الترجمةبرامج

تحميل برنامج الوافي الذهبي للترجمة ويندوز 7 و 8 و 10

برنامج الوافي الذهبي المميز و المتاح لتطوير مشاريع الترجمة بعدة لغات. يمكنك الوصول إلى القواميس المتخصصة والمهنية والعامة وعرض التعريفات واختلافات التهجئة وتغيير المرادفات ومعاينة المقاطع والكلمات والعبارات المترجمة وتحليل المصطلحات ونسخ النصوص ولصقها، إلخ.

يوفر موقعنا الإلكتروني تنزيلًا مجانيًا لبرنامج Golden Al-Wasfi Translator 6.0.8450. تم إنتاج هذا البرنامج في الأصل بواسطة ATA Software. الإصدار التالي: 6.0 هو الإصدار الأكثر تنزيلًا بواسطة مستخدمي البرنامج. يوضح تحليل مكافحة الفيروسات لدينا أن هذا التنزيل آمن. و هو متاح لنظام الشتغيل ويندوز سواء 7 و 8 و 10 .

يقع البرنامج ضمن أدوات التعليم، وبشكل أكثر دقة اللغات. أسماء ملفات التثبيت الأكثر شيوعًا للبرنامج هي: Golden Al-Wasfi Translator.exe و ST6UNST.EXE و Translator.exe و QuranHafs3.exe و Quiz.exe إلخ. يمكنك تنفيذ برنامج الكمبيوتر الشخصي هذا على Windows 2000 / XP / Vista / 7 / 8/10 32 بت.

نبذة تعريفية مختصرة عن تطوير برنامج الوافي الذهبي

إنه منتج ترجمة مخصص للمستخدمين الأكثر تقدمًا والمترجمين المحترفين. القواميس الموسعة والمتخصصة والترجمة متعددة المستندات تجعل هذا البرنامج أكثر ملاءمة لأغراض الترجمة المتقدمة. يتميز التطبيق بتحديثات دورية للمحرك الرئيسي والترجمات.

تحميل برنامج الوافي الذهبي للترجمة للنظام التشغيل الويندوز في جميع نسخه 7 و8 و10 الاصدار الكامل الاخير والجديد كليا لسنة 2021 حيث ان الكثير من الاشخاص حول العالم من الوصول الي ترجمه اي جمله من اي لغة لا يتمكن من ترجمتها بسبب انتمائه للغة ثانيه فمثلا المستخدم العربي لا يستطيع ترجمه الانجليزي الا إذا كان دارس لغة انجليزيه او ما شابه والعكس صحيح بالنسبة للمستخدم الاجنبي الذي يعتبر اللغة الام له الإنجليزية رابط تحميل برنامج الوافي الذهبي الخاص بالكمبيوتر او الاندرويد او الأفيون وايضا لويندوز 7 و8 و10 مجانا ولا يستطيع مثلا الدردشة الا باللغة التي يعرفها هو او حتى التعامل معها ولكن من خلال الموضوع الحالي سوف تتعرف في هذه المقالة على الحل الأمثل والطريقة الصحيحة للحصول النصوص التعامل معها بطريقة الامثل والترجمة الصحيحة بنسبه مائه بالمئة وذلك من خلال أكبر برامج الترجمة حول العالم والذي لاقي اقبالا شديدا من العديد من المستخدمين حول دول الوطن العربي وهو برنامج الوافي

تحميل برنامج الوافي الذهبي 2021 كامل مجانا و بدون أنترنت

يعتبر برنامج الوافي الذهبي من بين أفضل البرامج على الاطلاق للترجمة والتعامل مع الترجمة بشكل صحيح والوصول الى أفضل النتائج المرجوة للترجمة النصوص كما انه يتبع الطرق الصحيحة لترجمة النصوص بسهولة بالغة بالنسبة للمستخدمين بينما قدمه لكم فريق معلومة على طبق من ذهب لن تحتاج الى البحث في المواقع الأخرى عن طرق تحميل الوافي الذهبي للويندوز.

و كما هو معروف عند فريق معلومة انه يقدم شروحات وبرامج غاية في الروعة وبروابط تحميل مباشرة لن تحتاج الى أي تأخر في الحصول عليها.

تحميل برنامج الوافي الذهبي للترجمة لويندوز 7 و8 و10مجانا كامل الاصدار الاخير 2021 من الموقع الرسمي مضغوط من ميديا فير للكمبيوتر وللهاتف وللجوال وللاب توب وللأندرويد وللأفيون البرنامج لا يحتاج الى اتصال بالأنترنت فهو يترجم النصوص من خلال قاعدة من البيانات الكبيرة التي تحمل نصوص الترجمة الصحيحة.

بعد تحميلك للبرنامج ستتمكن من الاستخدام للعديد من الخدمات التي لا يوفرها برنامج اخر من برنامج الترجمة الفورية.

يتوفر البرنامج على واجهة جذابة جدا التي تحتوي على العديد من العبارات والجمل التي سيعلمك البرنامج طرق التعامل معها ونطقها مثلا وكل ذلك في برنامج واحد وبدون انترنت وهي الميزة التي لا يوفرها الكثير من البرامج الترجمة الأخرى.

أنظر أيضا
افضل برنامج ترجمة الفيديو للاندرويد مجاناً وشرح بالصور

و بهذا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي تناولنا فيه موضوع تحميل برنامج الوافي الذهبي للترجمة ويندوز 7 و 8 و 10، نتمنى أن تكونوا تعرفتم أكثر على برنامج الوافي الذهبي للترجمة و تمكنتم من تحميل البرنامج بنجاح على ويندوز، لا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لكي تعم الفائدة لدى الكل و الاستفادة من هذا البرنامج المهم و المميز . إلى اللقاء و دمتم طيبين .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments