاي التي تتصل بها من قبل إلا عندما تتضمن صلاحية root او التجذير على هاتفك الأندرويد” هنا ستشعر بالقلق الأنك فقدت جزء من سعادتك، فلا داعي للقلق، الأن الحل بسيط، ويكمن في تنزياك لتطبيق  wifi key recovery، والذي سيمنحك الفرصة الذهبية الإستعادتها بسهولة إنطلاقا ابدخول للتطبيق ستنبثق لك االنتائح المطلوبة بسرعة فائقة للغاية، كما انه تطبيق مجاني وسريع عند الإستخدام، ويتوافق مع مختلف هواتف الأندرويد.


تطبيق SuperSU

يحتوي هذا التطبيق الفعال على مكانة عالية جدا،  داخل متاجر جوجل بلاي،  والفضل يعود لظقة مميزانها الرائعة،  ناهيك عن الأدوار الفوبة التي يقدمها لمستخدمي هواتف الأندرويد على الإطلاق،  غعندما ترغب في تنزيل إحدى التطبيقات المميزة لديك برابط مباشر من ميديا فاير مثلا،  ثم يطلب منك التطبيق السماح ببعض الأذونات حتى تتمكن من تنزيله وتثبيته على هاتفك،  والأمر المقلق أن هذه الأذونات ترغب في التواصل بالعديد من الأمور الخصوصية، 

نحد في مقدمتها،  كاميرا الهاتف وكذى الصور ناهيك النلفات الخصوصية والسرية ثم جهات الإتصال،  هذا الأمر يجعلك تتردد  للتبيثت هذا التطبيق،  لكن بفضل تطبيق SuperSU يحق لك تنزيل كل ماتريد بسهولة تامة،  الأنه يمنع تلك الأذونات من الوصول إلى خصوصياتك بشكل نهائي. 

فلا تتردد للحظة واحدة لتنزيل تطبيق SuperSU الأنه سيساعدك في الحصول  أي تطبيق من أي متجر إلكتروني كيفما كان نوعه دون موافقتك على الأذونات الخاصة به.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments