الإستعلاماتشركات الإتصالشركات الإتصالات مويايل

كيفية اختيار الرقم المفضل في نظام دولفين ومعلومات أكثر عن رقمك المفضل

يتساءل عدد كبير من عملاء اورنج عن كيفية اضافة الرقم المتصل دولفين 25 و 40 و 60 الأمر الذي من خلاله قررنا في تدوينة كيفية اختيار الرقم المفضل في نظام دولفين ومعلومات أكثر عن رقمك المفضل العمل على تقديم شرح شرح شامل لكيفية القيام بهذا الأمر.

حديثنا اليوم حول طريقة اختيار الرقم المفضل على نظام دولفين بأنواعه الثلاث وذلك من أجل تحقيق الحد الأقصى من الإستفادة من الوحدات التي تم منحها لك مع توفير وحدات الباقة الأساسية الخاصة بك للأرقام الأخرى، لذا لكي لا أطيل عليكم الحديث، دعونا ننتقل إلى الشرح.

اقرأ أيضا
كود تحويل المكالمات اورنج و اتصالات و وي و فودافون

كيفية اختيار الرقم المفضل في نظام دولفين

صراحة فإن خدمة الرقم المفضل التي أضافتها شركة اورنج هي أحد الخدمات المميزة جدا التي يمكنك من خلالها مضاعفة عدد وحدات الإتصال برقم معين الأمر الذي كسب رضا عملاء هذه الشركة، فكلنا نمتلك رقم مفضل إما صديق مقرب أو حبيب أو زوج (ة).

حيث أن هذه الخاصية توفر القدرة على محاسبة العميل على الدقائق الخاصة بالرقم المفضل وذلك بمعدل وحدة في كل دقيقتين أو بمعنى آخر سوف تتمكن من الحصول على ضعف عدد وحدات الباقك الأساسية الخاص بالرقن الذي سوف تعمل على جعله الرقم المفضل في أحد باقات دولفين.

اقرأ أيضا
معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL والجيجا المتبقية

طريقة اختيار الرقم المفضل لباقات دولفين

يحتاج العديد من الأشخاص إلى طريقة اضافة الرقم المفضل دولفين 25 أو 40 أو 60، لذا سوف نوفر لكم طريقتين من أجل القيام بهذا الأمر وكل ما عليك القيام به هو اختيار الطريقة الأنسب لك.

الطريقة الأولى

كل ما عليك القيام به هو الإتصال بخدمة العملاء من خلال الإتصال على رقم 400 ثم بعدها قم باتباع التعليمات الصوتية وسوف تتمكن من إضافك رقمك المفضل على اورنج بالباقة التي تريد.

الطريقة الثانية

يمكنك الإعتماد على كود الرقم المفضل اورنج كنترول بلس وهو #0#  الذي يتوجب عليك الإتصال به ثم اتباع خطوات تفعيل باقة دولفين التي تريد.

ملحوضة: تستطيع تغيير الرقم المفضل مرة كل شهر وهذا مقابل 1 جنيه.

اقرأ أيضا
الاستعلام عن باقة الانترنت اتصالات والاكواد الجديدة

باقات نظام “دولفين” من اورنج

سوف نتعرف في هذه الفقرة على باقات نظام دولفين المقدم من اورنج مع شرح مفصل لكل باقة على حدة.

 اضافة الرقم المفضل دولفين 25 “باقة 25 جنيه”

في هذه الباقة يصل إجمالي وحداتها إلى1000 وحدة أما فيما يخص عدد دقائق الرقم المفضل فهو 2000 دقيقة كحد أقصى.

أما فيما يخص إجمالي وحدات البا فهو 2000 وحدة كحد أقصى والحد الأقصى لعدد الدقائق الخاص بالرقم المفضل هو 4000 دقيقة.

وتصل تكلفة الإشتراك في هذه الباقة إلى 25 جنيه.

 اضافة الرقم المفضل دولفين 40 “باقة 40 جنيه”

يصل إجمالي وحدات هذه الباقة إلى 1800 وحدة أما فيما يخص عدد الدقائق الخاص بالرقم المفضل والأقصى فيصل إلى 3600 دقيقة.

أما فيما يخص إجنالي وحدات الباقة الأقصى فهو يصل إلى3600 وحدة أما عدد الدقائق الأقصى فيصل إلى 7200 دقيقة وهذا عرض خاص لمشتركي ضعف الباقة لأصحاب الخطوط الجديدة.

وتصل تكلفة الإشتراك في هذه الباقة إلى 40 جنيه.

اضافة الرقم المفضل دولفين 60 “باقة 60 جنيه”

يصل إجمالي وحدات هذه الباقة  إلى 3000 وحدة أما فيما يخص عدد دقائق الخاص بالرقم المفضل الأقصى فهو يصل إلى 6000 دقيقة.

أما فيما يخص إجمالي وحدات هذه الباقة الأقصى فهو يصل حتى6000 وحدة مع وصل ععد دقائق الرقم المفضل الأقصى حتى 12000 دقيقة.

يصل سعر هذه الباقة إلى 60 جنيه.

اقرأ أيضا
شرح طريقة شحن اورانج مصر بالفيزا ودفع الفواتير في ثلاثة خطوات بسيطة

طريقة اختيار الرقم المفضل لنظام “دولفين” من اورنج

سوف نوفر لك في هذه الفقرة طريقة تحديد الرقم المفضل وهذا بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة اختيار الرقم المفضل لنظام “دولفين” من اورنج مع القدرة على تغييره مرة في الشهر الواحد بقيمة 1 جنيه.

قم بالإعتماد على كود #0# لإختيار رقمك المفضل، أو قم بالإتصال على الرقم 400 الخاص بخدمة عملاء اورنج ثم قم باتباع التعليمات.

طريقة تجديد باقة اورنج دولفين

يحتاج عملاء اورنج إلى معرفة كيفية تجديد باقة اورنج دولفين وهذا هو الأمر الذي سوف نعمل على شرحه في هذه الفقرك من خلال توفير كود تجديد باقة دولفين 60 و40 و25 وهذا عبر الكود الموحد الذي توفره شركة اورنج.

كما توفر كذلك رقم موحد من أجل اضافة الرقم المفضل دولفين 25 و40 و65 أو تجديدها.

كل ما عليك القيام به هو الإتصال على الرقم 400 ثم اتباع الخطوات وكل ما عليك هو تحديد خيار إدارة الباقة والباقات الأخرى التي تتواجد على الرقم 3 وبعدها اختر خصائص الباقة التي تود أن تقوم بتجديدها علر الضغط على 2.

أما فيما يخص كود تجديد باقك اورنج دولفين فاورنج وفرت كود موحد وهو #0# والذي يمكنك الإعتماد عليه في كل شيء من خلال اتباع التعليمات الظاهرة لك وسوف تتمكن من تفعيل الرقم المفضل أو تغييره وكذا تجديد الباقة وغير ذلك فهو كود باقة دولفين 25 و 40 و 65.

اقرأ أيضا
كود معرفة مبلغ الاستلاف من اتصالات و اورنج و WE و فودافون

طريقة إلغاء باقات اورنج دولفين

يتساء العديد من عملاء اورنج عن طريقة إلغاء باقات اورنج دولفين لذلك قررنا في هذه الفقرة شرح كيفية إلغاء باقات اورنج دولفين عبر توفير طريقتين اثنتين وهما.

– كود إلغاء الرقم المفضل اورنج #0#

– الاتصال بخدمة عملاء اورنج 400

طريقة الإشتراك في نظام “دولفين” من اتصالات

يحتاج عنلاء اتصالات إلى طريقة الإشتراك في نظام “دولفين” من اتصالات الخاص بنظام الكارت وكذا نظام الكنترول من خلال طريقتين وهما كالتالي:

1- الإتصال على الرقم 400 الخاص بخدمة العملاء واتباع التعليمات.

2- الإعتماد على كود #100# ثم اتباع الخطوات.

تفعيل الرقم المفضل WE

سوف نعمل في هذه الفقرة على تقديم طريقة تفعيل الرقم المفضل WE لذا أول شيء هو أنه يتوجب أن يكون الرقم المفضل داخل شبكة WE وهذا أمر مهم.

يمكنك اختيار الرقم المفضل الذي تريد عبر الإعتماد على هذا الكود: *660*6# [ نجمة 660 نجمة 6 شباك] فهو كود تفعيل الرقم المفضل WE.

إضافة رقم مفضل فودافون

توفر شركة فودافون خدمة فليكس فاميلي التي يمكن من خلالها إضافة الأرقام المفضلة لهذا في هذه الفقرة سوف نعمل على تقديم طريقة إضافة رقم مفضل فودافون.

للإشتراك في خدمة فليكس فاميلي يمكنك الإعتماد على كود  إضافة رقم مفضل فودافون وهو كالتالي: *880# [نجمة 880 شباك] ثم اتباع التعليمات وسوف تتمكن من إضافة الرقم المفضل لديك.

الرقم المفضل أورنج المغرب

يتساءل العديد من عملاء اورنج بالمغرب حول اضافة الرقم المفضل أورنج المغرب وهو نفس الأمر الذي قمنا بشرحه بالأعلى لذا يمكنك الإتصال على أرقام خدمة عملاء اورنج وذلك من خلال الرقم 400 الذي يوفر خدمات شركة اورنج وكل ما عليك هو اتباع التعليمات وسوف تتمكن من إضافة الرقم المفضل أورنج المغرب.

كما يمكنك الإعتماد على كود الرقم المفضل أورنج المغرب وهو #0# الذي سوف يساعدك في هذا الأمر ن خلال اتباع الخطوات السهلة والبسيطة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments